Thread Back Search


أسماء ابطال ونجوم مسلسل درويشات رمضان 2020

  • رمضان 2021
    2020-04-21






  • أسماء ابطال ونجوم مسلسل درويشات رمضان 2020
    صور ابطال ونجوم مسلسل درويشات رمضان 2020

    أسماء ابطال ونجوم مسلسل درويشات رمضان 2020




    أسماء ابطال ونجوم مسلسل درويشات رمضان 2020
    سلطان الفرج

    ممثل كويتي، ولد في الـ(12) من نوفمبر عام (1984)م، اسمه بالكامل "سلطان الفرج العنزي"، دخل المجال الفني في عام (2007)م من خلال أدوار صغيرة، وفي الثالثة والعشرين من عمره اشترك في العمل التلفزيوني الشهير "هذا ولدنا" بالاشتراك مع الفنان "طارق العلي" والفنان "جمال الردهان"، ثم عاد ليشترك مع الفنان "طارق العلي" مرة أخرى، ولكن على خشبة المسرح في مسرحية "بخيت وبخيتة"؛ حيث جسد دور "عايض"، وتوالت عليه الأعمال التلفزيونية والمسرحية، التي تدور -عادة- في إطار كوميدي حتى أصبح من النجوم الذين يبحث عنهم مؤلفو ومخرجو الأعمال الكوميدية في العالم العربي، حيث بدأت علاقته بالشهرة والنجومية منذ مشاركته في مسلسل "الفلتة" بأجزائه الثلاثة، حيث قام بدور "خليفة"، والذي أظهر فيه براعة عالية في تجسيد الشخصية بشكل كوميدي جذاب.




    أسماء ابطال ونجوم مسلسل درويشات رمضان 2020
    عبدالناصر درويش


    ولد الممثل الفلسطيني "عبدالناصر درويش" في الـ(13) من ديسمبر عام (1958)م، وهو يقيم حاليًا بدولة الكويت. "عبدالناصر" فنان كوميدي شامل، يحمل الجنسية البوليفية، اشتهر بتجسيد الأدوار النسائية الكوميدية، وكان لنجاحه أثر كبير في تقديم ثنائيات ناجحة عدة مع: "طارق العلي" و"داود حسين" و"حسن البلام"، واستطاع "عبد الناصر" -في وقت قصير- تحقيق أعلى نجاح -عقب أن دخل عالم الفن مع أوائل الثمانينات- وذلك عندما أقنعه أحد الأصدقاء بالتمثيل، شارك "عبدالناصر درويش" في مسرحيات عدة، منها: (يا غافل لك الله)، (خليك في البيت)، (قدها ونص)، (يواش يواش)، (هوامير الأسهم)، (فرسان المناخ)، كما شارك في مسلسلات عدة، منها: (خف علينا)، (واي فاي 2 و3)، (سعيد الحظ)، (عماكور)، (عسى ما شر)، (كاني وماني)، (ريموت كنترول)، وشارك في فيلم (طرب فاشن) عام (2006)م.



    أسماء ابطال ونجوم مسلسل درويشات رمضان 2020
    مبارك المانع

    "مبارك بلال المانع" ممثل كويتي، من مواليد الـ(19) من سبتمبر (1989)م، بدأ العمل الفني في عام (2007)م، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت -الأول على دفعته- وحاصل على جائزة أفضل ممثل واعد عن مسرحية "مزاد الحب"، وأفضل ممثل ثان عن مسرحية "الخبز والعسكر والرهان يستمر"، وأفضل ممثل أول عن مسرحية "مدرسة الدكتاتور"، وأفضل ممثل كوميدي شاب عن دوره في مسلسل "الفلتة1". ومن أعماله التلفزيونية: "اللي ماله اول"، "زمن مريان"، "عيني عينك"، "الفلتة" –(3) مواسم-، "عيني عينك4"، "واي فاي" -برنامج كوميدي- "هذا حنا"، "قرمش". ومن أعماله المسرحية "الخبز والعسكر"، "مزاد الحب"، "بخيت وبخيتة"، "لولاكي3"، "بسنا فلوس"، "سوبر آر"، "لولاكي3"، "عودة التجنيد".




    أسماء ابطال ونجوم مسلسل درويشات رمضان 2020
    ميس كمر

    ممثلة ولاعبة كاراتيه عراقية ذات أصول هندية، ولدت في العراق لأبوين عراقيين في الـ(1) من يوليو من عام (1976)م، بدأت كممثلة إعلانات، ثم قدمت أدوارًا بسيطة، حتى تمثيلها مسلسل "الحكو مات"، حيث ركبت موجة التنافس السياسي وسعي المعارضين للحكومة في العراق. قامت بتمثيل عدد من المسلسلات، مثل "انباع الوطن" و"أبو حقي"، وكلاهما من إنتاج قناة الشرقية، كما اشتركت في مسرحية "انت فين والحب فين" من تأليف وإخراج "عمران التميمي"، أصرّ الفنان الكويتي "عبدالحسين عبدالرضا" على اختيارها لتكون البطل الرابع لمسلسله "أبوالملايين" عام (2013(، وحينما تمّ ذلك انتقدت الصحف الكويتية قرار الفنان "عبدالحسين عبدالرضا" لاختيار كمر للتمثيل في المسلسل، كما انتقدت ذلك الإعلامية "مي العيدان" أيضًا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات اليوم الاحد 17-5-2020 والقنوات المجانية الناقلة

    تردد قناة هلا لندن على النايل سات اليوم 30-4-2020

    موعد وتوقيت عرض مسلسل شغف على قناة mbc دراما رمضان 2020

    محي إسماعيل ضيف شيخ الحارة والجريئة اليوم 24-4-2020

    #قصي_خولي ضيف إغلب السقا 2020

    موعد وتوقيت عرض مسلسل حكايات ابن الحداد على قناة البحرين رمضان 2020

    كلمات اغنية سنة الحياة حسين الجسمي 2020 مكتوبة

    موعد وتوقيت عرض برنامج مالك بالطويلة على قناة mbc1 رمضان 2020


مواضيع متشابهة

أسماء ابطال ونجوم مسلسل الإختيار رمضان 2020

أسماء ابطال ونجوم مسلسل النهاية رمضان 2020

أسماء ابطال ونجوم مسلسل الفتوة رمضان 2020

أسماء ابطال ونجوم مسلسل فلانتينو رمضان 2020

أسماء ابطال ونجوم مسلسل مانيكان رمضان 2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.