Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 24-9-2015

  • طاري الليل
    2015-09-24




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون متحفظاً فيما يتعلق بأسرار العمل خلال هذه الفترة عاطفياً:تسامح مع الحبيب ولا تقسو عليه أكثر.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتلقى الكثير من العروض الهامة والفرص الذهبية لا تفوتها عاطفياً:الحبيب يفاجئك بالكثير من الأمور السارة اليوم.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم بقراراتك ولا تتخذ أية قرارات مفاجئة قبل أن تتأكد منها عاطفياً:لا تتورط في علاقات لن تستطيع الاستمرار بها.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عالج الأمور بوقتها ولا تؤجل أية مشاريع مستعجله عاطفياً:تحلى بالشجاعه وأخبر الحبيب بمشاعرك.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تقدم الكثير من الأفكار المبدعه والتى تصب لمصلحة العمل عاطفياً:راقب طريقة كلامك مع الحبيب ولا تكلمه باسلوب مستفز.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تصرفات بعض زملاء العمل تثير غضبك تحكم بأعصابك عاطفياً:كن جدياً بعلاقتك ولا تتصرف بعشوائية.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:التزم بمواعيد العمل وكن قدوة للآخرين عاطفياً:تجاوز أخطاء الحبيب السابقة وابدأ من جديد.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم فلا يوجد مجال للخطأ من جديد عاطفياً:الحبيب بحاجه الى الإطراء فلا تحرمه من كلامك المعسول.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:أهدافك التى وضعتها واضحة وتسعى الى تحقيقها عاطفياً:تحاول أن تحافظ على مشاعر الحبيب وأن لا تؤرقه.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم مميزاً ولديك القدرة على اقناع الآخرين بوجهة نظرك عاطفياً:لا تدع الشكوك تدخل في علاقتك مع الحبيب .
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أنت مضطر اليوم الى مواجهة الكثيرين بالعمل بأخطاء وتفاصيل حدثت مؤخراً عاطفياً:عليك أن تفي بالتزاماتك تجاه الحبيب وأن لا تتهرب منها.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حسن من علاقتك مع زملاء العمل ولا تتصرف بطيش عاطفياً:تتفق مع الحبيب في الكثير من الأمور.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية انذليت محمد جمال وعلي سالم 2015 ،، كاملة مكتوبة

    صور مكتوب عليها Good Morning جديدة 2017

    صور ياسمين عبد العزيز وهي طفلة صغيرة بالابيض والاسود 2015

    صورة قميص المنتخب الالماني في يورو 2016

    ميعاد حفل عمر خيرت في قصر عابدين

    صور ملابس محجبات موضة 2017

    كلمات اغنية أيام الغلا عبد الله الرويشد 2015 مكتوبة

    صور رولا يموت وهي عارية 2016 , صور اغراء رولا يموت 2016


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 10-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 2-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 26-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 22-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.