Thread Back Search


صور أبطال ونجوم مسلسل شقة فيصل رمضان 2019

  • انت غرامي
    2019-05-06




  • الإسم الكامل
    كريم محمود عبد العزيز
    الوظيفة
    ممثل
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    ذكر
    معلومات عنه
    الإسم: كريم محمود عبد العزيز البرج:الجوزاء ولد الفنان كريم محمود عبد العزيز في الرابع عشر من يوليو، لعائلة فنية عريقة فهو ابن الفنان الكبير محمود عبد العزيز، ظهر للمرة الأولى سينمائيًا في الطفولة من خلال فيلم "البحر بيضحك ليه"، ومنذ عام 2000، بدأ المشاركة في بطولة عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، فقدم من الأفلام بحر النجوم، ساعة ونص، جوازة ميري، عش البلبل، عمر وسلوى، وقدم للتلفزيون مسلسلات محمود المصري، باب الخلق، جبل الحلال. كريم محمود عبدالعزيز متزوج من السيدة آن الرفاعي في يوليو 2011، وهي من خارج الوسط الفني، وله منها بنتان.


    الإسم الكامل
    أيتن عامر
    الوظيفة
    ممثلة
    تاريخ الميلاد
    22 نوفمبر
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    أنثى
    البرج
    برج القوس
    معلومات عنها
    الاسم: سمر أحمد محمد عبد الغفار البرج الفلكي: القوس فنانة مصرية، اسمها الحقيقي “سمر أحمد محمد عبد الغفار”، ولدت يوم 22 نوفمبر عام 1986 في الإسكندرية، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة “وفاء عامر”، حصلت علي بكالوريوس من قسم التمثيل والإخراج بمعهد الفنون المسرحية. نشأت “أيتن عامر” وسط أجواء فنية لطبيعة عمل شقيقتها “وفاء” بالفن، كما عملت لفترة كعارضة أزياء مما ساعدها علي كسر حاجز الخوف والرهبة من الوقوف أمام الجمهور، ولكنها واجهت رفض شديد من شقيقتها لدخول عالم التمثيل، إلا أن اقتحامها الوسط الفني جاء بالصدفة بعد أن شاهدها الفنان “محمد صبحي” عندما ذهبت لتهنئة شقيقتها على بداية تصوير مسلسل “ملح الأرض”، وكان في ذلك الوقت يبحث عن وجهاً جديداً لدور صغير في المسلسل، فرشحها لأداء ذلك الدور ولم يعلم أنها شقيقة “وفاء” إلا بعد التعاقد معها. التقت “أيتن” بعد ذلك بالمؤلف “محمد جلال عبد القوى” الذي أخبرها بأنه معجب بأدائها في مسلسل “ملح الأرض”، وطلب منها مقابلة المخرجة التليفزيونية “رباب حسين” التي رشحتها لأداء شخصية ياسمين في مسلسل “حضرة المتهم أبى” أمام الفنان نور الشريف والفنانة معالي زايد، واستطاعت “أيتن” أن تلفت إليها الأنظار بأدائها في هذا المسلسل حيث أثبتت امتلاكها لموهبة فنية حقيقية مكنتها من استكمال مشوارها الفني بخطوات ثابتة وهادئة. شاركت الفنانة “أيتن عامر” في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة من أبرزها “أحزان مريم” و”من أطلق الرصاص على هند علام” و”أحلامنا الحلوة”، حتى جاء دورها في مسلسل “الدالي” ثم مسلسل “أفراح إبليس” الذي حصلت عنه علي جائزة أحسن ممثله دور ثاني ليؤكد علي نجوميتها ويكون بمثابة نقله في حياتها الفنية.


    الإسم الكامل
    صلاح عبد الله
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    25 يناير
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج الدلو
    معلومات عنه
    الاسم : صلاح عبد الله البرج : الدلو الممثل صلاح عبد الله من مواليد مدينة القاهرة عام 1955، ذاع صيته بين أقرانه بميله إلى الفنون بشكل عام وإلى الشعر بشكل خاص اكتشف المخرج شاكر عبد اللطيف قدراته التمثيلية والكوميدية المميزة ورشحه للمشاركة في مسرحية "رابعة العدوية" . عرفه الجمهور خلال مشاركته في مسلسل "سنبل بعد المليون" في عام 1987 حين عرض عليه الفنان محمد صبحي القيام بأحد الأدوار الصغيرة، وكانت من الأدوار المؤثرة في ذاكرة الجمهور . توالت عليه الأدوار الفنية فشارك في مسلسل "ذئاب الجبل" مع الفنان أحمد عبد العزيز وعبد الله غيث وسماح أنور وهو الدور الذي رسخ أقدامه في عالم التمثيل ومزج في أدائه بين التراجيديا والكوميديا. انتقل إلى السينما وقدم عدداً من الأفلام المهمة التي وضعته بين مصاف النجوم، بدءاً من فيلم "الرغبة" مع نادية الجندي وعلي بدرخان، وفيلم "مواطن ومخبر وحرامي" مع هند صبري وخالد أبو النجا والمخرج داود عبد السيد والعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الأخرى .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة الفضائية السورية على النايل سات 5-7-2021

    احداث وتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

    بوستات ومنشورات جميلة عن المتزوجين 2015 مكتوبة

    موعد وتوقيت عرض مسلسل بقعة ضوء 14 على جميع القنوات رمضان 2019

    تاريخ مواجهات ريال مدريد مع الاندية الانجليزية 2017

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات رمضان على قناة سوريا دراما 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الحرملك على قناة الفجيرة رمضان 2019

    كلمات اغنية نفسها تشوفني رامي صبري 2015 مكتوبة


مواضيع متشابهة

صور أبطال ونجوم مسلسل لخة رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل شلع قلع رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل نبض رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل على جنب رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل ناس من ورق رمضان 2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.