Thread Back Search


عدد مصابي فيروس كورونا في الإمارات اليوم 11-4-2020

  • Dreambox
    2020-04-11






  • عدد مصابي فيروس كورونا في الإمارات اليوم 11-4-2020

    عدد مصابي فيروس كورونا في الإمارات اليوم 11-4-2020
    اخر اخبار اصابات فيروس كورونا في الإمارات اليوم 11-4-2020

    كورونا,علاج كورونا,منظمة الصحة العالمية,الحجرالصحى,كورونا حول العالم,فيروس كورونا

    al97t alemaratyt: egmaly ale9abat bkwrwna 3736 w4fa2 170 7alt gdydt - drym bwks أعلنت الصحة الإماراتية أن إجمالي عدد الإصابات بكورونا بلغ 3736، مؤكدة شفاء 170 حالة جديدة من كورونا والإجمالي يرتفع إلى 588، حسبما ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها.

    تحذر منظمة الصحة العالمية لإقليم الشرق المتوسط، خلال مؤتمرها الصحفى اليومى، من عودة الوباء في حال التسرع برفع الحجرالصحى لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وأضافت منظمة الصحة العالمية وفقا لما نقلته قناة العربية، أن الفيروس سبب لنا الهلع لكن يجب دعم أنظمتنا الصحية للوقاية من انتشار كوفيد-19 لجميع دول العالم.

    وفى سياق أخر، قالت منظمة الصحة العالمية إن دولا أوروبية عدة تشهد تراجعاً في الإصابات لكن كورونا ينتشر فى مناطق أخرى.

    وأشارت إلى تراجع الإصابات وقلة الحاجة للعناية الفائقة مؤشرات جيد ، وأنه لابد من الحذر ومواصلة الصرامة فى تطبيق التباعد الإجتماعي.

    ومن جانب أخر، أكدت منظمة الصحة العالمية أنها تتابع عن كثب الحالة الصحية فى اليمن بعد الإعلان عن أول إصابة لفيروس كوورنا فى محافظة حضرموت الييمنيو ، وتتابع الإجراءات الصحية المتبعة ومنها عزل المنطقة الموبوءة ، وفرض حظر التجوال، حتى غد. وفق العربية.

    و طالبت لجنة الطوارئ لمواجهة فيروس كورونا المستجد، في وادي حضرموت والصحراء، جميع المواطنين وجنود النخبة الحضرمية الوافدين من مديرية الشحر خلال الأيام الماضية بالتزام الحجر المنزلي، ودعت، في بيان، اليوم الجمعة، الوافدين إلى تطبيق العزل الصحي، بعيدا عن أسرهم لمدة 14 يوما.

    وشددت على التواصل مع غرفة الطوارئ، في حال الشعور بحمى وسعال وألم في الحلق أو ضيق في التنفس، وسجلت مديرية الشحر، صباح اليوم الجمعة، أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، على الرغم من التدابير الوقائية المشددة بمحافظة حضرموت.

    وأشار وكيل وزارة الصحة والسكان المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للطوارئ الدكتور علي الوليدي، إلى إن مؤتمرا صحفيا سيعقد اليوم لإعلان تفاصيل الحالة المكتشفة، وذلك بعد تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في اليمن بمدينة الشحر بمحافظة حضرموت.

    وقال الدكتور الوليدى، إن الحالة المكتشفة في مدينة الشحر بحضرموت مستقرة وتتلقى الرعاية الصحية اللازمة، وإن الفرق الطبية والجهات المعنية قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور وخلفيات شم النسيم 2020/2021

    كلمات اغنية مسلسل عناقيد النور بلقيس 2015 مكتوبة

    كلمات اغنية وجهك الثاني ديانا كرزون 2020 مكتوبة وكاملة

    بالصور أشهر العارضات اللواتي انتقلن للتمثيل 2015

    مسلسلات قنوات art في رمضان 2020

    الممثلة التونسية درّة ضيفة برنامج الحكم اليوم الاثنين 22-9-2014

    تعرف على حكم بايرن ميونيخ وبرشلونة يوم الثلاثاء 12-5-2015

    صور الإعلامية سارة خليفة بفستان عسلي مكشوف الكتفين 2020


  • Dreambox
    2020-04-11




  • قالت فريدة الحوسنى مدير إدارة الأمراض المعدية في دائرة الصحة بأبوظبي إن عدد حالات الشفاء في الامارات ارتفع إلى 588 حالة بعد تسجيل 170 حالة شفاء جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد، وتعافيها التام من أعراض المرض، وتلقيها الرعاية الصحية اللازمة، وأضافت : إن إجراء 20 ألف فحص جديد للمواطنين والمقيميــــن في مختلـــــــف مناطـــــق الدولة، والتي ساهمت في الكشف عن 376 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من مختلف الجنسيات، جميعها بحالة مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، ليبلغ إجمالي الحالات المسجلة في الدولة 3736 حالة و 4 حالات وفاة من جنسيات مختلفة من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي حالات الوفاة المسجلة في الدولة 20 حالة.



    وتابعت د. فريدة بحسب صحيفة البيان أن الإمارات حريصة على متابعة كل الدراسات والعلاجات المتوفرة أو المعلنة حول العالم ، ونؤكد بأن لن نتأخر عن توفير أي علاج لسلامة مواطنيينا ومقيمينا.



    وقالت: بدأنا في دولة الإمارات باستخدام العلاج بالبلازما إلى جانب عدد من العلاجات الأخرى لفيروس كورونا المستجد، ويتم قياس فعاليته من خلال الدراسات والأبحاث.



    ونصحت أسر المتوفين بأن تقتصر إجراءات الدفن والصلاة على الميت من قبل عدد محدود جداً من أهل المتوفي، وتجنب إجراء العزاء والاقتصار على التعزية من خلال التواصل بالهاتف لتجنب التجمعات والحفاظ على سلامة الجميع، وتابعت : يتم التعامل مع المتوفين المصابين بالفيروس في الدولة بصورة تضمن إكرام الميت، حيث يتم إجراء عملية التغسيل بالطريقة الصحيحة وفق تعاليم الشريعة الإسلامية، مع اتباع الاجراءات الوقائية من جانب المغسلين.



    وقالت الحوسني: سمعنا الكثير من التحليلات الشخصية والتنبؤات في وسائل التواصل الاجتماعي عن تاريخ محدد تصل فيه الحالات للذروة وتوقعات بانخفاض عدد الاصابات وغيرها، ونود التوضيح بأنه لا يمكن التنبؤ بتاريخ محدد، ويتم تقييم الوضع بشكل مستمر.



    وأكدت أن نجاحنا اليوم يكتمل مع استمرارنا في التباعد الجسدي واستمرار برنامج التعقيم الوطني والحرص على اتباع السلوكيات الصحية في المنازل، بالإضافة إلى عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة أو العمل.



    وأكدت على الأفراد الذين يعانون من ارتفاع درجة الحرارة أو أية أعراض تنفسية مثل الزكام والسعال بعدم التهاون مع هذه الأعراض، والتوجه إلى أقرب مركز فحص واتباع الاجراءات الوقائية مثل لبس الكمامات والتباعد الجسدي مع الآخرين في هذه المراكز.



    وقالت لدينا اليوم 13 مركزاً للفحص من خلال المركبات متوزعة في مختلف إمارات الدولة، إلى جانب المراكز الصحية المختلفة، والتي تستقبل الأفراد للكشف والفحص.



    د. فريدة: زيادة حجم الفحوصات وتوسيع نطاقها خلال الفترة الماضية، وعلى مدار الساعة يمكننا من الكشف عن حالات أكثر وحصر الحالات والمخالطين وعزلهم، وبالتالي الحد من تفشي للفيروس.



    وقالت الحوسني : أثبتت بعض الدراسات المبدئية فعالية عدد من الأدوية مثل كلوروكوين وهيدوركسي كلوروكوين، وهي بالفعل أدوية مستخدمة في الدولة، بالإضافة لأدوية أخرى مضادة للفيروسات، ويتم متابعة فعاليتها بشكل مستمر.



    وتابعت : فعالية الأدوية التي تستخدم لعلاج فيروس كورونا المستجد تقاس بتقليل مدة العدوى أو فعاليتها في تقليل المضاعفات، وبالتالي تسريع عملية التعافي.



    وأكدت أن الارتفاع الملحوظ في حالات الشفاء في الدولة يعود لطبيعة الحالات المسجلة، والتي تعد أغلبها حالات بسيطة تتعافي من أعراض المرض بشكل تلقائي بعد فترة من الوقت تتراوح ما بين أسبوعين أو 3 أسابيع.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور هدايا واكسسوارات عيد الحب 2015 تصميم عزة فهمى

    توقيت مباراة مصر وبتسوانا اليوم الاربعاء 15-10-2014

    صور حفل زفاف شريف رمزي وريهام أيمن 2015

    جدول مباريات كأس ولي العهد السعودي 2015/2016 pdf

    رسميا سعودي سينما تنطلق Saudi Cienma

    بالصور أشهر 16 نجمة خضعن لعملية زراعة الثدي 2015

    تردد القنوات الدينية تحديث أبريل 2020

    جميع شفرات bis key العاملة حتى الان اليوم 30-11-2010


مواضيع متشابهة

عدد مصابي فيروس كورونا في الإمارات اليوم 10-4-2020

عدد مصابي فيروس كورونا في الإمارات اليوم 3-4-2020

عدد مصابي فيروس كورونا في الإمارات اليوم 30-3-2020

عدد مصابي فيروس كورونا في الإمارات اليوم 29-3-2020

عدد مصابي فيروس كورونا في الإمارات اليوم 28-3-2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.