Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 9-9-2015

  • بسمة عمري
    2015-09-08




  • برج الحمل قد تتوصلين إلى نتائج مهنية وعملية أفضل، إن تخليت عن أسلوب الهيمنة على الآخرين وفرض آرائك عليهم، وإن قمعت رغبتك الشديدة في الوصول السريع إلى الربح. لأن المواهب الفطرية والقدرات العفوية التي تتمتعين بها كفيلة بفتح جميع الأبواب أمام تقدمك!

    برج الثور تصبّين طاقاتك كاملة في خدمة تقدمك المهني! تسيّرين أعمالك بكثير من الذكاء والدهاء، وتستثمرين أموالك في صفقات مربحة! لكن الفلك يحذّرك من مغبة التمادي في إحساسك بالثقة بالنفس بحيث يصل إلى حد الغرور الذي يضّر بمصالحك على الأمد البعيد.

    برج الجوزاء تستمر حياتك العاطفية في تحسّنها بفضل اهتمام الشريك بك وبمتطلباتك العاطفية كما العملية والمادية! قدّري هذا المجهود الذي يقوم به حق قدره، ولا تأخذي الأمر بصفته “تحصيل حاصل”! تشهد العازبة تطورات إيجابية ملموسة في علاقتها مع شريك المستقبل.

    برج السرطان تصبّين اهتمامك على تنظيم أوضاعك المالية ووضع ميزانية خاصة تسمح بتأمين متطلباتك المادية إن على الصعيد الشخصي أو العائلي. لكن أوضاعك المهنية تشهد بشكل عام فوضى عملية تشعرك بعدم الاستقرار، وتدفعك للتفكير جدياً بإحتمالات التغيير الممكنة.

    برج الأسد تتأقلمين أكثر فأكثر مع ظروفك المهنية ومع طبيعة أوضاعك المهنية المتغيرة والمستجدة، بحيث توفّرين على نفسك التقلبات المزاجية أو التوتر الذي كان يحدثه ذلك في نفسك سابقاً. تشهد حياتك الإجتماعية نشاطاً ملحوظاً وحركة استثنائية متعددة الميادين.

    برج العذراء تتحكم الهموم المادية والمهنية بتحركاتك وتصرفاتك، وتأخذ منك كل اهتمامك وتركيزك، والخوف على المستقبل من العوز المالي يقلق بالك إلى حد كبير. تصرّين على بذل المزيد من الجهود في عملك لمحاربة هذا الشعور، أو لتأمين الزاد الكافي لتنفيذ مشاريعك.

    برج الميزان قد تشعرين بالإضطراب بسبب اضطرارك لمواجهة بعض المشاكل المتعلقة بالمنزل وبمكان السكن، أو للإزعاجات المتكررة الناتجة عن المتطلبات الكثيرة للأهل أو للشريك. حاولي إراحة نفسك بالحديث لأحد المقربين منك عن ماهية الوضع الذي يقلق بالك.

    برج العقرب تتلقين الدعم الكافي لمشاريعك المستقبلية بفضل علاقاتك الإيجابية والمميزة مع المسؤولين. قد تجدين بعض الصعوبة في إدارة أمورك الإدارية أو إنهاء معاملاتك في الوقت المحدد أو المطلوب. تزدهر حياتك العاطفية فتأخذ منعطفاً هاماً في هذا الوقت من السنة!

    برج القوس تلتقين الآخرين بروح الإنفتاح والإيجابية وتتعاملين معهم بتلقائية وعفوية ملفتتين ومحببتين! تساهمين في تلطيف الأجواء بفضل مرحك وتفاؤلك وتبذلين جهدك لتجميل الجلسات والسهرات. تتألقين أيضاً على المستوى العاطفي الذي تبدو بوادره واعدة بالإستقرار.

    برج الجدي تأخذين الوقت الكافي للتفكير في العروض المهنية المتاحة لك أو التي عرضت عليك مؤخراً، وتبحثين في الطرق المناسبة التي تسمح لك بإجراء مفاوضات ناجحة. يدفعك طموحك إلى بذل مجهود إضافي في عملك الحالي كي تتمكني من القيام به على أفضل وجه ممكن.

    برج الدلو تبدأين يومك منذ الصباح بمزاج جيد وطبيعة هادئة مما يسمح لك بالتقدم على جميع الأصعدة وخاصة المهنية منها. تفكرين بالطرق التي تؤمن لك تحسين أمورك وتطويرها بالكثير من الجدية والإصرار، وتضعين مخططاً بأولويات مشاريعك المستقبلية المتعددة.

    برج الحوت دعي لنفسك حرية التعبير والتعامل بالطريقة التي تناسبها والتي تتناسب معها. لبّي رغبتك في العطاء من ذاتك على المستوين المهني والعاطفي، لكن كوني يقظة في نفس الوقت إلى ما يجري حولك، كي لا تظهرين بمظهر الساذجة أو كي لا يستغل طيبتك الآخرون!

    حظك اليوم الاربعاء وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم ، ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم الاربعاء 9 سبتمبر/تموز 2015 ،مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية كذا الدنيا خالد بوصخر 2015 مكتوبة

    صور الإعلامية السورية رولا منصور 2017

    تردد قناة ستار سينما 1 على نايل سات اليوم الخميس 30-7-2015

    من هو نهيان بن مبارك 2017

    صور الفنانة المغربية ليلا 2017/2018

    تردد قناة السومرية على نايل سات اليوم الاثنين 16-11-2015

    كلمات اغنية سمو عليه حنان رضا 2015 مكتوبة

    تردد قناة الملكي على نايل سات اليوم الاربعاء 9-9-2015


  • بسمة عمري
    2015-09-08




  • برج الحمل سيكون عندك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في بيتك. على أية حال،ستكون إيجابياً و مستعداً لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك.تحلى بالصبر و التأني لكي تستوعب العاصفة و حاول استيعابها حتى لا تكون ضحية لها ستحرسك النجوم للخروج من الازمةلذا لا تتسرع باتخاذ أي قرار مصيري الآن .

    برج الثور بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين.إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ،و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لديك فرصة كبيرة للقاء بشريك العمر كن ايجابيا و ابتعد عن الترددو الشك المفرط و تحلى بروح عالية من الثقة .

    برج الجوزاء ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ،التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها.تمعن بكل ما يحيط بك كي تستطيع دمج المعطيات المطروحة و الحصول على النتيجة المرجوة ،و لا تغفل أي امر بسيط لانه قد يقودك الى هدفك الذي تسعى اليه .

    برج السرطان ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية.عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.لا ترتبك عند التغيير و كن هادئ لكي تستطيع تجاوز الازمة و تترد بطلب معونة الاصدقاء المقربين عند الحاجة .

    برج الأسد اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة .لان التفاخر سوف يقود عليك الكثير من الحسد و من الضغوط الخارجية مما قد يفشل مهامك اللاحقة ،وضعك العاطفي ممتاز و علاقة جيدة مع شريك العمر و تسهيلات العمل سوف تساعدك على الانتقالالى مرحلة جديدة مهمة .

    برج العذراء أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف،و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم. و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.لا تتردد في مساعدة المحيطين بك لآن هذا سوف يعطيك طاقة كبيرة جدا تساعدك على القيام بمهامك اليوميةبشكل ممتاز و مما يسهلعليك المصاعب الحياتية .

    برج الميزان تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ،و لا تخف من الماضي . اتبع الصراحة و المباشرة و لاتكن متردداو حاول ان تستغل هذه اللحظة لكي تكتشف حقائق الطرف الآخر و ماضيه هذه المحادثة ستساعدك على تجديد علاقتكبالكثير من الناس .

    برج العقرب أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذب قد ينتهي نهاية غير مهذبة،و ربما تكون ردة فعلك وقحة. لذا لا تتابع الاستماع في أي محضر غير مناسب و ابتعد عن كخالطة من تجده ليس اهلا للنقاشاو الحديث معك اضبط غضبك عند الازمات كي لا تندم على ما تقول .

    برج القوس في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما.قم ببعض التمارين الرياضية، ارقص مع الأصدقاء هذا المساء. او اذهب الى السينما او حاول الذهاب الى مكان مريح للاعصابمما يذهب عنك هذه الشحنة من التوتر و حاذر الاختلاط بمحيطك في مثل هذه الحالات .

    برج الجدي حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو.لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج.لا تستعجل على بلوغ القمة لآن العجلة قد تقودك الى الخلف ثابر على الطريقو لا تأبه بالصعوبات الصغيرة و لا تجعلها توقفك او تثنيك عما تريد الوصول اليه .

    برج الدلو هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة،إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. استغل الفرص التي تأتيك و بادر الى اكتسابها دون تردد او تفكيراحد هذه الفرص قد يكون فرصة العمر او قد تلتقي بشريك المستقبل كن هادئ و مهذبا و بعيدا عن الشك و التردد .

    برج الحوت أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، في الحقيقة، ما كل ما يلمع ذهب .وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول.لا تنخدع بالفرص بشكل مباشر و كان هادئ عند اتخاذ أي قرار مصيري مشورة من بعض الأصدقاءقد تساعدك على بلوغ ما تريد بالطريق الأسلم ماليا و نفسيا .


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية لو اني اعرف خاتمتي وليد الشامي 2015 مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة 85 مسلسل عروس بيروت 2019

    كلمات اغنية لينا حياه بعدين تامر حسني كاملة مكتوبة

    تردد قناة منارة تي في على نايل سات اليوم الاثنين 25-5-2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 19-10-2017 #ابراج_اليوم

    أسعار هواتف جلاكسى نوت 5 الجديد و s6 إيدج بلس بالدولار الامريكي 2015

    من هي هدف الياسين

    تردد قناة شمس العراق على نايل سات اليوم الاربعاء 9-9-2015


  • بسمة عمري
    2015-09-08




  • الحمل أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم ودقيقاً في عملك فأية أخطاء تحدث اليوم قد تكون عواقبها وخيمة عاطفياً:لا تستخف بمشاعر الحبيب وكن أكثر جدية في هذه العلاقة.

    الثور أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:قد تعاكسك بعض الظروف اليوم عليك أن تتحلى بالصبر لتعرف كيف تتصرف تجاهها عاطفياً:ليس اليوم مناسباً لتفاتح الحبيب بموضوع الإرتباط إنتظر الفرصة المناسبة.

    الجوزاء أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تكسب اليوم ثقة الكثيرين في العمل بسبب كفائتك ودقتك على أداء الأعمال عاطفياً:أنت تمثل المثل الأعلى للحبيب عليك أن تحافظ على هذه الصورة أمامه.

    السرطان أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تدع عواطفك تغلبك واتخذ القرارات التى تراها مناسبة بعيدة عن أية تأثرات عاطفياً:تتحسن علاقتك مع الحبيب وتكتشف الكثير من الأشياء المشتركة بينكما.

    الأسد أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالحماسه لبدء عمل جديد ومشروع جديد لطالما تمنيت الإشتراك به عاطفياً:تزعجك مماطلة الحبيب لك حول موضوع الإرتباط فلم لا تواجهه؟

    العذراء أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً اليوم في طريقة تحكمك بأموالك وابتعد عن التبذير عاطفياً:لا تدع اليأس يسيطر عليك فقريباً سوف تحظى بقلب الحبيب والقرب منه.

    الميزان أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو حازماً اليوم فتتخذ الكثير من القرارات المصيرية التى كنت تنتظر الوقت المناسب لتتخذها عاطفياً:عليك أن تتحمل الظروف التى يمر بها الحبيب خلال هذه الفترة وأن لا تتخلى عنه.

    العقرب أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تنكب على أعمالك اليوم ولا تفكر إلا في إنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:تفضل الإبتعاد عن الحبيب خلال هذه الفترة ولكن لم هذا الجفاء؟ عليك أن تواجه حقيقة مشاعرك.

    القوس أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تتوانى عن مساندة زملاء العمل اليوم وتقديم النصح والمشورة المناسبة عاطفياً:لا تخفي مشاعرك أكثر من ذلك عن الحبيب و واجهه بما تشعر به.

    الجدي أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:قد تحدث بعض الخلافات في العمل اليوم عليك أن تتعلم كيف تتعامل معها بهدوء عاطفياً:حافظ على علاقتك مع الحبيب وابتعد عن أية شبهات.

    الدلو أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لديك اليوم الكثير من المهارات التى تساعدك على توصيل أفكارك الى رؤساء العمل بصورة واضحة عاطفياً:تخطط لقضاء رحلة إستجمام برفقة الحبيب.

    الحوت أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تعيش الكثير من لحظات النجاح والتفاؤل اليوم بسبب الموافقة على أفكارك التى طرحتها عاطفياً:تصرفات الحبيب مؤخراً بدأت تشعرك بالقلق و تتسائل عن سبب هذه التصرفات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول أفلام قناة دبي ون اليوم الخميس 2-1-2020

    تردد قناة ليبيا tv على نايل سات اليوم 26-8-2020

    تردد قناة داردانيل على نايل سات اليوم الخميس 30-7-2015

    كلمات اغنية على عيني أحمد كامل

    صور أصالة في برنامج تاراتاتا موسم 2015

    تردد قناة السعودية الثانية على نايل سات اليوم الاربعاء 9-9-2015

    كلمات اغنية يا المفتهمني غلط 2020 كاملة مكتوبة

    من هو ماجد بن سعيد البحري


  • بسمة عمري
    2015-09-08




  • الحمل

    قد تقوم بمهمة سرية او يطلب منك التكتم قبل الاعلان عن جديد . تعود للماضي ويظهر القديم في حياتك

    يجب ان تسويه ,او يكون ملهما لك للقيام بخطوة جديدة

    الثور

    تعرف حياة اجتماعية صاخبة , قد تشارك في مناسبات اجتماعية ملفتة تاسر اهتمامك , وتتبادل افكارا و

    احلاما مع اصدقاء ومجموعات وفرقاء

    الجوزاء

    قد تفاجأ برفض لبعض مطاليبك وعروضك , او بتصرف غير انيق من قبل احد المقربين , كذلك يحذر هذا

    الوضع الفلكي من مشكلة صحية او طيش وتهور بالنسبة الى السلامة

    السرطان

    تخدمك المخيلة وتجعلك تجترح المعجزات من الممكن ان تعرف لقاءات مذهلة ومميزة وان تتحمس

    لبعض الوجوه الجديدة التي تتعرف اليها اذا كنت خاليا , هذا يوم جيد للسفر والرحلات

    الاسد

    تركز على الشأن المالي وتصر عليه , الزهرة في برج العذراء يناسب اوضاعك المالية .

    ويتحدث عن عملية شرائية تخدم مصالحك . تمر بتجربة جديدة تبحث قضية ارث او ميزانية او

    عملية شرائية .

    العذراء

    تناقش مع الشريك او الزوج او الخطيب والخطيبة مواضيع حساسة . تضع شروطك او تعبر عن استيائك .

    تبدو مرهقا جدا قد يحصل ما تتوقعه في هذا اليوم .

    الميزان

    راهن على البساطة , وارجع الى الطبيب اذا شعرت بأي عارض لكن لاتضخم االامور ولاتترك

    الهواجس تسيطر عليك . تستدعي الصحة والسلامة اهتماما كبيرا .

    العقرب

    قد يكون حديث عن زواج وارتباط , كما يلعب الحبيب دورا في احداث هذا اليوم , تجازف في مجال

    وتختبر جديدا , وقد تقدم عملا ابداعيا , او تعيش فترة من السعادة والمتعة والتسلية .

    القوس

    كن متكتما جدا وابتعد عن الغيرة , قد تشعر بالوحدة او بالضيق , شيء ما لاتستطيع التعبير عنه يؤلمك

    وتحافظ عليه بداخلك وتصطنع ماشاعر اخرى .

    الجدي

    تتناغم مع المحيط , تنفتح على افاق اخرى تكون لك قصة مع احد الاقرباء , الاشقء , بنات او اولاد

    تساعدهم في مهمة او تسمع خبرا يلفتك جدا ويشغلك .

    الدلو

    تزدهر المخيلة وتجعلك اكثر غزارة في العطاء . يكون الوحي كبيرا جدا . لكن حاذر حتى لاتضيف في

    الاوهام ايضا , قد يخالفك مواليد برج العقرب والوت والسرطان في هذه الاثناء , ويحملون لك

    بشرى سارة .

    الحوت

    القمر في برجك يجعلك تنطق بحيوية مضاعفة وسحر وجاذبية , تشع ببريق خاص , قد تطالب بحقوق او

    تحصل على عائدات وتعيش اجواء مهنية مميزة رغم بعض الذبذبات الصغيرة من قبل مسؤول

    او زميل او حاسد


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول أفلام قناة art افلام 2 اليوم 20-4-2020

    اكواد كول تون اغنية ندمانة سوما 2016

    كلمات البوم عمره ما يغيب محمد حماقي 2015 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية على عيني أحمد كامل

    كلمات اغنية احساسي مبيكدبش تامر حسني 2016 مكتوبة

    كلمات اغنية هي دنيا ايهاب توفيق كاملة مكتوبة

    من هو عبدالوهاب الحوطي

    تحميل البوم هيّن عصام كمال 2016 Mp3 النسخة الاصلية , كامل


  • بسمة عمري
    2015-09-08




  • برج الحمل
    مهنياً:لا تظهر اي ازعاج تجاه الاعمال التى تكلف بها
    عاطفياً:عليك ان تغير من طباعك الصعبة لتكمل علاقتك مع من تحب.




    برج الثور
    مهنياً:الكل مهتم بموهبتك فانت تبرز جدارتك في العمل يوم بعد يوم
    عاطفياً:تشعر بالتوتر بسبب خلاف حدث بينك و بين من تحب اليوم.



    برج الجوزاء
    مهنياً:تشعر بضغط كبير و انه عليك انجاز اعمال اكبر من طاقتك
    عاطفياً:لا تدع الضجر يدخل في علاقتك مع من تحب.



    برج السرطان
    مهنياً:لا تغامر بقبول مشاريع اضافية لست قادر على انجازها بوقتها
    عاطفياً:عليك ان تكون اكثر حذرا في علاقتك مع الحبيب فهو لن ينتظرك اكثر.



    برج الأسد
    مهنياً:ادرس خطواتك جيدا و كن اكثر حذرا في التخطيط لمشاريعك
    عاطفياً:تشعر بالاحباط بسبب قرار الحبيب بالانسحاب من العلاقة.




    برج العذراء
    مهنياً:تحاول جاهدا احداث تغيير في علاقتك العاطفية و لكن دون جدوى
    عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك دائما مما يشعرك بالاستقرار.



    برج الميزان
    مهنياً:لا تشعر ان احد يقدر الجهود التى تبذلها
    عاطفياً:لا تكن كثير التطلب من الحبيب و قدر ظروفه اكثر.



    برج العقرب
    مهنياً:اخيرا تتلقى الكثير من الارباح لمشروع سبق و ان استثمرت به
    عاطفياً:عليك ان تكون اكثر صدقا في علاقتك مع من تحب.




    برج القوس
    مهنياً:اصبر اكثر فالعقبات التى تعترض طريقك ستزول قريبا
    عاطفياً:عليك ان تحل مشاكلك بمن تحب من خلال الحوار.



    برج الجدي
    مهنياً:عليك ان تتحمل مسؤولية اخطائك لوحدك و ان لا تضعها على الاخرين
    عاطفياً:عليك ان تكون اكثر انصافا في تعاملك مع من تحب.



    برج الدلو
    مهنياً:واجه اخطائك بشجاعة و تعامل معها بعقلانية
    عاطفياً:لا تكن مترددا في تعاملك مع من تحب و اقدم على الخطوة المنتظره.



    برج الحوت
    مهنياً:تتلقى عرض اليوم قد يغير مسار حياتك بالكامل
    عاطفياً:لاول مرة تشعر انك وجدت الحب الحقيقي الذى طالما حلمت به.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة روتانا افلام على العرب سات اليوم 12-12-2019

    من هو أحمد غميص الزهراني

    تعرف على أغرب قوانين المرور في العالم 2017

    تردد قناة 2M Monde على نايل سات اليوم 26-8-2020

    كلمات اغنية يتيمه محمد الشحي 2015 مكتوبة

    من هو ثويني خالد الثويني

    تردد قناة الشفاء على نايل سات اليوم الاربعاء 9-9-2015

    من هو عبد العزيز الجابر


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 2-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 12-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 8-4-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 4-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 7-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.