Thread Back Search


موعد وتوقيت عرض برنامج صيف معالي المواطن 2020 على قناة mbc1

  • Scorpionjor
    2020-06-13






  • موعد وتوقيت عرض برنامج صيف معالي المواطن 2020 على قناة MBC1

    موعد وتوقيت عرض برنامج صيف معالي المواطن 2020 على قناة mbc1


    أعلنت القناة منذ قليل وعبر صفحها على السوشيال ميديا عن موعد عرض برنامج صيف معالي المواطن واليكم التفاصيل

    موعد وتوقيت عرض برنامج صيف معالي المواطن 2020 على قناة mbc1

    وذكرت القناة ان حلقة اليوم ستكون حلقة خاصة وعلقت , حلقة خاصة الليلة من #صيف_معالي_المواطن

    انتظرونا الـ 8 بتوقيت السعودية على #MBC1

    فكرة البرنامج يسعى البرنامج لتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الناس عن المجتمع السعودي، ويتناول قضايا هامة مثل البطالة والتعليم والأسرة والصحة وقضايا المرأة بأسلوب مختلف.

    ويطلّ علي العلياني في برنامج «صيف معالي المواطن»، ضمن حلقات جديدة خلال موسم الصيف على «MBC1». حيث يطرح عددا من الموضوعات الحيوية، معطياً حيزاً أوسع لجيل الشباب، مع تركيز أكبر على مواهب جيل الشباب، اهتماماتهم وأولوياتهم. وتخرج هذه الحلقات من حدود الاستديو لتقدم في مواقع طبيعية راصداً حكايات مهلمة ومميزة من مواقع جديدة.

    وتتنوع الحلقات بين تسليط الضوء على الفرق الموسيقية الشبابية، ونجاحات الشباب في ميادين مختلفة، إلى جولات في بعض مناطق المملكة العربية السعودية، فضلاً عن موضوعات أخرى.

    يُعرض برنامج «صيف معالي المواطن» مع علي العلياني على «MBC1»، كل جمعة وسبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

    من هو علي العلياني

    إعلامي سعودي اشتهر من خلال تقديمه برنامجي معالي المواطن ومجموعة إنسان على MBC.

    نبذة عن علي العلياني
    كرس الإعلامي عيلي العلياني جهوده المهنية في مجال الإعلام فكانت البداية بعمله في المراسلة المطبوعة لصالح العديد من الصحف. انتقل بعدها ليقدم العديد من التجارب التلفزيونية بداية مع عدد من القنوات التلفزيونية ثم عمل بعدها كمقدم برامج وتميزت تجاربه في التقديم بتناول قضايا محلية تهم المجتمع واتسمت طريقته بالتقديم بالجرأة الكبيرة . تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن علي العلياني.

    بدايات علي العلياني
    ولد الإعلامي علي العلياني في مدينة جدة-المملكة العربية السعودية بتاريخ 10-آب-1978.درس العلياني الإعلام في جامعة الملك عبد العزيز وحصل على درجة البكالوريوس فيها.

    بدأ مسيرته المهنية مع العمل في الصحف ثم انتقل ليعمل كمراسل وكانت البداية مع قناة دبي الاقتصادية. وعقب افتتاح قناة العربية عمل فيها كمراسل أيضاً.بعد قناة العربية عمل لصالح قناة LBC من خلال تقديمه العديد من التقارير لبرنامج الحدث.

    إنجازات علي العلياني
    عمل علي العلياني كمقدم برامج تلفزيونية حيث كانت أول تجربة له بتقديم برنامج عقب وفاة الملك فهد بن عبد العزيز

    استمر التقديم لمدة ثلاثة ساعات متواصلة المر الأمر الذي فتح أمام العلياني باباً للعمل في محطة LBC بعد نيله لإعجاب المسؤولين في القناة.فبدأ التحضير لتقديم برنامج سياسي اجتماعي يتناول قضايا المملكة العربية السعودية

    انتقل للعيش خلال فترة التحضير للعيش في بيروت لمدة ستة أشهر ولكن اندلاع حرب تموز عام 2006 وقف عائقاً أمام عرض هذا البرنامج مما أدى إلى تغييره خطة العمل بموافقة الإدارة في المحطة ليقوم بتقديم برنامج كلام في الحرب من قلب الحدث.

    في عامي 2015-2016 بدأ علي العلياني بتقديم البرنامج الحواري ياهلا رمضان على قناة روتانا خليجية والذي استضاف من خلاله شخصيات عديدة فنية وغير فنية كالشاعر عفاس بن حرباش والشيخ عادل الكلباني والإعلامي بتال القوس والممثل ناصر القصبي وغيرهم.

    كان العلياني عبر برنامجه ياهلا رمضان يستدرج ضيفه بأسلوبه الحواري ونقاشه الذكي ليأخذ منه اعترافات حول أمور كثيرة عن حياته وعمله.

    بدأ العلياني في العام 2017 بتقديم برنامج معالي المواطن وبرنامج مجموعة إنسان عبر محطة MBC. تحدث العياني عبر برنامجه معالي المواطن عن مواضيع تخص المواطن السعودي في حياته اليومية كالتعليم والبطالة والصحة وغيرها.

    كانت مدة البرنامج حوالي ال60 دقيقة عمد من خلالها العلياني لمناقشة مواضيعه المختلفة من خلال زاوية الشباب التي يقدم فيها وجهات النظر المختلفة حول موضوع الحلقة المختار ويليها فقرة الأغنية التي تعكس قضية من قضايا المجتمع السعودي بكلماتها

    وكان لتسليط الضوء على ممارسات المسؤولين والشخصيات المشهورة حصة من البرنامج. أما برنامج مجموعة إنسان الذي قدمه عبر موسمين فكان حوارياً بامتياز استضاف عبره العلياني العديد من الشخصيات من نخبة المجتمع السعودي سواء كانوا سياسيين أو ممثلين أو مفكرين حيث ناقش معهم الكثير من المواضيع الهامة والمتنوعة .

    أشهر أقوال علي العلياني
    حياة علي العلياني الشخصية
    تزوج الإعلامي علي العلياني من الإعلامية منى السراج مديرة مكتب مجلة سيدتي في جدة وذلك بعد أن عملا معاً في تقديم برنامج عيشوا معنا عبر قناة LBC. وذلك في حفل كبير حضره العديد من الشخصيات المشهورة.

    حقائق سريعة عن علي العلياني
    حصل العلياني في عام 2018 على جائزةالاتصال الحكومي من حكومة الشارقة. وهي جائزة على مستوى العالم العربي وذلك لمن ا قدمه من إنجازات إعلامية وخصوصاً عن برنامجه معالي المواطن.
    في 10 كانون الأول من عام 2018 تم منع العلياني من تقديم برنامجه معالي المواطن ليتم نقل مهمة التقديم إلى زميله سامي جميل وذلك دون اي تصريح عن الأسباب من قبل المحطة ليتبين فيما بعد أن السبب سياسي بحت وتم بطلب من النافذين في وزارة الصحة بعد أن عرض العلياني قضايا الفساد في الوزارة بكل جرأة وتحد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت بث مباراة غانا والسنغال الودية اليوم السبت 28-3-2015

    من هو حسان دياب رئيس وزراء لبنان

    مقادير وطريقة عمل بيتزا التونة بالتوست 2015

    بشكل رسمي تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز 2015

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وميلان اليوم 10-3-2021

    عبد الحليم خدام: الأسد يوزع الأسلحة على طائفته وينوي إقامة دولة علوية

    وهاب: الصواريخ ستنهمر على بلدان المنطقة من قطر وصولاً إلى تركيا في حال أي اعتداء على سوريا

    لقاء مع مصمم تويوتا كامري


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض برنامج صدى الملاعب 2020 على قناة mbc1

موعد وتوقيت عرض برنامج مالم تر 2020 على قناة mbc1

موعد وتوقيت عرض برنامج معالي المواطن 2020 على قناة mbc

موعد وتوقيت عرض برنامج لمّة على قناة mbc1 رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض برنامج هلا برمضان على قناة mbc1 رمضان 2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.