Thread Back Search


مواعيد وجدول برامج ومسلسلات قناة mbc مصر رمضان 2020

  • google
    2020-04-19






  • مواعيد وجدول برامج ومسلسلات قناة MBC مصر رمضان 2020

    مواعيد وجدول برامج ومسلسلات قناة mbc مصر رمضان 2020

    خريطة مسلسلات وبرامج قناة MBC مصر في شهر رمضان 2020

    ,mbc مصر,رمضان 2020



    al5ry6t alkamlt l8nat mbc m9r fy rm'9an 2020 | fy alfn - drym bwks منافسة قوية بين القنوات على عرض مجموعة مميزة من المسلسلات والبرامج خلال شهر رمضان 2020.

    كشفت قناة MBC مصر عن خريطة برامجها في رمضان، وتنفرد هذا العام بعرض 5 مسلسلات حصرية يغلب عليها الطابع الكوميدي والترفيهي لأبرز النجوم.

    المسلسلات:

    "سكر زيادة" لنبيلة عبيد ونادية الجندي


    نجحت شبكة قنوات "MBC مصر" في الجمع بين النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، في رمضان، من خلال المسلسل الكوميدي الإجتماعي "سكر زيادة" الذي تجري أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، وتحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يفجر الكثير من المواقف الطريفة الغير تقليدية. المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانة مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وآخرين.


    "لعبة النسيان" لدينا الشربيني


    للمرة الثانية يعرض مسلسل دينا الشربيني حصريا عبر شبكة قنوات MBC مصر في رمضان، من خلال مسلسل "لعبة النسيان"، تُقدم دينا الشربيني هذا العام حكاية "رقية" التي تتعرض لفقدان مؤقت للذاكرة عقب إنجابها طفلها "يحيي" ولا تعرف ما حدث لها ولطفلها لعدة سنوات يحدث فيها الكثير والكثير المفاجآت غير متوقعة... يشارك في بطولة "لعبة النسيان" أحمد داود، ومحمود قابيل، ورجاء الجداوي، وإنجي المُقدم، وآخرين.. والمُسلسل تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هاني خليفة.


    "اللعبة" لهشام ماجد وشيكو


    يظهر نجما الكوميديا هشام ماجد، وشيكو في إطلالة أولي عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان، وينطلقا في الكوميديا المميزة "اللعبة"، التي تدور أحداثها في صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي "مازو"، و"وسيم" حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها. والمُسلسل شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني. ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين


    "2 في الصندوق" لحمدي الميرغني وأوس أوس


    ينطلق نجما الكوميديا الشباب حمدي الميرغني، ومحمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" في أول بطولة تليفزيونية عبر شبكة قنوات MBC مصرفي دراما رمضان، ويُقدما الكوميديا المميزة "2 في الصندوق"، التي تدور أحداثها في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي حول شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملان في مجال جمع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء وهما لا يمتلكان أي مقومات، وفجأة تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهم للأبد. والمُسلسل كتبه لؤي السيد، وأخرجه محمد مصطفي. ويُشارك في بطولته مع حمدي الميرغني، و"أس أس"، كل من صلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وإنتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم مُصطفي قمر، ومحمد ممدوح، ومحمد عبد الرحمن وآخرين...


    "ونسني" لأحمد سلطان ومحمود الليثي


    في تجربة جديدة ومُختلفة تُطلق شبكة قنوات MBC مصر في دراما رمضان، مجموعة من نجوم الكوميديا الشباب في أول إطلاله لهم كأبطال من خلال الحلقات السيت كوم الكوميدية "ونسني"، التي تدور أحداثها في إطار ساخر حول عدد من الشباب الذي يُطلقون تطبيق على الهاتف المحمول تحت اسم "ونسني" يحاولوا من خلاله تحقيق قدر من النجاح، ولكن بسبب نقص الخبرة تحدث لهم الكثير من الأزمات والمواقف الكوميدية اليومية. والمُسلسل كتبه تامر فرح وورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه رامي رزق الله. ويُشارك في بطولته أحمد سلطان، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وحازم إيهاب، وهنا غنيم وآخرين.


    "رامز مجنون رسمي" مع رامز جلال


    يواصل النجم رامز جلال بقدم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه حاصداً المزيد من النجاحات، ويُقدم هذا العام برنامج "رامز مجنون رسمي"، ﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في دبي حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه!



    "إغلب السقا" مع أحمد السقا


    كعادته في إطلالته عبر شبكة قنوات MBC مصر في رمضان، وبعد النحاج الكبير الذي واكب مُسلسل "ولد الغلابة" العام الماضي، يعود السقا هذا العام ببرنامج "إغلب السقا" حيث يدخل النجم أحمد السقا في كل حلقة في مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية مع أحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي، ويستضيف عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم منهم محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبد الرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار وآخرين.


    "ماحدش فاهم حاجة" مع محمد ثروت


    في أول ظهور له في عالم برامج المقالب يُطل نجم الكوميديا محمد ثروت عبر شبكة قنوات MBC مصر في رمضان، من خلال برنامج "ماحدش فاهم حاجة" حيث يقوم الفنان محمد ثروت في كل حلقة بتقمص شخصية مختلفة بمكياج وملابس مُختلفة ثم يتجول في الأماكن العامة ويقوم بإستفزاز شخصيات عادية من الجمهور بطرق مُختلفة في إطار كوميدي ساخر مما يُفجر مما يُفجر الكثير من الكوميديا بصورة طبيعية.

    "خلي بالك من فيفي" مع فيفي عبده


    استمرارا لتجاربها الناجحة في البرامج التليفزيونية المُختلفة، تُقدم النجمة فيفي عبده عبر شبكة قنوات MBC مصر في رمضان، برنامج "خلي بالك من فيفي" وهو برنامج كاميرا خفية غير تقليدي يعتمد على استضافة فيفي عبده لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحه بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد، ويستضيف البرنامج عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم منهم أحمد رزق، وسمية الخشاب، زينة، وحسن الرداد، وماجد المصري، أحمد بدير، ورجاء الجداوي، وريهام عبد الغفور، وسلوي خطاب، وروجينا، وويزو، وآخرين.


    "من القلب للقلب" مع إيمان رياض


    يفتح برنامج "من القلب للقلب" مع الإعلامية إيمان رياض نافذة يومية للمشاهدين لتطوير وتحسين السلوكيات والمُعاملاته اليومية، وستُتاح الفرصة أمام المشاهدين للتواصل مع البرنامج عبر الهاتف أو صفحات التواصل الإجتماعي وعرض نماذج لقصص تفاعلهم مع الأحداث اليومية بصورة إيجابية.



    "الحكاية" مع عمرو أديب


    يواصل الإعلامي عمرو أديب تقديم حلقات خاصة ومميزة من برنامج "الحكاية"، خلال شهر رمضان وتتميز حلقات رمضان بالكثير من المُفاجآت والمحتوي المُختلف وبما يتماشي مع الشهر الكريم.


    "يحدث في مصر" مع شريف عامر


    يستمر الإعلامي شريف عامر في تقديم حلقات برنامجه المميز "يحدث في مصر"، خلال شهر رمضان ويُقدم الكثير من المُتابعات والأخبار بصورة غير تقليدية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    فساتين بنات للسهره 2013 - فساتين بنات جديده للسهره - فساتين بنات للسهره روعه 2013

    كلمات اغنية الليلة هي ليلتنا عمر جاد

    ملخص التغييرات على النايل سات وأتلانتيك بيرد 2 & 4 اليوم 21-08-2011

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة روما وشاختار دونيتسك اليوم 18-3-2021

    تم تشفير قنوات ابو ظبي hd

    MovieMax Premier 2 HD قناه جديد مدار القمرEutelsat 7A (7E)

    جديد الهوت بيرد قناة شهرزاد

    اخبار النصر الاحد 16/5/1433,اخر اخبار نادي النصر ليوم الاحد 8/4/2012,اخبار النصر السعودي 16-5-1433


مواضيع متشابهة

مواعيد وجدول برامج قناة راديو مصر رمضان 2021

مواعيد وجدول برامج قناة شعبي إف إم رمضان 2021

مواعيد وجدول برامج ومسلسلات إذاعة ميجا f.m رمضان 2020

مواعيد وجدول برامج ومسلسلات إذاعة راديو النيل رمضان 2020

خريطة وجدول برامج ومسلسلات قناة mbc بعد رمضان 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.