Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 15-9-2015

  • بنت الخليج
    2015-09-13




  • برج الحمل اليوم (21 آذار – 20 نيسان)

    تعيش أبرز يوم وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك. يوم ممتاز جدّا. لن تتم عرقلة خطواتك، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير. تظلل سماءك اجواء لطيفة وإيجابية وتسير الأمور العاطفية جيّدًا. ترتاح إلى الأوضاع والعلاقة، لكنّ أمراً ما يؤثر سلبًا في العلاقة وفي اسلوبك في التعاطي مع الشريك. أكثر من شرب المياه ولا سيما بعد قيامك بأي نشاط رياضي لتعوض النقص الحاصل جراء تصبب العرق بكثافة.

    برج الثور اليوم (21 نيسان – 20 أيار)

    القمر الجديد في برج السرطان يشجّع على الاعمال والسفر، ويجعل من مواليد الجوزاء والحمل أبطال هذا اليوم. قد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، إلاّ أنني لا أرى الوضع خطراً إلى هذه الدرجة، لكنه بالتأكيد لا يسمح بالاستخفاف به أو بمستجدّاته. كل ما تحتاج إليه هو الهدوء وتركيز طاقاتك واهتماماتك بصحتك والمحافظة عليها.

    برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)

    تشعر بالقلق، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام اخطار معينة فإنني أدعوك إلى الحرص الشديد والى تجنّب المتاعب. عليك بذل كل ما بوسعك والوقوف الى جانب الحبيب. تحلو اللقاءات والجلسات الرومانسية بينكما بعد غسل القلوب ومناقشة كل الأمور العالقة. يترافق الوضع المهني مع بعض الضغوط العائلية، وقد يكون ذلك بسبب تراجع في العلاقات أو بسبب وعكة صحية يتعرض لها الاتنين أفراد الأسرة.

    برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

    الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك. لا تراوغ ولا تستسلم للخمول. تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من الزملاء ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية. يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتالاتنينيات. لن تعاني أي أزمة، بل تنتصر على الخصوم، وتنجح في تقوية الروابط مع أحبّائك. تبدو نشيطًا ذهنيًّا وجسديًّا، وبالتالي لن تتأخر في بت الموضوعات التي لطالما أثارت حيرتك سابقًا.

    برج الاسد اليوم (23 تموز – 22 آب)

    القمر الجديد في برج السرطان يحمل إليك حنيناً أو لقاءً حاراً ودعوة مفاجئة. قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها. تطّلع على معلومات وأفكار بصورة حميمة وشخصية. إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة. تبذل جهدك كي تحافظ على وزنك المثالي الذي يحسدك عليه الآخرون. لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام.

    برج العذراء اليوم (23 آب – 22 أيلول)

    مهما ضغط بعضهم لدفعك نحو التهوّر، عليك أن تصمد بانتظار توضيح الصورة أكثر. لا تندفع نحو الشريك من دون ضوابط، فهذا سيخلق عنده بعض الأنانية. العصبية الزائدة قد تضرّك كثيراً، فابحث عن الهدوء لتكون أكثر قدرة على المواجهة.

    برج الميزان اليوم (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

    القمر الجديد في برج السرطان ينصح لك الاستراحة والابتعاد عن المشاكل. قد يخطر ببالك مغامرات متعدّدة لكنّك ملتزم تعهدات. تسود الأجواء الرومانسية حياتك العاطفية، فتكثر اللقاءات الهادئة البعيدة عن الضجيج. تسعى للحصول على جسم رشيق وصحة سليمة، وهذا لا يتحقق بسهولة، بل بالمثابرة على ممارسة الرياضة.

    برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

    لا تغامر من أجل أمور تافهة، لأنها قد تنعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر. تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما. حاول أن تواظب على تناول وجبات الطعام أكثر من ثلاث مرات يومياً، فهذا مفيدا جدا

    برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

    قد تتبدّل معطيات في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، وهذا ما يسبب لك بعض القلق والتوتر. تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة ، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدّي. وفّر طاقتك وجهدك لوقت آخر، والطبيعة قد تكون أفضل الحلول الممكنة.

    برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

    تبدو مزاجياً، مشّوش التفكير. فالقمر الجديد في بيتك السابع، أي في السرطان، يحمل بعض الاخبار المتعلّقة بزواج أو طلاق، ما يجعلك مربكاً، متشائماً ومنغلقاً. تكون فرص المصالحة قويّة جدّاً ولا تقبل الشّك، وخصوصاً إذا كنت صبورًا ولطيفًا ومتفهّمًا. قد تقيم معاهدة صلح أو تعاون متبادل مع الاتنينهم فتثمر الجهود وتنتعش الآمال وتعود الأمور الى مجاريها. تولي الشأن الصحي اهتماماً كبيراً، ولا تدع أموراً أخرى تلهيك عن ملاحقة كل جديد يفيدك صحياً.

    برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)

    تصطدم بجهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك، وربّما تختلف مع الأصحاب لتسبّب النفور والعدائية تجاهك. تبدو الأمور على درجة كبيرة من التشنّج. حذار المتاعب التي قد تظهر هذا اليوم، لأن ذيولها طويلة ومريرة. لذلك لا تسمح للخلافات بالظهور إطلاقًا. كن على قدر ما هو مطلوب منك للإبقاء على صحتك سليمة ومعافاة.

    برج الحوت اليوم (19 شباط – 20 آذار)

    تحوّل المشكلات الخطرة إلى إبداع ونجاح، وتستعيد بسمتك وحسّك الفكاهي وقدرتك المذهلة على المفاوضات الناجحة، فتحقق رغباتك وتحصل على ما سعيت من أجله طويلاً. يكون الوقت مناسباً للاحتفالات والتسلية والسفر والعلاقات الرومنسية، ولو العابرة للعازبين، كما للسفر والرحلات الممتعة. قد تحاول القيام بمشروع مهم يحقق لك ربحاً غير متوقعاً تقرر على أثره القيام برحلة طويلة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل كلبش 3 على قناة سي بي سي 2019

    صور بوستات مكتوب عليها سنة 2018 قوية 2017/2018

    صور بوستات كلاسيكو اسبانيا مكتوب عليها 2019/2020

    كلمات اغنية الليلة رمادي شيرين 2016 مكتوبة

    تردد القنوات الناقلة لمباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي اليوم 7-1-2020 مجانا

    تردد قنوات الاغاني على النايل سات تحديث مارس 2020

    تعرفي على سر رشاقة نادين نجيم بطلة مسلسل تشيللو 2015

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة إم بي سي 4 2019


  • بنت الخليج
    2015-09-13




  • برج الحمل
    عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك؟ إنّ النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقاً. إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة مرهقة كحالتك . أعلمهم أنك تتحكم بالأمور ، وأخبرهم بلهجة حازمة متى ستعود إليهم.
    برج الثور
    في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد.
    برج الجوزاء
    هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، حتى لو كانت محاباة بسيطة . عليك ان تعطي صديقك ما تنظر ان يعطيه اليك اذا كنت في محنة . إنه يوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. العاطفة تعطيك القوة في حياتك ككل حافظ على هذه النعمة.
    برج السرطان
    التسرع في اطلاق الاحكام او القرارات هو احد المشاكل التي تعاني منها مؤخرا ، راجع أيّ شيء يعبر على منضدتك أو أي كلمة تنطقها شفاهك. هذا هو الوقت المناسب للحذر الإضافي. الليل الحالك في الخارج قد يبدو لك الحرية التي تحتاجها ، لكن عليك أن تعامل نفسك بشكل صحيح .
    برج الأسد
    إنك تعرف العديد من الأسرار، و السبب هوأنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر.
    أنت كفء ومركّز ونشيط، لذا مشروعاً أو اثنين للعمل عليهما ، وعندما تحاول ذلك، سوف لن تتذكّر حتى لماذا كنت تتفادى ذلك كل هذه المدّة الطويلة.
    برج العذراء
    امورك العاطفية تمر بوقت ذهبي لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده عليك ان تعطيه الحب الذي يستحق كذلك . عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا تأخذ التوتّر على الطرف الآخر .
    برج الميزان
    في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك او زملاء عملك لا تشك بالآخرين لمجرد الشك لأن هذا يزعزع ثقتك بهم و كذلك ثقتهم بك خطّط للأمور التي تريدها . بكل تروي و بكل هدء حتى لا يكون هنالك ما يفاجئك. في العاطفة انت ملك اليوم تمتع بهذه المملكة .
    برج العقرب
    لا تبالغ في قدرتك على افهام الآخرين فهنالك من لا يريد ان يفهم شيئا فقط عليك الاكتفاء بالاهتمام بأمورك الشخصية و المهنية و ما يتعلق منها مع الناس دون الخوض في الامور الأخرى ، عاطفيا لديك فرص مهمة للتطوير علاقاتك العاطفية .
    برج القوس
    تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.
    برج الجدي
    الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظاً! بعض المشاعر العميقة تتدفّق ، ولقد حان الوقت لإخراجها. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، و البداية في التحرّك إلى المستقبل. في العاطفة لديك حب دفين يريد الخروج .
    برج الدلو
    الراحة مهمة من ةقت الى آخر دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. على صعيد العمل لا تقلق من بعض المفاجآت لأن الخطة العامة تسير بشكل جيد المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة.
    برج الحوت
    ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. هذا طبيعي نتيجة عدم تنظيم للطعام و الضغوط النفسية المحيطة بك ،حياتك كزوج مملة لانك تتبع الروتين حاول أن تعيش حياة أكثر مرحا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الأزهار الحزينة على قناة شاهدنا دراما

    صور بوستات عتاب مكتوب عليها 2017/2018

    جدول مباريات اليوم 8-3-2020 على قناة فوتبول

    تردد قناة الصراط على نايل سات اليوم الاحد 13-9-2015

    تردد قناة DMAX Italia على هوت بيرد اليوم الثلاثاء 16-6-2015

    صور نيولوك بسمة بوسيل بشعر اشقر 2015

    تردد القنوات الناقلة لمباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي اليوم 7-1-2020 مجانا

    تردد قنوات الافلام العربية على النايل سات تحديث مارس 2020


  • بنت عمان
    2015-09-14




  • برج الحمل الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

    برج الثور الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك – اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك – وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية. في المجمل، أنت تشعر بالقيادة والهدوء؛ استغل هذا في الحفاظ على مستوى صحتك الممتاز.

    برج الجوزاء الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

    برج السرطان الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

    برج الأسد الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

    برج العذراء الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    أمامك العديد من الفرص الجديدة، ويمكنك تأسيس اتجاهات جديدة في مكان العمل. إذا أخذت أفكار الزملاء بجدية، سوف تتمكن من الوصول إلى نتائج خلاقة من المقترحات الكثيرة والمختلفة. التغييرات واردة أيضًا في حياتك الخاصة؛ استقبل الأشخاص الجدد بترحاب وسوف تلاحظ إمكانية تطوير الصداقات وهذا سوف يضيف إلى معارفك الحاليين.

    برج الميزان الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

    برج العقرب الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

    برج القوس الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

    برج الجدي الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

    برج الدلو الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

    برج الحوت الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    حاليًا أنت قلق بعض الشيء وتميل إلى الانفعال عندما تسير الأمور على عكس رغبتك، أو عندما يخالفك الآخرون في الرأي. تحكم في نفسك، واستخدم طاقتك في شيء أكثر عقلانية من المواجهة. لهذا السبب قد تصادف أعداء فقط وحواجز أكثر مما تستطيع التعامل معه على المدى الطويل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا مباراة ريال مدريد وفالنسيا على قناه فارزش فارسي

    تردد قناة زاد على النايل سات اليوم 1-4-2021

    تردد قناة المجلس hd على نايل سات بتاريخ اليوم 6-2-2015

    تعرف على أرباح ومبيعات شركة اتش تي سي للربع الثالث من 2014

    البنود التنظيمية لمباراة الفيصلي والوحدات اليوم السبت 22-11-2014

    صور باسكال مشعلاني في حفلة ليالي سوسة في تونس 2014

    مجانا تردد القنوات الناقلة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم 4-12-2019

    صور عبير صبري بفستان ابيض عاري الصدر في حفلة عمرو دياب 2014


  • بنت عمان
    2015-09-14




  • الحمل أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:توقف عن التذمر والشكوى وإبذل المزيد من الجهد لتنجز أعمالك بوقتها عاطفياً:تسعى للتقدم في علاقتك مع الحبيب ولكنك لا ترى منه المبادرة بالمثل.

    الثور أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتحسن علاقتك مع زملاء العمل بعد فترة من القطيعة حافظ على هذا المستوى عاطفياً:حب قديم يظهر ويلوح لك بالأفق يعيد إليك مشاعر جديدة.

    الجوزاء أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك اليوم بالتروي وأن لا تتسرع في إتخاذ خطوة سلبية قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:لا تؤجل مواضيع حاسمة مع الحبيب عليك أن تنهيها بوقتها.

    السرطان أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً هذه الفترة فيما يتعلق بتسوية الأمور المادية عاطفياً:الحبيب في أمس الحاجة إليك هذه الفترة لتساعده في أزمته.

    الأسد أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تنقلب الأمور رأساً على عقب فكل ما تقوم به ينقلب ضدك كن حذراً اليوم عاطفياً:تشهد اليوم نقاشات حادة مع الحبيب وترغب في تسوية الأمور.

    العذراء أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحتاج الى إنهاء الكثير من الأمور العالقة اليوم والأعمال المتراكمة عاطفياً:لا تستمع الى الآخرين واتبع حدسك مع الحبيب.

    الميزان أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتلقى أخبار إيجابية تبشرك في وضع مهني جيد يساعدك على تجاوز أزمتك المادية عاطفياً:بعض الأصدقاء السوء يؤثرون على علاقتك مع من تحب كن حذراً.

    العقرب أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:العمل هو كل ما تفكر به خلال هذه الفترة عليك أن تخفف من هذا الضغط وأن تهتم بنفسك أكثر عاطفياً:العازبون فرصة ذهبية للقاء شريك العمر اليوم.

    القوس أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتسلم اليوم الكثير من الملفات التى تحتاج منك الى دراسة دقيقة ومراجعة عاطفياً:تتحسن علاقتك مع الحبيب كل يوم أكثر عن اليوم السابق مما يزيد من التقارب بينكما.

    الجدي أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن حازماً في تعاملك مع موظفيك اليوم والتزم الحزم معهم عاطفياً:لا تدع الفراق يطول بينك وبين من تحب وحاول أن تجد الحل المناسب.

    الدلو أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:فكر بواقعية اليوم واستخدم لغة الأرقام وابتعد عن الخيال عاطفياً:عليك أن تعتاد على مشاركة أفكارك للحبيب وأن لا تتصرف دون أن تستشيره.

    الحوت أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تصلك الكثير من عروض العمل المغرية التى تجعلك تقف حائراً لا تعرف ماذا تختار عاطفياً:الحبيب يبدو متغيراً ومشتتاً هذه الفترة مما يشعرك بالقلق.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أحدث صور عهود العنزي 2020/2019

    جدول برامج وافلام التليفزيون المصري في عيد الأضحى 2015/1436

    تردد قناة سمسم على نايل سات اليوم الثلاثاء 24-2-2015

    تردد قنوات تن Ten على نايل سات اليوم الاثنين 14-9-2015

    صور مي حريري مع الشاب خالد في لبنان 2014

    كلمات شيلة اعترف لي بندر بن عوير كاملة مكتوبة

    بالصور تعلم لغة الإشارة برسوم طريفة 2015 , الاحرف الانجليزية بلغة الاشارة 2015

    صور رنا خطار ملكة جمال العيون 2016 , احدث صور رنا خطار 2016


  • بنت عمان
    2015-09-14




  • برج الحمل


    مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل وقتك لليوم فالوقت مهم كي تنجز مهامك في وقتها عاطفياً:افتح قلبك للحب من جديد و انطلق في علاقة جديدة.



    برج الثور


    مهنياً:عليك أن تحسن الاختيار اليوم أمام عدد من المشاريع الهامة عاطفياً:الحبيب لا يمكن أن يستغني عنك و يحقق لك كل مطالبك.



    برج الجوزاء


    مهنياً:لا تعجبك طريقة تعامل زملاء العمل معك عليك أن تصارحهم ان كان هذا الأمر يزعجك عاطفياً:لا تزعج الحبيب بكثرة تذمرك و كن أكثر قناعة.



    برج السرطان


    مهنياً:طموحك لا حدود له فمع كل تقدم تقوم به تشعر أنك بحاجه الى المزيد عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب كصديق أقوى منها كحبيب.



    برج الأسد


    مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك و امكانياتك و قدرتك على تحقيق ما تريده عاطفياً:انت أقوى بقرب الحبيب و أكثر قدرة على تحقيق ما تريده.



    برج العذراء


    مهنياً:تتعرف مع شخص ذو سلطة اليوم يساعدك على تحقيق أحلامك و طموحاتك عاطفياً:مشكلتك أنك ما عدت تبالي بمشاعر الحبيب هذه الفترة مما يثير غضبه.



    برج الميزان


    مهنياً:عليك أن تكون أكثر التزاما في العمل كي لا تسمع كلام لا يعجبك من الاخرين عاطفياً:عليك أن تتحمل الظروف الصعبة التى يمر بها الحبيب هذه الفترة.



    برج العقرب


    مهنياً:كن منطقيا أكثر فيما تطلبه من زملائك في العمل فأنت تتخيل أشياء صعبة الحدوث عاطفياً:الانتقام لن يفيد عليك أن تنسى الحب القديم و أن تبدا من جديد.



    برج القوس


    مهنياً:عليك انك تدرك أنك تمتلك الامكانيات المناسبة لتحقيق أحلامك فقط عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:لا تستهتر بأفكار الحبيب و كن أكثر وضوحا معه.



    برج الجدي


    مهنياً:الامور المالية هي أكثر ما يشغل بالك هذه الفترة و تحاول أن تبحث عن مخرج من الأزمة التى تمر بها عاطفياً:تقف حائرا و لا تعرف الى أين ستؤدي مستقبل العلاقة التى تجمعك مع الحبيب.



    برج الدلو


    مهنياً:المسؤوليات كثيرة عليك في العمل حاول أن تجد الشخص المناسب للمساعدة عاطفياً:عليك ان تتنازل أكثر لتنجح علاقتك مع من تحب.



    برج الحوت


    مهنياً:مشروع جديد تتولى مسؤوليته مما قد يشغل كل بالك خلال الفترة القادمة عاطفياً:لا تفهم سبب تغير الحبيب و معاملته السيئة لك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على أكبر 10 مواجهات بين ريال مدريد وبرشلونة 2015 كلاسيكو

    بوستات ومنشورات عن النجاح بالانجليزي 2015

    مقادير وطريقة عمل هوت شوكليت بالكراميل 2015

    ألقاب حصل عليها الفنان عمرو دياب

    تردد قناة اوسكار كوميدي على نايل سات اليوم الاحد 1-3-2015

    موعد وتوقيت عرض مسلسل سوق الورق على قناة لنا السورية

    كلمات اغنية والله ما ينفع مصطفى حجاج

    تردد قناة زي ألوان على النايل سات اليوم 1-4-2021


  • بنت عمان
    2015-09-15




  • حظك اليوم برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

    مهنياً: فرص عمل جديدة في الأفق. اقتنصها لتحقق أحلامك.
    عاطفياً: لا تيأس من تحفظ الطرف الآخر على مشاعره لأنه سيعبر لك عن حبه قريباً.
    اجتماعياً: لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك للتقدّم.

    حظك اليوم برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

    مهنياً: لقاءات جديدة وسارة تحقق من خلالها مشاريع عمل جديدة.
    عاطفياً: يشكل الحب الفرصة الأهم في حياتك لتغيير الروتين القاتل الذي تعيشه.
    اجتماعياً: لا تعطِ رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح.

    حظك اليوم برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

    مهنياً: وضعك المهني جيد، لا تتخذ القرارات المفاجأة وغير المدروسة.
    عاطفياً: تعيش علاقة صعبة ولكنها ممتعة. تمتع بحب الآخرين لك.
    اجتماعياً: تمتاز بالجدية التي تتطلب منك التدخل في حلّ الخلافات أحياناً.

    حظك اليوم برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

    مهنياً: كن حذراً وأعد النظر في المشروع الذي تنوي تنفيذه. ‏
    عاطفياً: تفكر في العودة إلى علاقة حب قديمة لأن مكانها ما زال في قلبك.
    اجتماعياً: طيبة قلبك ميزة حسنة، لا تدعها تنقلب إلى نقطة ضعف فيك. ‏

    حظك اليوم برج الاسد (23 تموز – 22 آب)

    مهنياً: تنفذ أعمالاً جديدة لم تخطط لها. مكافأة مالية في طريقها إليك.
    عاطفياً: علاقتك بالحبيب في خطر. بادر إلى إنقاذها وإلا خسرت من تحب.
    اجتماعياً: لا تثق بالمظاهر وكن اكثر واقعية في اختيار الأصدقاء.

    حظك اليوم برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

    مهنياً: تتمكن من إنجاز الكثير من الأعمال العالقة وبشكل سريع وسهل.
    عاطفياً: يحاول شخص من الجنس الآخر إغراءك للوقوع في حبه ولكنك لن تقع في شباكه.
    اجتماعياً: إفتح قلبك للعائلة وستجد أنك سترتاح نفسياً وتنعم براحة البال.

    حظك اليوم برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

    مهنياً: يحاول أحد الأشخاص توجيهك نحو الطريق الصحيح فلا تغضب منه.
    عاطفياً: خبر سعيد يدفعك إلى عدم التنازل عما في فكرك وقلبك.
    اجتماعياً: أفكارك ثابتة وقادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال الإجتماعي.

    حظك اليوم برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

    مهنياً: تمنحك النظرة الشمولية ارتياحاً في العمل وقدرة على تحليل الواقع.
    عاطفياً: لا تتكل على الحبيب، كن مسؤولاً عن احتياجاتك والوعود التي تقدمها له.
    اجتماعياً: تأمل بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق.

    حظك اليوم برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

    مهنياً: فترة مناسبة لإنجاز صفقة تجارية تجني منها أرباحاً كثيرة.
    عاطفياً: الإخلاص للحبيب الوسيلة الأساسية لإيجاد السعادة وكسب حبه لك وثقته فيك.
    اجتماعياً: خذ وقتك في التفكير بهدوء وابتعد عن الضغط الزائد وكن واقعياً.

    حظك اليوم برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

    مهنياً: ركز على الأعمال التي بين يديك وابتعد عن الأمور المستعصية.
    عاطفياً: لا تفرض على الحبيب ما تراه مناسباً وكن متفهماً وإلا خسرته.
    اجتماعياً: وحده الإعتزاز بالنفس يوصلك إلى هدفك الذي تتمناه.

    حظك اليوم برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

    مهنياً: لا تترك مجالاً لأحد ليستغلك في العمل. برهن عن قوتك من خلال إبراز خبرتك.
    عاطفياً: الحب طريقك إلى النجاح. لا تغلق قلبك أمام التجارب الجديدة وتعلم من الأخطاء التي ارتكبتها في السابق.
    اجتماعياً: كن متفائلاً وستجد أن الأمور تُحلّ من تلقاء نفسها.

    حظك اليوم برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

    مهنياً: كن اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك.
    عاطفياً: ابتعد عن المغامرات العابرة حتى لا تفسد علاقتك بالشريك.
    اجتماعياً: يحتاج أحد الأصدقاء إلى نصيحتك بشأن موضوع عاطفي فساعده.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا مباراة ريال مدريد وفالنسيا على قناه فارزش فارسي

    تسريب , ماجد المدني يفوز بلقب آراب ايدول الموسم الثالث 2014

    بالمجان القنوات الناقلة لمباريات كأس آسيا 2015

    كلمات اغنية بحلم بيك كريم محسن 2014 كاملة مكتوبة

    صور عائلة محمد هنيدي 2015 , صور زوجة وأولاد محمد هنيدي 2015

    صور الممثلة المصرية وفاء قمر 2015 , احدث صور وفاء قمر 2015 Wafaa Kamar

    صور ميرفا القاضي في الموركس دور اليوم الخميس 4-9-2014 , صور فستان ميرفا القاضي في حفل الموركس دور 2014

    عدد ايام عطلة عيد الأضحى في الاردن 2015/1436


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 29-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 16-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.