Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك في شهر اكتوبر تشرين الاول 2015

  • طاري الليل
    2015-10-01






  • حظك وتوقعات برجك في شهر اكتوبر تشرين الاول 2015

    حظك وتوقعات برجك في شهر اكتوبر تشرين الاول 2015
    طالع توقعات حظك في شهر 10 أكتوبر – تشرين الاول 1436


    6al3 twk3at 7zk fy shhr 10 aktwbr – tshryn alawl 1436 , 7zk wtwk3at brgk fy shhr aktwbr tshryn alawl 2015 الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:أمامك الكثير من الفرص المهنية المميزة عليك أن لا تخسرها عاطفياً:الأمور العاطفية تسير كما تريد.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أنجز مهامك دون تأخير وبوقتها عاطفياً:قف الى جانب الحبيب خلال هذه الفترة ولا تتخلى عنه.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تغير اليوم اتجاهاتك بالعمل الى أمور تشعر أنها أكثر فاعلية عاطفياً:حافظ على أسرار علاقاتك مع الحبيب ولا تكشفها.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تصرف بتعقل ولا تتسرع كي لا تفقد صفقة هامة عاطفياً:اصغي الى نصائح الحبيب ولا تتجاهلها.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الفرص الهامة اليوم لعقد صفقات مهمة عاطفياً:حاول أن تجدد في علاقتك العاطفية كي لا تقع ضحية الروتين.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تكثر الأعمال اليوم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:الحبيب يضغط عليك لتتخذ خطوة نحو علاقتك به.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:مهمة جديدة تكلف بها اليوم تشعرك بالقلق عاطفياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهود لتنجح علاقتك بمن تحب.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:مقابلة هامة تجريها اليوم تحدد مصير مستقبلك المهني عاطفياً:لا تدخل في علاقات لن تستطيع الاستمرار بها.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:ابتعد عن الأمور التى تشكك بها كي لا تقع في أخطاء أنت بغنى عنها عاطفياً:ناقش الحبيب بما يزعجك منه فهو سيتفهم.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تنطلق في مشروع جديد بأفكار جديدة ومميزة عاطفياً:لا تتصرف بطريقة تزعج الحبيب.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تفاجئ اليوم بالكثير من العروض ولكن عليك أن تعرف كيف تختار بينها عاطفياً:تقلق بشأن مستقبل علاقتك مع الحبيب.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحمل مسؤولية أعمالك بجدارة وتحصل على مكافأة لأعمالك عاطفياً:تشعر بالحماسه والفرح للقاء الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة تايلاند والامارات اليوم 15-10-2019

    تردد قناة مافيا 2 على النايل سات اليوم 8-12-2019

    صور بوستات وتغريدات عن التخرج من الجامعة 2017

    كلمات اغنية بداري الاه حمادة الليثي 2015 مكتوبة

    كلمات اغنية برنس الليالي طارق شريف 2016 مكتوبة

    بالصور جرافيتى ساخر من ترامب ونتنياهو 2017

    صور ومواصفات وسعر هاتف لينوفو Lenovo P70 الجديد 2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج المتاهة 2015 على قناة mbc


  • طاري الليل
    2015-10-01




  • برج الحمل :
    التجربة الجدية امر مخيف احيانا و لكنه امر مهم ايضا عليك ان تقدم عليه . أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك .كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح.

    برج الثور :

    اعمل بعيداً عن موقع الشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة .الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة.

    برج الجوزاء :
    إن التنويع في التجارب لا يعطي الحياة نكهة لذيذة فحسب بل هو أيضاَ المفتاح لتعلّم الدروس الجديدة . لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك.

    برج السرطان :

    الحب الذي تكنه لأسرتك يجعل تفكيرك و نشاطك مقيدا جدا عليك ان تثق بقدرة الشريك على ادارة بعض الامور و تتفرغ للعمل قليلا . إذا لم يكن لديك موعد عمل اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . في العمل هنالك صعوبات تنتظر الحل عليك ان تبدأ بالعمل.

    برج الأسد :

    الحذر هو ما يميز تصرفاتك اليوم و هذا امر جيد لأن الكثير من الحساد يريدون ان يروك متعثرا ساعد أصدقائك لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. اسرتك تريد ان تراك في احسن حال لا تظهر انزعاجك امامهم.

    برج العذراء :

    الارهاق و العمل الكثير هو نتيجة تراكم اعمال سابقة غير منجزة عليك الا تؤجل عمل اليوم الى الغد ، تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، في العاطفة هنالك امل جديد بلقاء كنت تطمح له.

    برج الميزان :

    الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك ، في العمل أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب فرصة سفر مع شخص تعرفه منذ زمن.

    برج العقرب :

    الطاقة التي تتمتع بها تجعلك تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.حبك للاستقلال يجعلك شخصا انطوائيا في مشاعرك، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً. و ان تعبر للحبيب على الاقل عما يقلقك.

    برج القوس :

    الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.عاطفيا لديك حب مهم في حياتك حافظ عليها مهما تتطلب الامر.

    برج الجدي :

    العمل يحتاج الى تركيز اكبر منك ان في وضع قلقل بسبب علاقات قديمة اترك الامور القديمة جانبا و تفرغ للمستقبل ، استغل وعيك الحالي ، لبناء خططك المستقبلية بوضوح . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.

    برج الدلو :

    قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة.

    برج الحوت :

    تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . العاطفة التي تجتاحك تجعلك تشعر بالخوف من الانجراف الى امور انت لم تخطط لهل هنالك وقت للحب كما ان هنالك وقت للعمل اليوم هو يوم الحب اترك لقلبك العنان .


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو بدر بن عبدالرحمن القاضي

    كلمات اغنية انت غير الناس شمّه حمدان 2015 مكتوبة

    جدول مباريات دوري ابطال اوروبا هذا الاسبوع

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة أياكس وتشيلسي ابطال اوروبا اليوم 23-10-2019

    بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم الثلاثاء 29-9-2015

    كلمات اغنية غريب إحساسي حمد المنصور 2016 مكتوبة

    تردد قناة السعودية الرياضية 3 على عرب سات اليوم الاحد 27-10-2019

    كلمات اغنية ابتلينه احمد شاكر 2015 مكتوبة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك شهر تشرين اكتوبر 2016

بالصور أشهر مواليد شهر 10 اكتوبر تشرين الاول 2015

حظك وتوقعات برجك لشهر نوفمبر تشرين الثاني 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.