Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 4-9-2015

  • الباشا
    2015-09-03




  • الحمل
    تبني الكثير من التوقعات على هذا اليوم، فكل شيء تخطط له سوف يواجه بعض الصعوبات في اخر لحظة، من المفضل ان تهتم بامور الشخصية والعائلية هذا اليوم بما ان لديك المجال لتفعل هذا في وقت المساء، خبر مفاجئ قد يزعجك قليلا في المساء لكن ليس لفترة طويلة.

    الثور
    انت ديكتاتوري هذا اليوم يا مولود الثور فأنت تحب السيطرة والتملك وتريد ان تمشي كلمتك بأي طريقة كانت مما سيثير الغضب في عيون الاخرين من حولك، انتبه الى تصرفاتك في فترة ما بعد الظهر لان اي خطأ سوف تحاسب عليه بشدة، في المساء الامور هادئة بعض الشيء لان لديك بعض الامور العائلية التي عليك معالجتها.

    الجوزاء
    يوم من الايام التي لا تعوض يا صديقي الجوزاء فعليك باستغلال هذا اليوم بما تريد فعله من امور صعبة و معلقة منذ فترة. الصباح قد يستقبلك بخبر مفاجئ و قد يعجبك ، اما بفترة الظهيرة فان الحظ يدعمك للخروج من مأزق في العمل . في فترة المساء استغل السهرة جيدا فهي سوف تمتعك و ترفه عنك.

    السرطان
    من المؤكد ان مزاجك ونفسيتك افضل من يوم امس لكن ضغوطات العمل ما زالت تسيطر عليك وانت بالتالي سوف تركز كثيرا على هذه الناحية المهمة، الدوام الاضافي قد يكون المرجح في فترة ما بعد الظهر والمساء مما يلهيك عن امورك الشخصية وخاصة العائلية فلا تستغرب ان تتعرض لانتقادات من افراد عائلتك او من حبيبك.

    الاسد
    كان الله بعونك يا مولود الاسد على هكذا يوم. فالامور سوف تعاكسك طوال اليوم كما ان ضغوطات العمل لن تترك منذ الصباح وحتى ذهابك الى منزلك، احرص جيدا على صحتك وخاصة على اماكن ضعفك كالصدر و الرأس، المساء قد تتركه للراحة لانك لست في مزاج يسمح لك بالخروج.


    العذراء
    تخطف الابصار في اناقتك ومظهرك ، في كلامك وفي تصرفاتك. انت اليوم في القمة يا مولود العذراء وهذا بالطبع من الاخبار التي وصلتك مؤخرا وزادت من دعمك في امورك العملية والمالية. المساء قد تحصل مشادة كلامية بينك وبين من تحب تعكر مزاجك، مواليد 1 الى 11 أيلول هم اكثر المستفيدين من هذه الوضعية.

    الميزان
    تستغرب من نفسك يا مولود الميزان فأنت مبتسم وتضحك منذ الصباح ولا تدري لماذا مع ان لديك الكثير من الاعمال لتقوم بها، لكن هذا يرجع للانجازات التي حققتها بالفترة الاخيرة، احذر من عصبيتك او ان يستفزك احد زملائك في العمل في فترة ما بعد الظهر مما يجعلك تخسر الكثير، المساء لديك الكثير من المواعيد انتقي اهمها.

    العقرب
    لا تعرف من اين تبدأ، الكثير من الاعمال امامك لتنجزها كما ان دماغك مشغول بأمور اخرى غير العمل، التردد سوف يكون من نصيبك اليوم كما انك سوف تقوم بإلقاء اكثر من موعد لاحساسك بعدم جاهزيتك لفعل اي شيء او اعطاء قرار به، اكثر المواليد المزاجيين والمتوترين لهذا اليوم هم مواليد 27 تشرين الاول الى 4 تشرين الثاني

    القوس
    حركتك كثيرة ولا تستطيع الركود في مكان واحد يا صديقي القوس لشعورك بالطاقة داخلك ، كثير من الاعمال تنتظرك هذا اليوم ابتداء منذ فترة الظهيرة، كل شيء سوف يكون مسهلا لديك بأمر الله تعالى . في فترة المساء اذا كنت تريد القيام بأمر مهم وخاصة على النواحي العاطفية فافعله ونخص بالذكر مواليد 1 الى 6 كانون أول.

    الجدي
    الامور المالية هي اكثر ما يهمك يا صديقي فأنت لديك الكثير من المصاريف والالتزامات المادية والتي جعلت وضعك الماضي غير جيد، اهتم بأن لا تنزل للتسوق هذا اليوم لكي تمشي امورك حتى نهاية الشهر، اما في فترة المساء فالامور العاطفية هي التي تأخذ اهتمامك فاحرص على ارضاء من تحب.

    الدلو
    يلاحظ الاخرين اختلاف مزاجك وتعاملك معهم، تبدأ بالتكلم والثرثرة بعد فترة طويلة من السكوت والاكتئاب، الامور العملية في افضل ما يمكن، كما يعرض عليك امر تفرح به كثيرا لانه يحسن من وضعك العملي، في المساء الوقت مناسب لعمل مصالحة مع الحبيب بعد الكلام الذي سمعته اياه خلال اليومين الماضيين.

    الحوت
    انصح احد بالتكلم معك يا مولود الحوت فأنت في مزاجية لا تقبل المزاح، عصبيتك وهجومك لأي كلمة او فعل يوجه اليك محتملة وخاصة في فترة الظهيرة التي تعد الاصعب بالنسبة اليك، الامور لن تتحسن في فترة المساء بل سوف تبقى الكآبة مسيطرة عليك، فانصحك بعدم رؤية من تحب لكي لا تحدث اي مشاجرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية احلم من جديد حسام حبيب 2014 Mp3 , نسخة أصلية

    من هو ضيف برنامج المتاهة اليوم الثلاثاء 10-11-2015

    بالصور أفضل 3 أجهزة لاب توب لطلبة المدارس والجامعات مع اسعارها 2014

    صور مواصفات سعر ميتسوبيشى اوتلاندر 2016

    صور ناهد السباعي بفستان زفاف ابيض بكاميرا شريف مختار 2015

    صور رومانسية مكتوب عليها اسم مريم 2015 , صور خلفيات اسم مريم 2015

    تردد قناة Kale Awadi TV على نايل سات اليوم الاحد 15-9-2019

    كلمات اغنية على شانك نانسي عجرم


  • الباشا
    2015-09-03




  • برج الحمل
    اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

    برج الثور
    لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

    برج الجوزاء
    ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري .

    برج السرطان
    تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

    برج الاسد
    في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.

    برج العذراء
    الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

    برج الميزان
    مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

    برج العقرب
    قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

    برج القوس
    لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

    برج الجدي
    لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

    برج الدلو
    أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.

    برج الحوت
    عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة روجافا على النايل سات اليوم 23-12-2019

    صورة الراقصة صافيناز بدون مكياج 2015 جديدة

    موعد وتوقيت عرض مسلسل قلم حمرة على قناة لنا السورية 2019

    صور كلوي غرايس موريتز في حفل عرض فيلم If I Stay بنيويورك

    تردد قناة ‫تايم رمضان على نايل سات اليوم الجمعة 19-6-2015

    مسجات صباح الخير حبيبي 2015 , رسائل صباحية للحبايب 2015

    مواعيد وجدول أفلام قناة art 2 اليوم الاحد 1-3-2015

    بالصور احدث صيحات الوان وصبغات الشعر فى ربيع 2015


  • الباشا
    2015-09-03




  • الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
    مهنياً: تتفوق على زملائك بفكرة مذهلة تقدمها ما يثير إعجاب رب عملك بكفاءتك العالية

    عاطفياً: كثرة الضغوط من الشريك قد تولّد ما لم يكن في الحسبان، لكن عليك تدارك الوضع حتى لا تصل إلى الأسوأ

    صحياً: التعرّض لأشعة الشمس بكثرة ولو في أيلول، يزيد نسبة الأذى لبشرتك

    الثور (21 نيسان - 20 أيار)
    مهنياً: لا تتسرّع لتحقيق الأهداف التي رسمتها لمستقبلك، فالتسرّع قد يسبب لك متاعب غير متوقعة

    عاطفياً: يمر هذا اليوم بشيء من القلق، لكن لا تترك الأمور تؤثر في علاقتك بالشريك لأنه يحاول مساعدتك

    صحياً: النشاط الفكري والجسدي سيكون مؤشراً ايجابياً على مدى جهوزيتك لتحمّل الضغوط

    الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
    مهنياً: تسمع أخباراً جديدة تتعلق بمشروع مهم، صدقك واستقامتك قد يؤثران في الآخرين، حاول أن تحوّل شيئاً ما في غير مصلحتك إلى ما يفيدك

    عاطفياً: منح الشريك المزيد من الراحة والتفكير يساعد جدياً في حل المشاكل، وإيجاد مخرج لكل معضلة

    صحياً: وضعك الصحي يبقيك في وضع مضطرب وتشعر أن ثمة شيئاً غير مريح يثقل كاهلك


    السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
    مهنياً: تتحمس لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً لحسم الأمور وادخال تغييرات على حياتك اليومية

    عاطفياً: مفاجآت ولقاءات حارّة ومبادلات عاطفية مناسبة، إلاّ أنّ الوهج يخفّ قليلاً وتتحوّل الأجواء إلى أقلّ تشويقاً

    صحياً: قد تكون عرضة للإصابة بأحد الأمراض المزمنة، لأن الأمر وراثي، فقم بالفحوص اللازمة

    الاسد (23 تموز - 22 آب)
    مهنياً: ظروف مساعدة جداً لبلورة أفكار جديدة أمام أرباب العمل، حاول الاستفادة من الفرصة

    عاطفياً: يعدك الحظ بأفراح عاطفية ما يجعل الحياة تدب فيك، كما يتحدث عن انسجام وتناغم أو وقوع في الغرام من النظرة الأولى

    صحياً: تكون عرضة للإصابة بالتهابات مفاجئة لن تسبب لك إزعاجاً وتعالجها بسرعة

    العذراء (23 آب - 22 أيلول)
    مهنياً: مطلوب منك الدقة في تسوية الأمور وعدم الاستخفاف، ولا ترتبك أمام الضغوط ولا تصدّق الكلام المعسول

    عاطفياً: لا تتفرد بالقرارات المستقبلية، فالشريك لن يقبل بذلك وسيطالبك بما يعدّه حقاً له

    صحياً: أنت لست مرغماً على القيام بكل ما يشعرك بالتعب، خفّف العمل الإضافي وانتبه لصحتك


    الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
    مهنياً: تكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح

    عاطفياً: قد تصلك أخبار جيّدة وتكون مفيدة لك على الصعيد العاطفي وتبدو متحمّساً لمغامرة جديدة

    صحياً: خبر غير سارّ يقلق راحتك، ويسبب لك تعباً نفسياً، لكن الأمر لن يطول


    العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
    مهنياً: خطوات إيجابية تعزّز وضعك العملي، فكن مستعداً للأيام المقبلة، فهي أكثر إشراقاً ممّا تتوقع

    عاطفياً: لا رغبة لك في مضايقة الشريك، إنما لكل شيء حدود إذا طالتك الأمور مباشرة

    صحياً: لا تفسح في المجال أمام الآخرين كي يخيروك بين السهرات والبقاء في المنزل، قم بما تراه مفيداً لصحتك



    القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
    مهنياً: لا تتورّط في مشاريع لست متأكداً من نتائجها، قد ينهار وضعك المالي في حال فشلت

    عاطفياً: ينتظر الحبيب منك لفتة حبّ ليعود إليك وتستأنفان معاً علاقتكما العميقة وتستعيدان أجمل أيام الماضي

    صحياً: قد تسبب لنفسك الإصابة بأحد الأمراض النفسية اذا لم تضبط أعصابك وتحافظ على هدوئك


    الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
    مهنياً: يرافقك الحظ على الصعد كافة، تتزود أفكاراً جديدة وقناعات من نوع آخر

    عاطفياً: قد تعرف انجذاباً عاطفياً ما، ربما يكون لإحدى العلاقات تأثيرات كبيرة في أوضاعك

    صحياً: أنت عرضة للإصابة بالأمراض المعوية، عليك التخفيف من الأكل واتباع حمية قاسية


    الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
    مهنياً: الوقت ليس مناسباً لك للتحرّك الفعّال أو التنفيذي، وأحذرّك من ظهور مشاحنات وخلافات أو ضغوط لمنافسين

    عاطفياً: وعود بالجملة في المجال العاطفي وهذا يخلق مزيداً من الديناميكية فتزيد ثقتك بنفسك

    صحياً: تتفق مع بعض الأصدقاء لتنفيذ مشروع مفيد صحياً هذا الصيف، وإمكان استكماله في الشتاء إذا سمحت الظروف

    الحوت (19 شباط - 20 آذار)
    مهنياً: تتحسن أحوالك تدريجاً، وخصوصاً بعد القرارات الحاسمة التي اتخذتها لتوضيح موقعك على الصعيد العملي

    عاطفياً: حضورك بشخصيتك القوية أمام الشريك مهم جداً في الفترة المقبلة، لكن التواضع واجب أحياناً

    صحياً: أبذل قصارى جهدك للتخلص من الدهون سواء باتباع حمية أو برنامج غذائي طبي مدروس


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور أحدث أشكال القفازات موضة شتاء 2015

    توقعات سمير طنب 2015 للنجم ملحم بركات

    مجانا القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد اليوم 12-12-2019

    إذاعة مدرسية مكتوبة عن الصلاة للبنات 2015

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الجمعة 4-9-2015

    صور الفنانة التونسية دارين حداد وهي طفلة صغيرة 2015

    كلمات اغنية مش فارقة شارموفرز 2015 مكتوبة

    مجانا مشاهدة مباراة ليفربول و ريال مدريد على القنوات المفتوحة اليوم 22/10/2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 23-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 16-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 11-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 7-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 30-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.