Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-12-2015

  • Dreambox
    2015-12-07




  • حظك اليوم الثلاثاء مع جاكلين عقيقي 8 ديسمبر 2015 , توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 8-12-2015

    حظك اليوم برج الحمل مهنياً: ابقَ حذراً في كل الاحوال، وقد يجعلك هذا اليوم تواجه خياراً صعباً او قراراً يتعلّق إما بسفر أو برحيل أو بتغيير.عاطفياً: لحسن الحظ تتمتّع بقدرات فائقة على التصرّف في هذه الأثناء وبوعي أكيد لاستدراك بعض التطورات السلبية.صحياً: إنسحب من مكان يشعرك بالخطر على صحتك ولا تتورّط بجديد، هنالك من يخدعك أو يحضّر لك مكيدة.

    حظك اليوم برج الثور مهنياً: الحظ يبتسم لك ويطمئن بالك، وتبتعد أكثر عن اهتمامك بالشؤون المهنية لكن لا تترك منافساً يهزمك.عاطفياً: بادر إلى مصارحة الشريك بما يراودك من أفكار، فالصراحة تعبّد الطريق أمامكما نحو خطوات مستقبلية واثقة.صحياً: لا تكن متذمراً من القيام بساعة مشي كل يوم، فأنت تترافق مع أشخاص أعزاء عليك.

    حظك اليوم برج الجوزاء مهنياً: يبدأ المناخ بالتغيير الإيجابي، فتعمل من أجل هدف جديد، وتقود مسيرة ما أو تسيطر على الأوضاع أكثر من السابق.عاطفياً: انتبه من نزاعات شخصية قد تطرأ مع الحبيب، وقد يؤخذ عليك إغواء شخص لا يناسبك ظرفه ووضعه، أو تلام لأنه لا يلائمك.صحياً: حدّد الخطوات التي ستتخذها بشأن وضعك الصحي بأسرع ما يمكن، التأخير ينعكس سلباً عليك.

    حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يركّز هذا اليوم على قضايا مهنية وعائلية متداخلة، ويشير إلى بعض النجاحات المهمة.عاطفياً: الشريك إنسان حسّاس ورومانسي وحنون، لا تجعله يفقد أياً منها بسبب تصرفك معه.صحياً: أصغ إلى النصائح ولا تفرض رأياً أو تجازف باستقرارك النفسي والصحي.

    حظك اليوم برج الاسد مهنياً: يغذيك هذا اليوم بالأحلام والقوة والعزيمة، ويجعلك قادراً على المواجهات بثقة بالنفس طوال الفترة المقبلة.عاطفياً: يوم من البرودة في العلاقة بالشريك، لكن الأيام المقبلة تشهد تبدلاً سريعاً نحو مزيد من التواصل الإيجابي.صحياً: إختر ما يناسبك من الاقتراحات المطروحة أمامك لمساعدتك على تحسين وضعك الصحي.

    حظك اليوم برج العذراء مهنياً: يركّز هذا اليوم على الشؤون المالية من مصاريف واستثمارات، من الأفضل عدم القيام بعملية شرائية كبيرة في هذه الأثناء، أو عدم التورط في شراكة.عاطفياً: تأسر القلوب بسحرك الذي يتغذّى من إعجاب الآخرين وحبّهم وبوحهم، وتُحاط بالاهتمام والرعاية والمحبة وتحاصرك الدعوات من كل جهة.صحياً: تشعر بصحة قوية كالصخر، وينتابك شعور بالراحة والطمأنينة، فترتاح نفسياً.

    حظك اليوم برج الميزان مهنياً: استقرار كبير على الصعيد العملي، وهذا يوفر لك الأمان والهدوء لتحقق انطلاقة جديدة نحو مستقبل مشرق.عاطفياً: قد تلوم الشريك ما على عدم التجاوب معك، من الأفضل ألا تتخذ قراراً هذا اليوم، وأن تؤجله إلى يوم آخر.صحياً: استشر خبير تغذية، فهو وحده القادر على تخليصك من السمنة بطريقة صحيحة.

    حظك اليوم برج العقرب مهنياً: استقرار كبير على الصعيد العملي، وهذا يوفر لك الأمان والهدوء لتحقق انطلاقة جديدة نحو مستقبل مشرق.عاطفياً: مشكلات بسيطة لا تعيق تطوّر العلاقة مع الشريك، وتكون الحلول سهلة وبسيطة اكثر من المتوقع.صحياً: إصابة أحد أفراد الأسرة بوعكة صحية بسيط تقلقك بعض الشيء وترهق أعصابك فترة قصيرة.

    حظك اليوم برج القوس مهنياً: مسؤولياتك كبيرة وتزداد يوماً بعد يوم، فحاول ألا تتسرع لئلا تقع في المحظور.عاطفياً: تعبر عن مشاعرك للشريك، ويسهل الإحساس المتبادل التفاهم والتوصل إلى نقاط مشتركة كثيرة.صحياً: تحرّك بعض الشيء ومارس نشاطك المعهود ونظّم بعض الرحلات الترفيهية.

    حظك اليوم برج الجدي مهنياً: يبلبل هذا اليوم الأجواء قليلاً ويحدّ من طاقتك أو يجعلك تراوح مكانك وتواجه بعض الخصوم وبعض الخضّات.عاطفياً: أدعوك إلى عدم إحراج الحبيب هذا اليوم لأنه غير مرتاح نفسياً، وحاول أن تتفهم ما يعانيه.صحياً: خطران غير مباشرين يهددانك اليوم نابعان من توترات نفسية وعصبية، لكن لا داعي إلى القلق.

    حظك اليوم برج الدلو مهنياً: قد تناقش عقداً او اتفاقاً او تخوض مفاوضات ناجحة هذا الشهر، ويتغيّر المناخ إلى الافضل.عاطفياً: لا تخشَ رد فعل الشريك تجاه مواقفك، فهو مستعد لدعمك على الرغم من الظروف الصعبة المحيطة بك.صحياً: بعدما عانيت سابقاً مضاعفات المرض بسبب إهمال وضعك الصحي، تأخذ العبرة لتفادي تكرار التجربة.

    حظك اليوم برج الحوت مهنياً: تنتهي معاكسة دقيقة، ولكنّك تواجه بعض المسائل المالية الملحّة، وتضع كل إمكاناتك لمعالجة بعض الذيول.عاطفياً: قد تعيش في جو ضاغط ولا سيّما على الصعيد العاطفي، لكنك في الوقت عينه تتعلّم أمثولة في الانضباط والمسؤولية.صحياً: عندما تغادر مركز عملك فكر مباشرة في التوجه إلى أي ناد رياضي للاسترخاء والتخلص من المشاكل التي واجهتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الإعلامية السعودية لجين عمران وهي تقضي اجازتها في لندن 2015

    بوستر مسلسل النهاية في رمضان 2020

    أسماء حكام برنامج بعيون سعودية 2015 على قناة mbc

    صور دومينيك حوراني في كليب آه منك 2014 , صور كليب آه منك دومينيك حوراني 2015

    تردد قناة الشاشة على نايل سات اليوم السبت 17-9-2016

    كلمات اغنية احبه وابيه عادل الماس 2014 كاملة مكتوبة

    تقرير جدول مباريات اليوم 5-12-2019

    جدول أفلام قناة MBC Max اليوم 14-4-2020


  • Dreambox
    2015-12-07




  • حظك اليوم الثلاثاء مع ماغي فرح 8 ديسمبر 2015 , توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 8-12-2015

    حظك اليوم برج الحمل عليك الحذر يا عزيزي وخاصة من اصدقائك والمقربين منك، فالخيانة سوف تكون موضوع اليوم، انتبه للعمل فقد تلاقي معارضة كبيرة من زملائك في نفس العمل يغارون من تقدمك ومن عملك مما يدفعهم لعمل شيء يضرك، لا تجعل العصبية تفقدك اتزانك وبالاخص بعد الظهر والمساء من الاحداث التي من الممكن ان تحدث، اكثر المتوترين اليوم.

    حظك اليوم برج الثور لعل وجود القمر في حظك اليوم برج الجدي اليوم يعطيك اكثر من فائدة ودفعة الى الامام، لكن التهور والشعور بحب رد الصاع صاعين سوف يكونان اكثر المؤثرين عليك لهذا اليوم، فسوف تشعر بالندم في الكثير من الاحيان على افعال قد قمت بها، لكن من الطبيعي أن الحظ سوف ينقذك ويجعلك تسمع بعض الاخبار الجيدة في المساء مما يجعل نهارك ينتهي كما ترغب.

    حظك اليوم برج الجوزاء “فرق كبير” بين الامس واليوم مع ان مواليد 18 الى 22 حزيران ما يزالون يشعرون ببعض التعب، لكن اليوم واعد لكل مواليد هذا الحظك اليوم برج وبالاخص اذا كنت من مواليد شهر أيار، فسوف تحقق الكثير من الانتصارات والتقدم على الصعيدين العملي والمالي، مع بقاء الامور بوضع غير مستقر على الجبهة العاطفية وذلك لتدخل خارجي بالعلاقة بينك وبين من تحب.

    حظك اليوم برج السرطان “أبدا ليس بيومي” هذه هي الجملة التي ترددها طول اليوم، لا يوجد شيء تفعله اليوم يسير كما تريد، فكل الامور تمشي برياح تعاكسك، مشكلة قد تصحبك بالصباح ومن ثم الاعمال لن تتركك وحدك لتضغط عليك وحتى ساعة متأخرة، اعتنِ أكثر بصحتك وخاصة على معدتك ورجليك، وبالاخص من كان من مواليد 23 الى 29 حزيران.

    حظك اليوم برج الأسد سوف تفكر اليوم بكيفية تحسين علاقتك مع حبيبك أو شريك حياتك، فالمشاكل التي عانيتها في الايام الماضية كانت كفيلة بإرجاع العلاقة الى نقطة الصفر بينكما، لا تكن مزاجيا، وعبر عن عاطفتك بكل ترجل ولطف ولا تعتبر ان الحب هو الضعف. اما بالنسبة الى العمل فلن تجد الوقت لحك رأسك في الصباح والظهيرة لكم الاعمال المفاجئ الذي قد يستقبلك في المكتب.

    حظك اليوم برج العذراء الاتكال على الحظ قد يفيدك اليوم يا مولود العذراء فسوف تكون الفرص كثيرة لديك، سوف يعرض عليك اكثر من موضوع أكان في مجال العمل أو في مجال المال يصب في صالحك فحاول ان لا تقول لا، واترك الرياح تأخذك، ننصح مواليد 23 الى 31 آب بأن يستغلوا طلتهم الجميلة لهذا اليوم حظك اليوم برج العذراء.

    حظك اليوم برج الميزان لا أتمنى أن أكون امامك اليوم وخاصة من كان من مواليد شهر كانون الثاني، فأنت في وضع لا تحسد عليه، ولا تتحمل اي تعليق أو سؤال موجه إليك، لن تكون هادئا والعصبية سوف تأخذ قدرا لا بأس به من يومك، تتراكم الاعمال لديك وتشعر بالضغط وبعض الملل من الروتين. في المساء من المفضل ان لا تقوم بأي مبادرة وبالاخص تجاه من تحب.

    حظك اليوم برج العقرب يوم جديد تشعر بالكثير من الحماس، قد يكون بطل يومك المكالمات الهاتفية، وقيادة السيارة بكثرة. تنتقل كثيرا وتشعر بنشاط كبير، يوم مناسب لتقديم امتحان للجامعيين وخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها. وقد يعرض عليك اليوم عمل مميز ففكر به جيدا. أما المساء فهو جيد للخروج والترفيه عن نفسك مع أصدقائك.

    حظك اليوم برج القوس تركز اهتمامك اليوم على وضعك المالي والعاطفي، فلن تركز ابدا في العمل، ويراك الآخرون هائما تفكر كيف ستسدد ديونك وما عليك من مسؤوليات، قد تحصل على خبر جيد على الناحية المالية يوعدك بمبلغ جيد في نهاية الاسبوع، اما عاطفيا فسوف تعجب بشخص آخر خلال دعوة اجتماعية يؤثر بك كثيرا في المستقبل.

    حظك اليوم برج الجدي أين كنت وأين أنت الآن، من المؤكد فرق كبير بين الايام الماضية واليوم، لكن لا تتوقع يا عزيزي ان يحصل كل شيء بسرعة، ومعاملاتك المتوقفة منذ الامس سوف تبدأ بالانحلال في فترة الظهيرة وما بعدها فاصبر ولا تكن عجولا، قد تكون فترة المساء من أحسن الفترات خلال هذا اليوم، فاستغل الفرصة واخرج للمرح.

    حظك اليوم برج الدلو الأمور العائلية تأخذ منحنى خطيرا اليوم، بسبب تأزم الامور بينك وبين أحد افراد العائلة، نتيجة موضوع يطرح لن يرضي أحد الطرفين، تتحسن الأمور ما بعد الظهر لكن احذر من إعطاء العمل كل اهتمامك حتى لا تواجه تأزما آخر على هذا النطاق، المساء هادئ جدا وعليك ملازمة البيت.

    حظك اليوم برج الحوت سوف يكون اليوم بعكس الامس، فأنت مرتاح نفسيا وهادئ وتحاول ان تمرر عملك بهدوء ومن دون اي مشاكل، قد يكون العمل ليس من اهتمامك اليوم لانشغالك ببعض المسائل الشخصية في البيت ومع من تحب، لكن عليك بأن تحذر من انتقاد رئيسك في العمل. في المساء قد تدعى الى مناسبة اجتماعية والصخب قد يكون موجود.


    من مواضيعى فى المنتدى

    Experimental image DM800SE OE 1.6 بتاريخ اليوم 13-12-2010

    تردد قناة نارت على نايل سات اليوم الاثنين 7-12-2015

    سوفت وير جديد لجهاز Spacesat 3500 - HI-CLASS بتاريخ اليوم 25 / 11 / 2010

    صور محمد النني وهو يسلم على كريستيانو رونالدو

    صور زوجة وابنة الفنان السوري اندريه اسكاف 2020

    جديد القمر الهوت بيرد اليوم 4-12-2010

    صور مكتوب عليها اللهم صل على محمد للواتس اب 2015 , صور الصلاة على رسول الله 2015

    كلمات اغنية روح يا مجروح طلال سلامة 2014 كاملة مكتوبة


  • Dreambox
    2015-12-08




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحافظي على مكانك في العمل عاطفياً:تتصرفي بطيش مع الحبيب عليكي أن تكوني حريصة على تصرفاتك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تمر بيوم هادئ اليوم تقوم من خلاله بممارسة الأعمال الروتينية المعتاده عاطفياً:الحبيب يعطيك فرصة أخيرة عليك أن تكون حذراً خلال هذه الفترة.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تتخذي اليوم الكثير من الإجراءات التى من شأنها أن تغير مسار العمل عاطفياً:أنت قادرة على أن تخرجي من أزمتك العاطفية كوني أكثر قوة.الرجل من برج الثور:مهنياً:ابتعد عن المشاكل ولا تتدخل في أمور لا تعنيك عاطفياً:المساء تتفرغ للحبيب وتلغي كافة مواعيدك من أجله.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تنتقلي اليوم الى مكان عمل جديد يحسن من مكانتك وأوضاعك المادية عاطفياً:يعود الأمل اليك لعلاقة عاطفية قديمة.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تخصص هذا اليوم لإنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:تتعرف خلال هذا اليوم على أشخاص تنجذب اليهم.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تعملي ضمن نطاق عمل منظم ومحدد عاطفياً:عليكي أن تقدمي المزيد من التنازلات إن أردتي أن تنجح علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدو فضولياً اليوم وتتدخل في أمور لا تعنيك عاطفياً:بدأت تشعر بالتعب بسبب متطلبات الحبيب التى لا تنتهي.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لديك الكثير من الإنشغالات فلا تحاولي أن تأخذي مشاريع إضافية عاطفياً:تضعي ثقتك بالحبيب وتأتمنينه على كل أسرارك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تبحث اليوم في ملفات قديمة على أمل حل قضايا عالقة عاطفياً:لا تخسر الحبيب بسبب عنادك.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:النجاح لن يتحقق بدون العمل المضني عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد عاطفياً:قفي الى جانب الحبيب وساهمي في إزاحة الهم عنه .الرجل من برج العذراء:مهنياً:كن صبوراً ولا تتسرع في خطواتك عاطفياً:لديك الفرصة المناسبة لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تسيطري على أعصابك اليوم وأن لا تنصاعي للتحديات عاطفياً:عليكي أن تعتادي على التأقلم مع مطالب الحبيب.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تبقى صامتاً بل عليك أن تتخذ موقف واضح في العمل عاطفياً:أعطي المزيد من الوقت للحبيب ولا تهمل مشاعره.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:حياتك المهنية تتغير وتنقلب رأساً على عقب عاطفياً:بدأت تتصرفي بطريقة غريبة مع الحبيب هل تغيرت مشاعرك؟ الرجل من برج العقرب:مهنياً:تتصرف بطريقة مستفزه مع زملائك في العمل كن حذراً عاطفياً:اخرج هذا المساء مع الحبيب وغير من الأجواء الضاغطه.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:أمامك الكثير من الفرص والتطورات في العمل تسير لصالحك عاطفياً:لا تعلقي كثيراً على كلام الحبيب فأنت تدركي أنه يحبك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تمر بيوم طويل وممل بسبب تكرار الأعمال الروتينية نفسها عاطفياً:لا تفضل التطرق الى مواضيع تتعلق بمستقبل علاقتك مع الحبيب وتفضل الصمت.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:أحلامك تتحقق بسبب مثابرتك على العمل وتصميمك على النجاح عاطفياً:علاقتك العاطفية مع الحبيب تتطور وتنتقل الى مستوى أعلى.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تشعر بالكسل اليوم وليست لديك الرغبة على عمل أي شئ عاطفياً:احذر من أي خلاف قد يقع اليوم بينك وبين الحبيب.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تقومي اليوم بالكثير من الإتصالات و الصفقات الناجحة التى تصب لمصلحتك عاطفياً:لا تكابري أكثر فأنت تدركي مدى عشقك للحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تتصرف بثقة اليوم فتبدو قوي الشخصية وتنجح في كل موقف تتخذه عاطفياً:تنجرف بعواطفك تجاه الحبيب ولا تقدر أن تسيطر على مشاعرك.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أعمالك تتقدم على نحو سريع وغير متوقع عاطفياً:تشعري بالحيرة ولا تعرفي كيف تصلي الى قلب الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تتقدم في العمل ولكن بطريقة بطيئة عاطفياً:لا تتصرف بطريقة طائشة تفقدك ثقة الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بليزرات رجالية حديثة 2014 , جواكيت رجالى عصرية 2015 , ازياء شباب جديدة 2015

    موعد وتوقيت بث مباراة اتحاد طنجة والنادي القنيطري اليوم السبت 17-9-2016

    تردد قناة أمجاد على نايل سات اليوم الاثنين 7-12-2015

    تعرف على سر فضل العشر الأوائل من ذى الحجة 2014/1435

    صور أجمل واغنى 5 ساعات رجالية في العالم 2015

    بوستر مسلسل آل ديسمبر في رمضان 2020

    مصر المؤشرات الأولية بدار السلام تشعل المنافسة بين الوطنى والإخوان

    موعد وتوقيت مباراة السعودية وقطر في خليجي 22 اليوم الخميس 13-11-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 29-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 16-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.