Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 11-10-2015

  • مالك الروح
    2015-10-10




  • حظك اليوم الاحد 11-10-2015 , توقعات الأبراج اليوم الاحد 11 أكتوبر 2015

    الحمل أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تصرف بطريقة أكثر احترافية في عملك ولا تقحم نفسك بالمشاكل.عاطفياً:تتضح الأمور بينك وبين الحبيب وتعرف ماذا تريد بهذه العلاقة.

    الثور أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من المشاريع تعرض عليك اليوم حاول أن تختار المناسب لك منها عاطفياً:تخطط للقيام برحلة استجمام برفقة الحبيب.

    الجوزاء أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر اطلاعاً على التطورات التى تحدث في محيط عملك عاطفياً:كن صادقاً في علاقتك مع الحبيب ولا داعي للمراوغه.

    السرطان أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتحسن أحوالك المادية بشكل تدريجي بعد فترة صعبة مررت بها عاطفياً:عليك أن تسعى الى حل سوء التفاهم بينك وبين الحبيب ولا تكبر المشكلة.

    الأسد أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تكن متعنتاً في قراراتك وعليك أن تستشير الآخرين عاطفياً:تعرف كيف تتجاوز المصاعب مع الحبيب فلا داعي للقلق.

    العذراء أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تبدو متوتراً اليوم وأفكارك مشتته ولا تعرف ما هو القرار المناسب عاطفياً:أجواء رومانسية تعيشها برفقة الحبيب خلال هذه الفترة.

    الميزان أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:اتخذ قراراتك بنفسك ولا تدع مجالاً للشك في أمور عملك عاطفياً:كن واقعياً في علاقتك مع الحبيب ولا تعتمد على الخيال.

    العقرب أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تكون أكثر تنظيماً كي تعرف كيف تتعامل مع أمور العمل عاطفياً:تشعر بالتوتر خلال هذه الفترة ولا تدرك كيف تتعامل معه.

    القوس أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر هدوءاً لتعرف كيف تتمكن من التعامل مع مشاكل العمل عاطفياً:كن مقنعاً في تصرفاتك مع الحبيب وأثبت له صدق حبك.

    الجدي أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تضيع وقتك في أمور لا تستحق العناء و وفر جهودك لأشياء أكثر أهمية عاطفياً:كثرة التدخلات تؤثر على علاقتك مع الحبيب.

    الدلو أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تقترب من تحقيق أحلامك ولكن عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:تتعاطف مع ظروف الحبيب الحالية وتقف الى جانبه.

    الحوت أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تستهتر بالتفاصيل الصغيرة وعليك مراعاتها في عملك عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى علاقة حب تشعرك بالفرح


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسعار الدولار والعملات الاجنبية مصر اليوم الخميس 6-8-2015

    من هي ضيفة شيخ الحارة والجرئية غدا 20-4-2021

    تردد قناة الصعيد على نايل سات اليوم الاحد 11-10-2015

    كلمات اغنية بطل تعاكسنى مى سليم وحمدى باتشان 2015 مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة 15 من مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

    رسميا انضمام اللاعب جيمس ميلنر لصفوف نادي ليفربول 2015

    صور تساقط الامطار والسيول في الاردن اليوم الاربعاء 7-5-2014

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاربعاء 19-8-2015


  • مالك الروح
    2015-10-10




  • برج الحمل
    مهنيا: للاسف الفلك يعاكسك لهذا اليوم فالمشاريع التى خططت لها قد لا تنجح اجتماعيا: مازالت احوالك متوترة اليوم مع العائلة عليك التحلي بالصبر.
    برج الثور
    مهنيا: اليوم متقلب ففي الصباح تسير امورك كما تشتهي اما في فترة الظهيرة قد تنقلب الامور الى ضدك اجتماعيا:حاول ان لا تتكلم كثيرا كي لا تقع في مشاكل
    برج الجوزاء
    مهنيا: امورك على ما يرام و العمل يسوده جو الهدوء توقع مكافاة عن قريب عاطفيا:اوضاعك مستقرة مع الحبيب حاول كسر الروتين
    برج السرطان
    مهنيا: لا تدع الثقة العمياء بالنفس تضللك عن الحقيقة عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ اي قرار عاطفيا:لا تتردد باللجوء الى من تحب و التحدث اله عن مشاكلك.
    برج الأسد
    مهنيا: عليك ان تكون اكثر حزما فالبعض لا يبالي باوامرك او بقراراتك اجتماعيا: انت كسول هذا المساء و ترفض اي علاقات او دعوات اجتماعية.
    برج العذراء
    مهنيا: حاول ان تتحلى بالصبر اليوم و ان تتخلى عن العصبية التى قد تؤثر على ادائك اجتماعيا: امنح المزيد من الوقت لعائلتك التى تشتاق اليك .
    برج الميزان
    مهنيا: انت اليوم مميز بسبب قراراتك الحكيمة التى سوف تتخذها و تضيف الكثير الى سجلك المهني
    عاطفيا: حاول ان تكون اكثر مرونة مع من تحب اليوم.
    برج العقرب
    مهنيا: حاول الحذر و عدم التهور لانك سوف تتعرض للاستفزاز من قبل زميل لك بالعمل عاطفيا: يوم مناسب للخروج مع الحبيب .
    برج القوس
    مهنيا: لا تدع الملل و الروتين يسيطر عليك اليوم في العمل حاول الابتهاج لان الفترات القادمة تعد بالتغيرات عاطفيا:اعطي فرصة لحبك القديم قد تتحسن الاوضاع بينكم .
    برج الجدي
    مهنيا:يوم صعب تواجهه اليوم يا مولود الجدي حاذر من تصرفاتك العصبية التى قد توقعك بمشاكل انت في غنى عنها اجتماعيا: تشعر ببعض لاارهاق اليوم و عدم الرغبة من الخروج .
    برج الدلو
    مهنيا: لا تتردد و قم يتنفيذ ما خططت له الفلك يدعمك اليوم من الناحية العملية فاستغل الفرصة عاطفيا: توتر و مشاكل مع الحبيب منذ الصباح برايي ان تترك الامور بينكما حتى تهدأ.
    برج الحوت
    مهنيا: الحظ يقف الى جانيك اليوم كل امورك ستكون سهلة و متاحة عاطفيا:علاقتك بمن تحب سوف تتخذ اتجاه جدي و تنشر بالارتباط


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة تايم دراما على نايل سات اليوم الخميس 6-8-2015

    كلمات اغنية كام يوم محمد قماح 2016 مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة 14 من مسلسل حدود الشر رمضان 2019

    شاهد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم 18-1-2020 مجانا

    احداث وتفاصيل الحلقة 12 من مسلسل صانع الأحلام رمضان 2019

    تردد قناة مارينا تي في hd على نايل سات اليوم السبت 22-8-2015

    تردد قناة الحرة العراق على نايل سات اليوم الاثنين 20-5-2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 14 من مسلسل لا موسيقى في الأحمدي رمضان 2019


  • مالك الروح
    2015-10-10




  • الحمل
    21 آذار – 20 نيسان
    قد تعيش مخاوف لا اساس لها وربما تختلق لنفسك ازمة لشدة توترك وعدم قدرتك على تحليل الواقع بشكل منطقي, كذلك قد تركز هذا اليوم على علاقة شخصية تسبب لك القلق قد تلعب دور الوسيط في نزاع او خلاف ما إبق على الحياد يا عزيزي ,وراقب من بعيد.
    الثور
    21 نيسان – 20 أيار
    حاذر من تراجع المزاج ومن بعض العراقيل العابرة كأن يلغى سفر او تطرأ تأخيرات على بعض المشاريع ربما تفتقر الى الصبر او الالهام الصحيح, كن مرناً في معالجة الامور ضع مشاعرك الشخصية جانباً وتصرف بكل مسؤولية ورصانة انه يوم متقلب يمتحن جهوزيتك وقدرتك على استلام مسؤولية كبيرة فلا تخيب الامال.
    الجوزاء
    21 أيار – 20 حزيران
    يحالفك الحظ بشكل تدريجي تزول بعض الهموم ويطمئن بالك حيث يكون الجو واعدا بانفراجات وحب ورومانسية فاذا كنت عازبا ستجد نفسك محط اعجاب الكثيرين وقد تندهش لجرأة احدهم اتجاهك. السرطان
    21 حزيران – 20 تموز
    يشكل هذا اليوم ظرفاً فلكياً مهماً لانه يسمح لك بالتفاوض واجراء المباحثات لتسهيل معاملاتك الادارية او مشاريعك الاخرى, تنطلق بإرادة قوية وتواجه الحياة بشجاعة قد تتلقى مكافأة أو ترقية وتعرف مغامرة جيدة وإيجابية مع حبيب إذا كنت خالياً.
    الأسد
    21 تموز – 20 آب
    أدعوك عزيزي الى التحلّي بالهدوء والرصانة وضّح اقوالك ومواقفك وتجنب استفزاز الحبيب أو إثارة شكوكه. لا تختلق المشاكل بل اعمد الى تلطيف الاجواء ومسايرة الحبيب تفادياً لظهور أي تباين أو استياء!
    العذراء
    21 آب – 20 أيلول
    كن متحفظا ازاء عملية شراء او بيع وراجع حساباتك ولا تسمح للفواتير بالتراكم حاذر المتاعب الصحية ولا تسمح لعواطفك بالسيطرة على تفكيرك وادائك تعيش تجربة مهمة وربما تستلم مركزا افضل من خلال ترقية او منافسة.
    الميزان
    21 أيلول – 20 تشرين الأول
    وبعد أن اربكتك بعض التجارب في الشهر الماضي ها انت تتقدم بخطة ثابتة نحو الأهداف. توظّف مهاراتك بذكاء وتتجاوز بعض لاتحديات العابرة بنجاح، تتمتّع بطاقة ذهنية نشيطة تساعدك على حلّ أزمة تتعلق بك أو بأحد الأشخاص المقربين منك، الأمر الذي سيعود عليك بالمنفعة والتألق.
    العقرب
    21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني
    تمر بيوم معقد على مختلف الاصعدة ولن تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك او لا تجد الاجوبة المقنعة على بعض المساءلة التي تتعرض لها اما العلاقات العاطفية الجديدة فتحتاج الى الوقت والصبر لبلورتها وصياغتها كما يجب ولو ان الافلاك تعد بحلول في نهاية الشهر.
    القوس
    21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
    تتميّز بنشاطك وتتألق في حقل اختصاصك بإمكانك خوض المنافسه بنجاح انت تتمتّع بدعم المسؤولين والزملاء ايجابي التفكير وإنساني الى ابعد حدود وانت بالتالي ستفتخر بالتفاف الاصحاب حولك وبالوقوف الى جانبك ساعة الحاجة تواظب على عملك ولا تتوقف قبل الحصول على أفضل نتيجة.
    الجدي
    21 كانون الأول – 20 كانون الثاني
    تشتد حماستك وانفعالاتك خاصة باطلاعك على سر ما او كشفك لأمر كان مخيفاً, كذلك قد تهتم لوضعك المالي وتكون نشيطا متحمسا لمعرفة ادق التفاصيل وللتجاوب مع الوعود والفرص, لك حاذر المصروف المبالغ فيه.
    الدلو
    21 كانون الثاني – 20 شباط
    تدخل يوماً مليئة بالوعود التي تسهل الطريق امامك وتشير الى ايجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية وتفتح ابواباً وتبشر بمساعدات تاتي في الوقت المناسب, برهن عن قدراتك واقتحم الساحة. و تستعيد الثقة بحظك وبنفسك وتأخذ مبادرة شجاعة وتعالج موضوعاً حساساً وتحصل ربما على نتائج جيدة وارقام تثلج قلبك عند الحساب .
    الحوت
    21 شباط – 20 آذار
    تستعيد كامل حيويتك وتفاؤلك ,يعلن هذا اليوم عن ولادة شراكة معينة ,قد تتاح لك فرصة استثنائية للقاء شخصي أو مهني أو عن سعادة في الحب تختار طريقك بحرية, تعرف فرصا من افضل ما يكون معنوية ومادية, ولو ان الحذر يبقى ضروريا حتى لا تتعرض للخطر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قصة وأحداث مسلسل لهيب الحقد 2015 على قناة mbc bollywood

    موعد وتوقيت عرض برنامج رئيس مصر على قناة ontv

    صور أبطال مسلسل حارة اليهود 2016 , أسماء نجوم مسلسل حارة اليهود 2016

    بشكل رسمي محمد صلاح ينضم لنادي روما الايطالي 2015

    احداث وتفاصيل الحلقة 15 من مسلسل ص. ب. 1003 رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 15 من مسلسل العاشق صراع الجواري رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 15 من مسلسل ناس من ورق رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 12 من مسلسل العاصوف ج2 رمضان 2019


  • مالك الروح
    2015-10-11




  • برج الحمل مهنيا: للاسف الفلك يعاكسك لهذا اليوم فالمشاريع التى خططت لها قد لا تنجح اجتماعيا: مازالت احوالك متوترة اليوم مع العائلة عليك التحلي بالصبر.

    برج الثور مهنيا: اليوم متقلب ففي الصباح تسير امورك كما تشتهي اما في فترة الظهيرة قد تنقلب الامور الى ضدك اجتماعيا:حاول ان لا تتكلم كثيرا كي لا تقع في مشاكل

    برج الجوزاء مهنيا: امورك على ما يرام و العمل يسوده جو الهدوء توقع مكافاة عن قريب عاطفيا:اوضاعك مستقرة مع الحبيب حاول كسر الروتين

    برج السرطان مهنيا: لا تدع الثقة العمياء بالنفس تضللك عن الحقيقة عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ اي قرار عاطفيا:لا تتردد باللجوء الى من تحب و التحدث اله عن مشاكلك.

    برج الأسد مهنيا: عليك ان تكون اكثر حزما فالبعض لا يبالي باوامرك او بقراراتك اجتماعيا: انت كسول هذا المساء و ترفض اي علاقات او دعوات اجتماعية.

    برج العذراء مهنيا: حاول ان تتحلى بالصبر اليوم و ان تتخلى عن العصبية التى قد تؤثر على ادائك اجتماعيا: امنح المزيد من الوقت لعائلتك التى تشتاق اليك .

    برج الميزان مهنيا: انت اليوم مميز بسبب قراراتك الحكيمة التى سوف تتخذها و تضيف الكثير الى سجلك المهني عاطفيا: حاول ان تكون اكثر مرونة مع من تحب اليوم.

    برج العقرب مهنيا: حاول الحذر و عدم التهور لانك سوف تتعرض للاستفزاز من قبل زميل لك بالعمل عاطفيا: يوم مناسب للخروج مع الحبيب .

    برج القوس مهنيا: لا تدع الملل و الروتين يسيطر عليك اليوم في العمل حاول الابتهاج لان الفترات القادمة تعد بالتغيرات عاطفيا:اعطي فرصة لحبك القديم قد تتحسن الاوضاع بينكم .

    برج الجدي مهنيا:يوم صعب تواجهه اليوم يا مولود الجدي حاذر من تصرفاتك العصبية التى قد توقعك بمشاكل انت في غنى عنها اجتماعيا: تشعر ببعض لاارهاق اليوم و عدم الرغبة من الخروج .

    برج الدلو مهنيا: لا تتردد و قم يتنفيذ ما خططت له الفلك يدعمك اليوم من الناحية العملية فاستغل الفرصة عاطفيا: توتر و مشاكل مع الحبيب منذ الصباح برايي ان تترك الامور بينكما حتى تهدأ.

    برج الحوت مهنيا: الحظ يقف الى جانيك اليوم كل امورك ستكون سهلة و متاحة عاطفيا:علاقتك بمن تحب سوف تتخذ اتجاه جدي و تنشر بالارتباط


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل ، تنزيل اغنية مليت علي بدر 2014 Mp3 نسخة أصلية

    اجابة سؤال الحلقة 6 برنامج مهيب ورزان في رمضان

    كلمات اغنية يابن الحلال عبد المجيد عبد الله 2015 مكتوبة

    ننشر لكم الموعد الجديد لحفل زفاف محمد عادل إمام 2015

    احداث وتفاصيل الحلقة 14 من مسلسل صبر العذوب رمضان 2019

    كلمات اغنية انه معدل مسلسل هوى بغداد 2019 مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة 15 من مسلسل صبر العذوب رمضان 2019

    وفاة والدة الرئيس السيسى فجر اليوم 17-8-2015


  • مالك الروح
    2015-10-11




  • الحمل 21 آذار – 20 نيسان تطل على يوم من النجاح والتألق والأعمال المزدهرة ، حيث يتسارع النمط بشكل ملفت فتلاقي ثمار جهودك السابقة وتحسن أوضاعك المهنية والشخصية. تحقق بعض الأمنيات في العمل وتفرض شروطك بشكل مرض. تتصالح مع ذاتك وتتناغم مع المحيط فتتخذ القرارات المناسبة وتسعد بالنتائج الفورية التي تلي ذلك.

    الثور 21 نيسان – 20 أيار تعيش انفعالات شديدة ، بعضها يتعلق بالشك أو الغيرة أو عدم الشعور بالأمان ، وبعضها الآخر بسبب ظروف مفاجئة تولّد لك الإرباك أو معلومات تحصل عليها وتشعل غضبك . قد يرفضك شريك تصبو إليه ، أو يعارض توجهاتك ويقرر الرحيل أو عدم التجاوب وربما تعيش أنت هواجس على أثر تصرفات لا تفهم مصدرها باختصار ترغب في خلق المتاعب لنفسك في بداية

    الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران حاذر من وله من حبّ عاصف قد يكون له تأثيرات خطيرة لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار! قد تكون الغيرة شديدة وتنقلب ضدّك كألدّ عدو لا تثرها أيضاً ولا تفقد السيطرة بالمقابل على نفسك . حاذر من كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة ، كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة.

    السرطان 21 حزيران – 20 تموز تشعر بقوة على مواجهة كل الظروف الطارئة فهو يتمتع بإرادة قوية وحيوية عظيمة تؤهله المنافس وبالتالي النجاح. أفكاره لامعة وقد لا يستطيع النوم بسبب تفكيره المتواصل. متفائل ويسعى جاهداً لتقديم الافضل وسوف يلاحظ الكثيرون هذا الاجتهاد الذي لن يضيه سدى. واعتبر سعداء الحظّ هم على موعد مع ترقية أو عرض جديد.

    الأسد 21 تموز – 20 آب يزول التوتر ويبدو التناغم سيد الموقف لذلك وظف كل طاقاتك لتعزيز أوضاعك فقد لا تحصل على فرصة اخرى كهذه رتب الامور وسوها بالتي هي احسن رفه عن نفسك ولا تبق وحيدا اطلب الاستشارة والنصيحة .

    العذراء 21 آب – 20 أيلول كن منفتحاً على كل أنواع الاحتمالات في هذا اليوم المشحون بالجدال والنزاعات تعيش توتّراً وتبدو أفكارك مشوّشة. أعصابك هشة لا تتحمل ابتعد عن الاجواء الصاخبة تحملك الاجواء على التصرف بسرعة ومواجهة المستجدات بدون انتظار وتحمل اليك لقاءء او تغييرا مفاجئا ومساعدة قدرية لاطلاق عمل. الميزان 21 أيلول – 20 تشرين الأول قد تخضع الأوضاع العاطفية لاعتبارات كثيرة متغيرة ، فتعاني مثلاً من عدم استقرار أو من حرمان وبعاد ، أو يلفّ علاقتك مناخ من التوتر وشدّ الحبال والغيرة والاضطراب، ما يثير نزاعات كبيرة أو صغيرة تفرض عليك تدخلاً سريعاً لتجنّب المشاكل الخطيرة .

    العقرب 21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني لا يجوز تفويت الفرص او الوقت الثمين قدم اقتراحاتك وارتبط بمواعيدك وكثف جدول اعمالك باستطاعتك تصحيح مسار الامور وتحقيق انجاز باهر تفيض حيوية وتبدو مرتاحاً للتطورات قد تبادر الى مشاريع خلاقة وتحرز النجاح تتاح لك فرص مالية ضخمة انه يوم جيد لمناقشة عقد أو صفقة تجارية.

    القوس 21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول يدعوك هذا اليوم الى الحذر والانتباه الى كل النواحي المالية والمهنية إذ قد تواجه مسائل جديدة واوضاعاً تفرض عليك الحسم. قد تحتار بامرك وتعيش بعض التردد والازدواجية وقد تطرح مشكلة في العلاقة الشخصية لمن تكون الكلمة الاخيرة فكن متروي

    . الجدي 21 كانون الأول – 20 كانون الثاني توظف مهارتك وتقدم خدمة او تتلقى هدية وتواصل جهودك بعزم كبير تكون قادرا على اقتحام كل المجالات تشعر بالقوة وتنكب على تجارب جديدة وتتحدى كل المعوقات لا شيء يثنيك عن متابعة طريقك وقد تتوصل الى نجاحات مذهلة.

    الدلو 21 كانون الثاني – 20 شباط حان الوقت لتستريح بعيدا عن الانشغالات والضغوط اليومية استفد من هذا اليوم المناسب لوضع حد لسؤ تفاهم يضر بعلاقاتك الشخصية والاجتماعية قد تطرأ ظروف تساعد على المصالحة مع شخص تحبه ربما أساء اليك فتعيش لحظات مطمئنة وتعرف مغامرات حلوة واوقاتا سعيدة وتتلقى اخبارا طيبة تزيدك اشراقا ورونقا يسود التفاهم في المحيط الاجتماعي والشخصي وتتسارع الاحداث بشكل ملفت.

    الحوت

    مزاياك كثيرة ومن الضروري استثمارها بذكاء في هذا اليوم المشجع لتقديم طلب او التقدم الى وظيفة , الحظ حليفك شرط ان تكون متيقظاً وذكياً يبتعد عنك الاخصام كما بسحر ساحر لتبقى الساحة خالية تنتظر منك مبادرة او خطوة لقطف الثمار تعطي وعودا تستطيع الايفاء بها كما تتمتع بالنشاط البناء فيحسدك عليه 21 شباط – 20 آذار المنافسون.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 6-8-2015

    تشكيلة مباراة برشلونة وروما اليوم الاربعاء 5-8-2015

    خلطة روسية لإزالة الشعر الزائد فعالة 100/100

    احداث وتفاصيل الحلقة 13 من مسلسل اختراق رمضان 2019

    كلمات اغنية عم سلامة حكيم 2015 مكتوبة

    صور نيولوك مايا دياب بشعر اشقر فاتح وقصير 2015

    احداث وتفاصيل الحلقة 14 من مسلسل العاشق صراع الجواري رمضان 2019

    صور مكتوب عليها اسم حرف l بالانجليزي 2017 , صور خلفيات حرف l مزخرف 2018


  • مالك الروح
    2015-10-11




  • برج الحمل 21 آذار – 20 نيسان مهنياً:لا تتعجل اليوم و تتخذ اية قرارات سريعة بعيدا عن الواقع و المنطق عاطفياً:تعيش اجواء من التفاهم مع من تحب .

    برج الثور 21 نيسان – 20 أيار مهنياً:حاول ان تعمل اكثر على تطوير وضعك المهني بالمزيد من الدورات التدريبية عاطفياً:لا تتردد في اخبار من تحب بمشاكلك فهو بالتأكيد سيقف الى جانبك.

    برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران مهنياً:قد تضطر اليوم الى اتخاذ العديد من القرارات المصيرية المهمة عاطفياً:انت اليوم محط اعجاب الكل بك و بشخصيتك المميزة.

    برج السرطان 21 حزيران – 20 تموز مهنياً:تبحث عن مصدر مادي لتنفيذ مشروع لطالما حلمت به عاطفياً:عليك اليوم ان تتخذ قرارات هامة بشأن مستقبل علاقتك مع الحبيب.

    برج الأسد 21 تموز – 20 آب مهنياً:يوم حافل بالاجتماعات المهمة و المقابلات كن مستعدا عاطفياً:لا تستطيع التوقف عن التفكير بمن تحب.

    برج العذراء 21 آب – 20 أيلول مهنياً:حاول ان تركز على عملك و تجنب الخلافات التى تحدث في العمل عاطفياً:علاقتك العاطفية الجديدة تستمر بنجاح.

    برج الميزان 21 أيلول – 20 تشرين الأول مهنياً:عليك ان تكون اكثر حرصا على مراعاة مصاريفك كي لا تقع في مأزق عاطفياً:حاول ان تحل خلافاتك مع من تحب و لا تجعل الوضع يصبح اصعب

    برج العقرب 21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني مهنياً:لا تحمل نفسك المزيد من المهام التى لا تستطيع الالتزام بها او تنفيذها عاطفياً:حاول ان تراعي اكثر مشاعر الحبيب امام الاخرين.

    برج القوس 21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول مهنياً:تشعر انك تبذل المزيد من الجهد دون ان يقدر احد عاطفياً:تشعر بالاستقرار مع الحبيب بسبب التفاهم الذى يسود بينكما.

    برج الجدي 21 كانون الأول – 20 كانون الثاني مهنياً:واجه مشاكلك بالعمل و لا تتهرب منها عليك ان تكون اكثر ثقة بقدراتك عاطفياً:لا تدع علاقتك مع الحبيب تنهار بسبب سوء تفاهم.

    برج الدلو 21 كانون الثاني – 20 شباط مهنياً:عليك ان تعتمد على نفسك اكثر بتنفيذ اعمالك بنفسك عاطفياً:تعود العلاقة الرومانسية و الحب بينك و بين الحبيب

    برج الحوت 21 شباط – 20 آذار مهنياً:حاول ان تتجاوز الاوضاع الصعبه و ذلك بمحاولة ايجاد طرق مبتكره عاطفياً:طال فراقك مع الحبيب حاول ان تصالحه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وروما اليوم الاربعاء 5-8-2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-8-2015

    كلمات اغنية سور ورا سور محمد عدويه 2021

    بوستات ورسائل تهنئة بعيد الأضحى المبارك 2021 مكتوبة جديدة

    احداث وتفاصيل الحلقة 14 من مسلسل حكايتي رمضان 2019

    تردد قناة Maghreb24 TV Musique على نايل سات اليوم الخميس 4-6-2015

    كلمات اغنية مخنوك وسام داود 2015 مكتوبة

    صور مكتوب عليها اسم باسم بالخط العربي 2017 , صور خلفيات اسم باسم مزخرف 2018


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 5-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 14-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 15-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 8-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.