Thread Back Search


تعرف على أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسلات رمضان 2020

  • Apple
    2020-05-24






  • تعرف على أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسلات رمضان 2020

    تعرف على أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسلات رمضان 2020

    مسلسل البرنس الحلقة الاخيرة مسلسل البرنس فرصة تانية حمل ياسمين صبرى النهاية الحلقة الأخيرة البرنس اخبار الفن والفنانين اخبار الفن


    مسلسل النهاية الحلقة الأخيرة.. المنتظر يدمر العالم ويحنط زين
    شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل النهاية تطورا جديدا فى الأحداث حيث استطاع المنتظر أو صديق "إياد نصار" أن يدمر العالم ويبقى على المهندس زين "يوسف الشريف" الذى يضعه فى الواحة بتابوت يعمل على تحنيطه.

    بينما يقضى تدمير العالم على كل من الروبوت زين والريس عزيز "عمرو عبد الجليل" والذى حاول ان يوقف زين على صنع الدرع ليواجه ضربة الواحة.

    اما زين "يوسف الشريف" يدخل فى مشاجرة عنيفة مع احد افراد امن الواحة حتى يتمكن من قتله الا انه لا يستطيع وقف الصاروخ المدمر الذى أصاب العالم يقوة تسببت فى اباده جميع المخلوقات.

    يذكر أن مسلسل النهاية يقوم ببطولته يوسف الشريف وسهر الصايغ وعمرو عبد الجليل واياد نصار واحمد وفيق وتاليف عمرو سمير عاطف واخراج ياسر سامى.

    نهاية غير متوقعة في الحلقة الأخيرة من «لعبة النسيان»
    نهاية غير متوقعة شهدتها الحلقة الأخيرة لمسلسل لعبة النسيان للنجمة دينا الشربيني، بعد أن أثبتت "رقية" للجميع أنها لم تخن زوجها، لتقرر أن تسامح عائلة الشيال.

    وطلب يحيى الشيال من رقية تراجعها عن الإبلاغ عن جرائم مؤسسته، لتوافق على هذا الأمر، وتقرر رقية اختيار طريق ابنها وزوزو (رجاء الجدواي) بعيدا عن الخلافات للعيش في حياة هادئة.

    وحقق مسلسل لعبة النسيان نجاحا كبيرا منذ الحلقة الأولى مما جعله يتصدر تريند موقع البحث العالمي "جوجل" وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض كل حلقة.

    وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

    إعدام ريهام حجاج فى الحلقة الأخيرة من مسلسل " لما كنا صغيرين "
    تم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2020.

    شهدت احداث الحلقة الاخيرة خروج حسن "نبيل عيسى" من السجن بعد اعتراف دنيا "ريهام حجاج" بقتل نهى.

    قرر ياسين " خالد النبوى " الهجرة الى نيويورك برفقة والدته و شقيقه حسن " نبيل عيسى "

    كما اعترافت دنيا "ريهام حجاج " بقتل وائل " كريم قاسم " اما يحيى "محمود حجازى" فاعترفت بانها أبلغت عنه لعلمها بخيانته لها مع نهى إلى جانب رغبة يحيى في إثبات التهمة على حسن فوجدتها فرصة ‏مناسبة للتخلص منهم.

    اما المخدرات التي دستها دنيا ليحيى كانت عن طريق الاحتفاظ بالمخدرات الخاصة به على المدى الطويل كما اعترفت دنيا انها استخدمت ياسين في حبك قصصها.

    وانتهت احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل " لما كنا صغيرين بتنفيذ حكم الاعدام علي دنيا " ريهام حجاج" لما ارتكبته من جرائم شنيعة.

    مسلسل الاختيار الحلقة الأخيرة.. أبطال البرث والواحات يروون بطولات الجيش المصري
    عرضت قناة ON E الفضائية، الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار، للفنان أمير كرارة، ضمن الموسم الرمضاني، الذي يتناول حياة الشهيد أحمد المنسي، الذي استشهد برصاص الغدر من الجماعات الإرهابية.

    وتضمن الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار عدة لقاءات مع الأبطال الحقيقيين لموقعة البرث والواحات وغيرها، رووا فيها بطولات الجيش المصري والقوات المسلحة، واللحظات الأخيرة في حياة الشهيد أحمد المنسي، وذلك بعدما انتهت الأحداث الدرامية للمسلسل في الحلقة 29.

    وكشف رجال القوات المسلحة كيف كان المنسي مقدامًا ولا يهاب الموت، وبجانب صلابة شخصيته، إلا أنه كان يتعامل بقلب راقي ورقيق مع الآخرين، وتم استعراض لقطات حقيقية من موقعة الواحات، واستهداف الإرهابي عماد عبد الحميد، الملقب بـ (الشيخ حاتم)، الذي تم تصفيته في القصف الثاني من سلاح الطيران المصري.

    مسلسل البرنس الحلقة الأخيرة .. إعدام فتحى وزواج رضوان
    شهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل البرنس تطورات غير متوقعة حيث رفع المخرج محمد سامى شعار الانتقام الالهى بدلا من أن ينتقم رضوان "محمد رمضان" من أشقائه.

    ويصور رضوان "محمد رمضان" شقيقه فتحى "احمد زاهر" وهو يقوم بقتل كل من فدوى "روجينا" وياسر "محمد علاء" بعد معرفته بخيانتهما له بطريقة غير مباشرة عن طريق رضوان.

    وفقدت عبير "رحاب الجمل" ابنتها بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة وتنقل الى المستشفى الا أن القدر لم يمنحها إنقاذها من الموت.

    ويقرر عبد المحسن "إدوارد" الانتحار بعد حالة من الخوف والرعب التى عاشها وتأنيب الضمير.

    و يدخل فتحى السجن ويتم إعدامه على الجرائم التى ارتكبها بعد قتله لشقيقه وزوجته ويحصل رضوان على كل حقوقه المادية من فتحى ويقرر الزواج من علا "نور".

    الحلقة الأخيرة من مسلسل فرصة تانية.. حمل ياسمين صبرى ووصية دياب يثيران الجدل
    أثارت الحلقة الاخيرة من مسلسل فرصة تانية الذى يقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبرى حالة من الجدل الواسع خاصة ان العمل شهد فى اخر مشاهده حمل ياسمين صبرى وهو الامر الذى دفع اليعض للسخرية من هذا الامر والبعض الاخر ربط بين الواقع كونها احدث الفنانات اللاتى دخلن عش الزوجية والخيال كونها تقدم شخصية "ملك" فى العمل.

    وشهد العمل أيضا ترك دياب وصيته الى طليقته "هبة مجدى" وذلك قبل ان يتعرض الى جريمة قتل من قبل تجار المخدرات الذين كانوا يتعاونون معه.

    ويطلب دياب من هبة مجدى فى وصيته الاخيرة أن تربى ابنتهما جيدًا ولا تحرمها من شىء وفى نفس الوقت لا تعطيها كل شىء حتى تتعلم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    الان مباراة ليستر سيتي وتشيلسي على قناة فارزيش سبورت

    تردد قناة هلا مصارعة على النايل سات 16-7-2021

    تشكيلة ارسنال في مباراة برايتون اليوم 20-6-2020

    احداث وتفاصيل الحلقة 19 من مسلسل بركة رمضان 2019

    ماذا تفعل اذا اصابك فيروس كورونا 2020

    احداث وتفاصيل الحلقة 25 مسلسل ومضات رمضان 2019

    تردد قناة سكار تي في Scare TV على النايل سات اليوم 19-6-2020

    مواعيد وجدول مباريات الدوري الايطالي بعد العودة 2020


  • Apple
    2020-05-24




  • الاختيار

    ولم تتضمن الحلقة مشاهد درامية، إذ تبدأ بمشهد حقيقي لزوجة الشهيد المقدم أحمد منسي (منار) هي وأبناء منسي لتتحدث عن اللحظات الأخيرة في حياته وآخر إجازة قضاها معهم.

    ويظهر الأبطال الحقيقيين الناجين من معركة البرث، وأبرزهم المجند خالد والضابط سباعي، ويحكي كل منهم كواليس هجوم التكفيرين على الكمين.

    بـ 100 وش

    في الحلقة الأخيرة تعترف نجلاء على العصابة، وإصابة باسم الأمير بصدمة بعد معرفته بالنصب عليه، والقبض على سامح، وفتحي ينصب على باقي العصابة، التي تستطيع الفرار إلى أوروبا.

    البرنس

    بانتقام ذكي دون أن يورط نفسه تمكن رضوان مع الانتصار على أخوته، فتحي يقتل فدوى وياسر، وإعدام بتهمة القتل، ونورا تعود لحمادة، بينما ينتحر عبدالمحسن، وزواج رضوان وعلا، وكذلك نورا وحمادة.

    خيانة عهد

    ينتهى المسلسل بإعدام مروان، وعهد تثبت تورط شيرين في قتل نجلها هشام، وتظهر فرح وهي في السجن، وزواج مصطفى من سارة، وارتباط علي بالفتاة التي يحبها.

    لعبة النسيان

    تمكنت رقية من إثبات عدم خيانتها لأمجد الشيال، وتتهم نادر بالشروع في قتلها، وتقرر مسامحة عائلة "الشيال"، عقب محادثتها مع "يحيى"، وتبتعد مع ابنها بعيدا عن قصر الشيال.

    الفتوة

    ينتهى المسلسل باستعادة حسن الجبالي للفتوتة بعد تغلبه على عزمي، وزواج عبده اللبان من ليل، ومتقل اللبان على يد الأعور.

    سكر زيادة

    ينتهى المسلسل بعودة أموال عصمت وكريمة، ويعيش البطلات الأربع معا للأبد.

    ونحب تاني ليه

    ينتصر الحب في النهاية، وتتزوج غالية من مراد، بعد أن تتهرب الأولى من العودة إلى زوجها السابق "عبدالله"، ومراد يكشف لوالده خيانة إيهاب، ويحضر عبدالله حفل الزفاف مع خطيبته، ضيفة الشرف منى زكي.

    ليالينا 80

    اختلفت نهاية المسلسل بين السعيدة في خطبة رقية وجلال، وعودة مريم وهشام، وإنجاب فاطمة، على الجانب الآخر فإن مجدي يتحول لإرهابي ويقوم بعمليات تخريبية في المنطقة التي يسكن بها.

    فلانتينو

    تنتهي الحلقة برفض قضية حجر من ميس عفاف ضد فلانتينو بعد تأكدها من زواجه، - فلانتينو يفاجئ عفاف زوجته أنه لديه ثلاثة أبناء من امرأة أخرى، وظهور علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن باعتبارهم أبناءه.

    عمر ودياب

    بعد سلسة طويلة من الفشل ينجح عمر ودياب في استصلاح الأرض الزراعية ويتزوجان من خطيبتيهما، كما تتزوج إنصاف من سرور.

    لما كنا صغيرين

    ينتهي المسلسل بإعدام دنيا بعد اعترافتها بقتل سليم ونهى ووائل، فيما يهاجر ياسين وحسن ووالدتهما إلى أمريكا.

    النهاية

    تدور أحداث الحلقة الأخيرة حول رفض عزيز حديث زين، الأمر الذي جعلهم يتشاجران سويًا لتنتهي المعركة بفوز زين ومغادرته المخزن بعدما حصل على الطاقة اللازمة لبناء الدرع.

    وتنتهى الحلقة بانطلاق الصاروخ ليقضي على جميع أشكال الحياة، ليحاول الروبوت عزيز انتهاز الفرصة للقضاء على الروبوت زين، الذي كان يحاول إنقاذ نفسه بدرع الطاقة.

    فرصة تانية

    بعد مقتل مدحت، ومعرفة مريم والانتهاء من تشييع جثمانه، تفتح مريم الوصية، ويطلب منها مسامحته وتربية زينة بشكل سليم، فيما يترك كمال، شيرين، ويتقدم زياد بالاستقالة من الشركة للحفاظ على حبه مع ملك، التي تصبح حاملا، ويطلب كريم من أم الزواج، أما خالد فيدخل في علاقة حب مع زميلته في العمل، كما تطلب صافي من مصطفى الزواج.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية قلب الحقود محمد الشحي كاملة مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة 17 من مسلسل عندما تشيخ الذئاب رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مغامرات ماهر 2020 على قناة روتانا كيدز

    احداث وتفاصيل الحلقة 18 من مسلسل كرم منجل رمضان 2019

    تردد القنوات اليمنية على النايل سات أبريل 2020

    احداث وتفاصيل الحلقة 20 مسلسل عطر الشام ج4 رمضان 2019

    كلمات أغنية غيب فضل شاكر 2020 مكتوبة

    تردد قناة Smile TV Ghana على العرب سات اليوم 30-1-2020


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة أو إس إن مسلسلات +2 في رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة أو إس إن مسلسلات في رمضان 2020

تعرف على مسلسلات القنوات المتحدة في رمضان 2020

تفاصيل نهايه اهم مسلسلات رمضان 2012 - تفاصيل الاحداث الاخيرة بمسلسلات رمضان 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.