Thread Back Search


برنامج اللقاء مفيد النويصر على mbc1 في رمضان 2020

  • Apple
    2020-04-17






  • برنامج اللقاء مفيد النويصر على mbc1 في رمضان 2020

    برنامج اللقاء مفيد النويصر على mbc1 في رمضان 2020
    حكايات مُلهِمة لشخصياتٍ مؤثّرة في الموسم الخامس من “اللقاء” على MBC1 في رمضان


    7kayat mlhmt l459yat m2thrt fy almwsm al5ams mn “all8a2” 3la mbc1 fy rm'9an - drym bwks بعد أربعة مواسم غنية بالضيوف وحكاياهم المُلهِمة، تعود إلى الواجهة أسماء جديدة وفريدة لشخصيات يترقّب الجمهور متابعتها بفارغ الصبر، مع قصص نجاحٍ يرويها ضيوف البرنامج من أصحاب السموّ والقادة ورجال وسيدات الأعمال وتنفيذيي كبرى الشركات السعودية.. إلى نخبةِ من الناجحين والمبدعين الذين يطلّون عبر برنامج “اللقاء” مع مفيد النويصر على MBC1 في رمضان.
    يستهلّ مفيد النويصر كلامه عن البرنامج الذي استطاع أن يكون واحداً من أكثر البرامج مُشاهدةً عبر المنصات الإلكترونية، فيتطرّق بدايةً إلى تغيير اسم البرنامج: “صحيح أننا غيرنا الاسم، لكننا أبقينا على الجوهر نفسه عبر حلقات تسلط الضوء على سيرة شخصيات تركت أثراً إيجابياً في المجتمع عبر مختلف المجالات، بتجاربها وإسهاماتها المجتمعية والإنسانية والحضارية”. ويضيف النويصر “استضفنا أبرز الشخصيات السعودية من وزراء وأمراء ومشايخ ورجال أعمال وأدباء ومثقفين وقياديين لمنظمات وشركات كبرى.. ووثّقنا معهم مسيرة حياتهم وأبرز إنجازاتهم”. يَعد النويصر جمهور البرنامج هذا الموسم باستضافة أسماء بارزة منها البروفيسور وجراح القلب المصري – البريطاني الشهير مجدي يعقوب، وكذلك خطّاط المصحف الشريف عثمان طه، وغيرهم الكثير، ويردف بالقول: “الجديد هذا الموسم هو انتقالنا من المحلية والإقليمية إلى مختلف أنحاء العالم، حيث نستضيف حصرياً – على سبيل المثال- السيد لس براون (Les Brown)، أحد أبرز المتحدثين – المُحاضرين الملِهمين حول العالم، وسيكون هذا الإنفراد الحصري الأول من نوعه في العالم العربي، ويُبث عبر حلقتين مفعمتَيْن بالإلهام والتحفيز”.
    يختم النويصر حديثه مُعرّجاً على عناوين بعض الحلقات بالقول: “نخصّص حلقات لقاماتٍ رحلَت عن دنيانا لكن أثرها باقٍ في وجدان الناس، أمثال عباس محمود العقاد، واللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك عبدالله والملك سلمان، وعبد الله الحقيل المربي والأديب ورئيس دارة الملك عبد العزيز لفترة طويلة من الزمن، ونجيب الزامل رائد العمل التطوعي في المملكة… وآخرين منذ ذوي الفضل والريادة”.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة الساعة دراما في رمضان 2020

    احداث وتفاصيل الحلقة 21 مسلسل صبر العذوب رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 28 مسلسل أبو جبل رمضان 2019

    كلمات اغنية مسيطر اسراء الاصيل 2020 مكتوبة

    صور أبطال ونجوم مسلسل ما فيي 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 18 من مسلسل شباب البومب 8 رمضان 2019

    مواعيد وجدول مباريات اليوم 15-9-2020 والقنوات المجانية الناقلة

    جدول مباريات الدوري الالماني اليوم 23-4-2020 والقنوات المجانية الناقلة


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض برنامج لمّة على قناة mbc1 رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض برنامج مالك بالطويلة على قناة mbc1 رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض برنامج بالتي هي أحسن على قناة mbc1 رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض برنامج هلا برمضان على قناة mbc1 رمضان 2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.