Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 20-11-2015

  • بنت الاردن
    2015-11-19




  • حظك اليوم برج الحمل مهنياً: تواجه تحديات كثيرة إلا أنك تتخطاها بنجاح بفضل مساعدة أحد الزملاء. عاطفياً: تشعر بقلة اهتمام الحبيب بك في هذه الفترة، فانشغاله الدائم يبعدك عنه. اجتماعياً: تشعرك زيارة أحد الأشخاص لك بالملل وتفكّر بقطع علاقتك به.


    حظك اليوم برج الثور مهنياً: بوسعك إثبات جدارتك والدفع بمصالحك إلى الأمام والمحافظة على إنجازاتك القائمة. عاطفياً: المشكلة التي تعاني منها في علاقتك مع الشريك، سـتأخذ طريقها إلى الحلّ قريباً. اجتماعياً: تعزز شهادة أحد الأشخاص مركزك الاجتماعي وتجعلك محط الاهتمام.

    حظك اليوم برج الجوزاء مهنياً: ادرس خطواتك جيداً، لا توقّع على أي ورقة قبل أن تتأكد من محتوياتها. عاطفياً: تواصل مع الحبيب وتفاهم معه لحلّ المشاكل العالقة بينكما منذ فترة. اجتماعياً: لقاء عائلي يملأ قلبك فرحاً وينسيك همومك ومتاعبك ويدخل الفرح إلى قلبك.

    حظك اليوم برج السرطان مهنياً: وضعك المادي يشغل بالك في هذه الفترة. جد حلاً سريعاً قبل الوقوع في مأزق. عاطفياً: أفصح بمشاعرك أمام الشريك، فهو بانتظار إشارة أو كلمة منك بفارغ الصبر. اجتماعياً: استمع إلى نصائح الأصدقاء واقبل مساعدتهم لك، لأنهم يبغون مصلحتك.

    حظك اليوم برج الأسد مهنياً: تغيير مفاجئ على صعيد العمل قد لا يكون لمصلحتك، إقبله وحاول التأقلم معه. عاطفياً: لا تقع ضحية غرام من دون تعقّل. أيّاك أن تعطي ثقتك لأي كان خشية الخيبة. اجتماعياً: موقف إيجابي من أحد الأصدقاء تقدره كثيراً ويشعرك بأنك محبوب جداً.

    حظك اليوم برج العذراء مهنياً: الحظ حليفك على صعيد العمل، تعرض عليك فرصة ذهبية، فلا تتردد في استغلالها. عاطفياً: لا تدع كلام الحسّاد يؤثر في علاقتك بالحبيب، فهو يكنّ لك الحب والمودة. اجتماعياً: فترة مناسبة للتسوق مع بعض الأصدقاء والراحة من عناء الضغوط والمسؤوليات.

    حظك اليوم برج الميزان مهنياً: لا تهمل التقدم الذي أحرزته لا سيما أنه يهيئ لك فرصة للنجاح والكسب المادي. عاطفياً: حذار من تصديق ما يترامى إلى أسماعك بشأن الحبيب، فهو صادق ومخلص لك. اجتماعياً: تعزز علاقتك بأحد الأصدقاء الأوفياء بعدما ساعدك في تجاوز محنتك.

    حظك اليوم برج العقرب مهنياً: حلم يتحقق على صعيد عملك، قد يكون بداية مشروع يغيّر مستقبلك. عاطفياً: علاقتك بالحبيب مستقرة ومليئة بالفرح والسعادة والطمأنينة، ويسودها التفاهم. اجتماعياً: يردّ لك أحد الأشخاص جميلاً يأتي في أوانه ويعيد إليك الثقة بالصداقة.

    حظك اليوم برج القوس مهنياً: تنجز مشروعاً جديداً يحمل إليك نجاحاً غير متوقع، لكن إحذر حسد بعض الزملاء. عاطفياً: إمنح علاقتك بالحبيب المزيد من الوقت حتى تتضح الأمور أكثر. اجتماعياً: إحذر الخلافات مع من يهمك أمرهم، فكلمة منك قد تجرحهم كثيراً.

    حظك اليوم برج الجدي مهنياً: بوسعك القيام بخطوة إلى الأمام تكون لصالحك وتعزز مكانتك عند المسؤولين. عاطفياً: تشعر بقوة العاطفة تجاه الحبيب وتزداد رغبتك في التقرب منه والارتباط به. اجتماعياً: تحلَّ بالصبر أثناء تعاملك مع الآخرين وابتعد عن العصبية والغضب.

    حظك اليوم برج الدلو مهنياً: تفانيك في العمل وصدقك يجعلانك محبوباً من رؤسائك، فأنت تحقق تقدماً مستمراً. عاطفياً: لا تتخذ أي قرار بشأن علاقتك بالحبيب قبل أن تدرسه ملياً وتحلل النتائج. اجتماعياً: يشعرك انتقاد أحد الأشخاص لك بالانزعاج ويولد في نفسك الاحباط.

    حظك اليوم برج الحوت مهنياً: تتراكم عليك الأعمال والمسؤوليات، نظم أمورك لإنجازها في الوقت المحدّد. عاطفياً: إحذر كلام الوشاية، قد يؤدي إلى تدمير علاقتك بالحبيب وتذكّر أنك لا تستطيع فراقه. اجتماعياً: اتصال من صديق قديم كنت قد فقدت الاتصال به من زمن يفرحك كثيراً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على قائمة المرشحين لجائزة الفتى الذهبي 2017

    عدد مصابي فيروس كورونا في الكويت اليوم 9-4-2020

    صور جديدة لمشاهير ونجوم هوليوود مع اشباههم 2014

    عدد مصابي فيروس كورونا في الاردن اليوم 5-4-2020

    تحميل ،، تنزيل اغنية هذا قلبي حمد صالح 2014 Mp3 , رابط مباشر

    جدول مباريات قناة cbc sport hd السبت والاحد

    عدد مصابي فيروس كورونا في العراق اليوم 8-4-2020

    موعد وتوقيت مباريات كأس الإتحاد الأسيوي اليوم الثلاثاء 10-2-2015


  • بنت الاردن
    2015-11-19




  • الحمل 21 آذار – 19 نيسان
    سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

    الثور 20 نيسان – 20 أيار
    أنت حاليًا تتعامل مع النزاعات والخصومات بشكل عدواني وبدون داعي، مما يخلق لك معارضين وحتى أعداء. انتقد نفسك وحاول انتهاج أسلوب أكثر عقلانية وبضوابط عندما لا تكون على وفاق مع أي شخص آخر. حاول انتقاء ألفاظك والكلام حتى لا تندم على ما قلته فيما بعد. في حالة وجود شكوك، يفضل التفكير مليًا قبل الكلام والتصرف.

    الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
    العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

    السرطان 21 حزيران – 22 تموز
    يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها. لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كلي. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.

    الأسد 23 تموز – 22 آب
    توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

    العذراء 23 آب – 22 أيلول
    كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

    الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
    في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

    العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
    اليوم يمكنك زراعة البذور لبداية جديدة، كما يمكنك الآن إجراء بعض التغيير في حياتك المهنية. إلا أن نجاحك سوف يؤدي إلى غيرة الآخرين منك، فلا تجعل ذلك يصيبك بالغرور. يؤمن أحباؤك بك إيمانًا كاملاً وكبيرًا وسوف يناقشون معك إيجابيات وسلبيات الخطط الخاصة بك. يمكنك حماية ذاتك من الفشل من خلال هذه الطريقة فقط. يجب أن تعمل عبر الأوقات العصيبة القادمة بروح من الهدوء. ربما تؤدي عطلة نهاية أسبوع مليئة بالتدليل أو فترة راحة قصيرة إلى حدوث المعجزات.

    القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
    أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

    الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
    أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
    سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

    الحوت 19 شباط – 20 آذار
    نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    خدمة تشفير الايميلات من جوجل باسم End-to-end

    كلمات اغنية إتحبني أصالة كاملة مكتوبة

    أخبار وحالة الطقس في الاردن اليوم السبت 9-8-2014

    تعرف على أبشع وأكثر المعارك دموية في تاريخ البشرية

    تردد قناة المسار الاولى على نايل سات اليوم الاثنين 1-4-2019

    عدد مصابي فيروس كورونا في ليبيا اليوم 10-4-2020

    بالمجان تردد القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية و فيورنتينا اليوم الخميس 7-5-2015

    صور نادرة للفنان صلاح ذو الفقار بالزى العسكرى


  • بنت الاردن
    2015-11-19




  • برج الحمل

    المرأة من برج الحمل مهنياً:حاولي أن تستغلي السلطة التى لديك بطريقة سليمة ومرضية عاطفياً:لا تتوهمي أمور غير صحيحة عن الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تشعر بالقلق اليوم بسبب الكثير من الأمور المتناقضه التى تحدث حولك عاطفياً:أمورك العاطفية في أحسن أحوالها.
    الثور
    المرأة من برج الثور مهنياً:تحصلي اليوم على مكافأة بالعمل نتيجة لجهودك التى بذلتها مؤخراً عاطفياً:مازلت تفكرين في علاقة قديمة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو عصبياً اليوم وتصطدم مع أي شخص عاطفياً:لا تتهور في تصرفاتك مع الحبيب.
    برج الجوزاء

    المرأة من برج الجوزاء مهنياً:ابعدي عنك الكسل واهتمي يتنفيذ أعمالك عاطفياً:لا تحاولي مع علاقة تشعري أن لا أمل بها.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لديك الكثير من الفرص ******* حاول أن تستغلها عاطفياً:الحبيب يعمل لمصلحتك ويدعمك.
    السرطان
    المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتشبثي بمشاريع وقرارات ليس بمقدورك الالتزام بها عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه تقفي الى جانبه وتواسيه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد اليوم وتنجز الكثير من الأعمال عاطفياً:تحاول أن تقنع الحبيب بوجهة نظرك ولكن دون جدوى.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:حكمي ضميرك في قراراتك ولا تدعي العاطفة تسيطر عليكي اليوم عاطفياً:الحبيب يبتعد عنك ولكنك لا تعرفين ما السبب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:ترهق نفسك في العمل وتهمل صحتك عاطفياً:تفضل اليوم أن تلازم المنزل وأن تقضي الوقت برفقة الشريك.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تدخلي اليوم في مشاريع جديدة قبل أن تنهي ارتباطاتك الحالية عاطفياً:تعيشي علاقة عاطفية جديدة تستهويكي .الرجل من برج العذراء:مهنياً:الأوضاع في العمل تسير لصالحك والكثير من الفرص تلوح أمامك عاطفياً:اترك العناد واقبل المناقشة مع الحبيب.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تسلمي الأعمال التى تستطيعين انجازها وبوقتها المحدد عاطفياً:الحبيب لا تهمه إلا مصلحتك فلا تتوتري.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الحظ يدعمك فيما يتعلق بالأمور المالية فحاول أن تستغل هذا عاطفياً:لا تتدخل في خصوصيات الحبيب ودعه يتصرف بطريقته.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:بعض الخسائر تثير استيائك اليوم وتحاولي أن تجدي لها حلول عاطفياً:اتركي المزيد من الحرية للحبيب ليتصرف بقراراته كما يشاء.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث في العمل اليوم تكون لصالحك عاطفياً:تواصل مع الحبيب وحل الخلاف القائم بينكما.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الأمور الغير قانونية تحدث في العمل اليوم وتحاولي مواجهتها عاطفياً:نقاش قد يتسبب في حدوث مشكلة بينك وبين الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن مستعداً خلال فترة الصباح فقد تواجه الكثير من الضغوطات عاطفياً:لا توجه الكلام الجارح الى الحبيب وانتبه الى ما تقوله.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تقبلي النصيحة برحابة صبر من الآخرين عاطفياً:تبدين اليوم قلقه وعصبية من تصرفات الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تعيد حساباتك المالية وتبدأ في التفكير بمشروع جديد عاطفياً:استغل هذا المساء لتقوية علاقتك مع الحبيب.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة في تحمل أزمات العمل عاطفياً:قلبك لا يستوعب إلا حب واحد كوني حذره.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو اليوم أفضل من أمس والأمور في العمل تسير لصالحك عاطفياً:لا تتعلق بأوهام وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني صبورة في قراراتك فالفرج قريب وستجدين الحل المناسب عاطفياً:الحبيب لا يشتكي ولكنك يجب أن تشعري به.الرجل من برج الحوت:مهنياً:الأمور مربكه اليوم فلا شئ يسير كما تريد عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه عليك أن تتحمل مزاجيته.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور تفتيش مايلي سايروس في مطار ألمانيا 2014

    جدول مباريات دور الثمانية في دوري أبطال آسيا 2014 , الربع نهائي

    موعد وتوقيت عرض برنامج زرنا النبى 2020 على قناة تن TeN

    كلمات اغنية امانة الوطن نصرت البدر و سيف عامر 2014 كاملة مكتوبة

    صور سيارة أودي RS6 Avant plus موديل 2014

    تحميل اغنية فضيحة رويدا المحروقي 2014 Mp3 نسخة أصلية

    صور الفنانة مريهان حسين 2017/2018

    توقعات الأبراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 2-7-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 23-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 16-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 11-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 7-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 30-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.