Thread Back Search


بالصور أجمل فساتين الأميرة ديانا بدرجات الموف 2020

  • بسمة عمري
    2020-07-16




  • رغم مرور سنوات طويلة على رحيلها، إلا أن بصمتها في عالم الموضة والأزياء ما زالت حديث الكثير من المهتمين بالموضة في العالم، حيث استطاعت أن تأسر الجميع بإطلالاتها، كأسرها لقلوبهم، إنها أميرة القلوب، الأمير الراحلة ديانا، والتي كان لها نهجًا مميزًا في أزيائها، ويبدو أنها كانت من عاشقات اللون البنفسجي أو لون اللافندر كما يعرف، وقد نشر موقع "ellearabia" أبرز إطلالاتها التي اختارت فيها هذا اللون.

    تايير

    تنوعت إطلالات أميرة ويلز الراحلة بين الرسمية والسواريه والكاجوال، وارتجت الكثير من البذلة المكونة من الجيب القصيرة والمعطف "تايير" باللون البنفسجي أو الموف، واختلفت درجات الألوان فيها حيث الموف الهادئ، والبنفسجي القاتم، أو تلك التي تجمع بين اللونين، كما اختلفت الأقمشة بين الساتان والكاروهات والمخطط والسادة الذي زينته بحزام أنيق على الخصر.

    معطف

    تعامل المعاطف في العائلة المالكة معاملة الفساتين أو الملابس الأساسية، حيث تظهر الأميرات بها في كثير من الأحيان، وقد اختارت الأميرة ديانا في إحدى إطلالاتها الأنيقة معطفًا باللون البنفسجي، ومزين من منطقة الصدر واليدين بقماس مخطط بالأبيض، مع قبعة بنفس لون المعطف لإطلالة متكاملة.

    تنورة
    تميزت شخصية الأميرة ديانا بالجرأة في كثير من الأحيان بسبب اختيارها للمزج من الألوان الجريئة، وفي هذه الإطلالة ارتدت تنورة بلون اللافندر مع بلوزة بيضاء، وجاكيت قصي باللون الأحمر الناري.

    ملابس غير رسمية
    وخلال إحدى إطلالاتها غير الرسمية اختارت البلوفر المات باللون البنفسجي، مع شيميز أسفله بلون اللافندر الهادئ، وفي إطلالة أخرى ارتدت بلوزة موف منقوشة بالزهور البيضاء مع بنطلون أبيض.

    الفساتين
    كان للفساتين ذات اللون الموف أو درجات البنفسجي كلها نصيب الأسد من إطلالات الأميرة ديانا بلون اللافندر، وتنوعت بين الفساتين القصيرة والطويلة، وكذلك المنقوشة والسادة، ورغم هذا التنوع، إلا أن القاسم المشترك بينها جميعًا كان الأناقة والرقي في الشكل النهائي للإطلالة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة mb سينما على نايل سات اليوم السبت 1-8-2015

    تردد قناة الاماكن دراما على نايل سات اليوم الثلاثاء 8-9-2015

    تردد قناة توم وجيري الجديد على النايل سات 1-7-2021

    طريقة تنظيف المطبخ في رمضان 2021 بخطوات سهلة

    جديد ترددات النايل سات بعد التغير يوليو تموز 2021

    بالصور قائمة ترددات قمر الاسترا 28 محدثة 2019/2020

    من هو عبدالرحمن سعود البرجس

    موعد وتوقيت عرض وطن ع وتر في رمضان 2020 على قناة رؤيا


مواضيع متشابهة

بالصور أجمل 5 فساتين تاريخية فى المتاحف الأوروبية 2020

بالصور أجمل فساتين النجمات باللون الفوشيا 2020

بالصور أجمل فساتين وصيفات وصديقات العروس 2020

صور فساتين الأميرة ديانا , فساتين الأميرة ديانا في المزاد العلني

تصميمات جذابة للبنات الشيك فساتين ضيقة 2012 , بدرجات الربيع احدث فساتين البنات الضيقة لصيف 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.