Thread Back Search


من هي إستر أسيبو بطلة مسلسل La Casa De Papel

  • Apple
    2020-06-18






  • من هي إستر أسيبو بطلة مسلسل La Casa De Papel

    إسبانيا,مدريد,خبريات,La Casa De Papel,إستر أسيبو

    من هي إستر أسيبو بطلة مسلسل La Casa De Papel

    نقدم لكم في المقال الاتي معلومات عن النجمة الإسبانية بطلة مسلسل La Casa De Papel وسنغطي في هذا المقال كافة جوانب حياتها المهنية والعاطفية


    إستر أسيبو​ هي ممثلة ومقدمة ومراسلة إسبانية، من مواليد 19 كانون الثاني/يناير عام 1983 في العاصمة الاسبانية ​مدريد​.
    شاركت كممثلة في العديد من الأعمال، أهمها فيلم Los encantados عام 2016، وأما الشهرة العالمية فقد وصلت اليها في مسلسل ​La Casa De Papel​، عندما لعبت دور Mónica Gaztambide.


    من هي إستر أسيبو بطلة مسلسل La Casa De Papel


    لم تدرس التمثيل في الجامعة
    يقرر العديد من الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة مهنة التمثيل، دراسة التعبير الفني أثناء وجودهم في الجامعة، وفي ​إسبانيا​ معظم الممثلين هم من الذين درسوا المهنة، نظراً لأهمية ذلك في السوق الإسباني.
    وعلى الرغم من ذلك، إتخذت إستر أسيبو مساراً مختلفاً، فإلتحقت بجامعة كاستيا لا مانشا، ودرست علوم الرياضة والنشاط البدني، إلا أنها لم تعمل في هذا المجال، بل دخلت العديد من المهن الأخرى البعيدة عن إختصاصها.

    عملت في مجال الصحافة
    الى جانب التمثيل، الذي حقق لها شهرة كبيرة، خصوصاً في أميركا وآسيا، عملت إستر أسيبو أيضاً كمراسلة في قناة كوزمو المعروفة أيضاً باسم تلفزيون كوزموبوليتان، وتم إغلاق المحطة التابعة لمجلة كوزموبوليتان في عام 2019، وعندها قررت التركيز أكثر على مهنتها كممثلة، من دون حصر نفسها في هذه الفئة فقط.


    من هي إستر أسيبو بطلة مسلسل La Casa De Papel

    عملها في تقديم البرامج
    بغض النظر عن مدى نجاح إستير أسيبو، فإنها ترفض أن تصبح محاصرة في فئة واحدة، وعادت للعمل كمقدمة في Non Stop People، وهو برنامج تلفزيوني فرنسي يقدم نشرات الأخبار عن المشاهير، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.



    بدأت حياتها المهنية في التمثيل في برنامج للأطفال
    عندما بدأت إستر أسيبو حياتها المهنية في التمثيل، كانت تقدم شيئاً مختلفاً تماماً عن العمل الذي تقوم به اليوم.، وقد بدأت في برنامج للأطفال يُدعى Kosmi Club، وعملت كمقدمة لمدة 4 سنوات.


    لديها خبرة في المسرح
    العمل التلفزيوني الذي أجرته إستر أسيبو، هو ما جعلها مشهورة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، كان العمل في المسرح شغفاً لها، وخلال مقابلة مع مجلة أوناغي، قالت: "حسناً، المسرح يسرني وهناك متعة بالنسبة لي، التواجد على خشبة المسرح لا مثيل لها ، لا يمكن ان يفهمها الا من اكتشفها".





    من هي إستر أسيبو بطلة مسلسل La Casa De Papel


    تعتقد أنها تعيش الحلم
    تعتبر إستر أسيبو نفسها محظوظة للغاية، لتعيش مع ما تسميه الحلم، ومن خلال عملها تحقق ما تمنته على الصعيد الشخصي والمهني، إضافة الى أن عملها في مجال التمثيل، جعلها تكسب مبلغاً كبيراً جداً من المال.

    حبها للكلاب
    تبنّت إستر أسيبو كلبين، دجانو وبترا، وهي تستمتع كثيراً في الذهاب للتنزه معهما، ولقد أضافا الكثير إلى حياتها، وتعتبرهما مثل ولديها وتهتم بهما كثيراً، وتحزن حين تضطر أن تسافر وتتركهما.


    من هي إستر أسيبو بطلة مسلسل La Casa De Papel


    حياتها العاطفية
    إستر أسيبو غير متزوجة، وليست في علاقة حب، مؤكدة حتى الان أنه على الرغم من أن وسائل الإعلام تتابع كل أخبارها، ولكن تلفق أحياناً العناوين لكسب القراء عنها وعن حياتها العاطفية.
    إضافة الى ذلك، فقد أبقت إستر أسيبو حياتها الشخصية، بعيدة عن متناول وسائل الإعلام، ولا تصرح بأية معلومة حول عائلتها، ولا حتى عن حياتها الخاصة.

    لا تدخن لكنها تستمع ببعض المشروبات الكحولية
    حسب المصادر المطلعة، فان إستر اسيبو من الممثلات اللواتي لا يدخن أبداً، لكنها تشرب المشروبات الكحولية، خصوصاً في المناسبات والحفلات والسهرات.
    هي تحب الحياة وتحب الإستمتاع بحياتها، كما أن لديها العديد من الأصدقاء والمعجبين، وهي من الأشخاص القريبين الى القلب، فلا تخاف من التقرب لشخص لا تعرفه، ولا مشكلة لديها في التعاون مع أي شخص، في أي مسلسل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات قناة irib varzesh اليوم 30-5-2020

    احداث وتفاصيل الحلقة 23 مسلسل صانع الأحلام رمضان 2019

    ارقام الاتصال والمشاركة في الحلقة 13 مسابقة حكاية على رؤيا

    التشكيل المتوقع لهولندا أمام الأرجنتين

    احداث وتفاصيل الحلقة 27 مسلسل ص. ب. 1003 رمضان 2019

    تردد قناة عمان tv على النايل سات اليوم السبت 22-8-2020

    شاهد مباراة فالنسيا وميلان اليوم مجانا على ابوظبى الرياضية 1

    احداث وتفاصيل الحلقة 29 مسلسل دقيقة صمت رمضان 2019


مواضيع متشابهة

تردد قناة LoveWorld Casa TV HD على ياه سات اليوم السبت 23-12-2017

صور الفنانة التركية جانسون sedef sahin بطلة فريحة - صور بطلة مسلسل فريحة 2013

صور هاندي بطلة مسلسل فريحة 2013 - اجمل صور الجميلة هاندي بطلة مسلسل اسميتها فريحة 2013 - صور هاندي - صور بطلة مسلسل فري

صور هاندي بطلة مسلسل فريحة 2013 - اجمل صور الجميلة هاندي بطلة مسلسل اسميتها فريحة 2013 - صور هاندي - صور بطلة مسلسل فريحة

صورايلا بطلة مسلسل نبض الحياة , صور ايلا بطلة المسلسل التركي نبض الحياة 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.