Thread Back Search


صور أبطال مسلسل الصعلوك 2015 على mbc مصر 2 , أسماء نجوم مسلسل الصعلوك 2015

  • أجدع واحد
    2015-08-28






  • صور أبطال مسلسل الصعلوك 2015 على mbc مصر 2 , أسماء نجوم مسلسل الصعلوك 2015

    صور أبطال مسلسل الصعلوك 2015 على mbc مصر 2 , أسماء نجوم مسلسل الصعلوك 2015

    صور أبطال مسلسل الصعلوك 2015 على mbc مصر 2 , أسماء نجوم مسلسل الصعلوك 2015
    الفنان المصري أحمد راتب
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 23 يناير, 1949
    الوظيفة
    ممثل مصري
    لا يمتلك سقفا فنيا لإبداعه، فبينما تجده في دور تراجيدي يفاجئك بتزامنه مع دور كوميدي وآخر شرير أو طيب.. ملك الشخصيات المركبة والبسيطة يتربع على عرش المسرح وربما تجده في أوبريت يغني على أوركسترا كبيرة، مجموع كل ذلك يجعلك أمام قامة فنية هي الفنان أحمد راتب الذي جعل نجومية الدور الثاني لا تقل مكانة وإبداعا ونجاحا عن دور البطولة، بل وتتجاوز في بصمتها الفنية الدول الأول. يستطيع "المنولوجست" الذين يهوون تقليد النجوم مثل محمود عزب وفيصل خورشيد وعلاء الحريري تقليد من استطاعوا من النجوم، ولكنهم أجمعوا على أنهم لا يستطيعون تقليد أحمد راتب.

    هو نجم بلا "لازمات" أو "ديفوهات" إبداعه هو النص يتقمصه ولا يخرج منه إلا شخصا آخر، وهذا هو المبدأ الذي على أساسه بنى مشواره الفني فأصبح نجم شباك حتى وإن كان صاحب دور ثانٍ، هو يكره قيد البطولة المطلقة، يحب أن يكون كالطائر على كل شجرة ويكون حرا.

    أحمد راتب هو امتداد لجيل العمالقة محمود المليجي، وزكي رستم، هؤلاء من الممثلين الكبار الباقين والخالدين أكثر ممن كانوا نجوم شباك لأنهما بنيا نجوميتهما على موهبة التمثيل واختلاف الأدوار وجودة صناعة كل دور، وهذه هي المدرسة التي تخرج منها راتب.

    اسمه بالكامل أحمد كمال الدين راتب، مواليد 23 يناير/كانون الثاني 1949 في القاهرة بحي السيدة زينب. الشعبي، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1974، كانت بدايته الفنية وهو طفل حيث مارس التمثيل في المدرسة ونمت هذه الهواية حتى التحق بكلية الهندسة والتحق بفرقة التمثيل بها، ترك كلية الهندسة في السنة الثانية، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وكانت بدايته من خلال التلفزيون في مسلسل "فجر"، ومن خلال هذا المسلسل قدم للمسرح مسرحية "من أجل حفنة نساء" ثم "أبو زيد الهلالي" و"من العطش ما قتل"، "سك على بناتك".

    قال عنه عادل إمام إنه يستحق الأوسكار على مونولوج الفضفضة الذي ألقاه راتب في فيلم "الإرهاب والكباب" ليلخص في دقيقتين وبتركيز شديد لماذا تحول من مجند بالجيش إلى ماسح أحذية، وكيف خذلته العدالة مرتين، لكن هذا المشهد هو واحد من بصمات عديدة في مشوار الممثل الذي يؤكد في أعماله الأخيرة كم الخبرة التي يضيفها لأدائه التمثيلي.

    شكل راتب عنصرا أساسيا في كل أفلام عادل إمام، حتى تلك التي لم يكن بطلا فيها، كان الزعيم يستعين به في الأدوار التي لا يؤديها إلا هو مثل فيلم المنسي عندما قدم شخصية زميله في مكان العمل الذي يراه في بداية الفيلم ويعود له في المشهد الأخير، كذلك في فيلم "طيور الظلام" قدم شخصية زميل الجامعة الذي ظل مثاليا رغم كل شيء، وشارك راتب عادل إمام في أكثر من 20 فيلما، أحدثها "السفارة في العمارة" في دور المحامي، و"عمارة يعقوبيان" في دور الخادم الذي يسعى مع شقيقه للاستيلاء على ما تبقى من ثروة زكي الدسوقي أو عادل إمام. لكن نجاح راتب في الآونة الأخيرة فرضه على أفلام النجوم الجدد، لتتم الاستعانة به في العديد من الأدوار التي تتطلب ممثلا مخضرما؛ حيث شارك في فيلم "الأولة في الغرام" بشخصية مولانا، والحياة منتهى اللذة في شخصية زوج خادمة البطلة، وفيلم "الحاسة السابعة" في شخصية المنجم و"مطب صناعي" في دور والد أحمد حلمي، وفيلم "كابتن هيما" مع تامر حسني، وفيلم "بوشكاش" مع محمد سعد، ويعرض له قريبا فيلم "رامي الاعتصامي" الذي يقدم فيه شخصية رئيس وزراء للمرة الأولى. كما بدأ مؤخرا تصوير أفلام "المش مهندس حسن" مع محمد رجب، والمخرجة منال الصيفي، وفيلم "ابقى قابلني" مع سعد الصغير وحسن حسني.

    وكانت بداية راتب الحقيقية على خشبة المسرح؛ حيث تعلم الكثير من أساتذة هذا الفن قبل أن يصبح هو نفسه أستاذا له طريقته الخاصة، ولهذا لم يعتزل المسرح رغم انشغاله الشديد بالسينما والتلفزيون، ويعتبر فؤاد المهندس من الشخصيات المؤثرة في مشوار راتب؛ حيث شارك في صناعة نجوميته من خلال مسرحية "سك على بناتك" التي عرفت الجمهور العربي بالممثل الشاب الذي كان وقتها في العشرينيات يخطو أولى خطواته الفنية، والتقى راتب الفنان الكبير فؤاد المهندس مرة أخرى في مسرحية "روحية اتخطفت" ومع عادل إمام قدما معا مسرحية "الزعيم"، وقدم راتب أيضا مسرحية "جحا يحكم المدينة" مع سمير غانم.

    نال جائزة مهرجان الإذاعة والتلفزيون عن مسلسل أم كلثوم. وشارك في أعمال الفنان عادل إمام. واستطاع أن يؤدي أدوارا جيدة.

    ويطل أحمد راتب على جمهوره عبر شاشة MBC في "مع سبق الإصرار" شخصية مستشار، يوليه قضية فاسد، فيتعرض لمحاولة قتل ينجو منها لكنه يصبح مُقعدا، وبعد زمن تدخل ابنته التي تجسد شخصيتها الممثلة غادة عبد الرازق، مجال المحاماة ليعترض هو على هذا الاختيار.

    ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كل من ماجد المصري، وعبير صبري، وطارق لطفي، وأحمد صيام، ومحمد شومان، وميار الغيطي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

    صور أبطال مسلسل الصعلوك 2015 على mbc مصر 2 , أسماء نجوم مسلسل الصعلوك 2015
    الإعلامية والفنانة نجلاء بدر
    الدولة مصر
    ممثلة وإعلامية مصرية، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996م، بدأت مشوارها الإعلامي عبر مجموعة ART الفضائية ببرنامج "ما يطلبه المشاهدون" مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد وهي لا تزال طالبة.

    بعد التخرج ظهرت نجلاء على شاشة MBC من خلال برنامج "اخترنا لكم"، إلا أنها تقدمت باستقالتها بعد عام ونصف، في عام 2000 التحقت بمجموعة قنوات "أوربت" لتقدم على شاشتها مجموعة من البرامج كان أولها "مهنتك بالدنيا" ثم "حروف وألوف" و"اكشن" و"فير فاكتور" و"الخزنة لايف" و"سكوب"، وانتقلت في عام 2010 للعمل بالتليفزيون المصري لتقدم برنامج "سواريه" وعدد من البرامج فيما بعد.

    يُعد برنامج "أنت والمليون" على قناة "المحور" الفضائية، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي "ماني دروب" من أقوى البرامج التي قدمتها نجلاء بدر خلال الفترة الأخيرة.

    كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العُمانية بعد أن شاركت الإعلامي "محمد المرجبي" في تقديم برنامج "لقاء الظهيرة"، حيث استطاعت من خلال دراستها المتخصصة في الإعلام وأسلوبها الشيق في التقديم أن تلفت إليها الأنظار، فقدمت بعد ذلك برنامج مسابقات في التلفزيون العماني بعنوان "9× 9".

    دخلت نجلاء مجال التمثيل من خلال مسلسل "النوة" كأول مشاركة لها أمام النجمة فردوس عبد الحميد والفنان "كمال أبو ريه" والمخرج محمد فاضل، ثم شاركت في مسلسل "هذا الحب العملاق" مع المخرج تيسير عبود، وكانت المشاركات الأبرز للنجمة في مسلسل "ريش نعام" ومسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" ومسلسل "شارع عبد العزيز" ومسلسل "إحنا الطلبة"، لها مشاركة وحيدة في السينما من خلال فيلم "جدو حبيبي".

    صور أبطال مسلسل الصعلوك 2015 على mbc مصر 2 , أسماء نجوم مسلسل الصعلوك 2015
    حسن حسني
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 15 أكتوبر
    الجوائز
    جائزة أحسن ممثل من مهرجان الإسكندرية السينمائي عن فيلم فارس المدينة
    الوظيفة
    ممثل مصري
    الاسم: حسن محمد حسني

    البرج الفلكي: الميزان

    فنان مصري زادت شهرته في السنوات الأخيرة بشكل كبير بعد أن أصبح قاسما مشتركا في معظم الأفلام الكوميدية التي شارك فيها جيل الشباب. ولد في حي القلعة بالقاهرة، ماتت أمه وهو في السادسة من العمر وتلقى تعليمه في مدرسة الرضوانية الابتدائية وحصل على شهادة التوجيهية عام 1959.

    قدم حسن حسني مع المخرج سمير العصفوري مسرحية كلام فارغ التي استمر عرضها لمدة 6 أشهر، وهو رقم قياسي بمقاييس تلك الفترة، وكان نجاحه في هذه المسرحية سببا في انتقاله إلى المسرح القومي ثم المسرح الحديث، الذي حقق من خلاله نجاحا آخر في حياته المهنية، أهّله للعمل في مسارح القطاع الخاص في بداية السبعينيات، حين انضم لفرقة تحية كاريوكا، التي عمل فيها لمدة 9 سنوات، قدم خلالها أجمل مسرحياته على حد تعبيره وفي مقدمتها روبابيكيا وصاحب العمارة.

    وفي نهاية السبعينيات شارك حسن حسني في مسلسل أبنائي الأعزاء شكرا، الذي اشتهر باسم بابا عبده مع الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي، من خلال شخصية الموظف الفاسد المرتشي، وهو الدور الذي عرفته الجماهير من خلاله، على الرغم من حجم الشر الذي جسده فيه.

    ومع مطلع الثمانينيات فتحت استوديوهات دبي وعجمان أبوابها للنجوم المصريين، وكان من بينهم حسن حسني، الذي صور أعمالا كثيرة لا يذكر هو نفسه عددها، وعرضت في دول الخليج بكثافة. وقتها أطلق عليه أصدقاؤه لقب "الممثل الطائر" نظرا لتنقله بين استديوهات عجمان ودبي بكثرة لتصوير العديد من الأعمال.

    وعلى الرغم من ابتعاد حسن حسني عن المسرح طوال تلك السنوات، ألا أنه عاد للمسرح في منتصف الثمانينيات، عندما قدم مع فنانة المسرح المعتزلة سهير البابلي ومع صديق عمره الفنان حسن عابدين مسرحية "ع الرصيف"، التي دعمت نجوميته لدى الجمهور المصري والعربي على حد سواء.

    علاقة حسن حسني بالسينما بدأت بدور صغير في فيلم الكرنك مع المخرج علي بدرخان في عام 1975، إلا أن دوره في فيلم سواق الأتوبيس الذي أخرجه عاطف الطيب في عام 1982 كان علامة فارقة في حياته المهنية والفنية، حيث لفت إليه الأنظار كممثل قادر على أداء أدوار الشر تحديدا بشكل مختلف.

    من أعماله السينمائية
    الفيلم
    العام
    على جثتي
    2013

    غش الزوجية
    2012

    ضربة حظ
    2011

    دقي يا مزيكا
    2011

    هالو كايرو
    2011

    أولاد الصول رجب
    2010

    اللمبي 8 جيجا
    2010

    من أعماله التليفزيونية
    المسلسل
    العام
    لقاء على الهوا
    2005

    عفاريت السيالة
    2004

    بنت أفندينا
    2004

    ملك روحي
    2003

    أين قلبي
    2002

    أميرة في عابدين
    2002

    أم كلثوم
    1999


    صور أبطال مسلسل الصعلوك 2015 على mbc مصر 2 , أسماء نجوم مسلسل الصعلوك 2015
    خالد الصاوي
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 25 نوفمبر
    الجوائز
    جائزة تيمور للإبداع المسرحي، جائزة المجلس الأعلى للثقافة في التأليف المسرحي، الجائزة الفضية للأفلام من مهرجان الإذاعة والتليفزيون، جائزة الأداء المتميز من المركز الكاثوليكي،جائزة أحسن ممثل عن دوره في مسلسل "قانون المراغي" من مهرجان الإذاعة والتليفزيون،جائزة الإبداع الذهبية من مهرجان الإعلام العربي عام 2009.
    الوظيفة
    ممثل مصري
    الاسم: خالد الصاوي

    البرج الفلكي: القوس

    ممثل وشاعر ومؤلف ومخرج مسرحي مصري، اسمه بالكامل خالد جمال الصاوي ولد بمحافظة الإسكندرية - شمال مصر- حصل على بكالوريوس الإخراج السينمائي من أكاديمية الفنون عام 1993، عمل بالمحاماة لفترة قصيرة، ثم مساعداً للإخراج، ثم مخرجاً تلفزيونياً بقناة النيل الدولية وبعض القنوات المتخصصة.

    شارك في العديد من ألأعمال السينمائية والتليفزيونية وعرف باتجاهاته الثورية، فهو من أعضاء حركة "كفاية" للتغيير المعارضة وكان أحد أبرز المشاركين في ثورة 25 يناير عام 2011.

    حصل خالد الصاوي على العديد من الجوائز منها جائزة تيمور للإبداع المسرحي لعامي 1991، 1992 عن مسرحيتي حفلة المجانين وأوبريت الدرافيل والتي قام بإخراجهما، جائزة المجلس الأعلى للثقافة في التأليف المسرحي، الجائزة الفضية للأفلام من مهرجان الإذاعة والتليفزيون، جائزة الأداء المتميز من المركز الكاثوليكي عام 2008،جائزة أحسن ممثل عن دوره في مسلسل "قانون المراغي" من مهرجان الإذاعة والتليفزيون عام 2009،جائزة الإبداع الذهبية من مهرجان الإعلام العربي عام 2009.

    من أعماله السينمائية
    الفيلم
    العام
    السفاح
    2009
    ميكانو
    2009
    الفرح
    2009
    ادرينالين
    2009
    الكبار
    2010
    من أعماله التليفزيونية
    المسلسل
    العام
    من أطلق الرصاص علي هند علام
    2007
    قانون المراغي
    2009
    أهل كايرو
    2010
    خاتم سليمان
    2011
    على كف عفريت
    2012


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة النصر و السد القطري اليوم 2-8-2015 الودية

    قصة وأحداث مسلسل صانع الاحلام رمضان 2019

    جديد الترددات على جميع الاقمار اليوم الجمعة 21-12-2018

    تردد قناة الوصي الفضائية على النايل سات اليوم 16-2-2020

    قناة الحياة تعلن أسماء مسلسلات رمضان 2021

    كلمات اغنية بخير يا دبي محمد سيف

    تردد قناة الولاء على نايل سات اليوم السبت 29-8-2015

    تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية على نايل سات اليوم الثلاثاء 9-4-2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.