Thread Back Search


أسماء مسلسلات رمضان 2020 على تطبيق Watch it

  • رمضان 2021
    2020-04-23




  • فى إطار تشجيعها المواطنين على البقاء فى المنزل والالتزام بالتباعد الاجتماعى كإجراء احترازي لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، أعلنت خدمة Watch iT! للمشاهدة حسب الطلب، الرائدة فى مجال المحتوى الدرامى والترفيهى الرقمى على مستوى مصر والشرق الأوسط، عن تقديمها مجموعة من أفضل مسلسلات رمضان المرتقبة لنخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية مثل عادل إمام، أمير كرارة، يسرا، محمد رمضان، يوسف الشريف، أحمد فهمى، وأكرم حسنى، حيث تعرض الخدمة 13 مسلسلا حصريا بدون فواصل إعلانية وبأعلى جودة لتجربة مشاهدة متميزة طوال الشهر الكريم.

    تضم قائمة المسلسلات الحصرية المعروضة على الخدمة أعمال لنجوم الصف الأول فى السباقات الرمضانية الزعيم عادل إمام بمسلسله الكوميدى "فلانتينو" والنجم أمير كرارة ومسلسله "الاختيار" والذى ينتظره الكثيرون لتعودهم على متابعة كرارة كنجم دائم فى السباق الرمضانى، كما تقوم النجمة يسرا بالعودة للدراما الرمضانية من خلال "خيانة عهد"، فى حين يطل الفنان ذو الشعبية الكبيرة محمد رمضان بمسلسله "البرنس" من خلال الخدمة أيضًا. ويقدم الثنائى الذهبى أحمد فهمى وأكرم حسنى مسلسلهم الكوميدى "رجالة البيت" الذى يعرض على Watch iT! أيضا ويتوقع تحقيقه مشاهدات عالية. كما يقدم "يوسف الشريف" لأول مرة مفهوم الدراما والخيال العلمى فى مسلسله "النهاية" الذى يعرض حصريا أيضًا على المنصة.




    من جانبه، صرح مصطفى بخيت، نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام Watch iT!، "نتطلع لتقديم تجربة مشاهدة غير مسبوقة وخدمات حصرية للمستخدمين لمساعدتهم على قضاء أوقات ممتعة وهم فى بيوتهم وسالمين، لأننا ندرك أهمية دورنا خلال الظرف الراهن الذى تمر به البلاد وقدرتنا على استغلال الترفيه والتكنولوجيا معا من أجل تيسير حياة المصريين وتسهيل قضائهم الأوقات فى منازلهم بينما يلتزمون بالتباعد الاجتماعى. ونسهم بذلك فى تعزيز الأجواء الرمضانية التى ربما نخشى أن تغيب هذا العام للظروف التى نمر بها، لكننا على يقين بأننا قادرون فى الحفاظ على أجواء المرح والإيجابية بتقديم محتوى رمضانى مميز متاح للجميع فى مصر والمنطقة وحتى عشاق الدراما المصرية فى جميع أنحاء العالم."

    وإيمانا بأهمية إثراء المحتوى أيضا، تهدى Watch iT!، مشاهديها أول برنامج ترفيهى "للمقالب" تنتجه الخدمة حيث يعرض "براءة اختراع خورشيد" خلال الشهر الكريم ويقدم لأول مرة مفهوم المزج بين التكنولوجيا المبتكرة والكوميديا فى توليفة تروق للمشاهدين فى مصر والوطن العربى.

    أعلنت Watch iT! فى وقت سابق هذا الشهر عن إتاحتها خدماتها بشكل مجانى للمستخدمين فى المنطقة ومحبى ومتابعى الدراما المصرية فى جميع أنحاء العالم كجزء من مبادرتها #StayHome، التى تهدف إلى تشجيع الجميع على البقاء فى المنزل والحفاظ على السلامة والصحة العامة بممارسة التباعد الاجتماعى. منذ إطلاق المبادرة، شهدت الخدمة زيادة غير مسبوقة فى عدد المشتركين وصل إلى مليون مشترك جديد مع أكثر من 30% من المستخدمين النشطين يوميًا الذين يستمتعون بمحتواه غير المحدود بدون فواصل أو إعلانات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كيف تشارك في برنامج سهرانين معاكم بالبيت رمضان 2020

    موعد وتوقيت عرض مسلسل البرنس على قناة دي إم سي dmc رمضان 2020

    فريدة سيف النصر ضيف برنامج شيخ الحارة و الجريئة غدا 28-4-2020

    موعد وتوقيت عرض المسلسلات الهندية و الباكستانية على قناة mbc بوليود رمضان 2020

    موعد وتوقيت عرض برنامج الطريق إلي الله على قناة الحياة في رمضان 2020

    رضوان يعترف بحبه لعلا في سره في مسلسل البرنس رمضان 2020

    موعد وتوقيت عرض مسلسل يوما ما على قناة لنا رمضان 2020

    كلمات اغنية جنان بجنان باسكال مشعلاني


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة أو إس إن مسلسلات +2 في رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة أو إس إن مسلسلات في رمضان 2020

بالكامل أسماء مسلسلات رمضان 2014 مع قنوات العرض , توقيت عرض مسلسلات رمضان 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.