Thread Back Search


صور أبطال ونجوم مسلسل كلبش 3 في رمضان 2019

  • انت غرامي
    2019-05-07




  • الإسم الكامل
    أمير كرارة
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    10 أكتوبر
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج الميزان
    معلومات عنه
    ولد الفنان المصري الشاب أمير كرارة في 10 أكتوبر من عام 1977 في مدينة القاهرة ويتميز الفنان الشاب بشخصيته الفنية المميزة التي جعلته يلمع في عالم التمثيل والفن بسرعة البرق. ولم يكتفي الفنان الشاب بتألقه في عالم الفن والسينما و أتجه إلى مجال التقديم حيث عمل كمقدم لواحد من أشهر برامج المواهب الغنائية في العالم العربي برنامج "ستار ميكر". تخرج الفنان المصري اللامع من كلية السياحة والفنادق وكان ضمن الفريق القومي لرياضة الكرة الطائرة حيث تألق النجم الشاب في العديد من المباريات المحلية والدولية في الكرة الطائرة.


    الإسم الكامل
    هشام سليم
    الوظيفة
    ممثل
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    ذكر
    معلومات عنه
    هشام سليم محمد صالح سليم المولود بالقاهرة،هو ابن مايسترو الكرة المصرية الكابتن الراحل صالح سليم. درس السياحة والفنادق بالقاهرة وتخرج عام 1981، ولكنه أراد أن يأخذ خبرة فنية ليستفيد في مهنته كممثل، فخضع فيما بعد لدراسات حرة في فن التمثيل الكلية الملكية بانجلترا. هشام سليم بدأ مسيرته الفنية طفلا، وفي الوقت الذي قدم فيه والده لاعب الكرة الشهير عدد محدود من الأعمال الفنية، احترف هشام سليم المهنة، منذ مشاركته المتميزة في فيلم "امبراطورية ميم" بدور الابن الأصغر المشاغب لسيدة الشاشة العربية فاتن حمام في الفيلم الذي لا ينسى وعرض عام 1972. وبعدها بفترة قصيرة نال ثقة المخرج الراحل الأستاذ يوسف شاهين ليختاره بطلا أمام الفنانة ماجدة الرومي في فيلم "عودة الابن الضال" الذي عرض عام 1976، وتتوالى الأعمال والنجاحات التي جعلته من أبرز نجوم الشاشة في العالم العربي حيث أثبت موهبته في التليفزيون والسينما والمسرح والإذاعة أيضا، وكذلك كمقدم برامج مثقف ومتميز وواعي. هشام سليم قدم ألوانا رومانسية كثيرة وأيضا أثبت جدارته كممثل كوميدي، وتجاوز رصيده الـ95 عملا، كثير منها تتعبر علامات في تاريخ الفن العربي مثل أفلام "لا تسألني من أنا وأرض الأحلام وقليل من الحب كثير من العنف وإسكندرية كمان وكمان"، كما أن لديه رصيد هائل من الأعمال التليفزيونية المهمة مثل "ليالي الحلمية وأرابيسك والمصراوية والراية البيضا وهوانم جاردن سيتي".


    الإسم الكامل
    يسرا اللوزي
    الوظيفة
    ممثلة
    مقدمة برامج
    تاريخ الميلاد
    08 أغسطس
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    أنثى
    البرج
    برج الأسد
    معلومات عنها
    هي ممثلة مصرية ولدت في الثامن من أغسطس عام 1985 في العاصمة المصرية القاهرة لأب مصري الذي يعمل أستاذاً للمسرح في الجامعة الأمريكية بالقاهرة بينما تحمل الأم الجنسية السورية و تدرس يسرا اللوزي في كلية العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية في القاهرة. بدأت مشوارها في عالم الفن مع المخرج المصري الشهير يوسف شاهين بفيلم إسكندرية - نيويورك، الذي سبقه مشوار هواية بدأ على مسارح الجامعة الأمريكية تحت إشراف والدها أستاذ المسرح بالجامعة محمود اللوزي. وقدمت بعض الأعمال الغنائية المسرحية مثل "أوزة سخيف" و"سلطان معضلة" و"سليمان الحلبي" و"القارئ"، وبعد أن أسند لها يوسف شاهين دور البطولة في فيلمها الأول، بترشيح من ماريان خوري صديقة والدتها، سارت خريجة كلية العلوم السياسية، بخطوات متزنة غير متسرعة.


    الإسم الكامل
    أحمد عبدالعزيز
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    14 يونيو
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج الجوزاء
    معلومات عنه
    الاسم : أحمد عبدالعزيز البرج : الثور أحمد عبدالعزيز من مواليد الإسكندرية يوم 14 يونيو 1954يعد الفنان أحمد عبدالعزيز أحد أشهر نجوم الدراما التلفزيونية حيث اشتهر بأدواره المؤثرة في تاريخ الدراما المصرية. حصل على بكالوريوس التجارة، ثم حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية بدايته الفنية كانت من خلال المسرح الجامعي، ثم بدأ العمل في مسرح الطليعة عام 1976، ولمع في التليفزيون في المقام الأول في أعمال "البيت الكبير"، و"الحب والطوفان"، و"من الذي لا يحب فاطمة"، و"الأبطال"، و"الوسية"، و"المال والبنون"، و"السيرة الهلالية"، و"ذئاب الجبل". مارس أحمد الإخراج المسرحي، وأخرج ما يقرب من 20 مسرحية منها "مأساة الحلاج". قدم للسينما عدد كبير من الأدوار منها "الوداع يا بونابرت"، و"عودة مواطن"، و"الطوق والأسورة". يعرض للفنان أحمد عبدالعزيز حالياً مسلسل "أريد رجلاً" الذي يشارك في بطولته مع إياد نصار، وظافر العابدين، وندى بسيوني، ومريم حسن، وميرنا المهندس


    الإسم الكامل
    أحمد العوضي
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    12 ديسمبر
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج القوس
    معلومات عنه
    ممثل مصري تخرج من كلية التجارة جامعة حلوان عام 2006 حيث تخصص في التجارة الخارجية عام 2006. احترف فن الملاكمة قبل دخوله عالم التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل "متخافوش" . بعد غياب دام حوالى 5 سنوات عن مجال الفن، عاد في مسلسل "السبع وصايا" عام 2014، حيث حقق شهرة وانتشاراً عربياً. وهو اليوم يعود ضمن مشاركته في الموسم الثالث من مسلسل "كلبش".


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات أغنية مسلسل هوجان رضا البحراوي 2019 كاملة مكتوبة

    تردد قناة العربي على نايل سات اليوم الاحد 15-11-2015

    موعد وتوقيت عرض مسلسل مملكة الغجر على قناة art حكايات رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض برنامج شيخ الحارة على قناة القاهرة والناس رمضان 2019

    صور ماجدة زكي وسمية الخشاب في جنازة الراحل نور الشريف 2015

    تشكيل برشلونة أمام أولمبياكوس اليوم الاربعاء 18-10-2017

    احداث وتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل عذراء رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات رمضان على قناة النهار 2019


مواضيع متشابهة

صور أبطال ونجوم مسلسل لخة رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل شلع قلع رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل نبض رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل على جنب رمضان 2019

صور أبطال ونجوم مسلسل ﻵخر نفس رمضان 2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.