Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 21-10-2015

  • ملك روحي
    2015-10-20




  • حظك اليوم برج الثور 21/10/2015
    مهنيا : تجد اليوم حولك كثير من التغيّرات الغير منطقية وتكون حائرا في كيفية تحديد موقفك ، لا تعاكس التيار وتأقلم مع الواقع . عاطفيا: تجد أن مشاعرك الصادقة والمتبادلة مع الحبيب تهيئ للتفكير بالارتباط .المتزوج : يبرهن الشريك أن غيرته ناتجة عن قوة حبه لك , وتعيش أجمل وأحلى لحظات السعادة معه.
    حظك اليوم برج الجوزاء 21/10/2015
    مهنيا : احذر أحد الأصدقاء أو الأقرباء الذي سوف يستغل نقاط ضعفك هذا اليوم في محاولة لتحقيق مصالحه المادية والمعنوية . عاطفيا : تبحث اليوم عن علاقة عاطفية غير عادية تجيب عن أسئلتك عن مفهوم الحب وتحاول السيطرة على رغباتك العاطفية ولكن شيء ما يشدك ويمنعك من استعمال عقلك ,كن قويا ومخلصا للطرف الآخر .
    حظك اليوم برج السرطان 21/10/2015
    مهنيا : يوم صعب حيث تكثر فيه مهامك وعليك إنجازها في وقت محدد أو في زمن قصير وهذا يعطيك شعور بالتوتر . عاطفيا: تكون اليوم علاقتك العاطفية ناجحة بسبب قيامك بالموازنة بين الحب والعقل في علاقتك مع الحبيب أو الشريك .
    حظك اليوم برج الاسد 21 اكتوبر 2015
    مهنيا : تغمرك اليوم السعادة ويقف الحظ معك بشكل كبير وتجد أمامك أكثر من فرصة لتحقيق أحد أهدافك . عاطفيا: تزول فترة القلق العاطفي التي مررت بها سابقا,وتعيش فترة هدوء وترقب لأيام ملؤها الحب وهذا يجعلك في قمة التفاؤل والسعادة .
    حظك اليوم برج العذراء 21/10/2015
    مهنيا : قد تكون اليوم أمام مستجدات جوهرية وايجابية في المجال المهني تحتاج للتنظيم والمثابرة . عاطفيا: تتأكد اليوم أن حبك وإخلاصك وتضحيتك بكل شيء من اجل الحبيب أو الشريك قد أثمرت وتبدأ بقطف نتائجها من الحب المتبادل والنجاح في بناء مستقبل عاطفي جيد .
    حظك اليوم برج الميزان 21/10/2015
    مهنيا: تشعر اليوم بالنشاط والسعادة لأنك في منتصف الطريق للوصول إلى الهدف الذي عملت الكثير من أجله . عاطفيا:العازب : يوم هادئ وجميل فيه متعة من نوع خاص وحب يغسل كل الأخطاء ويجعلك أكثر طمعا في أن ترقى بأحاسيسك إلى درجة العشق لتواجه صعوبات الحياة.
    حظك اليوم برج العقرب 21 أكتوبر 2015
    مهنيا : يحدث أمر ما هذا اليوم يبشر بتحسين وضعك المادي تدريجيا وتشعر بالارتياح والأمل . عاطفيا: يولد في قلبك حب قوي لا تستطيع أن تقاومه ويختل التوازن بين العقل والقلب . المتزوج :تعيش مع الشريك حالة وجدانية وعاطفية خاصة تعلمك قيمة وأهمية الحب المتبادل .
    حظك اليوم برج القوس 21 اكتوبر 2015
    مهنيا : تتعامل اليوم مع قضية مهنية مهمة ومربكة ،اعمل لحلها بعيدا عن الأضواء ,واصبر حتى تزيل سلبياتها. عاطفيا: الروتين يطفئ بريق كل شيء حتى شعلة الحب ، التجديد ضروري , والتغير حتى ولو كان بسيطا هاما وأساسيا اليوم في نجاح علاقتك مع الشريك أو الحبيب .
    حظك اليوم برج الجدي 21/10/2015
    مهنيا : تحسن ملحوظ في أمورك المادية , وتكون شديد الحرص على المستوى الذي وصل إليه مشروعك ووضعك المادي. عاطفيا : تقف اليوم مع الحبيب أو الشريك بقوة وإصرار أمام التحديات التي تعترض حبكما وسعادتكما وتنتصرا عليها .
    حظك اليوم برج الدلو 21 اكتوبر 2015
    مهنيا : تقدم اليوم بعض التنازلات لتصل إلى حسم أمر يعود عليك بالفائدة وتشعر بالراحة والاستقرار النفسي . عاطفيا: يرتعش قلبك وتشعر بعذاب ممتع في لقاء غير متوقع مع أحد زملاء الطفولة وتقررا اللقاء باستمرار . المتزوج: كن عاقلا ولا ترضخ لطلبات الشريك التي تجردك من أسلحتك المادية التي تحتاجها لمواجهة غدر الزمان .
    حظك اليوم برج الحوت 21/10/2015
    مهنيا : تفقد السيطرة على التحكم بمفاصل العمل , وتجد صعوبات في إعادة الأمور إلى نصابها ولا تجد من يساعدك ,اعتمد على نفسك وستجد الحل . عاطفيا : العازب: تعيش الهدوء النفسي وتبحث عن الصداقة بدلا من الحب وتنتظر الشخص الذي يحرك مشاعرك وأحاسيسك . المتزوج: تدخل السعادة إلى داخل الأسرة وتعم الأفراح في أجوائها بمشاركة الأهل والأصدقاء .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة 12 tv على النايل سات اليوم 21-7-2020

    مجانا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى والوداد السبت 4-11-2017

    موعد طرح تابلت سرفيس برو 4 في الاسواق 2015

    تحديث تردد قناة اليرموك 2021 لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي اليوم 23-11-2019

    من هي دينا عادل مشتركة برنامج ستار اكاديمي 11 2015

    تردد قناة شات بغدادي على نايل سات اليوم الاربعاء 21-10-2015

    ميعاد وتوقيت عرض مسلسل اللي مالوش كبير على قناة cbc


  • ملك روحي
    2015-10-20




  • برج الحمل اليوم (21 آذار – 20 نيسان)
    اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة و تفيض بالطاقة. ابحث عن بعض العمل! اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق ، فأمامك سمك أكبر ، وبطاقتك النارية، يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. فقط ركز الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح .

    برج الثور اليوم (21 نيسان – 20 أيار)
    سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة .

    برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)
    لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم. الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .

    برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)
    لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة .

    برج الاسد اليوم (23 تموز – 22 آب)
    انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . لا تقع فريسة الضعف فخذا الوقت غير مناسب لذلك .

    برج العذراء اليوم (23 آب – 22 أيلول)
    ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض .و خصوصا المأكولا ت التي سببت لك سابقا مشكلة صحية حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم.

    برج الميزان اليوم (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
    تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.

    برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
    النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقا .

    برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
    احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

    برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
    انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن .

    برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)
    تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون. كن متسامحاً . جد المرح في المكان . لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد .

    برج الحوت اليوم (19 شباط – 20 آذار)
    تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك


    من مواضيعى فى المنتدى

    تابع لايف ،، بث مباشر مباراة الاهلي والنجم اليوم السبت 8-8-2015 ،، اون لاين بدون تقطيع

    تردد قناة القدس الفضائية على عرب سات اليوم الاحد 9-8-2015

    موعد وتوقيت بث مباراة ابيزا وبرشلونة اليوم 22-1-2020

    تردد قناة نمبر ون على النايل سات اليوم 23-1-2020

    تردد قناة مصر الحياة على النايل سات اليوم 22-1-2020

    تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية في رمضان 2021

    من هو يونس اولمعطي مشترك برنامج ذا فويس 2015 احلى صوت

    موعد وتوقيت بث مباراة الفتح وضمك اليوم 23-1-2020


  • ملك روحي
    2015-10-20




  • برج الحمل
    المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تبالغي في ردات فعلك وابحثي عن الحقيقة قبل أن تتسرعي عاطفياً:حاولي أن تطمئني الحبيب بشأن مستقبل علاقتك به.الرجل من برج الحمل:مهنياً:كن حذراً من ارتكاب أية أخطاء في العمل اليوم عاطفياً:الأحوال العاطفية متوتره اليوم.
    برج الثور
    المرأة من برج الثور مهنياً:لا تغرك المكاسب المادية وتنسي الجوهر عاطفياً:قلبك يخفق للحبيب بقوة فلا تنكري هذه الحقيقة.الرجل من برج الثور:مهنياً:أكمل ما بدأت به ولا تتوقف عند هذا الحد عاطفياً:أمورك مستقره مع الحبيب فلا تفسدها بشكوكك.
    برج الجوزاء
    المرأة من برج الجوزاء مهنياً:اعتمدي على نفسك في أداء مهامك ولا توكليها الى الآخرين عاطفياً:ترددك يسبب القلق للحبيب ويبعده عنك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:قد لا تكون الأمور لصالحك اليوم وتفسد مخططاتك عاطفياً:لا تطلب من الحبيب المستحيل.
    برج السرطان
    المرأة من برج السرطان مهنياً:تثيري اليوم إعجاب رؤسائك في العمل بسبب أفكارك المبدعة عاطفياً:أخبار سارة ومفاجآت من الحبيب اليوم.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تمر بيوم هادئ اليوم تنجز من خلال الأعمال الروتينية عاطفياً:التزم بمواعيدك مع الحبيب.
    برج الأسد
    المرأة من برج الأسد مهنياً:راجعي معلوماتك جيداً قبل أن تتخذي أي قرار بشأنها عاطفياً:الحب من أول نظره هذا ما ستشعري به اليوم.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تتصرف بعصبية اليوم فلا أحد يجرؤ على أن يقترب منك أو يكلمك عاطفياً:تقرر إتخاذ قرار الإستقرار اليوم.
    برج العذراء
    المرأة من برج العذراء مهنياً:تشعري بالتعب والارهاق اليوم بسبب ضغوطات العمل التى لا تنتهي عاطفياً:كوني حكيمة في قراراتك العاطفية. الرجل من برج العذراء:مهنياً:حافظ على تقدمك في العمل ولا تتراجع عاطفياً:انتهز الفرصه اليوم وأخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
    برج الميزان
    المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تتخذي قراراتك بعيداً عن استشارة الخبره عاطفياً:انهي الخلاف بينك وبين الحبيب وأظهري له المزيد من الحب.الرجل من برج الميزان:مهنياً:مايزال العمل يحتل أولوياتك اليوم عاطفياً:خصص المزيد من الوقت لتقضيه برفقة الحبيب.
    برج العقرب
    المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد خلال هذه الفترة لإنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:لا تعاتبي الحبيب على كل تصرف.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تتصرف وفقاً لأهوائك وتنسى مشاعر الآخرين عاطفياً:ابتعد عن الحبيب هذه الفترة حتى تتأكد من حقيقة مشاعرك.

    برج القوس
    المرأة من برج القوس مهنياً:لا ترتاحي لأجواء العمل المحيطه وتفكري بالإنتقال عاطفياً:تصرفي بروية فالحبيب بدأ يغضب من ردات فعلك.الرجل من برج القوس:مهنياً:مهمات طارئة عليك أن تتولى مسؤوليتها اليوم عاطفياً:لا تنكر وقوف الحبيب الى جانبك ومساندته لك.
    برج الجدي
    المرأة من برج الجدي مهنياً:تحصلي اليوم على نتيجة مرضية بسبب جهودك التى بذلتها عاطفياً:لا تحزني فقريباً ستجدي نصفك الآخر.الرجل من برج الجدي:مهنياً:هذا اليوم يومك كل ما تريده تحصل عليه عاطفياً:افهم آراء الحبيب جيداً قبل أن تتسرع.
    برج الدلو
    المرأة من برج الدلو مهنياً:التزم بخططك ولا تتطرق الى أمور بعيده عن مجالك عاطفياً:تصرفاتك تزيد من شكوك الحبيب كوني حذره.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأمور مستقره ولكن عليك أن تساير الأوضاع الحالية عاطفياً:يعود الإنسجام بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخصام.
    برج الحوت
    المرأة من برج الحوت مهنياً:تغيري الكثير من طريقة عملك وتعاملك مع الأمور اليوم عاطفياً:لا تفرضي آرائك على الحبيب واستمعي له.الرجل من برج الحوت:مهنياً:وضعك المهني سيتجه نحو الأفضل فلا تقلق عاطفياً:فكر بالحبيب ولا تتصرف بأنانية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة الاماكن دراما على نايل سات اليوم الجمعة 15-5-2015

    صور الاسير احمد الدقامسة 2015

    كلمات اغنية بيني وبينك احلام 2015 كاملة مكتوبة

    تردد قناة الغد العربي اتش دي على نايل سات اليوم الاربعاء 21-10-2015

    كلمات اغنية من يكدر احمد حسن 2020 كاملة مكتوبة

    ميعاد وتوقيت عرض مسلسل كله بالحب على جميع القنوات الناقلة

    تردد قناة رمضان دراما على النايل سات اليوم 12-4-2021

    تابع لايف ،، بث مباشر مباراة الصفاقسي واورلاندو اليوم السبت 8-8-2015 ،، اون لاين بدون تقطيع


  • ملك روحي
    2015-10-20




  • حظك اليوم برج الحمل 21/10/2015
    مهنيا : تحلل الأمور المحيطة بك بشكل صحيح , وهذا يجعل قراراتك واختياراتك هذا اليوم سليمة وصحيحة . عاطفيا: تعاكسك الظروف ويفرض الواقع نفسه وتضعف أحلامك في حياة عاطفية رومانسية , فينتابك نوعا من الإحباط العاطفي وتفقد الرغبة في القيام بأي شيء , تفاءل لأنها حالة وقتية .

    حظك اليوم برج الثور 21/10/2015
    مهنيا : تجد اليوم حولك كثير من التغيّرات الغير منطقية وتكون حائرا في كيفية تحديد موقفك ، لا تعاكس التيار وتأقلم مع الواقع . عاطفيا: تجد أن مشاعرك الصادقة والمتبادلة مع الحبيب تهيئ للتفكير بالارتباط .المتزوج : يبرهن الشريك أن غيرته ناتجة عن قوة حبه لك , وتعيش أجمل وأحلى لحظات السعادة معه.

    حظك اليوم برج الجوزاء 21/10/2015
    مهنيا : احذر أحد الأصدقاء أو الأقرباء الذي سوف يستغل نقاط ضعفك هذا اليوم في محاولة لتحقيق مصالحه المادية والمعنوية . عاطفيا : تبحث اليوم عن علاقة عاطفية غير عادية تجيب عن أسئلتك عن مفهوم الحب وتحاول السيطرة على رغباتك العاطفية ولكن شيء ما يشدك ويمنعك من استعمال عقلك ,كن قويا ومخلصا للطرف الآخر .

    حظك اليوم برج السرطان 21/10/2015
    مهنيا : يوم صعب حيث تكثر فيه مهامك وعليك إنجازها في وقت محدد أو في زمن قصير وهذا يعطيك شعور بالتوتر . عاطفيا: تكون اليوم علاقتك العاطفية ناجحة بسبب قيامك بالموازنة بين الحب والعقل في علاقتك مع الحبيب أو الشريك .

    حظك اليوم برج الاسد 21 اكتوبر 2015
    مهنيا : تغمرك اليوم السعادة ويقف الحظ معك بشكل كبير وتجد أمامك أكثر من فرصة لتحقيق أحد أهدافك . عاطفيا: تزول فترة القلق العاطفي التي مررت بها سابقا,وتعيش فترة هدوء وترقب لأيام ملؤها الحب وهذا يجعلك في قمة التفاؤل والسعادة .

    حظك اليوم برج العذراء 21/10/2015
    مهنيا : قد تكون اليوم أمام مستجدات جوهرية وايجابية في المجال المهني تحتاج للتنظيم والمثابرة . عاطفيا: تتأكد اليوم أن حبك وإخلاصك وتضحيتك بكل شيء من اجل الحبيب أو الشريك قد أثمرت وتبدأ بقطف نتائجها من الحب المتبادل والنجاح في بناء مستقبل عاطفي جيد .

    حظك اليوم برج الميزان 21/10/2015
    مهنيا: تشعر اليوم بالنشاط والسعادة لأنك في منتصف الطريق للوصول إلى الهدف الذي عملت الكثير من أجله . عاطفيا:العازب : يوم هادئ وجميل فيه متعة من نوع خاص وحب يغسل كل الأخطاء ويجعلك أكثر طمعا في أن ترقى بأحاسيسك إلى درجة العشق لتواجه صعوبات الحياة.

    حظك اليوم برج العقرب 21 أكتوبر 2015
    مهنيا : يحدث أمر ما هذا اليوم يبشر بتحسين وضعك المادي تدريجيا وتشعر بالارتياح والأمل . عاطفيا: يولد في قلبك حب قوي لا تستطيع أن تقاومه ويختل التوازن بين العقل والقلب . المتزوج :تعيش مع الشريك حالة وجدانية وعاطفية خاصة تعلمك قيمة وأهمية الحب المتبادل .

    حظك اليوم برج القوس 21 اكتوبر 2015
    مهنيا : تتعامل اليوم مع قضية مهنية مهمة ومربكة ،اعمل لحلها بعيدا عن الأضواء ,واصبر حتى تزيل سلبياتها. عاطفيا: الروتين يطفئ بريق كل شيء حتى شعلة الحب ، التجديد ضروري , والتغير حتى ولو كان بسيطا هاما وأساسيا اليوم في نجاح علاقتك مع الشريك أو الحبيب .

    حظك اليوم برج الجدي 21/10/2015
    مهنيا : تحسن ملحوظ في أمورك المادية , وتكون شديد الحرص على المستوى الذي وصل إليه مشروعك ووضعك المادي. عاطفيا : تقف اليوم مع الحبيب أو الشريك بقوة وإصرار أمام التحديات التي تعترض حبكما وسعادتكما وتنتصرا عليها .

    حظك اليوم برج الدلو 21 اكتوبر 2015
    مهنيا : تقدم اليوم بعض التنازلات لتصل إلى حسم أمر يعود عليك بالفائدة وتشعر بالراحة والاستقرار النفسي . عاطفيا: يرتعش قلبك وتشعر بعذاب ممتع في لقاء غير متوقع مع أحد زملاء الطفولة وتقررا اللقاء باستمرار . المتزوج: كن عاقلا ولا ترضخ لطلبات الشريك التي تجردك من أسلحتك المادية التي تحتاجها لمواجهة غدر الزمان .

    حظك اليوم برج الحوت 21/10/2015
    مهنيا : تفقد السيطرة على التحكم بمفاصل العمل , وتجد صعوبات في إعادة الأمور إلى نصابها ولا تجد من يساعدك ,اعتمد على نفسك وستجد الحل . عاطفيا : العازب: تعيش الهدوء النفسي وتبحث عن الصداقة بدلا من الحب وتنتظر الشخص الذي يحرك مشاعرك وأحاسيسك . المتزوج: تدخل السعادة إلى داخل الأسرة وتعم الأفراح في أجوائها بمشاركة الأهل والأصدقاء .


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت مباريات نادي روما الايطالي 2015

    شفرة قناة mbc pro sports اليوم الاربعاء 1-11-2017

    احداث وتفاصيل الحلقة 59 مسلسل عروس بيروت 2019

    مواعيد وجدول مسلسلات قناة أبوظبي في رمضان 2021

    تردد قناة المسار على النايل سات اليوم 9-4-2021

    تابع لايف ،، بث مباشر مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي اليوم السبت 8-8-2015 ،، اون لاين بدون تقطيع

    تردد قناة شو مسلسلات على النايل سات اليوم 22-1-2020

    جدول مباريات قناة cbc sport hd اليوم الثلاثاء 21-7-2020


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 2-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 12-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 8-4-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 4-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 7-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.