Thread Back Search


بالاسم تشكيل برشلونة في مواجهة فياريال في الدوري الإسباني غدا 5-7-2020

  • بنت البلد
    2020-07-04




  • أعلن كيكي سيتين، مدرب فريق برشلونة الإسباني، قائمة البارسا لمواجهة فياريال المقرر إقامتها فى العاشرة مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الليجا، وأشار الموقع الرسمي لنادى برشلونة إلى أن قائمة البلوجرانا لمباراة فياريال تشهد غياب كل من فرانكي دى يونج وصامويل أومتيتي للإصابة، فيما سيطرت الوجوه الشابة عليها، حيث استدعى سيتين إيناكي بينا وريكى بويج وأليكس كويادو وأنسو فاتى ورونالد أراوجو ودانى مورير ومونشو رودريجيز وخورخي كوينكا.
    وضمت قائمة برشلونة 24 لاعباً هم..
    قائمة برشلونة لمواجهة فياريال

    جدير بالذكر أن برشلونة يحتل وصافة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، خلفاً للغريم التقليدى ريال مدريد المتصدر بـ 74 نقطة.
    تسعى إدارة برشلونة الإسباني، لإخماد ثورة نجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد التقارير الصحفية التى تحدثت عن تفكيره فى الرحيل بشكل مجانى عن الفريق فى نهاية عقده، فى صيف عام 2021، وإيقاف المفاوضات الحالية من أجل تجديد عقده، ووفقا لشبكة " cuatro" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة، ترى أن الحل الوحيد لإخماد غضب النجم الأرجنتيني ميسي، هو إعادة النجم البرازيلى نيمار، من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات المقبلة.
    أضافت الشبكة الإسبانية، أنه على الرغم من رغبة النجم البرازيلى نيمار فى العودة مرة أخرى إلى صفوف البارسا، إلا أن هذا الأمر على المستوى الاقتصادى خلال الوقت الحالى، صعب للغاية، فى ظل الأثار الإقتصادية الناجمة عن تفسي فيروس كورونا المستجد.
    وأشار التقرير، إلى أن برشلونة عليه أن يقدم عرض خيالى، لإدارة باريس سان جيرمان، من أجل إقناعها بالتخلى عن خدمات النجم البرازيلى، الذى تألق رفقة ميسي، خلال 4 مواسم قضاها مع الفريق الكتالونى.
    كانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن ميسي، يفكر جديا فى الرحيل عن صفوف برشلونة، مع نهاية عقده الحالى مع النادى فى صيف عام 2021، وعدم تمديد العقد.
    أضاف الإذاعة الإسبانية، أن النجم الأرجنتينى غاضب بشدة من التسريبات التى تخرج إلى وسائل الإعلام، والتى تجعله مسئولا عن عديد من القرارت التى تخص الفريق.
    وأشارت الصحيفة، إلى أنه على الرغم من أن مفاوضات تمديد عقد ميسي، مع برشلونة تسير فى الطريق الصحيح، إلا أنه قرر إيقاف تلك المفاوضات بعد أن سئم من إدارة ناديه، والمشاكل الكثيرة التى يعانى منها الفريق فى الفترة الأخيرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور المغنية المكيسيكة تاليا التي طلبت الزواج من حارس المكسيك أتشوا 2014

    تعرف على مزايا لعبة Battle Alert

    يعرض على قناة mbc action اليوم الاربعاء 1-4-2015

    صور أليساندرا أمبروسيو في حفل amfAR's 2014

    تردد قناة TPZ Occasional على هوت بيرد اليوم الثلاثاء 28-4-2015

    جدول أفلام قناة إم بي سي اكشن اليوم الاثنين 6-1-2020

    احلى ملابس شباب صيفية 2014 , كولكشن أزياء رجالية صيفية 2015

    صور الممثلة المصرية مي عز الدين 2015 , احدث صور مي عز الدين 2015 Mai Ezz Eldin


مواضيع متشابهة

بالاسم تشكيل الأهلي في مواجهة صن داونز اليوم

بالاسم تشكيل الزمالك في مواجهة الأهلي اليوم

بالاسم تشكيل لاعبي برشلونة في مواجهة ريال سوسييداد

بالاسم تشكيل ريال مدريد في مواجهة أتلتيك بيلياو في الدوري الإسباني غدا 5-7-2020

بالاسم تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة أتلتيكو مدريد غدا 30-6-2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.