Thread Back Search


صور أبطال مسلسل حين أراك 2016 , أسماء نجوم مسلسل حين أراك 2016

  • AhmedTiger
    2016-10-03






  • صور أبطال مسلسل حين أراك 2016 , أسماء نجوم مسلسل حين أراك 2016

    صور أبطال مسلسل حين أراك 2016 , أسماء نجوم مسلسل حين أراك 2016



    صور أبطال مسلسل حين أراك 2016 , أسماء نجوم مسلسل حين أراك 2016
    الفنانة الكويتية فاطمة الصفي
    الدولة الكويت
    الجوائز
    أفضل ممثلة دور ثانٍ من "مهرجان محمد عبد المحسن الخرافي للإبداع المسرحي.
    أفضل ممثلة دور أول في نفس المهرجان.
    أفضل ممثلة دور أول من «مهرجان الكويت المسرحي الدورة التاسعة».
    أفضل ممثلة دور أول من "مهرجان الخرافي المسرحي السادس".
    أفضل ممثلة دور ثانٍ من "مهرجان الكويت المسرحي العاشر".
    أفضل ممثله دور أول من "مهرجان أصيلة لمسرح الطفل" في المغرب.
    الوظيفة
    ممثلة
    تعشق المسرح والأطفال.. والاثنان يبوحان بسر دفين في شخصيتها هو حبها للإبداع وتحدي الصعاب.. مهما كانت، وهي مثال للشابة الكويتية التي تشق طريقها بموهبتها رغم كل ما يواجهها من تحديات في المجتمع ومجالات العمل.

    وبدأت فاطمة حياتها المهنية بمجال التمثيل بالوقوف أمام عمالقة الشاشة الدرامية الخليجية، ولأنها تثق في قدراتها بشكل كبير ودراستها في معهد الفنون المسرحية واشتراكها المسرحيات العديدة والجوائز التي حصدتها، فكانت هذه الخطوة هي فتح للانطلاق بالنسبة لها.

    وتعتمد فاطمة الصفي على الانتقاء والاختيار للأعمال التي تشارك فيها، والأدوار التي تؤديها، فهي ضد فكرة أن الفنان يبدأ الدخول إلى عالم الفن بأي أعمال، أو الذي يعرض أمامه من أجل الشهرة أولاً ثم يبدأ في الانتقاء بين الأدوار، لأن هذا المبدأ لا يتفق مع شخصيتها، لأن كل شخصية تؤديها بها جزء منها.

    وعن علاقتها بالفنانة شجون الهاجري تراها فاطمة أنها أختها الصغيرة وأنها قبل أن تعرفها كانت تحب طريقة أدائها، وأنها رأت بينهما أشياء كثيرة مشتركة.

    وتحب فاطمة الألوان بشكل كبير وترى أنها تساعد الإنسان على الرُّقي بحالته المزاجية، وذكرت أنه أثناء دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية كانت دائما ترتدي اللون الأسود لانشغالها اليومي في البروفات والإعداد للمسرحيات، ولأنه يعطي انطباعا بالعملية والانطلاق.

    وشاركت فاطمة للمرة الثالثة مع الفنانة سعاد العبدالله في عمل "زوارة خميس" والذي جسدت فيه دور الدكتورة "زينة" قريبة الفنانة سعاد العبدالله، وتظهر في هذا العمل هادئة وطيبة ومرحة مسكينة لدرجة كبيرة.

    أما عن المسرح فهي تؤكد أنها تعشقه لدرجة الجنون، أما الآن فهي تعمل في مجال التلفزيون، لكن يبقى عشقها الأخير للمسرح، وخاصة مسرح الطفل، لأن من وجهة نظرها أن الطفل مخلوق ذكي ويستوعب أي شيء يدور حوله بسرعة، كما أنه من الصعب أن يعجبه أي شيء أو يصل إلى قلبه.

    وفاطمة حاصلة على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2005، واشتهرت بعد مشاركتها للفنانة سعاد عبد الله في عدد من الأعمال.

    وتعود أصولها إلى جزيرة "فيلكا" الكويتية، خطفت الأنظار في رمضان 2008 من خلال مسلسل "فضة قلبها أبيض" وتنبأ الجميع بنجوميتها وكرست نفسها كنجمة مستقبلية من خلال دورها الرائع في مسلسل "أم البنات".

    وقدمت فاطمة العديد من الأعمال المسرحية التي تنتمي للمسرح الأكاديمي ودخلت إلى عالم التلفزيون من خلال مسلسل "الفطين" ومن ثم "الخراز" إلى أن عرفها الجمهور جيدا وأحبها كثيرا.

    ولفاطمة أعمال إخراجية في التلفزيون كمساعد مخرج مثل برنامج "ليالي العيد"، برنامج "جابر الأب"، برنامج "هلا فن" ، أوبريت "الشراع الكويتي"، برنامج "سهرة خميس"، نقل فعاليات مهرجان القرين الثقافي، برنامج "الأم المثالية 2006"، "أغنية هلا فبراير" غناء بدر الشعيبي ومجموعة من الأطفال، "أغنية الأم" غناء حسين جاسم، ولها مشاركات أيضا في العمل التقني الإخراجي مثل تصميم الإضاءة والأزياء وتصميم مؤثرات صوتية وهو ما يعكس أنها تمتلك كل أدوات الممثل الكامل.

    أما عن الجوائز فقد حصلت فاطمة الصفي على عدد من الجوائز بمسيرتها الفنية منها جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ من "مهرجان محمد عبد المحسن الخرافي للإبداع المسرحي" عن مسرحية "حين تولد الأحلام"، وجائزة أفضل ممثلة دور أول من في نفس المهرجان عن مسرحية "المنتظرون في الخارج"، جائزة أفضل ممثلة دور أول من «مهرجان الكويت المسرحي الدورة التاسعة» عن مسرحية "الزفاف"، جائزة أفضل ممثلة دور أول من "مهرجان الخرافي المسرحي السادس" عن مسرحية "تتانيا"، جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ من "مهرجان الكويت المسرحي العاشر" عن مسرحية "بلا ملامح"، جائزة أفضل ممثله دور أول من "مهرجان أصيلة لمسرح الطفل" في المغرب عن مسرحية "الأميرة والتفاحة".

    وتشارك فاطمة الصفي بمسلسل "كنة الشام وكناين الشامية" مع نخبة من ألمع النجوم الكويتيين على شاشة MBC، والذي يتوقع أن تحقق فيه فاطمة نجاحا كبيرا مماثلاً للنجاحات التي حققتها من قبل على مدار السنوات الماضية.

    صور أبطال مسلسل حين أراك 2016 , أسماء نجوم مسلسل حين أراك 2016
    الفنان الكويتي بشار الشطي
    الدولة الكويت
    تاريخ الميلاد 21 سبتمبر
    الجوائز
    حصل على أفضل ممثل في استفتاء رمضان 2012 على mbc.net
    المركز الثاني في برنامج ستار أكاديمي في نسخته الأولى 2003 - 2004
    من أقواله
    لو لم أكن فنانا لتمنيت أن أكون طيارا
    الوظيفة
    مطرب
    الاسم: بشار الشطي

    البرج: العذراء

    ملحن ومطرب كويتي دخل الفن من خلال قصة حب نسج القدر خيوطها وأنهاها أيضا بشكل مأساوي، فقد أحب فتاة حبا كبيرا، لكن القدر لم يمهله لتكتمل فرحته معها، حيث أصيبت بمرض السرطان وتوفيت متأثرة بهذا المرض، لتترك ألما في قلبه.

    ومن بعدها أخذ الشطي على نفسه عهدا بأن يسخّر موهبته للمشاركة في المهرجانات لجمع التبرعات لصالح مرضى السرطان، وقضى دخوله مجال الفن على حلمه بأن يصبح طيارا.

    وكانت بدايات الشطي للدخول إلى مجال الفن، عبر مشاركته كعضو كورال في الألبومات والحفلات الغنائية، ولم يكن عمره آنذاك يتعدى 18 عاما تقريبا.

    انطلاقة الشطي الفنية جاءت عبر برنامج ستار أكاديمي في نسخته الأولى 2003 - 2004، وكان الشطي هو المشترك الكويتي الوحيد الذي استطاع أن يصل إلى المرحلة النهائية في مواجهة المصري محمد عطية.

    خسارة الشطي بنتيجة التصويت في ستار أكاديمي وحلوله بالمركز الثاني لم تفقده حب الكويتيين؛ بل كان استقباله في مطار الكويت الدولي حافلا وأسطوريا، وعاد محمولا على أعناق محبيه وعاشقيه.

    كان ستار أكاديمي بمثابة الشرارة التي أعلنت عن ميلاد نجم جديد في عالم الطرب والتلحين، فسارعت شركات الإنتاج الفني لتوقيع عقود مع بشار ليقدم من خلالها ألبومين غنائيين، الأول خلال عام 2005، والثاني في نهاية عام 2006، ثم طرح في عام 2009 ألبومه الثالث.

    وبجانب الغناء برع الشطي في التلحين أيضًا؛ حيث قدم عددا من الأغنيات لكثير من المطربين منهم: مرام، وعبد القادر هدهود، وراشد الفارس، وسمر مطر. ولحن مقدمات غنائية لمسلسلات وبرامج تلفزيونية مثل مقدمة مسلسل الكرتون الكويتي "يوميات بوقتادة وبونبيل"، ومقدمة مسلسل "رجال يبيعون الوهم".

    وشارك مع صالح الحريبي وعبد الكريم عبد القادر ونبيل شعيل ونوال الكويتية في تلحين أوبريت افتتاح تلفزيون الوطن، بجانب تلحينه أناشيد إسلامية، ومقدمات بعض البرامج الدينية.

    ورفض الشطي العديد من العروض الفنية المحلية والعربية والخليجية للمشاركة في بطولة عدد من الأعمال السينمائية، من بينها رفضه مشاركة النجم المصري أحمد السقا بطولة فيلمه "حرب أطاليا"، وكانت أولى تجاربه الفنية في الدراما التيفزيونية من خلال مشاركته بمسلسل "كنّة الشام وكناين الشامية" للكاتبة هبة مشاري حمادة، والذي عرض في رمضان 2012 على MBC، ويتطرّق إلى جوانب حسّاسة في المجتمع الخليجي، وتعالج مواضيع أكثر جدليةً، كالخيانة الزوجية، والفوارق الطبقية والمادية.

    الشطي من الفنانين الذين يعشقون السفر ويحبون زيارة مدينة بارتلي السويدية، وفي نفس الوقت يعشق الرياضة، وناديه المفضل على المستوى العربي نادي السالمية الكويتي، والعالمي نادي برشلونة الإسباني.

    - كويتي من مواليد مدينة الكويت 1982.

    - له ثلاثة أخوان وأخت، ترتيبه الثالث.

    - يشجع نادي برشلونة.

    - يحب السفر خاصة إلى السويد.

    - قبل ما يغني كان يريد أن يصبح طيارا.

    - 340 هي أقصى سرعة وصل إليها وهو يقود السيارة.

    - أول سيجارة دخنها كان في مصر وكان لم يتجاوز الـ14 سنة.

    - عبد الرحمن ابنه تاريخ ميلاده 27/12.

    - أول تجاربه في تقديم البرامج كان برنامج استريح.

    - رفضه عرض المشاركة في فيلم حرب أطاليا هي إشاعة، والحقيقة أنه كان مشغول في برنامجح "ستار أكاديمي".

    - كاتم أسراره هو صديق له اسمه بشار. وهذه المعلومة أثارت نقاشا حادا بينه وبين مقدمة برنامج "نورت" وفاء كيلاني، حيث توقعت أن تكون زوجته هي كاتمة أسراره وليس صديقه، وتساءلت ما الذي يمكن أن يخفيه عن زوجته.

    أعماله الدرامية
    أهم أعماله
    العام
    مسلسل كنة الشام وكناين الشامية
    2012
    مسرحية رحلة عمر
    2012
    مسرحية الدنيا أماني
    2013
    ألبوماته الغنائية
    العمل
    العام
    ألبوم بشار الشطي 2005
    2005
    ألبوم ثاني مرة
    2006
    ألبوم أقوى من الأول
    2009

    صور أبطال مسلسل حين أراك 2016 , أسماء نجوم مسلسل حين أراك 2016
    الفنان الكويتي عبد الرحمن العقل
    الدولة الكويت
    تاريخ الميلاد 18 ديسمبر, 1953
    الجوائز
    جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون عام 1996.
    جائزة أفضل ممثل في مهرجان الكويت المسرحي السادس 2002.
    كُرِّم في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته العاشرة عام 2008.
    حصل على شهادة تقدير في مهرجان أيام المسرح للشباب في الكويت عام 2008.
    جائزة أفضل ممثل خليجي في مسرح الطفل في مهرجان الشارقة للطفولة عام 2009.
    الاسم: عبدالرحمن العقل

    البرج: القوس

    عبد الرحمن العقل.. هو واحد من أشهر نجوم الكوميديا في الخليج والعالم العربي كله. ويتميز العقل عن غيره بأنه يستطيع أن يؤدي الأدوار الكوميدية بامتياز، وبعفويته الشديدة في الأدوار التراجيدية.

    بدأ حياته المهنية في نهاية الستينيات مع فرقة مسرح الخليج العربي، وبطبيعة الحال مثل أدوارا صغيرة المساحة في مسرحيات "الاحتراف"، و"نعجة في المحكمة"، و"يا غافلين"، و"بوحمدون المحطة"، وتألق طوال الثمانينيات والتسعينيات في كثير من الأعمال، وكان ما بين التلفزيون والمسرح تتراكم أعماله ونجوميته؛ فعلى صعيد التلفزيون كان كوميديانًا في "الملقوفة والعائلة" و"الناس أجناس" و "الصحيح ما يطيح" و "قاصد خير"، ورأيناه تراجيديًّا في أعمال "دلق سهيل" بجزأيه و "الطير والعاصفة" و"قلوب مهشمة" و"السرايات" بجزأيه.

    وكذلك في مسلسلاته التربوية، مثل إلى "أبي وأمي مع التحية"، و"أبلة منيرة"، عدا أعماله التاريخية المتميزة، مثل "الغرباء" و"الإبريق المكسور" و"مدينة الرياح" و"المغامرون الثلاثة" و"عبد الله البري والبحري".

    وعلى صعيد المسرح، قدم عبد الرحمن العقل أعمالاً خالدة؛ فمع مسرح الخليج قدم "متاعب صيف" و"الواوي" و"عزل السوق" و"تنزيلات"، ومع مسرح الجزيرة قدم "لولاكي" بجزأيها، و"الكرة مدورة" و"انتخبوا أم علي" و"لعيونك"، وأعمالاً أخرى متفرقة، مثل "فرحة أمة" و"الدكتور صنهات" و"شيكات بدون رصيد" و"الحكومة ابخص".

    ويُعَد عبد الرحمن العقل واحدًا من الرواد في مسرح الطفل؛ إذ قدم مسرحية "السندباد البحري" التي ظهر فيها للمرة الأولى عام 1978 وجسد بطولتها، وتعتبر أول بطولة مطلقة له، كما قدم "النمر الوردي" و "أبطال السلاحف" و"روان" و"الحرامية"، و"البساط السحري"، و"محاكمة علي بابا"، و"الزرزور"، و"ألف باء تاء"، و"طرازان"، و"الشاطر حسن"، و"جسوم ومشيري"، و"جسوم ومشيري في الجيش"، و"وراهم وراهم"، و"كينج كونج والسلاحف".

    في عام 2003، توقف عبد الرحمن العقل عن تقديم مسرحيات الأطفال؛ وذلك بسبب معاناة الحركة المسرحية الكويتية نقصَ دُور العرض؛ إذ صرح العقل أكثر من مرة عن رغبته في العودة إلى مسرح الطفل، إلا أن الظروف لا تسمح له.

    ومن أهم ما يميِّز مشوار عبد الرحمن العقل، أنه شكل ثنائيات متميزة مع فنانين من مختلف الأجيال في أعمال عديدة، مع الراحل خالد النفيسي ومع حياة الفهد في "أبو الفلوس" و"الملقوفة"، ومع غانم الصالح في "الموذي" و"زارع الشر"، ومع داود حسين ومع انتصار الشراح في "صباح الخير يا كويت" و"الصحيح ما يطيح"، ومع محمد العجيمي ومع المعتزلة سماح في رحلة ABCD وبلاي ستيشن.

    وعبد الرحمن العقل مولود لديه عدة إخوة؛ منهم إبراهيم، وأحمد، وعبد العزيز، وهيا، ومنيرة، وفاطمة، ولديه من الأبناء خالد، وسالم، وعبد الله، وفيصل، والغالية.

    قدم مسرحيات كوميدية عديدة منذ نهاية الستينيات، ولا زال يقدم. ومن أهم أعماله "بدوي على ظهر القمر"، و"ضاع الديك"،و"الاحتراف"، و"يا غافلين"، و"نعجة في المحكمة"، و"بو حمدون المحطة"، و"عريس لبنت السلطان"، و"متاعب صيف"، و"الواوي"، و"عزل السوق".

    أما في مجال السهرات التلفزيونية فقد قدم عشر سهرات تلفزيونية؛ من أبرزها "إلى أين؟" في بداية السبعينيات، و"ألبوم الصور"، و"أمي"، و"نماذج مرفوضة"، و"شعرة على الكتف"، و"العقد"، كما قدم سهرة عن الغزو العراقي على الكويت مع انتصار الشراح عام 1992. أما في السينما فكانت له تجربة سينمائية وحيدة في فيلم "منتصف الليل" في صيف 2004.

    كانت له مشاركات في دبلجة مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك للمسلسلات الكرتونية. ولعل أشهرها شخصية "عبسي" التي ظهرت في مسلسل عدنان ولينا التي أبدع فيها رغم رفضه في البداية تأدية الشخصية، كما شارك ضيف شرف في المسلسل الكرتوني الرجل الحديدي، كما شارك في برنامج "افتح يا وطني أبوابك" عام 1994 بإحدى الشخصيات صوتيًّا، وفي برنامج "سلامتك" الجزء الثالث عام 2000.

    شارك عام 2004 في برنامج "أسماء ومعاني" على تلفزيون الكويت في فقرة "شخصيات من التاريخ"، وجسد شخصيتي جحا والزير سالم وغيرهما.

    شارك في برنامج "أكاديمية المواهب" على تلفزيون الكويت في رمضان 2005، وشاركه كل من أحمد السلمان ومنيرة عاشور .

    فيلمو جرافيا المسرح
    المسرحية
    العام
    نعجة في المحكمة
    1970
    1 2 3 4 بم
    1972
    يا غافلين
    1974
    ضعنا بالطوشة
    1976
    تنزيلات
    1981
    الشاطر حسن
    1984
    زوج سعادة الوزير
    2006
    فيلمو جرافيا الدراما
    المسلسل
    العام
    كامل الأوصاف
    1984
    المغامرون الثلاثة
    1986
    العائلة
    1990
    قاصد خير
    1993
    زارع الشر
    1995
    تحت الصفر
    2000
    دمعة عمر
    2003
    سوالف حريم
    2004
    غلطة عمر
    2006
    سدرة البيت
    2009
    الحب الذى كان
    2010
    كنة الشام وكناين الشامية
    2012
    أيام العمر
    2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار بتاريخ اليوم الثلاثاء 11-11-2014

    تعرف على فريق صابر الرباعي في برنامج ذا فويس 2015 احلى صوت

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار بتاريخ اليوم 17-10-2014

    مقادير وطريقة عمل الدوناتس بالقهوة 2015

    موعد وتوقيت مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش اليوم الاثنين 20/10/2014

    بالصور مقارنة بين هاتف Galaxy S6 و Xperia M4 Aqua

    تردد قناة فافين على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015

    كلمات اغنية أنا ألك حازم شريف 2015 مكتوبة


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض مسلسل حين أراك 2016 على قناة mbc

قصة وأحداث مسلسل حين أراك 2016

صور أبطال فيلم أراك بقلبي 2016 على mbc , أسماء نجوم فيلم أراك بقلبي 2016

قصة وأحداث فيلم أراك بقلبي 2016 على قناة mbc


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.