Thread Back Search


تعرف على موعد تجديد عقد ميسي مع برشلونة 2017

  • Dreambox-Sat
    2017-01-11






  • تعرف على موعد تجديد عقد ميسي مع برشلونة 2017

    a5bar brshlwnah alywm.. albarsa ygdd 38d mysy nhayah almwsm al7al


    كورة كوره برشلونة اخر اخبار برشلونة اخبار برشلونة اليوم اخبار برشلونة اخر اخبار برشلونة اليوم برشلونة اليوم


    تعرف على موعد تجديد عقد ميسي مع برشلونة 2017

    أعلن نادى برشلونة الإسبانى، عن موعد تجديد عقد نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي، لضمان بقائه مستقبلاً داخل كامب نو، وقطع الطريق على أية مفاوضات لخطف "البرغوث" وعلى الأخص من جانب مانشستر سيتى بقيادة بيب جوارديولا.
    تعرف على موعد تجديد عقد ميسي مع برشلونة 2017
    ميسى

    برشلونة يجدد عقد ميسى نهاية الموسم الحالى


    أشار أوسكار جراو المدير التنفيذى لنادى برشلونة فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الأسبانية، إلى أن العقود الخاصة بملف تجديد ليونيل ميسى سيتم اعتمادها مع النجم الأرجنتينى بنهاية الموسم الحالى يونيو المقبل.

    أضاف المدير التنفيذى لبرشلونة خلال تصريحاته، أنه من الصعب إهدار نسبة 70% من ميزانية الفريق الكتالونى فى الرواتب السنوية، لكن التجديد لأفضل لاعب فى العالم أمراً هاماً يبحث النادى إنهائه خلال الفترة المقبلة.

    شدد أوسكار جراو، على تمسك برشلونة بعدد من اللاعبين ولا يرغب فى رحيلهم على رأسهم ميسى وجيرارد بيكيه وأندريس إنييستا.


    برشلونة يطالب نجومه باحترام التحكيم


    من ناحية أخرى، تطرق المدير التنفيذى للبارسا، إلى أزمة النادى مع التحكيم، قائلاً: الإدارة طلبت من قادة الفريق، ومدافعه جيرارد بيكيه عدم انتقاد الحكام؛ لتجنب الإضرار بالفريق، موضحاً: "تحدثنا مع قادة الفريق، ومع بيكيه، وأوضحنا لهم رغبة النادى فى عدم التحدث بشأن الحكام".

    كان مدافع برشلونة، بيكيه، انتقد ازدواجية التحكيم فى بلاده عقب الخسارة على ملعب أتلتيك بلباو بهدفين لواحد بذهاب ثمن نهائى بطولة كأس الملك، فى مباراة كانت مليئة بالقرارات الجدلية، وشهدت أكثر من حالة طرد.

    وصبت الجماهير غضبها على حكم لقاء سان ماميس، فرنانديز بوربالان، عبر شبكات التواصل الاجتماعى، لتغاضيه عن احتساب أكثر من ركلة جزاء واضحه للفريق الكتالونى.

    وصرح جراو: "فى النهاية أرض الملعب هى حيثما يتم إثبات أنك الأفضل" لكن وبالرغم من وجود قرارت تحكيمية تضر بالفريق "باستمرار"، إلا أنه "من الأساسى الثقة فى اللعب النظيف، والإيمان بشرف الحكام".


    وتطرق جراو، لغياب لاعبى البارسا ميسى، وإنييستا وسواريز، وبيكيه، عن حضور حفل جوائز "الأفضل" الاثنين، قائلاً: إن "قرار عدم الحضور لم يأت بشكل فردى، بل تم تنسيقه مع النادى"، مفسراً: "النتائج الرياضية، هى الأهم، وتقرر إراحة اللاعبين، والتركيز على مباراة اليوم (أمام أتلتيك بيلباو بكأس الملك)، وهو أمر هام. الفيفا تفهم الأمر".


    برشلونة ينفى تدهور علاقته بالفيفا



    كما نفى تدهور العلاقة بين النادى الكتالونى، والفيفا على إثر غياب اللاعبين عن الحضور، مشددًا على أن الأمر لن يسيئ لصورة النادى أيضًا.

    وقال إن "البارسا يظهر قيمته يومًا بعد يوم، وهو الأمر الذى فعله على مدار عقود. وكل موقف مختلف. وإذا حضر اللاعبون الحفل، وخسروا لقاء اليوم. ماذا كان سيحدث حينها؟".


    تعرف على موعد تجديد عقد ميسي مع برشلونة 2017
    جماهير برشلونة

    هيئة المترو فى برشلونة تمد فترة العمل بسبب موعد مباراة بيلباو المتأخر


    على جانب آخر، قررت الهيئة العامة للمترو فى برشلونة مد موعد العمل الرسمى لقطاراتها إلى الواحد منتصف الليل، من أجل تسهيل التنقلات على جماهير البارسا التى تؤازر الفريق فى المباراة الهامة مساء اليوم، الأربعاء، فى ذهاب دور الـ16 لكأس ملك أسبانيا أمام أتلتيك بيلباو.

    ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن هيئة المترو اتخذت قراراً على مد فترة العمل للقطارات ساعة إضافية لتستمر حتى الواحدة منتصف الليل، لاسيماً وأن موعد انتهاء المباراة يتزامن مع موعد إغلاق محطات المترو، من أجل تسهيل حركة نقل الجماهير الغفيرة التى تقف بجوار البلوجرانا فى المواجهة الهامة مساء اليوم.

    أوضحت الصحيفة، أن هيئة مترو الإنفاق فى مدينة برشلونة أبرمت اتفاقاً سابقاً مع مسئولى عملاق الليجا على أنه فى حالة وجود مباراة للفريق فى هذا التوقيت سيتم زيادة عدد ساعات العمل الرسمية.

    جدير بالذكر أن برشلونة يخوض مواجهة صعبة أمام أتلتيك بيلباو فى ذهاب دور الـ16 لكأس ملك أسبانيا، بعد خسارة الإياب بنتيجة 2/1.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج اليوم محمد الشوا السبت 26-10-2013 - حظك اليوم محمد الشوا 26-10-2013

    البوستر الثاني لفيلم حلاوة روح هيفاء وهبي 2014 بالصور والفيديو

    صور ريهانا من جلسة تصوير في باربادوس 2013

    صور رجل ايراني لم يستحم منذ 60 عامًا

    صور المذيع أحمد فاروق شبيه الفنان خالد سليم في مهرجان الفضائيات العربية 2014

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 3-11-2014

    صور سارة كاربونيرو خطيبة إيكر كاسياس على غلاف مجلة Elle - صور خطيبة إيكر كاسياس - صور سارة كاربونيرو

    بالصور شرطي برازيلى يتحول إلى امرأة


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 8-3-2017

اخر أخبار ميسي اليوم الاثنين 6-3-2017 , اخبار تجديد عقد ميسي 2017

عاجل برشلونة يفكر بالاستغناء عن ميسي 2017

تعرف على عدد بطولات ميسي مع برشلونة 2015 بعد التتويج بكأس السوبر الاوروبي

صور تجديد عقد ليونيل ميسي الى 2018, احدث صور ميسي 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.