Thread Back Search


بالاسم قائمة أفضل 10 أفلام في 2019

  • AhmedTiger
    2019-12-06






  • بالاسم قائمة أفضل 10 أفلام في 2019
    حسب مجلة تايم الأميركية


    بالاسم قائمة أفضل 10 أفلام في 2019
    balasm 8amah afdl 10 aflam fy 2019 , asma aflam snah 2019

    على الرغم من أن "دائرة نقّاد الأفلام في نيويورك" قد صوتت لفيلم "الأيرلندي" The Irishman، للمخرج الأميركي مارتن سكورسيزي، كأفضل فيلم في 2019، إلا أنه احتل المرتبة الثانية ضمن قائمة أفضل أفلام 2019 من مجلة "تايم" الأميركية. هذه القائمة الكاملة مع أسباب اختيارات المجلة:

    10. Hustlers

    يسير الفيلم مع الأمهات العازبات اللواتي يحتجن إلى إعالة أسرهن، من خلال خطة غير شرعية للغاية لتخليص نجوم "وول ستريت" من أموالهم. تقول المجلة إنّ "فريق المخرجة لورين سكافاريا مفعم بالحيوية والمرح، بالإضافة إلى تذكيرٍ بأن النساء وأطفالهن غالباً ما يعانون أكثر من غيرهم عندما ينهار نظام اقتصادي يحركه الرجال إلى حد كبير".

    9. A Beautiful Day in the Neighborhood

    يحكي الفيلم قصة صداقة تجمع روجرز (توم هانكس) وصحافي (ماثيو ريس) ممزوجة بقضايا الغضب. الفيلم يسلط الضوء على مبدأ "علينا أن نعطي أنفسنا الإذن بأنّ نشعر بكل شيء من أجل تحقيق السلام مع الأشياء التي تهدد بتمزيقنا"، تقول المجلة.

    8. Dolemite Is My Name

    يقوم إيدي مورفي، بدور رودي راي مور الذي قام بتمويل وتأليف فيلم بميزانية ضيئلة جداً عام 1975 وحقق نجاحاً كبيراً. "هذا الفيلم من إخراج كريغ بروير، يدور حول الطموح في رحلة ضد كل الصعاب. إنه أيضاً فرح خالص"، تعلق المجلة.

    7. Knives Out

    تقول المجلة: "تقدم الممثلة آنا دي أرماس، عرضاً رائعاً كفتاة شابة وممرضة تصادف أنها مهاجرة في قلب المؤامرة. هذا الفيلم ممتع للغاية لمشاهدته". الفيلم من إخراج راين جونسون، وبطولة دانييل كريغ، وآنا دي أرماس، وكريس إيفانز.

    6. Parasite

    أكثر ما يلفت النظر، بحسب المجلة، "هو إنسانية الفيلم العميقة: فالمخادعون والمخدوعون يكسبون تعاطفنا". "وبارازيت" هو فيلم كوري، للمخرج بونغ جون ـ هو.

    5. Little Women

    الفيلم مقتبس عن روايةٍ للويزا ماي ألكوت بالغةٍ من العمر 150 عاماً. تصفه المجلة بأنه "يرتبط بالسبب الذي لا تزال أفكار ألكوت يتردد صداها: كانت تعرف كيف شعرت بالتوق إلى شيء أكثر، حتى عندما لم تكن متأكدة من ذلك الشيء".

    4. Marriage Story

    آدم درايف وسكارليت جوهانسون، يتألقان كزوجين في خضم الانفصال. يتحول انفصالهما إلى وحش لم تكن لديهما فكرة عن أنهما قادران على خلقه. تصف المجلة الفيلم بأنه "فيلم نواه بومباخ الأكثر عاطفية، وهو اعتراف بأن التسويات ليست مصدر إزعاج ينتقص من الحياة؛ إنها الأشياء المبنية عليها".

    3. Once Upon a Time… in Hollywood

    إنه "الفيلم الأكثر تفصيلاً لكوانتين تارانتينو، مليء بالحنان لفيلم هوليوود المفقود، وعصر ضاع من صناعة الأفلام"، بحسب المجلة.

    2. The Irishman

    تقول المجلة: "لما يقرب من الثلثين الأولين، الأيرلندي مسلٍ للغاية. ثم ينتقل إلى شيء أكثر تعقيداً. إنها ملحمة الغوغاء الحزينة".

    1. Pain & Glory

    اختطف هذا الفيلم المرتبة الأولى من "الأيرلندي" لأنه، بحسب مجلة "تايم"، "الأكثر تألقاً وتحركاً عند المخرج بيدرو ألمودوفار، وهو بانوراما من الألوان النابضة بالحياة وحتى المشاعر الأكثر كثافة، وترنيمة لأي شيء غامض".


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو مشعل سامي المشري

    بث مباشر مباراة مصر والكونغو اليوم الاحد 9-10-2016 #مصر_الكونغو

    تردد قناة النيل الرياضية على نايل سات اليوم الاربعاء 5-10-2016

    صور إليسا في عرض أزياء ايلي صعب في باريس 2015

    تردد قناة ام بى سى العراق على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015

    صور دنيا بطمة بالزي البحريني 2015

    تردد قناة السلام على نايل سات اليوم الثلاثاء 27-10-2015

    كلمات اغنية هو ده حبيبى محمد حماقي كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

بالاسم قائمة الرياضيين الأكثر متابعة على السوشيال ميديا 2019/2020

بالصور قائمة أفضل هواتف هواوي في 2019

بالاسم أبل تعلن عن أفضل التطبيقات لسنة 2019/2020

قائمة أفضل 100 رواية عالمية 2019 تصنيف bbc

رسميا تشكيلة منتخب المغرب في أمم إفريقيا 2019 , بالاسم قائمة المنتخب المغربي في أمم إفريقيا 2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.