Thread Back Search


صور أبطال ونجوم مسلسل إفراج مشروط رمضان 2019

  • انت غرامي
    2019-05-06




  • الإسم الكامل
    سعد الفرج
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    01 يناير
    بلد الإقامة
    الكويت
    الجنسية
    الكويت
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج الجدي
    معلومات عنه
    الاسم: سعد الفرج البرج الفلكي: الجدي ممثل كويتي، من رواد الحركة الفنية بالخليج، عمل رئيسا لقسم الدراما في تلفزيون الكويت من عام 1962 ولغاية 1984. يعمل حاليا مستشارا للدراما في تلفزيون الكويت، وكتب وألف العديد من المسرحيات وقدم الكثير من الأعمال الدرامية في الإذاعة والتلفزيون كما شارك في كتابة وتمثيل عدد من الأفلام.


    الإسم الكامل
    عبدالمحسن القفاص
    الوظيفة
    ممثل
    مخرج
    تاريخ الميلاد
    26 فبراير
    الجنسية
    الكويت
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج الحوت
    معلومات عنه
    ممثل ومخرج كويتي من مواليد 26 فبراير 1977، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج عام 2005، وهو عضو في فرقة المسرح الكويتي، ويعمل مخرجاً في وزارة الإعلام بإدارة المنوعات. قدم العديد من المسرحيات سواء كان ممثلاً أو مخرجاً في المهرجانات المسرحية الأكاديمية في الكويت وخارجها. من أهم أعماله الدرامية، مسلسلات: (إفراج مشروط، سبع أبواب، أمي دلال والعيال، عبرة شارع، محطة انتظار، اليوم الأسود، ذكريات لا تموت، كان في كل زمان، دموع الأفاعي، دكتوراة في الحب، خمس خوات، منيرة، الهدامة، أم البنات، تو النهار، أنين، كريمو، ظهر كضيف شرف في مسلسل أبو الملايين، بعدك طيب، لهفة الخاطر، وطن النهار، كسر الخواطر، بين الماضي والحب، تورا بورا، أمنا رويحة الجنة، ذكريات لا تموت، اليوم الأسود،...). من أهم أعماله المسرحية: (انتظارات، مصاص الدماء 2، نور الظلام، معركة العقول الفارغة، القراصنة، ضاري يغزو الفضاء، قصة حب،...).


    الإسم الكامل
    خالد أمين
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    01 ديسمبر
    الجنسية
    الكويت
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج القوس
    معلومات عنه
    برج: القوس فنان كويتي وهو الابن الأول للممثل والمخرج أمين الحاج، كانت بدايته الفنية كمحترف عام 1996 عندما شارك في الفيلم التلفزيوني "وسمية تخرج من البحر" حيث رشحته الممثلة سعاد عبد الله لهذا الدور. حصل على البكالوريوس في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وبعدها حصل على شهادة الماجستير بالتمثيل والإخراج من فرنسا كما حصل على شهادة الدكتوراه بالتمثيل والإخراج من جامعة الروح القدس في لبنان ويعمل حاليًا كمدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية. تنوعت أدوار خالد بين السينما والمسرح والتلفزيون كما كانت له تجربة تقديم البرامج، حيث شارك بتقديم برنامج "الرجل" على قناة الراي، وشارك في عام 2009 بتقديم برنامج "الديوانية" على إذاعة مارينا fm وذلك لفترة قصيرة، وعاد بعام 2011 للمشاركة بتقديم البرنامج.


    الإسم الكامل
    هبة الدري
    الوظيفة
    ممثلة
    تاريخ الميلاد
    20 يوليو
    بلد الإقامة
    مصر
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    أنثى
    البرج
    برج السرطان
    معلومات عنها
    الاسم: هبة الدري البرج الفلكي: السرطان ممثلة مصرية مقيمة في الكويت، بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وذلك في عام 1996 في مسرحية عالمكشوف. كانت مشاركتها بأدوار صغيرة حتى اكتشفها الأستاذ محمد المنصور وشاركها في مسلسل القرار الأخير حيث كان أول عمل لها، وظلت تمثل بالمسرح المدرسي وقت الدراسة، درست في جامعة الإسكندرية بإحدى التخصصات العلمية. قامت في بدايتها الفنية بتقديم برنامج على تلفزيون دبي حمل اسم «درايش»، وفي عام 2009 قامت بتقديم برنامج إذاعي بث على محطة «كويت إف أم» حمل اسم «كنز إف أم»، كما قامت بعام 2011 بالمشاركة بتقديم البرنامج الإذاعي «تريو» على ذات المحطة، كما قدمت بعام 2012 البرنامج الإذاعي «طنب» والذي بث على محطة «كويت إف أم»


    الإسم الكامل
    هدى الخطيب
    الوظيفة
    ممثلة
    بلد الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    الجنسية
    الإمارات العربية المتحدة
    الجنس
    أنثى
    معلومات عنها
    ممثلة إماراتية من مواليد 13 أكتوبر 1964، دخلت التمثيل في سن مُتأخرة فكانت بدايتها عام 1995 في مسلسل "أبي عفوا"، بعدها أشتركت بعدد من الأعمال الذي كونت لها شهرة خصوصاً بعد أن شاركت في مسلسل القرار الأخير في عام 1997، لتبدا مسيرتها في أدوار البطولة. تعد الفنانة هدى الخطيب فنانة شاملة حيث تنوعت أعمالها الفنية مابين الكوميدية والدرامية، وهي عضوة في المسرح الأهلي. أبرز أعمال هدى الخطيب للدراما كانت مسلسلات "قلوب حائرة"، "أشياء لا تشترى"، "لو كنت ناسي"، "أيام السراب"، "الشعور القاتل"، "عشرة عمر"، "اليحموم". وقفت هدى على خشبة المسرح مرتين من خلال مسرحية "بنت عيسى" ومسرحية "حيال بوطير" عام 2010.


    الإسم الكامل
    فيصل العميري
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    18 يونيو, 1975
    العمر
    43
    الجنسية
    الكويت
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج الجوزاء
    معلومات عنه
    فنان كويتي من أصول سعودية، اسمه بالكامل فيصل إبراهيم عبدالله العميري، ولد في 18 يونيو 1975. بدأ حياته الفنية تقريبا من عام 1996، وذلك قبل 3 سنوات من تخرجه بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1999، وحصل على الماجستير في الإخراج المسرحي من جامعة الإسكندرية قسم المسرح. شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الخليجية، من بينها: (سبع أبواب، إفراج مشروط، عندما يكتمل القمر، مسرح الجريمة، آخر شتاء، ميلاد غريب، البرواز، مذكرات بحار، خميس وجمعة، امرأة استثنائية، بعد النهاية، ساق البامبو، صدى الصمت، حبيب الأرض، تورا بورا، بيتنا الكبير، خالد بن الوليد، عنترة، عمر، ساهر الليل، وغيرها الكثير والكثير من الأعمال الفنية..).


    الإسم الكامل
    محمد العلوي
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    18 أغسطس
    الجنسية
    الكويت
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج الأسد
    معلومات عنه
    ممثل كويتي، اسمه بالكامل محمد سيد هادي العلوي، من مواليد 18 أغسطس 1981، حصل على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، يعمل لدى وزارة الإعلام الكويتية، ومخرج في مراقبة التمثيليات في إذاعة "الكويت". بدأ مشواره الفني عام 2000، حينما شارك بالتمثيل في مسلسل "خطوات على الجليد"، ثم تابع مشواره الفني بالمشاركة في مسرحية "الأسود" عام 2004. من أهم أعماله الدرامية، (عديل الروح 2005، البارونات 2008، شارك بالتمثيل في مسرحية السندريلا 2 عام 2009، ومسلسل رسائل من صدف، والمسلسل الإذاعي "راعي الديوانية" في نفس العام). أما عام 2010 فقد شهد مشاركته بالتمثيل في مسرحية "التوائم السبعة"، ومسلسلي "أخوان مريم" و"الرهينة"، أما عام 2011 فقد شهد ظهوره في مسلسل "الملكة" ومسرحية "غدير راعية الجمال". في 2012 شارك في المسلسلين الإذاعيين "حلال أبونا" و"فارس مع النفاذ"، إلى جانب المسلسل التلفزيوني "مذكرات عائلية جداً"، وفي 2013 شارك في المسلسل الإذاعي أيضا "مباركين عرس الاثنين". وفي 2014، شارك في مسلسلي "للحب كلمة"، و"غريب بين أهله"، فضلاً عن مشاركته في مسرحية "عالم أوز". أما 2015، فقد شهد بطولته لعدد من المسلسلات الإذاعية، من بينها (رفعت الجلسة، قائد الإنسانية، على الزيبق، الدنيا مصالح، وفي 2016 شارك أيضا في بطولة عدد من الأعمال الدرامية من بينها: (المسلسل الإذاعي شرقان وإيمان في رمضان، خمس بنات،..) في 2017 شهد مشاركته في العديد من الأعمال الفنية من بينها: (سالي فتاة الريف، عودة جحا مسلسل إذاعي، الرحلة مسلسل إذاعي، دموع الأفاعي، ..) في 2018 شارك في بطولة العديد من الأعمال الفنية، من بينها: (المسلسل الإذاعي الإمام الشافعي، والمسلسل روز باريس، المواجهة،..). من أعماله في 2019، (إفراج مشروط، مسألة وقت، حضن الشوك، السدرة مسلسل إذاعي، والمسلسل الإذاعي أيضا عساكم من عواده،..).


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات رمضان على قناة mbc مصر 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل ص. ب. 1003 على جميع القنوات رمضان 2019

    تردد قناة سوريانا على النايل سات 5-7-2021

    احداث وتفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل شقة فيصل رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل بلاني زماني رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات رمضان على قناة القاهره والناس 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل إفراج مشروط على قناة mbc دراما رمضان 2019

    كلمات اغنية واگع بشدة وليد العسل


مواضيع متشابهة

أحداث نهاية مسلسل إفراج مشروط في رمضان 2019

احداث وتفاصيل الحلقة 17 من مسلسل إفراج مشروط رمضان 2019

احداث وتفاصيل الحلقة 15 من مسلسل إفراج مشروط رمضان 2019

احداث وتفاصيل الحلقة 11 من مسلسل إفراج مشروط رمضان 2019

قصة وأحداث مسلسل إفراج مشروط رمضان 2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.