Thread Back Search


من هو أحمد البايض مقدم برنامج خفة 2015

  • AhmedTiger
    2015-12-16




  • بعدما استطاع أن يسحر الجمهور في ألعاب الخفّة والخدع البصرية والعروض الشيّقة من مسرح برنامج “Arabs Got Talent” إلى حفلاته المتنوعة في مختلف أنحاء العالم، يطلّ أحمد البايض في برنامجه الخاص وفي عروض أكثر إبهاراً وتشويقاً وجرأة، ولتقديم أخطر العروض والحيل على المسرح ضمن حلقات “خفّة” في موعد أسبوعي على MBC1. سيشكل البرنامج عالماً قائماً بذاته، وسيتضمن حيلاً تبدو للجمهور بمثابة قوى خارقة للطبيعة، لكنها مدروسة بعناية وتقدم في أجواء فيها الكثير من العفوية والإبداع. ولن يقتصر البرنامج الذي صوره البايض بين لبنان ومصر ودبي، على ألعاب الخفّة والعروض المبهرة فقط، بل يستقبل أيضاً نجوم الفن والإعلام والرياضة والسياسة في الوطن العربي. هؤلاء سيحلون كضيوف على البرنامج، وغالباً ما سيكونون الضحايا.



    من تابع الإعلان الترويجي للبرنامج على امتداد الأيام الماضية على الشاشة، لاحظ أن الحلقات لن تكون عروضاً على المسرح فحسب، بل ستحمل أيضاً الكثير من الغموض الذي يكشف البايض الستار عنه في أولى الحلقات. وهو يصف البرنامج بالفريد من نوعه، وبالجديد على المشاهدين، كاشفاً أنه يضم خدعاً على مستوى عالمي، لم يسبق أن نفّذت في الشرق الأوسط. ويوضح أن “ما سيقدّم هنا، هو أكثر خطورة من كل ما سبق لي تقديمه”.

    يدرك البايض التحدي الذي ينتظره خصوصاً أنه الامتحان الأول له أمام الجمهور في برنامج خاص يحمل اسمه، ويضع على عاتقه مسؤولية كبيرة. يشدّد على “أنني حاربت من أجل الحصول على برنامج خاص لسنوات وسنوات، ولا شيء أحبط عزيمتي وإصراري على تحقيق حلم تقديم برنامجي، وأقول للناس حاربوا ولو لم يحارب معكم أحد، فكيف إذا كان من يدعمني ويشدّ من أزري جبلاً وصرحاً إعلامياً ضخماً هو “مجموعة MBC”، وبمساندة فريق عمل محترف إعداداً وإنتاجاً”.

    يأتي البرنامج بعد فترة وجيزة على شفاء البايض من إصابة خطرة خلال التصوير، وهو ما حتّم تأجيل استكمال تنفيذه إلى حين استعادته للياقته. ويشرح البايض “أننا بدأنا التصوير بين لبنان ومصر، وإثر تعرضي إلى حادثة السقوط من مكان مرتفع، لازمت الفراش لمدة شهرين، قبل أن أعود بإصرار أكبر على إكمال العمل، مع فارق 17 كيلو خسرتها بسبب الإصابة في الحلقات التي صورتها في الإمارات العربية المتحدة، وسيلاحظها الجمهور في بعض الحلقات”، موضحاً “أنني عندما كنت أسمع كلمة أكشن، أنسى كل آلامي وأوجاعي وأعود إلى التصوير”.

    يضيف البايض قائلاً: “أنني أستقبل ضيوفاً يشاركونني في كل شيء، يتعرضون للمقالب، لكن الجلسة معهم ستكون لطيفة وعفوية وبعيدة تماماً عن الرسميّات، كما نستضيف الضيوف مع ضيوفهم وأهاليهم وأقاربهم وأصدقائهم”. ويشدد على أن “الحلقات تسير فقراتها بشكل تصاعدي تدريجياً، حتى نصل إلى الفقرة الأخيرة وهي الأكثر خطورة ورعباً إذا صح التعبير”.

    يذكر أن ضيوف البرنامج هم مقدمي برامج وممثلين ومغنين ولاعبي كرة قدم ومنهم: مريم حسين، ماجد المصري، أحمد زاهر، خالد الغندور، جميلة، سينيا خليفة، باسم مغنية، ألين وظفا، بالإضافة إلى حلقة ستشكل مفاجأة للجمهور.

    يعرض برنامج “خفّة” مع أحمد البايض، اعتباراً من 16 كانون الأول/يناير 2015، كل أربعاء في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض برنامج المسامح كريم مع عبد الرزاق الشابي 2020 على قناة حنبعل

    جدول مباريات دوري ابطال اوروبا 2015/2016 pdf

    موعد وتوقيت مباراة إيطاليا وسويسرا في تصفيات كأس العالم 2022

    أخبار وحالة الطقس في الاردن اليوم الاحد 5-4-2015

    مباشرة موعد وتوقيت مباراة عمان واستراليا اليوم الثلاثاء 13-1-2015

    صور جويل حاتم وهي تحتفل بعيد ميلادها 2015

    صور جيسي عبدو وهي تسبح مع الدلافين 2015

    صور مواصفات سعر سيارة مازدا 3 2015 Mazda 3


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض برنامج خفة مع أحمد البايض 2015 على قناة mbc

فكرة برنامج خفة مع أحمد البايض 2015 على mbc

صور متسابق عرب جود تايلنت 2 احمد البايض , صور أحمد البايض في Arabs Got 2012 - صور المتسابق احمد البايض في عرب غوت


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.