Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 12-11-2015

  • انا لمين !!!
    2015-11-11




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشاركي اليوم في المفاوضات للحصول على مشاريع مهمة عاطفياً:لا تترددي و تقربي من الشخص الذى تنجذبين تجاهه.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من الفرص الإيجابية التى ستحسن أوضاعك المهنية عاطفياً:تزداد شعبيتك هذا المساء و يكثر المعجبون من حولك.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:حاولي أن تستفيدي قدر الإمكان من نصائح رؤسائك في العمل اليوم عاطفياً:تشعرين بالإنجذاب لشخص تعرفتي إليه في العمل مؤخراً.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو متوتراً اليوم في العمل تجاه قرار يغير من مصيرك المهني عاطفياً:تنتظرك هذا المساء الكثير من الأوقات السعيدة برفقة الحبيب.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تحلي بالصبر و ثقي بإمكانياتك فأنت الأقدر على تجاوز الصعاب عاطفياً:أعطي الحبيب الفرصة حتى تهدأ الأمور بينكما.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لا تشعر باليوم بسبب كثرة إنشغالك وتسارع الأحداث عاطفياً:تقرب من الحبيب أكثر و تعرف على وجهات نظره المختلفة.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تسيري مع التيار خلال هذه الفترة وأن تتقبلي الأوضاع كما هي عاطفياً:لا تستطيعين التفكير بغير الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تتصرف بعصبية اليوم بسبب الضغوطات الكثيرة و أعباء العمل عاطفياً:الغيرة تأكل قلبك لا تهدم علاقتك مع الحبيب.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:حياتك المهنية تتجه نحو المزيد من الإنجازات و النجاح فلم القلق؟ عاطفياً:لا تتدخلي في شؤون الحبيب و تملي عليه التعليمات.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تسير الأمور كما تريد اليوم وتفرض آرائك عاطفياً:الوضع مناسب اليوم لتعبر للحبيب عن حقيقة مشاعرك.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:إحترمي التسلسل الوظيفي للعمل و اتبعي التعليمات عاطفياً:تبدين متوتره وقلقه اليوم وتشعري أنك فقدتي الثقة بالحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تستعيد اليوم نشاطك وحيويتك بعد فترة من الصعاب عاطفياً:يفاجؤك الحبيب بأخبار سارة تدخل الفرح الى قلبك.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:حاولي أن تتقربي أكثر من زملاء العمل وأن تبني معهم علاقات ناجحة عاطفياً:ترتاحي الى قرب الحبيب منك وتشعري بالصدق في علاقته معك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالظلم بسبب سوء تقييم رؤساء العمل لك عاطفياً:تتصرف بمزاجية مع الحبيب مما يسبب في مشكلة بينكما.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تحاولي أن تجدي منفذ ومبرر لمشكلة تقع اليوم في العمل عاطفياً:تخططي الى قضاء عطلة مميزة برفقة الحبيب اليوم.الرجل من برج العقرب:مهنياً:التزم بوعودك وحافظ على مصداقيتك في العمل عاطفياً:تحضر دعوة إجتماعية تتعرف من خلالها الى فتاة مثيرة للإهتمام.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحددي أولوياتك في العمل بما يتناسب معك عاطفياً:أنت جذابة ولست بحاجة الى أن تلفتي الأنظار إليك.الرجل من برج القوس:مهنياً:يوم ممتاز تحقق من خلاله الكثير من الخطط و الأهداف عاطفياً:تمضي الكثير من الأوقات الممتعه مع الحبيب وتتقارب وجهات النظر بينكما.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تتميزي اليوم في عملك وتتمي الكثير من المسؤوليات بوقتها المناسب عاطفياً:كوني صادقة في كلامك مع الحبيب فهو سيقدر ظروفك.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تشعر اليوم بالقلق بسبب كثرة المسؤوليات الملقاة على عاتقك عاطفياً:عليك أن تفكر جدياً بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تتنفسي الصعداء أخيراً بعد فترة حرجه في العمل عاطفياً:تقبلي مزاجية الحبيب هذه الفترة فهو يمر بظروف صعبة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تحاول اليوم السيطرة على الأحداث و التى تبدو متسارعة عاطفياً:أخبار شيقة تنتظر سماعها من الحبيب اليوم.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تخجلي من طلب المساعده فهذا لن يقلل من إمكانياتك عاطفياً:كوني أكثر مرونة في تعاملك مع الحبيب ولا تتصرفي بعدوانية.الرجل من برج الحوت:مهنياً:أوضاعك في العمل .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ديانا كرزون مع ابنتها بقميص برشلونة 2015

    صور ومواصفات وسعر هاتف ايفون 6 اس بلس الجديد 2015

    تردد قناة R United TV على نايل سات اليوم الاثنين 28-1-2019

    أخبار - حالة الطقس في الاردن اليوم الاربعاء 12-8-2015

    تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية مباشرة اليوم 11/8/2015 مجانا

    ميس حمدان تنعى الراحل الكبير نور الشريف 2015

    تردد قناة KBS World على النايل سات اليوم 1-4-2021

    تردد قناة Balageru على نايل سات اليوم الاثنين 28-1-2019


  • انا لمين !!!
    2015-11-11




  • الحمل 21 آذار – 19 نيسان
    يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

    الثور 20 نيسان – 20 أيار
    قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

    الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
    ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

    السرطان 21 حزيران – 22 تموز
    تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

    الأسد 23 تموز – 22 آب
    يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

    العذراء 23 آب – 22 أيلول
    تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

    الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
    تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

    العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
    يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. قد تكون أيضًا نموذجًا يحتذي به من حولك. إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك.

    القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
    مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

    الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
    صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
    لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

    الحوت 19 شباط – 20 آذار
    الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور المخرج محمد جمال العدل زوج الفنانة منة شلبي 2015

    تردد قناة دال تي في hd على نايل سات اليوم الاثنين 28-1-2019

    ما هي علامات جمال المرأة 2017

    تردد قناة افلام 18+ على نايل سات اليوم الاحد 5-7-2015

    تردد قناة بونو تي في على بدر سات اليوم الاثنين 19-8-2019

    مجانا قائمة القنوات الناقلة مجانا لمباريات الدوري الإسباني 2021

    موعد وتوقيت عرض مسلسل قاع المدينة على قناة لنا السورية 2019

    تردد قناة لنا السورية lana tv على النايل سات اليوم 15 اغسطس 2021


  • انا لمين !!!
    2015-11-11




  • برج الحمل

    تنجحين بالرغم من الإشكالات والصعوبات التي مررت بها، في إظهار قدرتك على إنجاز عملك وتحصلين في النهاية على النتائج الإيجابية التي ترضيك والتي تنتقل بك إلى مرحلة متقدمة. حاولي تكريس بعض الإهتمام للإطار الخارجي الذي تقدمين به أعمالك.

    برج الثور

    تغلبي على كابتك وعلى السوداوية في نظرتك للأمور واستقبلي هذا اليوم بما يستحقه من الترحاب والتأهيل! تستعيدين الإحساس بحب الحياة مع توالي الأخبار السارة على المستوى المالي والمادي، ومع تعاقب الأحداث المفرحة على المستوى الشخصي والعائلي!



    برج الجوزاء

    تندفعين بحماس ونشاط غير اعتيادي لإتخاذ خطوات واسعة ومتسارعة تخدم تطور أعمالك بالرغم من طابع المجازفة التي تتصف بها. استمري في مراقبة سير عملك. ثمة من يتربص خيرا بالعازبة التي قد تشهد اليوم على تطورات حاسمة في مسيرة حياتها العاطفية!

    برج السرطان

    لا يمكنك الحصول على حقوقك المالية دون المطالبة بها، خاصة إن كانت المسألة متعلقة مباشرة ببعض الأشخاص أكثر من علاقتها بمؤسسة أو وظيفة. لذا اسعي إلى نيل حقك وإلى ما هو خير لك. تعانين من بعض المشاكل الصحية المتفرقة، لا تهملي معالجتها!

    برج الأسد

    تشعرين اليوم ببعض التعب مما يفقدك سعة صدرك ويزيد من عصبيتك. ينصحك الفلك بالتوقف للإستراحة من عملك من وقت لاخر مما يعيد إليك نشاطك في فترة بعد الظهر. لا تجازفي في دخول بعض المجالات قبل تأمين الحماية الكافية وحساب خط الرجعة!

    برج العذراء

    يوم مهني متعب وشاق في انتظارك فلا تضيفي عليه من ذاتك تعقيدات إضافية! خففي من قلقك ومن رؤية الأمور بأحجام مبالغ فيها وركزي على إنجاز عملك. يهتم الشريك مساء بمراعاة شعورك ويتفهم حالة الإرهاق التي أصابتك. تجنبي اللجوء إلى تناول الأدوية المهدئة.

    برج الميزان

    خففي من تسرعك في إلقاء الأحكام ومن مبالغتك في تحليل الأمور ولا تحرقي المراحل في تعاملك العاطفي خاصة إن كنت عزباء وتمرين في مرحلة الإختبار والإختيار. اغتنمي الفرص العاطفية التي يرسلها لك الفلك واستقبلي الأحداث المقبلة بإيجابية وتفاؤل.

    برج العقرب

    لا تشغلي بالك بردات فعل أصدقائك أو المقربين منك إن كنت راضية تماما عن طريقتك في التعامل معهم. فمن غير الممكن دائما إيجاد الحلول التي ترضي الجميع في نفس الوقت! صحتك جيدة وما العوارض التي تشعرين بها سوى نتيجة طبيعية لتعبك المتراكم!

    برج القوس

    لا تبالغي في إنتقادك الساخر وفي تعاملك الفوقي وتعاليك على زملائك في العمل، إذ لن يجلب لك هذا السلوك سوى المتاعب التي تعيق سير أعمالك. حاولي التواضع وعدم المبالغة في أقوالك وطروحاتك، ولا تتطرفي في مواقفك، حتى لو كان الحق كله معك!

    برج الجدي

    دعي عنك الهواجس والهموم، وتقدمي بعزم وإصرار بإتجاه أهدافك. قد تجدين نفسك في موضع حرج وتحتارين في التصرف مع أحد الزملاء من محبي الجدل والمماحكة. عليك التعامل معه بهدوء مراعاة لطبيعته النزقة، مع محاولة تغيير موضوع حديثه باستمرار!

    برج الدلو

    يحذرك الفلك اليوم من تأثير هبات الهواء الساخنة على محيطك المهني! فالأجواء الفلكية تنذر بهبوب رياح هوجاء بإمكانها أن تخلف ورائها الكثير من الأضرار في حال لم تتداركي الأوضاع بنضج وروية وتتحلي بالكثير من الصبر والشجاعة وطول البال

    برج الحوت

    تبرعين اليوم في إنجاز أعمالك وتنجحين في الوصول إلى غاياتك بطريقة ملفتة وباهرة خاصة إن عملت ضمن فريق عمل متكاتف أو مع أحد شركائك. يتقد ذهنك أكثر من أي وقت مضى ليضيء الطريق الذي تسلكين مع إحساس عال بالفخر والتفوق رقم الحظ 68.


    من مواضيعى فى المنتدى

    المنتج محمد فوزى ينعى الراحل الكبير نور الشريف 2015

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يونايتد الدوري الإنجليزي اليوم 10-8-2019

    تردد قناة المجد للأطفال على نايل سات اليوم الثلاثاء 12-2-2019

    تردد قناة مودرن افلام على نايل سات اليوم الخميس 29-8-2019

    تردد قناة لنا بلس على النايل سات اليوم 1-4-2021

    كلمات اغنية تاج الفخر داليا 2016 مكتوبة

    تردد قناة Gulfsat على نايل سات اليوم الاحد 6-9-2015

    تردد قناة النيل الازرق السودانية على نايل سات اليوم الاحد 3-5-2015


  • انا لمين !!!
    2015-11-11




  • برج الحمل (21 مارس/اذار – 20 ابريل/نيسان)

    شعر الحمل خلال العام بتغيرات كبيرة عاطفيا وتغير كبير بمنتصف هذه السنة و بنهاية السنة يدخل الكثير من عزاب برج الحمل قفص الزواج. يواجه كذلك مواليد الحمل صعوبات بالعمل خصوصا بالاشهر الاولى يعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه و يخشون من وقوعه ويستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي والعائلي والمهني.
    برج الثور (21 ابريل/نيسان – 20 مايو/ايار)

    هذه السنة مثالية جدا لمواليد الثور الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية واسرية هادئة سنة الزواج لعزاب الثور. كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات الغير مجدية لبعض مواليد الثور وهي فرصة لانهاء العلاقة التي تؤدي الى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج. فرص كثيرة بمجالات العمل والمال ويجب على مواليد الثور التفكير جيدا قبل الدخول بمشروع جديد. والكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب. وتستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة والدقة والنشاط .
    برج الجوزاء (21 مايو/ايار – 20 يونيو/حزيران)

    تطور ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الجوزاء. وهذا بفضل اختياراتهم باول شهورسنة 2015 . يجب على مواليد الجوزاء الاعتراف بكثير من اخطائه في الفترات الماضية وعدم ارتكاب الاخطاء من جديد بحق الشريك. وتنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء والابراج الاخرى بمنتصف هذه السنة. يشعر مولود الجوزاء انه قادر على تحمل مسؤوليات اكثر و بفعاليات اكبر، فيحصد نتاج عمله بالثلاثة شهور الاولى من السنة ويصل في منتصف السنة الى وضعية مالية مرضية.
    برج السرطان (21 يونيو/حزيران – 22 يونيو/تموز)

    يثير السرطان اعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الاولى من سنة 2015، ويتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه. حساسية السرطان تزداد تجاه الشريك بشهور ابريل/نيسان و مايو/ايار و بطبعه لا يرضى بسهولة فيشعر ان شريكه لا يقدر كثيرا مجهوداته. يقل اعجاب مواليد السرطان ببعض الاشخاص من محيطه ببداية العام، ويشككون بافكاره واقتراحاته بمجالات كثيرة قد يغير الكثير من مواليد السرطان عملهم بمنتصف عام 2015 .
    برج الاسد (23 يونيو/تموز – 22 اغسطس/اب)

    تمنح توقعات عام 2015 الاسد رغبة في الشعور بالحرية في الشهور الاولى من العام، بشهر ابريل/نيسان قلق على الشريك او الحبيب والسعي الى حمايته من كل شئ. يونيو/حزيران اجمل شهور العام لمواليد برج الاسد على الصعيد العاطفي. سنة 2015 جميلة جدا لكل مواليد برج الاسد وخصوصا العزاب الذين قد يعرفون الحب والارتباط خلالها. على مستوى العمل يرغب الاسد من بداية السنة في الظهور باحسن صورة، ويتوقف في ذلك بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة ويستمتع بها قد يغير الكثير من مواليد الاسد مجالات عملهم الى الافضل ماديا واجتماعيا ومهنيا.
    برج العذراء (23 اغسطس/اب – 22 سبتمبر/ايلول)

    هي سنة القرارات الصعبة والكبيرة لمواليد برج العذراء. بشهر مايو/آيار يواجه مولود العذراء مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم والتفكير الجيد ويوفق في حلها انشاء الله. قد يتعرض الكثير من مواليد العذراء لخيانات وطعنات بالظهر على مدار السنة. وينصحه الفلك بان يكون يقظا. وينافس مولود العذراء بمجال العمل عدد من المقربين منه، وتزيد المنافسة بين يوليو/تموز واغسطس/آب. لكن المؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل وفرص كبيرة امامه بنوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الاول .
    برج الميزان (23 سبتمر/ايلول – 22 نوفمبر/تشرين الاول)

    استقرارعاطفي يبدأ في بداية عام 2015 ، ويتواصل معه طوال الشهور الاولى من السنة. وينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك وتفادي الخلافات معه لان الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2015. ومع بداية شهر يويليو/تموز وحتى نهاية السنة يعرف الحب استقرارا كبيرا لدى الميزان و خصوصا العزاب. على مستوى العمل هي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتق الميزان. ولكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه يكتشف البعض ان افراد من محيطهم العملي يقفون ضدهم سرا.
    برج العقرب (23 نوفمبر/تشرين الاول – 22 نوفمبر/تشرين الثاني)

    بداية العقرب لسنة 2015 اضطرابات على مستوى الحب والعاطفة قد تستمر لبضعة اشهر ثم تزيد الازمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة ولهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام. ويعيش العقرب في نهاية عام 2015 باستقرارعاطفي كبير. على مستوى العمل يحسن العقرب الاختيار في بداية السنة ثم يستقر وضعهم المهني كثيرا في شهر يويلو/تموز، ويعرف ازدهارا كبيرا في الشهور الاخيرة من السنة.
    برج القوس (22 نوفمبر/تشرين الثاني – 21 ديسمبر/كانون الاول)

    عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير/شباط بسبب سوء تفاهم اذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوء جميلا بحياتك العاطفية الى منتصف هذه السنة. يحتاج مولود القوس الى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بارائهم. ينشغل مولود القوس باعمال وامتحانات ودراسات ببداية السنة ويستمتعون بثمرات اعمالهم بالربع الاخير من السنة وليس قبل.
    برج الجدي (22 ديسمبر/كانون الاول – 20 يناير/كانون الثاني)

    ينصحك الفلك عزيزي الجدي بان تكون عاطفي ورومانسي مع شريكك بالشهور الاولى من السنة. لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة بكونك جاف و قاسي القلب. هذه السنة هي سنة الالتزامات وقرارات الارتباط من عدمه لديك خذ وقتك بالتفكير جيدا. اذا كنت تفكر باكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف اوراقك. عمليا يبدأ الجدي سنته بفرص للعمل خارج بلدك واسفار في الافق شهر اغسطس/آب مشكلة بالعمل عليك حلها فرص كثيرة بين نوفمبر/تشرين الثاني و ديسمبر/كانون الاول لبعض مواليد الجدي.
    برج الدلو (21 يناير/كانون الثاني – 19 فبراير/شباط)

    يرى الدلو لدى شريكه الامور الحسنة فقط ويتغاظى عن عيوبه دائما، هذا ما سيظهر جليا لدى مولود الدلو بالشهور الاولى لدي توقعات عام 2015 . ثم تستقر الامور بمنتصف السنة بين الدلو والشريك و ينشغل عنه قليلا بامور العمل. على مستوى العمل يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة و يساعد اشخاص بامور كثيرة . بين مايو و يونيو يشهد الدلو تغيرات ايجابية بالعمل تعده بالتطور مع نهاية السنة يجد الدلو افكار نيرة تساعده بتثبيت خطاه بالعمل وتحسين سمعته مهنيا.
    برج الحوت (20 فبراير/شباط–20 مارس/ اذار)

    بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت. مع بداية العام يشعر الحوت انه محط اهتمام وبرغبة شريكه بالتقرب منه اكثر بالشهور الاولى. اسئلة الحب تكثر في بداية فبراير/شباط ويجب على الحوت ان يستعد لها. وتزيد شعبية العزاب بمنتصف السنة والمرتبطون يحسون باضطراب في علاقاتهم، لكنها موجة عابرة . على مستوى العمل بعض مواليد الحوت يعرفون تطورا رسميا بحدود شهر فبراير/شباط و ابريل/نيسان هو افضل شهور عام 2015 بمجال المال.


    من مواضيعى فى المنتدى

    منى زكي تنعى الراحل الكبير نور الشريف 2015

    5 اعمال ظهر بها نور الشريف بوجه شيطاني 2015 تعرف عليها

    صور الاعلامية بسمة إبراهيم 2017/2018

    مجانا شاهد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

    التلفزيون المصري يؤكد خبر وفاة الفنان نور الشريف 2015

    بالصور ملخص برنامج ذا اكس فاكتور اليوم السبت 13-6-2015

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الخميس 12-11-2015

    تابع لايف يلا شوت yalla-shoot ،، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون اليوم الاثنين 10-8-2015 ،، اون لاين بدون تقطيع


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 24-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 10-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 2-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 22-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.