Thread Back Search


صور أبطال ونجوم مسلسل عذراء رمضان 2019

  • انت غرامي
    2019-05-07




  • الإسم الكامل
    سعاد علي
    الوظيفة
    ممثلة
    الجنسية
    البحرين
    الجنس
    أنثى
    معلومات عنها
    ممثلة بحرينية، من مواليد 26 مايو 1961، حاصلة على شهادة بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت. شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية في البحرين والسعودية والكويت، إلا إن شهرتها كانت قد ظهرت عندما شاركت بمسلسل دارت الأيام على الرغم من إن الشخصية التي أدتها كانت بالحلقات السبع الأولى. تزوجت سعاد من المذيع الكويتي بسام العثمان وأنجبت منه ابنه واحده هي "داليا"، ثم تم الطلاق بينهما وتزوجت من شخص آخر وأنجبت منه ابنين. أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل "أيام العمر، أولاد بوجاسم، الحاسة السادسة، تالي العمر، طاش ما طاش الجزء الثامن، سوالف حريم، القناص، الرحى ، أوراق الحب، كلثم وميثة، الحب المستحيل، خادم القوم، لولو ومرجان، بين الماضي والحب". شاركت النجمة سعاد علي في فيلم سينمائي واحد هو "أربع بنات" مع النجمة هبة الدري وابتسام العطاوي وشفيقة يوسف". وقفت سعاد على خشبة المسرح في أربع مسرحيات هم "كلك نظر وعيار سعادة وإحنا عيالها ومسرحية وين ماتطقها عوية".


    الإسم الكامل
    شجون الهاجري
    الوظيفة
    ممثلة
    تاريخ الميلاد
    07 فبراير
    بلد الإقامة
    الكويت
    الجنسية
    الكويت
    الجنس
    أنثى
    البرج
    برج الدلو
    معلومات عنها
    الاسم الكامل: شجون مطر مسعود الهاجري البرج الفلكي: الدلو ممثلة كويتية، أطلق عليه جمهورها لقب "شوجي" ، ولدت وعاشت في الكويت، بدأت شجون مشوارها الفني في برنامج رمضاني عندما كان عمرها ست سنوات في مسابقات رمضان " الصواية أم عوينة" . بدأت التمثيل الممثلة الكويتية شجون الهاجري في بداية التسعينات بالعديد من المسلسلات الكويتية من أبرزها مسلسل " الحب يأتي متأخراً" ومن ثم اشتهرت فنياً أكثر من خلال مسلسل "ثمن عمري" في عام 2002م. شوجي كما تحب دوما أن يناديها أصدقاؤها وجمهورها وأهلها، هي الفنانة الكويتية التي لا تزال في أوائل العشرينيات من عمرها، ورغم ذلك حققت نجاحات كثيرة لما تمتلكه من طاقات فنية كبيرة ليس لها حدود؛ حيث قدمت ما يزيد عن خمسة عشر مسلسلا، ومثلها من العروض المسرحية، وكلها أعمال لفتت الأنظار نحوها بشدة، ولا يوجد في تاريخها القصير سقطة تندم عليها شجون؛ لذا حصدت شوجي جوائز عديدة كأفضل ممثلة عن الكثير من أعمالها. شجون نشأت في أسرتها طفلة وحيدة ليس لديها شقيق أو شقيقة، ولم يبخل عليها والدها أو والدتها بأي شيء، فكل ما تريده كان مجابا، وإن كان ذلك يخلق في بعض الأشخاص تواكلا؛ إلا أنه أبدا لم يحدث ذلك مع شجون التي اعتمدت على موهبتها الفنية حتى تصل إلى قلوب المشاهدين وعدسات المخرجين واهتمام المنتجين. شجون رغم أنها وحيدة إلا أنها لم تشعر بإحساس الوحدة أو العزلة كون الفن يسيطر على كل حياتها وأيامها ليل نهار، ففي الوقت الذي لا تعمل فيه فهي تفكر فيما ستعمل، وبهذا يكون يومها مشحونا إما بالعمل أو بالتفكير فيه. اعتبرت شجون أن أصعب أدوارها على مدار مشوارها الفني ذلك الذي قدمته في مسلسل دنيا القوي والذي قدمته كذلك في مسلسل (عديل الروح) حيث قدمت شجون من خلاله شخصية فتاة مستهترة. الغريب أن هذه الأدوار الصعبة تعتبر جريئة باعتراف شجون ومن ضمن التابوهات الفنية ليس في الخليج فقط بل وفي الوطن العربي بشكل عام؛ إلا أنها تعشق الأدوار الجريئة التي تصل بمعلومة إلى المشاهد قد تمنعه من ارتكاب خطأ ما فتكون هي التي وضعت يده على خطورة ما سيفعله. شجون قدمت هذين الدورين وهى لم تتم عامها السادس عشر بعد، ولأنها قدمت الصعب في بدايتها رفضت أن تنساق وراء الأدوار السهلة التي عرضت عليها بعدما كبرت، فلأنها بدأت نجمة أحبت أن تظل هكذا نجمة الأدوار الصعبة والمركبة. تتميز شوجي بالطيبة ومساعدة أي شخص يطلب منها المساعدة وذلك بشهادة كل الفنانين الذين عملوا معها، وتعترف شجون في كل لقاءاتها أن أكثر ما يميزها عفويتها، وهناك ميزة أخرى بها ألا وهي أنها إذا وضعت شيئا في رأسها فعلته ولا تتركه إلا بعد أن تفعله، وقالت شجون إنها تعتبر أن أسوأ ما بها هو عصبيتها الزائدة.كان دخول شوجي مجال التمثيل ليس بحثا عن المادة أو أنها تريد أن تكون من الأثرياء وليس بحثا كذلك عن النجومية، وإنما لأنها تحب التمثيل في حد ذاته، وترى أنه إبداع، ولا يجب لأي شخص أن يقتحم هذا المجال كون الفن الحقيقي لا يوجد فيه مكان للدخلاء، لذا فهي تحافظ على اختياراتها، ولا ترضى بالتواجد للتواجد، وهذا هو ما دفعها لأن تعود في شهر رمضان القادم من خلال برنامج المسابقات (يا هلا بشوج ويانا) الذي تعتمد فكرته على الكوميديا الخفيفة التي تقدمها شوجي بالاشتراك مع الطفلة البحرينية المعجزة حلا الترك، ويعتمد البرنامج على موهبة مقدمتيه في الحركة والحديث بشكل كوميدي مع المتصلين.


    الإسم الكامل
    عبد الله الطليحي
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    21 نوفمبر
    بلد الإقامة
    الكويت
    الجنسية
    الكويت
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج العقرب
    معلومات عنه
    الاسم : عبدالله الطليحي برج : العقرب ممثل ومقدم برامج كويتي، شارك في عدة مسلسلات تألق خلالها، وحقق نجاحًا ملحوظًا في مسلسلي "الصراع" للمخرج محمد حسين المطيري، و"للحب زمن آخر" للمنتج خالد البذال، إضافة إلى أنه شارك في ثلاثة أجزاء من مسلسل "هذه ليلتي" للمخرج محمد المطيري، ولم يُعرض حتى الآن. ويقول الطليحي إنه اكتسب شهرته من رياضة الكيك بوكسينج، بينما أسهم التمثيل في مضاعفة هذه الشهرة بعد عرض مسلسله الأول. وعلى الرغم من أنه يتسم بخفة ظل، يقول: "لست ممن يعشق هذا النوع ولا أرى نفسي كوميديانًا".أعماله في التلفزيون سنة الإنتاج اسم المسلسل 2010 الصراع 2011 للحب زمن آخر 2011 بنات سكر نبات 2012 بين الماضي والحب


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على شكل ووصف هلال رمضان 2019/2019

    تردد قناة سما الفضائية على النايل سات 5-7-2021

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل حدود الشر رمضان 2019

    عاجل اقالة شكسبير من تدريب ليستر سيتي 2017

    كلمات أغنية مسلسل بدل الحدوتة 3 دنيا سمير غانم 2019 مكتوبة

    أسباب وتفاصيل استقالة عبد الله الثني رئيس الحكومة الليبية 2015

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الهيبة الحصاد على قناة mbc رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019


مواضيع متشابهة

صور أبطال ونجوم مسلسل لخة رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل نبض رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل على جنب رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل ناس من ورق رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل أبو جبل رمضان 2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.