Thread Back Search


من هو دريعان الدريعان مقدم برنامج بالعارضة 2016 على قناة mbc

  • أنت عيوني
    2016-02-11






  • من هو دريعان الدريعان مقدم برنامج بالعارضة 2016 على قناة mbc
    السيرة الذاتية دريعان الدريعان 2016

    من هو دريعان الدريعان مقدم برنامج بالعارضة 2016 على قناة mbc

    دريعان الدريعان
    يعرفه الوسط الفني والجمهور بـ" دريعان الدريعان "، ولكن وفقاً للهوية الوطنية فهو دريعان سعود الحربي، ويقول عن هذا الأمر:" لا يعلم الكثير أنني أنتسب إلى قبيلة حرب، كوني لا أكتب ذلك ولكن "الدريعان والحربي" عملتان لوجهة واحدة ".

    وعن ولادته يقول ممازحاً :" أنا من مواليد (تكساس بدو السعودية) ،أي الرياض وذلك عام 1981 م،وعمري الآن 30 عاماً ، وبصراحة رغم أني من نجد فأن أحب الحجاز بشكل كبير وارتاح هناك أكثر" .

    يحمل دريعان الدريعان دبلوم الشبكات والموارد البشرية ،ولديه العديد من الهوايات البعيدة عن التمثيل مثل السباحة وركوب الخيل ويقول هنا:" أنا أحب الخيل،و تعرضت لإصابات وعمليات جراحية كثيرة بسبب ركوبها ،وبالرغم من ذلك لازلت أمارس هذه الهواية وبشكل مستمر، فأنا منذ صغري أركب الخيل ،ودوار "العويضة" و"الثمامة" يشهدان على ذلك.

    نقطة التحول في حياة الدريعان ، جاءت في عام 1999م، حينما بدأ التمثيل من خلال مسرح جمعية الثقافة والفنون، حيث يرى أن المسرح هو "أبو الفنون" وهو من علمه الكثير من أسرار المهنة وإتقانها فضلاً عن منحه أهم الأساسيات.

    تخرج الدريعان من مدرسة الفنان الراحل بكر الشدي، وأحد كبار المخرجين في جمعية الثقافة والفنون سمعانا لعان ،حيث حصل على المركز الأول في الجمعية، وهنا ذلك يقول:" عندما دخلت جمعية الثقافة والفنون كانت هناك بعض الدورات في التمثيل، فنحن في السعودية لا يوجد لدينا معاهد وأكاديميات للفن وبالتالي تقوم الجمعية بهذا الدور،كانت هذه الدورات مدتها 4 – 5 أشهر، بعد ذلك إذا حصلت على الأفضلية تستمر، وبالرغم من وجود المراكز من الأول حتى الرابع إلاّ أنني حصلت على المركز الأول ومن هنا بدأت الانطلاقة في عالم الفن".

    وعن أشهر الأدوار التي اشتهر بها يضيف:"الحمد لله قدمت أكثر من شخصية ، والجمهور لا يعرفني بشخصية معينة وهذا أمر يسعدني كوني أرفض أن أضع نفسي في زاوية محددة ، والتنوع بالفن مطلب مهم جداً، لذلك هناك شخصيات لم يكن لها صدى كبير ولكن كانت ردود أفعال الناس عليها كبيرة، فهناك من يراني بالتراجيديا وهناك من يراني بالكوميديا.

    شارك الدريعان في مجموعة من المسلسلات، مثل "العطر" مع مجموعة من نجوم الدراما السعودية والخليجية، و"أقارب وثعالب" الذي يشكل تجربته الأولى في عمل مشترك من هذا النوع مع زملائه من الفنانين الشباب. وفي الدراما الخليجية كانت له تجربة في المسلسل الكويتي "قلوب حائرة" الذي ضم نجومًا كويتيين، كما شارك في بطولة مسلسلات أخرى، مثل "بني جان"، و"هوامير الصحراء"، وشارك في "سيت كوم"و "كوميدو".


    من مواضيعى فى المنتدى

    عناوين الصحف العالمية في يوم نهائي يورو 2020

    تردد قناة نيو ايجيبت على نايل سات اليوم الاحد 5-4-2015

    صور شجون الهاجري وهي تؤدي مناسك العمرة , صور شجون الهاجري بالحجاب 2015

    تردد قناة stn على نايل سات اليوم السبت 15-6-2019

    حالة الطقس فى ليبيا اليوم الخميس 16-10-2014

    تفاصيل وحقيقة مشاركة الملك عبدالله الثاني في هجمات داعش 2015

    تردد قناة الاصايل على نايل سات اليوم الجمعة 12-6-2015

    تردد قناة الزمالك على نايل سات اليوم الثلاثاء 1-9-2015


مواضيع متشابهة

من هو دريعان الدريعان مقدم برنامج ركشنة رمضان 2019

من هو طارق الحربي مقدم برنامج بالعارضة 2016 على قناة mbc

موعد وتوقيت عرض برنامج بالعارضة 2016 على قناة mbc

فكرة برنامج بالعارضة 2016 على قناة mbc

صور الممثل السعودي دريعان الدريعان


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.