Thread Back Search


رسميا تيمو فيرنر لاعب تشيلسي الانجليزي 2020

  • Scorpionjor
    2020-06-18






  • أصبح الألماني تيمو فيرنر مهاج فريق لايبزج الألماني الشاب لاعباً ضمن صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، لكن مع إيقاف التنفيذ حتى نهاية الموسم.

    النادي الإنجليزي اعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» عن الانتهاء من كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة، ليحتفي الموقع الرسمي للنادي بهذا الخبر، مشيراً إلى أن اللاعب وافق على كل البنود الشخصية، وتوصل لاتفاق نهائي مع النادي بشأن الانضمام إليه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

    وجاء في الخبر المنشور على موقع «البلوز» اليوم: «فيرنر المعروف بخطورته في أوروبا بفضل سرعته وتحركاته وربطه مع زملاؤه في الخط الأمامي، وافق على البنود الشخصية في تعاقده مع تشيلسي، لكنه سيكمل الموسم مع لايبزج في ألمانيا، ثم سينضم إلينا في شهر يوليو القبل».

    جدير بالذكر أن الدوري الألماني يتبقى على نهايته مباراتين، حيث حسم بايرن ميونيخ اللقب مبكراً عندما فاز في الجولة الماضية على فريق فيردر بريمن، بينما لايبزج يحل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، وهو الركز الذي يواجه صراعاً شرساً مع باير ليفركوزن صاحب الركز الرابع برصيد 60 نقطة، وبوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الخامس برصيد 59 نقطة.

    لكن لايبزج يأمل في الاحتفاظ بمركزه، أو اقتناص المركز الثاني بعد سقوط بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة، لذلك تم الاتفاق مع فيرنر على استكمال الموسم في ألمانيا قبل الانضمام إلى تشيلسي بعد نهايته.

    ويحتل فيرنر المركز الثاني في سباق هدافي «البوندزليجا»، حيث أحرز حتى الآن 26 هدفاً، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ صاحب الـ31 هدفاً.

    المهاجم صاحب الـ24 عاماً، والذي يجيد اللعب في مركز رأس الحربة الوحيد، أو المهاجم الوهمي في حالة اللاعب بثنائي هجومي، احرز حتى الآن 32 هدفاً، وقدم 13 تمريرة حاسمة في كل المسابقات، ومازال أمامه في الموسم الحالي مباراتين لتعزيز هذه الأرقام.
    وعلى الجانب الأخر، ففريق تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 29 جولة من المنافسات، وذلك برصيد 48 نقطة، متاخراً عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بـ5 نقاط فقط.

    ويأمل فيرنر في أن يظل الفريق اللندني محتفظاً بمركزه حتى يتسنى له اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد، خاصة وأن هناك ملاحقة كبيرة من عدة اندية لـ«البلوز»،خاصة من مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 45 نقطة، وشيفيلد يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 44 نقطة، وولفرهامبتون صاحب المركز السابع برصيد 43 نقطة، وأخيراً توتنهام هوتسبيرز صاحب المركز الثامن برصيد 41 نقطة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية قبل يومين سيف نبيل 2015 كاملة مكتوبة

    جديد الترددات الفضائية لهذا اليوم 10-3-2012

    حركة الطائرات من والى مطار الملكة علياء الدولي ليوم 24 -3-2012

    تردد قناة الحلبة مصارعة Halaba TV على النايل سات اليوم 9-3-2021

    رئيس رابطة الدوري الانجليزي: على الفيفا تحديد المناطق التي يرغب في اقامة كأس العالم بها

    عاصي الحلاني ضيف برنامج هذا انا اليوم 13-6-2020 على قناة أبوظبي

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وأولمبياكوس

    كلمات اغنية بيروت يا بيروت جورج مارتينوس كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

روبن دياز افضل لاعب في الدوري الانجليزي في 2020/2021

رسميا موعد انطلاق مباريات الدوري الانجليزي موسم 2020/2021

اول تغريدة من تيمو فيرنر بعد الانضمام لنادي تشيلسي 2020

بالصور لاعب بهيئة مصارع في مباراة تشيلسي

صور المطرب المصرى الإيطالى تيمو 2012 - احدث صور المغني تيمو 2012 - اجدد صور المغني تيمو 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.