Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 14-9-2015

  • بنت الخليج
    2015-09-12




  • برج الحمل مواليد برج الحمل غالباً ما يكونون مذبذبين في قراراتهم. وهذا سيحدث اليوم عندما تحاول اختيار الأمر الأقل سوءاً من بين أمرين سيئين. هناك أشياء حسنة يمكن أن تقال، كما أن هناك أشياء سيئة. إنني أقترح أن تؤجل هذا القرار إلى يوم أفضل من ذلك، حيث لا تكون متردداً هكذا.

    برج الثور مواليد برج الثور يواجهون نفس الموقف من جديد، حيث يواجهون أشخاصاً يشعرون أنهم يقيدون أسلوب حياتهم. وفي هذه الحالة، هم لا يكونون كذلك بالفعل، وسترى ذلك قريباً. الشخص الذي تقدم له المساعدة يستحق اهتمامك فعلاً. وعندما ينجح، يكون قد تغلب على أوقات عصيبة.

    برج الجوزاء تنمو علاقات رومانسية جديدة من خلال نشاط جماعي متعلق بأحداث رياضية. كن حذراً بشأن الزملاء الذين لا يدركون أفضل اهتماماتك. ستكون متقلب المزاج وسيئ التصرف فيما يتعلق بأمور تخص رفيقك. حاول أن تكون أكثر تفهماً، وإلا ستقضي المساء وحيداً.

    برج السرطان هذه الأعمال الروتينية الخاصة بإعادة البناء والتي قد بدأتها منذ عدة أيام على وشك الانتهاء. لا تكن مهووساً في الشراء عندما تقوم بإعادة تأسيس غرفتك “الجديدة”. أفراد عائلتك الذين قاموا بالمساعدة وإنجاز المهمة يستحقون كلمة شكر خاصة. فكر في دعوتهم لتناول وجبة في فناء المنزل.

    برج الاسد لا تدع المزاج السيئ يفسد يومك. ربما تسبب شخص ما بالعمل في مضايقتك، فلا تجعل ذلك يؤثر على علاقتك بالأسرة والأصدقاء. إذا بذلت جهداً واعياً لتخفف عن نفسك وتستمتع بحياتك، فسوف ترى دائماً الابتسامات المشرقة في انتظارك.

    برج العذراء حبك على وشك أن يتركك ويبحث عن شخص آخر يهتم بتكوين أسرة، لا مجرد علاقة. هذا يوم مناسب للاعتراف بخطئك واتخاذ القرار المهم قبل أن تجد نفسك وقد انكسر قلبك.

    برج الميزان زيارة لبيت أحد الأقارب ربما تدخل عليك البهجة لكي تبتعد عن بعض العمل، ولكن لا تسعد كثيراً، فالعمل لا يزال في انتظارك. إذا اصطحبت أطفالك معك، فسوف تكون سعادتك مضاعفة. تأكد من سلامة سيارتك قبل التحرك حتى تتلافى حدوث أية مشكلة.

    برج العقرب ممارسة الصيد في النهر مع الرفاق هي أنسب شيء لك أثناء تواجد أسرتك خارج المدينة. ربما تجد الفرصة بعد ذلك أثناء اليوم للوقوع في الخطأ. اقض الحفل واستمتع بما فيه. ربما يحاول شخص ما إغرائك اليوم، لكنك مخلص وتقرر أن تظل كذلك. ستواجهك أمور أخرى، فلا تندفع نحوها.

    برج القوس تحصل على مكانة رفيعة، وتكون في قمة السعادة بها. تناقش مع أسرتك بشأن أي قرار تتخذه أو أي شركة تقرر العمل بها، فأي شيء يفعله أي منكم يكون له تأثير على الآخر. التعاون هو أفضل شيء في الزواج.

    برج الجدي فتيان وفتيات غير متزوجين سيقابلون شخصاً ما بأنفسهم أو من خلال صديق يكون له تأثير مباشر وكبير عليك. لا تتسرع في قبول هذا الشخص ظاهرياً، وحاول التعمق أكثر من ذلك. رسالة من المنزل ستجعلك حزيناً ومسروراً في نفس الوقت. مراهق سيود التحدث إليك.

    برج الدلو ضغوط العمل تلاحقك لأسبوع آخر، ثم تجد الوقت المطلوب للراحة والاستمتاع بوجودك مع أسرتك. أحد المقربين إليك يريد المزيد من وقتك أكثر مما تريد إعطاءه، ولكن إذا قمت بالتضحية من جانبك فسوف تجد نفسك أكثر سعادة مما كنت تتصور

    برج الحوت اقض وقتك مع الأصدقاء والأسرة، وفكر في يوم على الشاطئ أو قضاء الوقت في قاربك بالنهر. فكلا الأمرين سيشعرانك بالاسترخاء والشعور بأن حياتك أفضل. سيكون الأطفال بحاجة إلى مراقبة دقيقة، ولكنك على قدر المسئولية وستقوم بها على أكمل وجه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية خذني معاك وليد الجيلاني 2016 مكتوبة

    تحميل البوم بنت البلد ميرفت وجدي 2015 Mp3 النسخة الاصلية , كامل

    تردد قناة moh على نايل سات اليوم السبت 1-8-2015

    مجانا تردد القنوات الناقلة مباراة السعودية والكويت اليوم 27-11-2019

    تردد قناة crt الرياضية على نايل سات اليوم السبت 12-9-2015

    تردد قناة عدن على نايل سات اليوم الاحد 13-9-2015

    تردد قناة ليبيا 24 الاخبارية على نايل سات اليوم السبت 12-9-2015

    مباراة يوفنتوس اتلتيكو مدريد مجانا على قناة اريزو اليوم


  • بنت الخليج
    2015-09-12




  • برج الحمل

    بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لا تتردد باظهار حبك للآخرين الذين سيلتفون حولك تمتع بالحياة اليوم .

    برج الثور الحب المفقود الذي كنت تبحث عنه منذ زمن بعيد ستجده اليوم، انت في قمة نشاطك العاطفي و الجميع يريد ان يراك بأحسن حال، في العمل هنالك خبر قد يغير من بعض الخطط التي كنت قد رسمتها لا تضايق و كن مرنا مع المتغيرات الجديدة

    برج الجوزاء العمل يريد ان يأخذ منك وقتا اطول من الذي تخصصه له، عليك بذلك لأن هذه الفترة هي فترة نشاطك الذهبية و التي قد لا تتكرر كثيرا، ستجد الكثير من الامور السارة في العمل و التي ستجعل حياتك الاجتماعية و حتى العاطفية افضل من السابق

    برج السرطان أنت بحاجة لبعض البصيرة ، أعطِ اهتماماً اليوم لمن حولك. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك. قد يفاجئ من حولك بتركيزك المفاجئ. و قد تتفاجئ بسرعة تجاوبهم مع افكارك

    برج الأسد حرّك دماغك سريعاً. لقد حان الوقت لتتأمّل. ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. فقط لا تدع جلّ همك انهاء العمل بل كيف تنهيه بالشكل الامثل

    برج العذراء إن جوهر النجاح يكمن في فريق العمل. جد من يشاطرك الرّأي لإحراز التقدّم اليوم. تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل.

    برج الميزان

    إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً … و صريحاً إذا اقتضى الأمر . أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة

    برج العقرب أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام. أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً

    برج القوس الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس . إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.

    برج الجدي تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. التأني خير من العجلة عندما يكون الامر مهما .

    برج الدلو كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عليك ان تستفيد من تجارب الآخرين كي لا تقع في اخطائهم .

    برج الحوت إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل سيصل شخص جديد يدعي انه يريد مساعدتك عليك ان تحذر منه .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعليق الأمير علي على استقالة جوزيف بلاتر اليوم 2-6-2015

    كلمات اغنية إتنازلت عنك ميرفت وجدي 2015 مكتوبة

    صورة بنات الممثل المصري أشرف عبد الباقي 2015

    مجانا وبدون تشفير تردد القنوات الناقلة مباراة روما وبرشلونة اليوم الاربعاء 16-9-2015

    صور أبطال مسلسل ليلى 3 الجزء الثالث 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل ليلى 3 الجزء الثالث 2015

    تردد قناة لقمة هنية على نايل سات اليوم 26-11-2019

    تردد قناة ‫بزاف تي في على نايل سات اليوم الاربعاء 8-7-2015

    مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند منقولة على Idman Azerbaycan الازربجانية


  • بنت عمان
    2015-09-14




  • حظك اليوم الجمعة برج الدلو 14-9-2015
    مهنيًا: تتعرّض لخيبة أمل من شخص كنت تثق به جداً، قد يضايقك هذا الأمر، لكنك لا تلبث أن تتخلص من ذلك.
    عاطفيًا: تغضب بسبب وضع تفقد السيطرة عليه فلا ترمِ نفسك فى متاهات مجهولة النتائج.
    صحيًا: تبدو صاحب إرادة صلبة وتصميم على التخلص من الوزن الزائد، هنيئًا لك.

    توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
    حياتك اليوم تشبه الكتاب المفتوح الذى يستطيع الآخرون أن يقرأه بسهولة.. انفعالاتك اليوم وردود فعلك لا يمكن إخفاؤها، فهى تظهر بوضوح على تعبيرات وجهك.. وجنتيك تزداد إحمرارا ويديك تتصبب عرقا وتبدو مرتبكا عند التعرض لأى موقف حرج.

    حظك اليوم الجمعة برج الحمل 14-9-2015
    مهنياً: افتح عينيك وراقب كل الأحداث التى تدور من حولك ولا تكن ساذجا، حاول أن توزع ثقتك على الزملاء حتى تستطيع الاستفادة من الجميع فى مجال العمل. عاطفياً: تتمتع بشخصية جذابة وساحرة، وبإمكانك الاستفادة من الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرب المسافة مع الحبيب وتعود إلى الاستقرار العاطفى . صحياً: ابتعد عن الأمور التى تزيد من عصبيتك، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية فهى تساعدك على الهدوء والتخلص من الحالة النفسية السيئة.
    توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
    ستعبر اليوم عن مشاعرك بصورة واضحة وصادقة جدا، كل أشكال التواصل مع الأهل والأصدقاء متاحة اليوم، ولذلك لا تضع هذه الفرصة. ربما تكون أشكال التواصل المتاحة أمامك اليوم هى ما كنت تحتاجه خلال الفترة الماضية لتقوية علاقاتك بمن حولك.


    حظك اليوم الجمعة برج الحوت 14-9-2015
    مهنيًا: قد تنطلق إلى الخارج لإتمام مشروع مع بعض المؤسسات الأجنبية، أو تسافر بحثًا عن اللهو والتسلية.
    عاطفيًا: بعض الإشاعات اليوم تشعرك بالقلق، لكن الأمور تكون فى مصلحة العلاقة والشريك يدعمك ويقف بجانبك.
    صحيًا: تمر بأمور مخيّبة للآمال، وربّما تحمل فوضى وعدم رضى، ما ينعكس سلبًا على وضعك الصحى.
    توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
    بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترا، مهما كانت صعوبة المواقف التى تمر بها مع أصدقائك، ستنجح وتصبح محبوبا، فى الفترة المسائية، تريد الالتقاء بشخص ما ذى مكانة مهمة، أنت حريص على التعلم من الآخرين والاستفادة من تجاربهم.

    حظك اليوم الجمعة برج الاسد 14-9-2015
    مهنياً: يوم واعد على الصعيد المهنى يساعدك على تحسين أوضاعك المالية، ولكنك قد تجد نفسك فى صراع بين الأرقام والتقارير التى يجب أن تقدمها .
    عاطفياً: مزيد من الانجذاب تجاه الشريك بسبب التصرفات الإيجابية التى تبذلها لترضى طموحه وتحسن العلاقة معه.
    صحياً: تقوم بالكثير من الأعمال فى وقت واحد فتعرض نفسك للإرهاق وربما للانهيار، فحاول الحفاظ على استقرار حالتك الصحية.
    توقعات علماء الفلك لبرج الأسد
    تتميز بجاذبيتك وجمالك منذ يوم ولادتك، ينجذب إليك شخص ما اليوم بسبب جمالك الداخلى وجمالك الخارجى أيضا، ترى كل شىء جميلا من حولك، ولذلك ربما تذهب اليوم لمصمم ملابس لتصميم زى معين يعبر عن شعورك وإحساسك بهذا الجمال.

    حظك اليوم الجمعة برج السرطان 14-9-2015
    مهنيًا: تتمتع بالفصاحة والذكاء، فلن يصعب عليك التفاهم والتواصل مع أحد، حاول تهيئة نفسك للسفر أو لتولى منصب جديد فى مجال العمل.
    عاطفيًا: تجنب المشكلات العاطفية، فهى لن تعود عليك إلا بالضرر وقد تسيء جدًا إلى العلاقة الجديدة وتؤدى إلى تدهورها.
    صحيًا: احرص على أن تكون منفتحًا على جميع النشاطات الرياضية والترفيهية فهى مفيدة جدًا لك وتساعد على استقرار حالتك الصحية.
    توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:
    اهتمامك بالآخرين هو سر سعادتك اليوم. تشعر أن حالتك النفسية تتحسن ومعنوياتك ترتفع بعد مساعدة صديق أو زميل. ينجذب الجميع إليك بسبب عطفك وحنانك. استمع لمشاكل من حولك دون افتراض أى أحكام أو إسداء أى نصائح.

    حظك اليوم الجمعة برج العقرب 14-9-2015
    مهنيًا: تحتل مركزًا مهما وسط مجموعة أو طائفة أو جمعية وتتمكن من فرض سلطتك بفضل حكمتك ومنطقك السليم، فتثير الإعجاب وتنال الإجماع
    عاطفيًا: تعيد طرح بعض المسائل على بساط البحث، وتسترجع الماضى وتحاول كشف بعض الغموض، ما يتعبك ويشكل هاجسًا لك
    صحيًا: حاذر انفعالات شديدة قد تولّد الإرهاق والتعب النفسى وكُن هادئًا إلى أقصى حد.
    توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:
    هل تميل اليوم للاستماع إلى الأخبار من الآخرين؟ هل تثق فى آراء الآخرين أكثر من ثقتك فى رأيك؟ تريد اليوم أن تسمع بعض المقطوعات الموسيقية المتنوعة أو قراءة بعض الكتب المسلية. باختصار، أنت تتصرف اليوم كالأمريكان، فهل هذه هى الطريقة التى تفضلها؟.


    حظك اليوم الجمعة برج العذراء 14-9-2015
    مهنيًا: إذا كنت متورطًا فى أمور أكبر من طاقتك، أطلب مساعدة الزملاء لئلا تدفع الثمن غاليًا وتخسر كل شىء.
    عاطفيًا: تظهر بعض الانفعالات والمشاعر السلبيّة التى تُعكّر الأجواء وتثير الاضطرابات والحساسيات بينك وبين الشريك
    صحيًا: إذا كانت الرياضة العنيفة تزعجك استعض عنها برياضة اليوجا أو السير فى الطبيعة أو تسلق الجبال
    توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
    لديك اليوم العديد من الرغبات والأفكار التى تريد أن تنفذها، ولكنك ما زلت تخفيها عن الآخرين. تشغل وقت فراغك اليوم بقراءة كتب الفلسفة والمنطق، وتبدو منعزلاً عن العالم من حولك. تعيش بجسدك وتصرفاتك فى العالم الواقعى ولكن تسرح بخيالك وفكرك فى عالم آخر.

    حظك اليوم الجمعة برج الثور 14-9-2015
    مهنياً: حاول أن تتحلى بالدبلوماسية فى التعامل مع الزملاء، واحرص على أن تستوعب الأحداث التى تجرى بدون غضب أو شعور بالانزعاج.
    عاطفياً: القرارت العشوائية التى تتخذها ليست فى مصلحتك، فحاول معاملة الشريك بليونة لتبقى مرتاحا وتخلو حياتكما من الهموم والمشاكل.
    صحياً: تعانى اليوم من الإرهاق الشديد بسبب الضغوط الكثيرة التى تعانيها، ويبقى الحل للتخلص منها هو ممارسة التمرينات الرياضية .
    توقعات علماء الفلك لبرج الثور
    اليوم يعد التوقيت المناسب للتعبير عن مشاعرك للشخص الذى تحبه، قد يكون الأمر مخيفا ومفزعا بالنسبة لك الآن، ولكن عندما تبوح بما فى قبلك، ستشعر بالسعادة والراحة بالتأكيد، أنت شخص متحفظ بطبيعتك ولكن يجب أن تكون متفتحا اليوم، ربما تتغير حياتك تماما خلال الأيام القليلة المقبلة.

    حظك اليوم الجمعة برج الجوزاء 14-9-2015
    مهنياً: حاول ألا تدع الآخرين يتدخلون فى مهام عملك الخاص، واحرص على أن تدرس كل خطوة جيدا قبل الإقدام عليها والبدء فى تنفيذها .
    عاطفياً: لا تبحث عن أى ارتباط سريع، وعش مع الحبيب جمال اللحظات وروعتها فهو يحبك ويفعل ما فى وسعه ليمنحك السعادة .
    صحياً: حاول تنسيق وتقسيم الوقت بين لعمل والراحة ولا تحمل جسمك طاقة زائدة حتى لا تصاب بالإرهاق الشديد .
    توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
    تود اليوم أن تتحدث مع بعض الأصدقاء فى بعض الموضوعات، أو ربما تفكر فى اللعب وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية مع الأطفال، حبك وعاطفتك يؤثران فى أى شخص اليوم، ستشعر بالسعادة لمجرد التقائك بشخص ما أو بسبب ابتسامة أحد الزملاء، أبسط الأشياء ستسعدك حقا فكن متفائلا.

    حظك اليوم الجمعة برج القوس 14-9-2015
    مهنيًا: أنت فى بداية الطريق نحو النجاح، لا تستعجل وتمهل وكن متأنيًا فى اتخاذ أى قرار مهنى لأن العبرة فى النتائج.
    عاطفيًا: تفتقد حماستك المعهودة مع الشريك، وهذا دليل على دخول الروتين على الخط.
    صحيًا: عوامل التعرّض لوعكة صحية واردة فى أى لحظة، لكن بالاهتمام بالصحة تخفف من الإصابة بها قدر الإمكان.
    توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
    كنت تشارك أصدقاءك وزملاءك الفترة الماضية فى كل الأنشطة والمهام، ولكن اليوم ربما تريد أن تنسحب من حياة الآخرين. أنت بحاجة إلى الهدوء والراحة. حاول أن تتخلص من الأفكار السلبية التى تؤثر عليك وعلى تفكيرك. مارس التمارين الرياضية صباحا ومساء.

    حظك اليوم الجمعة برج الجدى 14-9-2015
    مهنياً: تخفّ المسئوليات تدريجيًا، وربّما تنجح فى استعادة الثقة والدعم، وتصبح قادرًا على السعى وراء أهدافك بلا عوائق.
    عاطفياً: الحبيب مشتّت ولا يعرف مصيره معك بسبب تعاطيك الغامض، فحاول أن تكون أكثر وضوحًا.
    صحيًا: ينتابك بين الحين والآخر شعور باليأس من ممارسة الرياضة، لكن أنت مخطئ فى هذا التفكير.
    توقعات علماء الفلك لبرج الجدى
    تميل إلى التفكير فى الماضى اليوم ولكنك لا تتراجع للخلف، ولكن فقط كل ما تريده هو الاطلاع على بعض الأفكار والملفات القديمة من أجل التقدم نحو المستقبل. كما تركز أيضا على الاستفادة من الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى، يوما ما ستصبح محللا نفسيا.


    حظك اليوم الجمعة برج الميزان 14-9-2015
    مهنياً: يحمل هذا اليوم فرصًا ووعودًا وتضطر إلى بعض المناورات واعتماد أساليب ملتوية أحيانًا لبلوغ أهدافك.
    عاطفيًا: فرصة مفاجئة لعلاقة جديدة وتشديد على ضرورة الانتباه إلى بعض الشئون العاطفية.
    صحيًا: قاوم الضغوط التى تعترض حياتك اليومية بالاسترخاء والنهوض باكرًا وممارسة رياضة الجرى.
    توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
    حكمك على الآخرين مبنى على آراء عامة وليس على أساس قوى. بمجرد أن تلتقى بأى شخص اليوم تقبل وجهة نظره دون محاولة التحقق مما يقوله أو حتى التفكير فيه. إهمالك المستمر سيجعلك عرضة للمشاكل والأزمات فى الفترة المقبلة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور باسم ياخور وهو طفل صغير 2015

    تعرف على أشهر جواسيس الحرب العالمية الأولى

    بالصور أبل تدافع بقوة عن هاتف أيفون 6

    صور رمزيات اليوم الوطني في سلطنة عمان 2015 , صور خلفيات اليوم الوطني العماني 2015

    صور قديمة ونادرة من حفل زفاف الفنان يونس شلبى , صور الفنانين في حفل زواج يونس شلبى

    كلمات اغنية دولة أفراحي راشد الماجد 2015 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية نافذتي يوري مرقدي 2015 مكتوبة

    بالصور تسريحة شعر أنيقة وبسيطة من خبيرة الشعر تشلسي 2015 Toni&Guy


  • بنت عمان
    2015-09-14




  • الحمل
    النيات
    تجاهك ليست سليمة، فالحذر واجب ويوفر عليك متاعب عديدة التنافس مع الشريك
    لا يفيد أحداً منكما، وقد يؤدي الى صدامات غير مبررة صحياً: رياضة المشي
    مهمة جداً، وتساعدك على التفكير أفضل وتبعد عنك الضغوطالثور
    انتبه
    من غضب يسود اليوم، ولا تخضع لنزواتك. قد تصطدم بخبر يخصّ زميلاً، كأن
    يكون مرتبطًا او كأن يقرّر الرحيل من دون سبب تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من
    الأحبّاء ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية تبدو في حالة من السعادة
    الدائمة والنشاط غير المعهود منك، السبب الرياضة اليومية والانتباه إلى
    نوعية طعامكالجوزاء
    الانضباط الذي أظهرته في العمل ينعكس عليك
    إيجاباً، وهذا يساعدك في التعامل مع الزملاء بثقة أكبر طلبات الشريك لن
    ترضي المحيطين بك، فحاول أن توفّق بين الطرفين، فهذا أفضل للجميع تحاول ما
    بوسعك للتخلص من الوزن الزائد، وستلقى النتيجة المرجوة في غضون أيام قليلة
    السرطان
    لا
    تتحمّس في الاوقات التي تفرض معالجة هادئة، حتى لا تواجه العقبات لاحقاً
    الرومانسية تعالج كل الامور، وهي سلاح جيد لاقناع الشريك بوجهة نظرك لا
    تكثر من وضع الملح في الطعام، فأضراره أكبر بكثير من فوائده
    الأسد
    تكون
    فرص المصالحة قويّة جدّاً ولا تقبل الشّك، وخصوصاً إذا كنت صبوراً
    ولطيفاًً ومتفهّماً. قد تقيم معاهدة صلح أو تعاوناً متبادلاً مع أحدهم
    فتثمر الجهود وتنتعش الآمال وتعود الأمور الى مجاريها الأجواء مُهيأة
    لترتيب أوضاعك وتحسينها. حان الوقت لوضع حد لعزوبيتك فلا تنعزل تولي الشأن
    الصحي اهتماماً كبيراً، ولا تدع أموراً أخرى تلهيك عن ملاحقة كل جديد يفيدك
    صحياً

    العذراء
    لن تنقصك الشجاعة ولا الجرأة، بل كلّ ما أنت
    بحاجة إليه هو التنسيق الجيّد والتحضير المسبق والإدارة الحسنة لا تشغل
    بالك في أمور ثانوية ولا تستحق منك أي عناء، بل إبحث عن أكثر الأمور
    تأثيراً لمعالجتها تميل إلى القيام بمشروع يبعدك عن الروتين اليومي، ويحثك
    على القيام بنشاط مفيد وصحي

    الميزان
    يمتاز هذا اليوم بالتواصل مع
    محيطك والزيارات والمؤتمرات والبحوث والدراسات. ويُؤشر إلى حالة توافق
    وانسجام على مختلف الصعد يوم الحوار والتقارب والرومانسية، تستعيد العلاقة
    فيه رونقها وشبابها. تنقشع السماء مجدّدًا لتشرق عواطفك قوّة وحماسة قاوم
    كل من يحاول ثنيك عن اتباع حمية لتستعيد رشاقتك، لا بل أقنعه بضرورة الحمية
    ومنفعتها للصحة

    العقرب
    تحصل على معلومات مفيدة، تدقق في بعض
    التفاصيل، وقد تعود لاستقصاء بعض الحقائق. قد تقود مسيرة ناجحة وترتفع الى
    الأعلى تكون الرومنسية قوية هذا اليوم بينك وبين الشريك، وتتبادلان أصدق
    المشاعر وأجمل عبارات الحب من مارس الرياضة أو المشي أو أي نشاط آخر وصل
    إلى تحقيق غايته الصحية المنشودة

    القوس
    تطوّرات لافتة في الحقل
    العام ولدى الأهل، وقد تظهر مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على قدرتك
    على تحمّل المصاعب تساؤلات بشأن تصرّفاتك اللامبالية أحياناً والمعاند
    المشاكس أحياناً أخرى لا تتذمر من دعوات العائلة إلى المشي يومياً. هم
    حريصون على صحتك

    الجدي
    حب التواصل مع الآخرين، قد يسبب لك بعض
    المشكلات، فكن أكثر حذرا التصادم مع الشريك بشكل متواصل، سيؤدي الى التشرذم
    والقطيعة بينكما الهواء النقي والطبيعة الجبلية، يوفران لك راحة جسدية
    وفكرية

    الدلو
    قد يفاجئك بعضهم بمستحقات مالية يجب أن تدفعها، أو
    يحاول أن يضع العصي في الدواليب. إذا كنت موظفًّا ستجد سهولة في العمل الى
    جانب زملائك. لن تنقصك العزيمة ولن تتعرّض لضغوط مهنية عاطفياً: أنانية
    الشريك باتت مزعجة جداً، لذا عليك تدارك الأمر والتصرف بفاعلية أكبر صحياً:
    أنت تعرف أكثر من غيرك قابلية جسمك للبدانة، ومع هذا تهمل نفسك وصحتك.
    حذار

    الحوت
    قد تنزعج لبعض الخلافات بالرأي، ويتغير مزاجك، لكن من
    الضروري تمالك الأعصاب والامتناع عن التهور أمور إيجابية تساهم في تعزيز
    الروابط بينك وبين الشريك وتقريب المسافة وتقوية العلاقة لا تحاول تبرير ما
    وصلت إليه من حالة صحية متردية بإلقاء اللوم على الآخرين. اللوم يقع عليك
    وحدك


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت مباراة الاهلي والدحيل اليوم والقنوات الناقلة مجانا

    قصة وأحداث مسلسل لعنة الطين 2014 على mbc

    كلمات اغنية اسمع واسكت شريف قاسم 2015 كاملة مكتوبة

    طريقة عمل القهوة مع اللوز الشتوي

    أسباب وتفاصيل منع اغاني تامر عاشور في الاذاعة المصرية 2014

    كلمات اغنية انا باقي بدر الشعيبي 2015 كاملة مكتوبة

    اعلان أسماء وزراء الحكومة التونسية الجديدة اليوم الاثنين 2-2-2015

    بالصور هواتف ذكية بشاشة كبيرة , أكبر هواتف ذكية فى العالم 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 2-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 22-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 16-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 12-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.