Thread Back Search


صور أبطال ونجوم مسلسل قابيل رمضان 2019

  • انت غرامي
    2019-05-06




  • الإسم الكامل
    محمد ممدوح
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    09 مايو
    بلد الإقامة
    مصر
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج الثور
    معلومات عنه
    السيرة الذاتية للفنان محمد ممدوح اسمه بالكامل محمد عبدالعظيم حسن ممدوح، من مواليد القاهرة في 9 مايو 1981. بدأ حياته الفنية من على خشبة المسرح عام 2006 عندما شارك الفنانين الكبيرين حسين فهمي وعزت العلايلي بطولة مسرحيتهما "أهلاً يا بكوات"، ليقدم بعدها عدد من الأدوار في السينما والمسرح والتليفزيون ومنها مسلسل "لحظات حرجة"، وفيلم "إبراهيم الابيض"، ومسلسل "هالة والمستخبي". جاءته الفرصة في 2011 ليشارك في بطولة فيلم "بيبو وبشير" مع منة شلبي وآسر ياسين ليعلن عن موهبته بوضوح، ويبدأ في تقديم أدواراً يلفت بها انتباه الجمهور والنقاد ومنها فيلم "الحفلة"، ومسلسلات "سيدنا السيد"، و"باب الخلق"، و"نيران صديقة". يعتبر عام 2014 هو عام الشهرة لمحمد ممدوح حيث شاركت في ثلاثة أعمال حققوا جميعاً نجاحاً كبيراً وهم فيلم "الفيل الأزرق" مع كريم عبدالعزيز، ومسلسلي "فرق توقيت"، و"إمبراطورية مين" مع هند صبري. وتألق محمد ممدوح مؤخراً في مسلسل "طريقي" مع شيرين عبدالوهاب، وفيلم "ولاد رزق" مع احمد عز وعمرو يوسف الذي عاد ليتعاون معه من جديد في مسلسل "جراند أوتيل" والذي عرض في رمضان 2016.


    الإسم الكامل
    أمينة خليل
    الوظيفة
    ممثلة
    تاريخ الميلاد
    26 أكتوبر
    بلد الإقامة
    مصر
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    أنثى
    البرج
    برج العقرب
    معلومات عنها
    السيرة الذاتية للفنانة أمينة خليل ولدت أمينة خليل في القاهرة يوم 26 أكتوبر عام 1988 ،وعمها هو الموسيقار المعروف يحيى خليل. درست أمينة التمثيل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة والتي تخرجت منها عام 2009 ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث درست هناك في مسرح "لي ستراسبرغ" ومعهد السينما قبل أن تعود لتبدأ حياتها كممثلة. بدأت أمينة خليل حياتها العملية كممثلة عام 2011 بمشاركتها في مسلسل "الجامعة"، لتشارك في العام التالي في مسلسلي "طرف ثالث" مع يوسف الشريف، و"شربات لوز" مع الفنانة يسرا التي شاركت معها أيضاً في 2013 بمسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش". ويعتبر عام 2014 هو البداية الحقيقية للفنانة أمينة خليل بعدما اختارها الزعيم عادل إمام لتشاركه بطولة مسلسله "صاحب السعادة" مع الفنانة لبلبة، حيث قدمت أمينة دور ابنته لتلفت الأنظار إليها وتبدأ مشوار النجومية، لتشارك في 2015 في بطولة ثلاثة أفلام سينمائية هي "سكر مر"، و"خطة بديلة"، و"المهرجان". عادت أمينة من جديد للدراما التليفزيونية في 2016، حيث شاركت مع الفنان عمرو يوسف في مسلسل "جراند أوتيل" والذي عرض في موسم رمضان ولفت نظر النقاد الذين أثنوا عليه، ويعرض المسلسل على MBC.


    الإسم الكامل
    محمد فراج
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    15 نوفمبر
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج العقرب
    معلومات عنه
    الاسم: محمد فراج عادل البرج الفلكي: الميزان ولد محمد فراج بالعاصمة المصرية القاهرة في 14 نوفمبر، عاشق للتمثيل منذ الصغر، لذلك انضم بعد الثانوية العامة إلى معهد السينما ولكن بسبب بعض المشاكل التي واجهته في المعهد اضطر إلى نقل أوراقه إلى كلية التجارة في جامعة القاهرة حيث أكمل دراسته. انضم إلى فرقة المسرح في الكلية واشترك معهم في العديد من المسرحيات. بعد تخرجه، التحق أيضاً بورشة الإبداع الفني في دار الأوبرا وشارك مع فرق الشباب في عدة مسرحيات. بدأ مشواره الاحترافي من خلال أدوار صغيرة في السينما والتلفزيون فشارك في فيلم "أوعى وشك" عام 2003، سيت كوم "عبد الحميد أكاديمي" عام 2005، فيلم "الرهينة" عام 2006، سيت كوم "من غير مقص" عام 2007 وفيلم "بنات وموتوسيكلات" عام 2008. عام 2009 شارك في حلقة من سيت كوم "تامر وشوقية" الجزء الثالث ولكن أداءه المميز شجع عمرو سمير عاطف على إضافة شخصيته وتوسيع مساحتها في العمل فأكمل الموسم مع أحمد الفيشاوي ومي كساب. في نفس العام شارك في مسرحية "نص ساعة هاملت" كم شارك في مسرحية الكوميديا السوداء الناجحة "قهوة سادة" والتي كان أبطالها هم شباب ورشة الارتجال والتمثيل المسرحي للدفعة الثانية لطلبة قسم التمثيل بأستوديو مسرح مركز الإبداع الفني ومن إخراج خالد جلال. في أحد العروض، حضر الفنان أحمد حلمي ومجموعة من الفنانين. لفت أداء محمد فراج نظر أحمد حلمي فعرض عليه مشاركته في فيلم "1000 مبروك" الذي كان فريق العمل على وشك الدخول لتصويره وهذا ما كان. عام 2010 شارك في مسلسل "الجماعة" مع إياد نصار ومجموعة كبيرة من الفنانين ومن إخراج محمد ياسين.عام 2011 شارك في مسلسل "المواطن x" مع عمرو يوسف وأمير كرارة ومن إخراج محمد بكير وعثمان أبو اللبن وفيلم "فاصل ونعود" مع كريم عبد العزيز وأحمد راتب ومن إخراج أحمد نادر جلال. عام 2012 شارك في فيلم "تيتة رهيبة"، فيلم "المصلحة"، مسلسل "شربات لوز" ومسلسل "طرف تالت". في بداية عام 2013 شارك في فيلم "هرج ومرج" الذي تم طرحه في دور العرض في بداية الشهر السادس. يقوم حالياً بتصوير المتبقي من مشاهده في مسلسل "بدون ذكر أسماء" مع أحمد الفيشاوي وحورية فرغلي وروبي والذي عُرض على الشاشات العربية في موسم رمضان 2013 ثم سيستكمل تصوير فيلم "القشاش" الذي توقف تصويره بسبب انشغاله بتصوير المسلسل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض برنامج منا وجر 2017 على mtv اللبنانية

    احداث وتفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل عذراء رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الهيبة الحصاد على قناة مساواة رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض برنامج شيخ الحارة على قناة حواس رمضان 2019

    تردد قناة اون اي On E HD على النايل سات اليوم 1-3-2021

    ننشر لكم اسماء اللاعبين المتنافسن على جائزة أفضل لاعب بأوروبا 2015

    كلمات اغنية اغنية نادر نور 2015 مكتوبة

    كلمات اغنية طاق طاق طاقية زياد صالح


مواضيع متشابهة

صور أبطال ونجوم مسلسل شلع قلع رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل نبض رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل ناس من ورق رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل ﻵخر نفس رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل أبو جبل رمضان 2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.