Thread Back Search


خريطة مسلسلات قناة روتانا دراما في رمضان 2020

  • Apple
    2020-04-16






  • أيام قليلة وينطلق السباق الرمضاني لمسلسلات وبرامج رمضان 2020، كل قناة تحاول جذب الجمهور إليها من خلال خريطة متنوعة من الأعمال المعروضة على شاشتها.

    كشفت قناة روتانا دراما عن المسلسلات التي تعرضها خلال الشهر الفضيل، في محاولة لإرضاء كافة المشاهدين، وعددها 8 مسلسلات، متنوعة بين الأعمال الرومانسية، والتاريخية والدرامية والبدوية والبوليسية المشوّقة.


    البداية مع مسلسل "القمر آخر الدنيا" من إخراج تامر حمزة وبطولة بشرى وهشام إسماعيل وعمرو عابد وساندي وثراء جبييل وحنان يوسف ومحمد الدقاق وغفران ورانيا يحيى، تأليف سناء هاشم. تدور أحداث المسلسل حول إختفاء "الحاجة كريمة" ورحلة بحث أبنائها عنها فى محافظات مصر المختلفة بتنوعها الثقافى والبصري، ورحلتهم الذاتية داخل أنفسهم واكتشافهم المعنى الحقيقى للترابط الأسرى.

    كما تقدم روتانا دراما لمشاهديها المسلسل المصري المنتج حديثًا "حب عمري"، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد. هذا العمل هو البطولة المطلقة الأولى لهيثم شاكر في الدراما التليفزيونية، يشاركه في البطولة كلّ من سهر الصايغ ومنة فضالي ومي القاضي وأحمد كرارة وعدد آخر من الفنانين. تدور أحداث العمل فى إطار رومانسي يجمع الأبطال غير أنها لا تخلو من المطبات والصعوبات.

    والكوميديا مع مسلسل "يا انا يا جدو" بطولة النجم أحمد بدير، طارق صبري، وساره سلامة بعد غيابها سنتين عن الأعمال الدرامية. تروي القصة حكاية يوسف الأمير وهو شاب صاحب دم خفيف ومحبوب من الجميع بدأ من تحت الصفر رغم أنه وريث جده الوحيد. مزيج من المواقف الطريفة سيتابعها المشاهدون لا سيما وأن هذا الجد البخيل يرفض إرتباط يوسف إلا بعد أن يثبت وجوده من مجهوده الخاص.

    أيضًا ستعرض روتانا دراما مسلسل "شاهد عيان" بطولة حسن الرداد، بسمه، هنا شيحة، محمد لطفى، ووليد فواز، وهو من تأليف أحمد مجدى وإخراج محمد عبد الرحمن، وتدور أحداث المسلسل حول حياة ضابط شرطة وعلاقته بزوجته وشقيقاتها ومقتبس عن عمل أجنبي حصد ردود فعل مميزة حول العالم.

    من المسلسلات السورية، "يومًا ما" تأليف فهد مرعي وإخراج عمار تميم، من بطولة جيني أسبر، زهير رمضان، جوان الخضر، وروعه ياسين. تدور تفاصيل القصة في اطار درامي اجتماعي حول فتاة شابة صغيرة اسمها ماريا تفقد اسرتها وتعيش مع الغجر، وتحاول بالتالي الوصول إلى أهلها الحقيقين في ظل تطورات درامية مشوّقة.

    "الحب جنون" بجزئه الثالث يعرض أيضاً عبر روتانا دراما، وهو مقسم إلى حكايات ثلاث، الاولى تحمل عنوان "حوا" والثانيه تحمل عنوان "متاهات" والثالثه عنوانها "الحرمان" وكل واحدة من الحكايات الثلاث تعرض أحداثاً درامية وقصص مشوّقة ستجذب الجمهور في تفاصيلها وخباياها.

    المسلسل الأردني "رياح السموم" هو ضمن أعمال روتانا دراما الرمضانية، وتدور أحداثه فى اطار بدوي حول رغبة رداد فى الانتقام لوالده شيخ القبيله على يد زوجته أم مطلق والتي تكتشف نواياه فتبدأ بالتالي أحداث العمل المشوّقة . العمل من تأليف سليمان أبو شارب و إخراج سائد بشير الهواري، وبطولة جميل براهمه، صفاء سلطان، منيا قديس، ايمان ياسي وآخرين من نجوم الدراما الأردنية.

    ومن ضمن الإنتاجات الأردنية ايضاً، مسلسل "الخوابي" بطولة النجم الكبير إياد نصار الذي يعرض قصص من الريف الفلسطيني ويتناول العديد من القيم الانسانية والتاريخية التي مر بها الانسان العربى والأردنى على الأخص. الخوابي تأليف وفاء بكر واخراج محمد علوان وبطولة سهير فهد ، عبير عيسى، أنور خليل ومنذر خليل.

    أخيراً تقدم القناة مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" الذي يروي قصة صراع الحب والنفوذ والقوة مع الخيانة والضعف، ويتطرق إلى مواضيع إجتماعية هامة ومتنوعة. العمل تأليف نور شيشكلى ، اخراج هشام شربتجى وبطولة باسم ياخور، نيكول سابا، كاريس بشار، شكران مرتجى، طونى عيسى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة 28 مسلسل دفعة القاهرة رمضان 2019

    جدول مباريات اليوم 29-1-2020 على قناة ادمان

    جدول قناة روتانا كيدز اليوم 17-4-2020

    بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020

    احداث وتفاصيل الحلقة 16 من مسلسل صانع الأحلام رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 21 مسلسل صبر العذوب رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 19 من مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 24 مسلسل كرسي الزعيم رمضان 2019


مواضيع متشابهة

خريطة مسلسلات رمضان 2021 على قناة روتانا دراما

جدول وخريطة مسلسلات قناة روتانا دراما بعد رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة روتانا دراما في رمضان 2020

خريطة مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.