Thread Back Search


صورالفنانة التركية ديميت أوزدمير 2020

  • بنت البلد
    2020-07-06




  • ديميت أوزدمير – تألقت الفنانة التركية ديميت أوزدمير الليلة الماضية في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية على النجوم حسب الأفضل في مسلسلات عام 2019، و رغم أنها لم تكن ضمن المرشحات للجوائز كون مسلسلها “منزلي” الذي قدمته مؤخراً لا ينتمي لدراما عام 2019، و لكنه تابع لدراما 2020، إلا أمها كانت حريصة على حضور الحفل لدعم التعايش مع فيروس الكورونا، و لتلتقي بزملائها و تشاركهم سعادتهم الغامرة بالتكريم.

    ديميت أوزدمير

    و ينتظر الجميع من جمهور الفنانة ديميت أوزدمير أن تتواجد في الحفل العام القادم ليتم تكريمها، على دورها المميز و الرائع في مسلسل “منزلي” الذي تلعب فيه البطولة أمام النجم التركي ابراهيم تشيليكول.

    ديميت أوزدمير

    مسلسل منزلي :
    مسلسل منزلي

    دور زينب في مسلسل منزلي جسدته ديميت أوزدمير ببراعة فائقة، فهي الفتاة المتوترة و القلقة و المضطربة التي تعاني من شخصية مذببة بسبب تربيتها و نشأتها على يد امان و ليس واحدة، كل منهن ضحت بكل ما تملك من أجلها، لتكبر زوينب و الحميل يطوق رقبتها من والدتها الثرية و التقصير يملأ قلبها تجاه والدتها الفقير ة التي فرطت بها، و لكنها لم تفرط بها من اجل المال و لكن من أجلها هي، كي تضمن حياة كريمة بعيدا عن زوجها الذي يهدم كل شيء في رؤوس اسرته فرداً فرداً، يؤدي بهم للهلاك.

    ديميت أوزدمير

    زينب تتزوج من رجل لا تحبه من أجل أن تحافظ على عادات و تقاليد أسرتها، و لكن نجح مهدي في جعلها تقع في حبه و تغير كل حسابتها و تقرر الاستقرار معه، و عدم التخلي عنه مهما حدث، رغم علمها بوجود امرأة حامل منه قبل زواجها به ، لتحيا زينب حياة كريمة و فاضلة بعدما اكتشفت ان السعادة الحقيقية .

    ديميت أوزدمير

    ديميت أوزدمير أثبتت أنها ممثلة قديرة من المشهد الأول لها في مسلسل منزلي، حيث الابداع و الصدق اللامتناهي في المشاعر، بعيداً عن الكوميديا التي اعتادت تقديمها منذ انطلاقتها في عالم الفن.

    ديميت أوزدمير

    ديميت أوزدمير أرتدت فستان أسود قصير من اقمشة الستان قصير، و اعتمدت على تسريحة شعر بحيث يكون نصف شعرها للأعلى، و اعتمدت على مكياج هادئ لاق كثيراً مع لون الفستان.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة تونسنا على نايل سات اليوم الخميس 23-4-2015

    تحميل ، تنزيل اغنية اذا ناوي اسراء الاصيل 2014 Mp3 , رابط مباشر

    صور سيارة أودي a8l موديل 2014 الجديدة

    جدول مباريات اليوم 4-3-2020 على القنوات الطاجيكية

    صور برج محمد بن راشد في أبوظبي من الداخل والخارج

    قائمة بأسماء الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة في الإمارات 2020

    ابيات شعر مكتوبة عن عيد الفطر 2014 , خواطر رائعة عن عيد الفطر 2014 , أشعار عيد الفطر 2015

    مقادير وطريقة تحضير البيتزا بأنواع مختلفة 2015


مواضيع متشابهة

تردد قناة ايه تي في atv التركية اليوم 11-12-2020

صور التركية نور بزي 2013- صور نور التركية - صور التركية نور بشورت - صور سونغول أودان 2013

صورالفنانة سمر عبد العزيز

صورالفنانة احلام قبل التجميل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.