Thread Back Search


أسماء ابطال ونجوم مسلسل مفتاح القفل رمضان 2020

  • رمضان 2021
    2020-04-21






  • أسماء ابطال ونجوم مسلسل مفتاح القفل رمضان 2020
    صور ابطال ونجوم مسلسل مفتاح القفل رمضان 2020

    أسماء ابطال ونجوم مسلسل مفتاح القفل رمضان 2020


    أسماء ابطال ونجوم مسلسل مفتاح القفل رمضان 2020
    إبراهيم الزدجالي


    ولد الممثل العماني -إبراهيم الزدجالي- في الـ(20) من يوليو (1969)م، وبدأ مشواره الفني عام (1993)م، بعد تخرجه في «المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت، وشارك في عديد من الأعمال الدرامية الناجحة، من أبرزها مسلسل (بلا رحمة) أمام الممثلة البحرينية -زينب العسكري- ومسلسل (الاختيار الصعب)، و(صعب المنال)، و(للحب زمن آخر)، و(ما نتفق)، و(أخوات دنيا)، و(لعبة المرأة رجل)، و(عرب لندن)، و(أيام السراب)، و(بنات آدم)، و(الشمس تشرق مرتين)، ومسلسل (صمت البوح)، الذي عُرض على قناة أبوظبي دراما، ومسلسل (الحب المستحيل)، الذي عُرض على مسلسل أبوظبي الأولى، كما شارك في مسرحية (لولو الجميلة) عام (2007)م.



    أسماء ابطال ونجوم مسلسل مفتاح القفل رمضان 2020
    جابر نغموش


    ولد الممثل الإماراتي، جابر نغموش في عام (1950)م، له عديد من الأعمال المسرحية والمسلسلات التلفزيونية الناجحة. ذاع صيت الفنان الإماراتي، بعد المسلسل الاجتماعي الكوميدي (حاير طاير)، الذي يقع في خمسة أجزاء، كما قدم عديداً من المسرحيات، وأشهرها مسرحية (حسون ملاين)، لمسرح دبي الأهلي. وشارك نغموش في عديد من الأعمال الدرامية البارزة، منها؛ (قوم عنتر)، و(مشاكل الفريج)، و(عمى ألوان)، و(شمس القوايل)، و(جمرة غضمى)، و(حظ يا نصيب)، و(زمن طناف)، و(المقاريد)، و(لولو مرجان2)، ومسلسل (بحر الليل) الذي عُرض على قناة أبوظبي الإمارات في رمضان (2014)م، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي "غنيمة والذيب".



    أسماء ابطال ونجوم مسلسل مفتاح القفل رمضان 2020
    دانا حلبي

    مغنية لبنانية من مواليد 18 يناير/ كانون الثاني سنة 1987، ولدت في الكويت.

    لها أخت واحدة وأخ واحد فقط. تخرجت من المدرسة العليا ودرست تصميم داخلي.

    بدأت شهرتها في أول أغنية لها "بص عليا" التي أطلت بها من خلال فيديو كليب وصف بالجريء جداً. وقد تم إلقاء لقب آخر عليها وهو "مغنية النبريج" لظهورها في أغنيتها الأولى حاملة النبريج. وآخر كليباتها "انا الأصل"


    أسماء ابطال ونجوم مسلسل مفتاح القفل رمضان 2020
    رزيقة الطارش

    ولدت الممثلة والإعلامية الإماراتية "رزيقة الطارش" في الـ(6) من مارس عام (1954)م، وتعتبر من أوائل الممثلات والإعلاميات في الإمارات. بدأت مسيرتها الفنية في التسعينات، مع عالم الإذاعة الذي عشقته منذ طفولتها، بعد أن تم اختيارها -في الصف السادس الابتدائي- مع طالبات أخريات، للتمثيل في إذاعة أبوظبي، وتأدية أصوات الأطفال. وتركت "رزيقة" بصمتها في الدراما التلفزيونية، من خلال مشاركتها في أعمال عدة، منها (حريم بوهلال)، (مناقصة زواج)، (سوالف)، (طماشة)، (عيال بوسالم)، ومسلسل (حبة رمل)، الذي عُرض على قناة أبوظبي الإمارات في رمضان (2014)م، ومن أعمالها المسرحية: (الله يالدنيا)، (تب الأول تحول)، (تب أم عصفور)، كما شاركت في أفلام سينمائية، منها: (عقاب)، (الخطبة)، (ظل البحر).




    أسماء ابطال ونجوم مسلسل مفتاح القفل رمضان 2020
    مرعي الحليان

    ولد الممثل والمؤلف الإماراتي "مرعي الحليان" في الـ(18) من فبراير عام (1965)م، عرفه الجهور الخليجي من خلال أدوار الكوميديا والشر، له العديد من الأعمال التليفزيونية، مثل: "بنت الشمار"، "الكفن"، "مرمر زماني"، "سوالف دنيا"، "الدريشة"، "الخراز"، "حظ يانصيب"، "دروب المطايا"، "ما أصعب الكلام"، "الغني والبخيل"، "وديمة وحليمة"، "اليحموم"، ومن أعماله المسرحية: "بهلول والوجه الآخر"، "باب البراحة"، "سوبر ماركت"، "أنا وزوجتي وأوباما"، "ميادير"، "بايتة".




    أسماء ابطال ونجوم مسلسل مفتاح القفل رمضان 2020
    موسى البقيشي



    ممثل إماراتي شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات مع الفنان جابرالنغموش.

    يعتبر "عجيب غريب" أهم أعماله التلفزيونية كما شارك الفنان الإماراتي موسى البقيشي في "حاير طاير" وهو أول عمل تلفزيوني له، أما "رسالة وجزر السلام" فتعد أول مشاركة مسرحية له، وأخرجها مجدي كامل، وشاركت فيه أيضا فردوس عبد الحميد من المشاركات التلفزيونية منها : (هديل الليل، حاير طاير، جمرة غضى، ريح الشمال، دروب المطايا، طماشة).




    أسماء ابطال ونجوم مسلسل مفتاح القفل رمضان 2020
    ميثا محمد

    مذيعة و مقدمة برامج وممثلة شاركت بعدد من المسلسلات الاماراتية




    أسماء ابطال ونجوم مسلسل مفتاح القفل رمضان 2020
    ميس كمر

    ممثلة ولاعبة كاراتيه عراقية ذات أصول هندية، ولدت في العراق لأبوين عراقيين في الـ(1) من يوليو من عام (1976)م، بدأت كممثلة إعلانات، ثم قدمت أدوارًا بسيطة، حتى تمثيلها مسلسل "الحكو مات"، حيث ركبت موجة التنافس السياسي وسعي المعارضين للحكومة في العراق. قامت بتمثيل عدد من المسلسلات، مثل "انباع الوطن" و"أبو حقي"، وكلاهما من إنتاج قناة الشرقية، كما اشتركت في مسرحية "انت فين والحب فين" من تأليف وإخراج "عمران التميمي"، أصرّ الفنان الكويتي "عبدالحسين عبدالرضا" على اختيارها لتكون البطل الرابع لمسلسله "أبوالملايين" عام (2013(، وحينما تمّ ذلك انتقدت الصحف الكويتية قرار الفنان "عبدالحسين عبدالرضا" لاختيار كمر للتمثيل في المسلسل، كما انتقدت ذلك الإعلامية "مي العيدان" أيضًا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة دبي في #رمضان 2020

    موعد وتوقيت عرض العودة إلى جزيرة الكنز 2020 على قناة روتانا كيدز

    موعد وتوقيت عرض مسلسل سيرة الحب على قناة أبوظبي دراما رمضان 2020

    تردد قناة ليبيا سبورت على النايل سات اليوم 30-4-2020

    موعد وتوقيت عرض مسلسل فتنة زمانها على قناة سما السورية رمضان 2020

    بوستر مسلسل كمامات وطن في رمضان 2020

    موعد وتوقيت عرض مسلسل فلانتينو على التلفزيون الاردني #رمضان 2020

    الشاعر ياسر التويجري ضيف برنامج ليوان الان 2020 على خليجية


مواضيع متشابهة

أسماء ابطال ونجوم مسلسل الإختيار رمضان 2020

أسماء ابطال ونجوم مسلسل النهاية رمضان 2020

أسماء ابطال ونجوم مسلسل الفتوة رمضان 2020

أسماء ابطال ونجوم مسلسل درويشات رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض مسلسل مفتاح القفل على قناة الإمارات رمضان 2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.