Thread Back Search


صور أبطال ونجوم مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

  • انت غرامي
    2019-05-06




  • الإسم الكامل
    تيم حسن
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    17 فبراير
    الجنسية
    سوريا
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج الدلو
    معلومات عنه
    الاسم : تيم حسن البرج : الدلو تيم الحسن ممثل سوري ولد في مدينة طرطوس الساحلية السورية في منطقة تدعى الشيخ بدر عام 1976 ثم انتقل مع عائلته للعيش في العاصمة دمشق عام 1980. أتم هناك دراسته وتقدم للمعهد العالمي للفنون المسرحية ليتم رفضه في المرة الأولى قبل أن يتم قبوله في المرة الثانية من قبل الفنان جمال سليمان حيث هو كان رئيساً للجنة في تلك الفترة . كانت أول أعمال الفنان تيم حسن الحقيقية في مسلسل "الزير سالم" عام 2001 بعد تخرجه ، وحصد وقتها تعليقات عديدة ووصفه الجمهور بأنه نجم الشاشة القادم .تألق في عدد من الأعمال الدرامية السورية قبل أن ينتقل الى أرض المحروسة وهوليوود الشرق لينضم الى أسرة عمل مسلسل "الملك فاروق" وهو مسلسل تاريخي من إنتاج مجموعة mbc يجسد حقبة حكم الملك فاروق الأول آخر من حكم مصر من أسرة محمد علي مؤسس مصر الحديثة.ذاع صيت تيم في هذا العمل بسبب حصده العديد من الجوائز وصلت الى 10 جوائز وحصد وقتها تيم على جائزة أفضل ممثل عربي في مهرجان القاهرة للإعلام العربي ، وتعدد بعدها مواهب الفنان الشاب لينتقل الى السينما ويقوم بأداء دور البطولة في فيلم ميكانو مع النجمة اللبنانية نور .الفنان تيم الحسن كان متزوج من الفنانة السورية ديما بياعة قبل أن يعلنا الانفصال في فبراير عام 2012 بعد 10 سنوات من الزواج أسفر عن ولدين هما ورد وفهد . النجم السوري تيم حسن واصل مشوار التألق في الدراما من خلال دورة في مسلسل "الإخوة" حيث لعب دور واحد من الإخوة الخمسة في المسلسل الشهير الذي عرض الجزء الأول منه في عام 2014 ووصل عدد حلقاته إلى 90 حلقة. وفي عام 2015 استمرت نجاحات الفنان السوري تيم حسن حيث شارك في الدراما المصرية مسلسل "الوسواس" كما شارك في مسلسل "تشيللو" وكذلك فيلم "خطة بديلة" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا. فيما قدم تيم حسن في 2016 مسلسل "نص يوم" الذي لعبت فيه دور البطولة بجواره النجمة نادين نجيم وعرض في رمضان من عام 2016. وفي 2017 كان تيم حسن على موعد مع عمل فريد قدمه عبر قنوات mbc وهو مسلسل "الهيبة" الذي قدم فيه شخصية "جبل" الذي نال إعجاب الجمهور ودفعهم لمطالبة تيم حسن بتصوير الجزء الثاني من المسلسل. وفي التاسع من مايو لعام 2017 أعلن تيم حسن عن عقد قرانه على الإعلامية المصرية الشهيرة وفاء الكيلاني في حفل عائلي بسيط أقيم في القاهرة.


    الإسم الكامل
    سيرين عبد النور
    الوظيفة
    ممثلة
    بلد الإقامة
    لبنان
    الجنسية
    لبنان
    الجنس
    أنثى
    معلومات عنها
    لم تكن سيرين عبد النور تتوقع أنها ستكون ممثلة يومًا ما، إلا أن المخرجين كانوا الأكثر إدراكًا لذلك عن طريق عملها الأول عارضة للأزياء، وأدائها الدرامي المحترف في الكليبات التي كانت تؤديها لأغانيها. أول أغنية عرفها الناس من خلالها هي اغنية "ليلة من الليالي" ضمن باقة ألبومها الأول في فبراير/شباط 2004. منذ الأغنية الأولى وحتى مسلسل روبي الذي وصفته بأنه " سيأخذ عقول المشاهدين" مرت سيرين عبد النور بمراحل من الشهرة، كانت خلالها المنافِسة الأولى لسوزان تميم التي ُقتلت في شقتها بدبي ، ولبضعٍ من بنات جيلها، مثل ميريام فارس وإليسا وناسي، وهي من المغنيات اللبنانيات القليلات اللاتي التحقن بالدراما؛ إذ صار سجلها الدرامي يحتوي على 10 مسلسلات وفيلم سينمائي و3 ألبومات غنائية فقط. تزوجت سيرين عبد النور رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة في عام 2007 وأنجبت طفلة تسمى "تاليا "، وهي "ست بيت" ممتازة ،خاصةً أنها تنتمي إلى عائلة متواضعة، أو كما قالت: "لم أولد وفي فمي ملغة من ذهب ".


    الإسم الكامل
    منى واصف
    الوظيفة
    ممثلة
    تاريخ الميلاد
    01 فبراير
    بلد الإقامة
    سوريا
    الجنسية
    سوريا
    الجنس
    أنثى
    البرج
    برج الدلو
    معلومات عنها
    الاسم الحقيقي: منى جليمران مصطفى واصف البرج الفلكي: الدلو من مواليد 1 فبراير/شباط، فنانة وممثلة سورية، ولدت من أصل عراقي لأم مسيحية وأب كردي مسلم. جاءت بدايتها الفنية كعارضة أزياء في سوريا ثم انضمت إلى مسرح القوات المسلحة عام 1960 لتشارك في مسرحية العطر الأخضر. انضمت بعدها إلى جماعة الأدب الدرامي عام 1964. في مجال السينما شاركت في نحو 30 فيلما من أشهر أفلامها على الإطلاق دورها في فيلم "الرسالة" مع المخرج العالمي مصطفى العقاد. من أهم أدوارها التليفزيونية: فارس من الجنوب، الخنساء، الحب والشتاء، دليلة، أسعد الوراق، أهل الغرام، سيرة الحب، صراع على الرمال، الحوت، زمن العار، قاع المدينة، تحت المداس، باب الحارة ج5.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض برنامج هوى بغداد على قناة الشرقية رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض برنامج أشرف يقدمه أيمن على قناة mbc مصر 2 رمضان 2019

    تردد قناة رويال البدوية على نايل سات اليوم الاثنين 1-6-2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج منابر النور على قناة mbc رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الزوجة 18 على جميع القنوات رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

    تردد قناة 4Syte TV على بدر سات اليوم الاربعاء 4-9-2019

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم 24-2-2021


مواضيع متشابهة

احداث وتفاصيل الحلقة 28 مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019 #الهيبة

احداث وتفاصيل الحلقة 26 مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019 #الهيبة

احداث وتفاصيل الحلقة 24 مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019 #الهيبة

احداث وتفاصيل الحلقة 23 مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019 #الهيبة

احداث وتفاصيل الحلقة 21 مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019 #الهيبة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.