Thread Back Search


تعرف على ضيوف برنامج ON Set على قناة ON الجمعة 2-3-2020

  • بنت الاردن
    2020-03-25






  • تعرف على ضيوف برنامج ON Set على قناة ON الجمعة 2-3-2020

    تعرف على ضيوف برنامج ON Set على  قناة ON الجمعة 2-3-2020
    رانيا شاهين,محمد علاء شيرين حمدى,اخبار الفن,الفن


    alfnan m7md 3la2 wranya 4ahyn '9yfa 4yryn 7mda 3la on set.. algm3t - drym bwks يحل الفنان محمد علاء والفنانة رانيا شاهين، ضيوفًا على برنامج ON Set الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي، على قناة ON، وذلك الجمعة المقبلة.



    وكانت شاركت الفنانة رانيا شاهين في الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بفيلم " قابل للكسر " للمخرج أحمد رشوان ضمن المسابقة الرسمية بالمهرجان وسيعرض الفيلم يوم 10 مارس بقاعة المؤتمرات بالأقصر.

    وأعربت رانيا شاهين عن سعادتها بمشاركة الفيلم في المهرجان قائلة : مؤكد أنني سعيدة بمشاركة الفيلم في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وهو مهرجان من المهرجانات المهمة والمؤثرة واشكرمخرج الفيلم أحمد رشوان وكل فريق العمل الذين استمتعت بالعمل معهم واتمني ان ينال الفيلم اعجاب الجمهور الحبيب في الأقصر بلد الحضارة والتاريخ .

    فيلم "قابل للكسر" من بطولة حنان مطاوع وفاطمة عادل وعمرو جمال وخالد خطاب وعاصم نجاتي وعدد آخر من الفنانين وتصحيح ألوان: عطية أمين. وستايلست: غادة يوسف. وديكور: خالد الورداني. ومكساج: محمد عبد الحسيب. وموسيقى: خالد شكري. ومونتاج: جيهان مشير. وتصوير: محمود لطفي و تأليف وإخراج أحمد رشوان وتدور أحداثه فى قصة بسيطة بعيدًا عن التعقيد عن حياة بنت ودخولها فى قصة حب .

    الفنانة رانيا شاهين معروف عنها أنها تستمتع بتقديم الأدوار المركبة، وقدمت من قبل دورا صعبا ومركبا فى مسلسل "الحالة ج" وهو دور الراقصة سميرة عبد التواب الجيار الشهيره بـ"سمرة"، كما شاركت فى شهررمضان الماضى فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع النجمة زينة وفى مسلسل "لمس أكتاف" مع النجم ياسر جلال والمخرج حسين المنباوي وقدمت خلال هذا العمل وجها آخر من خلال شخصية "أميرة" وقد أشاد بها النجم ياسر جلال أثناء التصوير كما لعبت رانيا دورا خاصا جدا في "زودياك " وجسدت شخصية عالمة لديها موهبة في رؤية الحاضر وهى شخصية صعبة .

    رانيا شاهين قدمت من قبل الكثير من الشخصيات منها المدمنة في مسلسل "تحت السيطرة" مع نيللي كريم كما جسدت أدوار متنوعة منها الراقصة والزوجة الخائنة والمجنونة وغيرها من الشخصيات فى أكثر من عمل.

    يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON، يوم الجمعة، في تمام السابعة مساء، وتستضيف خلاله مجموعة من نجوم الفن، لمواكبة أحدث الأخبار الفنية، المحلية والعالمية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية أصعب الإحساس راشد الماجد 2015 مكتوبة

    اين سيقام نهائي اليوروباليج في 2022/2023

    تشكيلة مباراة روما ومانشستر سيتي اليوم 10-12-2014

    صور الممثلة المغربية ريم هلال 2015 , احدث صور ريم هلال 2015 Reem Helal

    أسباب منع مارادونا من دخول مباراة الارجنتين والبوسنة في كأس العالم 2014

    عدد مصابي فيروس كورونا في لبنان اليوم 4-4-2020

    صور كهف هانج سون دوونج في فيتنام 2014 , اجمل كهف في العالم

    كلمات اغنية خلوه يروح حاتم العراقي 2014 مكتوبة


مواضيع متشابهة

تعرف على ضيوف برنامج الحياة اليوم في أول أيام العيد 2020 على قناة الحياة

تعرف على ضيوف برنامج الحياة اليوم في ثاني أيام العيد 2020 على قناة الحياة

تعرف على ضيوف برنامج ON Set غدا الجمعة 10-4-2020

تعرف على ضيوف برنامج ON Set غدا الجمعة 3-4-2020

تعرف على ضيوف برنامج سهرانين على قناة on الجمعة 2-3-2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.