Thread Back Search


بالصور أجمل واغلى 10 ساعات يد في معرض واتش آند وندرز 2020

  • Scorpionjor
    2020-06-16






  • بالصور أجمل واغلى 10 ساعات يد في معرض واتش آند وندرز 2020

    بالصور أجمل واغلى 10 ساعات يد في معرض واتش آند وندرز 2020

    افضل ساعات في العالم,احدث ساعة في العالم,معرض رقمى,معرض واتش اند واندرز

    نقلا عن مجلة فوربس حيث نشرت أبرز 5 ساعات معروضة في المعرض اليكم صورها وا÷م مواصفاتها

    فاشيرون كونستانتين – ساعة الثواني المقسمة

    تبرز هذه الساعة الفريدة من نوعها في نواح كثيرة فلديها 24 تعقيدًا لقياس الزمن على قرص "قابل للعكس حرفيا"، بسبب نظام ربط الحزام الجديد، وتقول الشركة أنها ساعة اليد الأكثر تعقيدًا التي أنتجتها على الإطلاق.
    بالصور أجمل واغلى 10 ساعات يد في معرض واتش آند وندرز 2020
    فاشيرون كونستانتين
    تتضمن الساعة عقرب ثوان ثانى "كرونوغراف" إلى جانب تقويم دائم، أما الجزء الخلفي مخصص للوظائف الفلكية، بما في ذلك مؤشرات الوقت الشمسي، ومعادلة الوقت، وشروق الشمس وغروب الشمس، ومدة النهار والليل، وكذلك عمر القمر ومراحله.
    جيجر لوكولتر

    تجمع هذه الساعة الفلكية المعقدة بين ثلاث وظائف رئيسية: مكرر دقائق، وتوربيون طائر مداري، ومراجع مختلفة للقرص السماوي مع مخطط نجمي لسماء الليل من خط العرض 46 وهو خط عرض مقر جيجر لوكولتر في وادى دو جو بسويسرا.


    بالصور أجمل واغلى 10 ساعات يد في معرض واتش آند وندرز 2020جيجر لوكولتر
    بالإضافة إلى تشغيل محوره الخاص كل 60 ثانية، يقوم التوربيون بعمل دائرة كاملة وعكس اتجاه عقارب الساعة من القرص في كل يوم فلكي واحد "23 ساعة و 56 دقيقة و 4.1 ثانية"، والتي يستخدمها الفلكيون لمتابعة حركة النجوم عبر سماء الليل.
    أما المؤشر ذهبي على شكل شمس على حافة قرص الأبراج فيشير إلى التاريخ والشهر وعلامات دائرة البروج، وكذلك مقياس 24 ساعة الذي يضع علامة على الحافة الداخلية للميناء.
    الساعة متوفرة في نسختين محدودتين بثماني قطع: الأولى بإطار من الذهب الوردي مع قرص أسود، وأخرى فى إطار من الذهب الأبيض مرصّعة بماسات باغيت مرصّعة على الحافة وقرص أزرق غامق.

    ساعات: Lange & Söhne Zeitwerk Minuter

    يحتوي الإصدار الأحدث من" Zeitwerk Minute Repeater" على العديد من سمات الساعة الأصلية التي تم تقديمها في عام 2015، ومع ذلك؛ فإنه يحتوي أيضًا على العديد من الترقيات، إنها المرة الأولى التي تكون فيها هذه الساعة مقاس 44.2 مم من الذهب الأبيض مع قرص أزرق غامق.
    تم إعادة اختراع آليتها اللافتة للنظر، وتستخدم الآن ضربات مزدوجة بفواصل زمنية مدتها 10 دقائق بدلاً من ربع ساعة، لذلك يبدو الوقت المحدد المشار إليه على المينا عند تنشيط آلية الضرب باستخدام دافع المكرر عند الساعة 10.

    بالصور أجمل واغلى 10 ساعات يد في معرض واتش آند وندرز 2020ساعات لانج



    تتكون الحركة اليدوية من 771 جزءًا، مزينة ومجمعة يدويًا، يتم ضبطها بدقة في خمسة مواضع، مع لوحة بثلاثة أرباع مصنوعة من الفضة الألمانية غير المعالجة، وميزان التوازن وعجلة الهروب محفورة باليد.

    ساعات : " n" Mike Hor


    تعتبر التجارب جزءًا متزايدًا من تسويق الساعات السويسرية الفاخرة، لذلك فإن هذه الساعة مطروحة لتقدم تجربة حصرية لمرة واحدة فى العمر. تقتصر على خمس قطع متوفرة فقط في متاجر بانيراي ، تأتي هذه الساعة الجديدة مع رحلة حصرية إلى القطب الشمالي تحت إشراف مايك هورن، وهو مستكشف محترف ومغامر عالمي المستوى، تصف العلامة التجارية الإيطالية السويسرية للساعات المغامرة بأنها "فرصة لاختبار حدودك المادية ومشاهدة الحالة الهشة لنظامنا البيئي."
    بالصور أجمل واغلى 10 ساعات يد في معرض واتش آند وندرز 2020
    تتميز الساعة الفولاذية مقاس 50 مم بإطار دوار أحادي الاتجاه مع مؤشرات مصقولة على قاعدة من الرمل، وتفاصيل وظيفية باللون الأزرق لترمز إلى "القطب الشمالي" وعلبة محفورة، في الداخل تحمي الحلقة الحديدية الناعمة الحركة من المجالات المغناطيسية.
    تعمل الساعة بواسطة حركة التيتانيوم الهيكلية ذات العيار اليدوي P.2005 / T مع ثلاثة براميل توفر احتياطي طاقة لمدة ستة أيام وتوربيون مدته 30 ثانية يدور على طول محور عمودي.
    الساعة مقاومة للماء "بعمق حوالي 300 متر"تحتوي ساعة" Mike Horn "هذه على حزام مطاطي أسود وحزام ثانٍ - باللون الأسود أيضًا.

    بالصور أجمل واغلى 10 ساعات يد في معرض واتش آند وندرز 2020

    مون بلان 1858 سبليت

    وبالعودة إلى تراث تصنيع "Minerva" مرة أخرى، تم وضع هذا الكرونوغراف" مون بلان" الجديد في علبة تيتانيوم 44 مم مع قرص مصنوع من الذهب ومزين بمينا أزرق كبير متدرج، تقترن الخلفية الملونة الزرقاء بعناصر برتقالية وبيضاء تبرز النمط القديم مع زيادة وضوح المضاعفات.
    يدور مقياس أبيض قياس حول القرص ويضيف لمسة كلاسيكية للساعة، يجعل جهاز القياس عن بُعد من الممكن قياس مسافة ظاهرة مرئية ومسموعة، مثل البرق والرعد في العاصفة، يبدأ عقرب الكرونوغراف في اللحظة التي تظهر فيها الظاهرة "البرق" ويتوقف عند سماع الصوت "الرعد".
    جميع وظائف الساعة مدعومة من الحركة اليدوية M16.31 من العيار الداخلي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    علاج نفسي للثلاثي خرجة والشماخ وحجي بعد الفوز التونسي

    جديد الترددات لهذا اليوم 27\1\2012

    الملك يشارك في قمة سيؤول للأمن النووي

    جدول مباريات قناة فارزيش الفارسية 3 اليوم الخميس 18-6-2020

    فيرير وفيرداسكو إلى نصف نهائي بطولة أكابولكو للتنس

    تونس تطرد السفير السوري وتسحب الاعتراف بنظام الأسد

    مقادير وطريقة عمل عصير الخروب 2015

    الخضيري: مبارك "راجل غلبان" ظهرت حقيقته بعد سجنه.. لكن صدام كان "أسداً" في القفص


مواضيع متشابهة

بالصور شاهد أجمل الجواهر في معرض تحفة لندن 2020

بالصور شاهد أجمل واغلى تيجان الملكة إليزابيث الثانية

بالصور أجمل واغلى شجرة كريسماس 2019

بالصور أبرز 3 ساعات ذكية تنافس ساعة ابل واتش

بالصور .. مقارنة بين جالاكسى اس 6 واتش تى سى ام 9 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.