Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 25-8-2015

  • Dreambox
    2015-08-24




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري أن استثماراتك في مشروع معين غير نافعة عاطفياً:تناقشي اليوم موضوع مهم حول مستقبل علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تفكر في أخذ إجازة وإراحة أعصابك من كل عناء عاطفياً:تبدو مزاجياً في تصرفاتك مع الحبيب خلال هذه الفترة.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تنجحي اليوم في إنهاء الكثير من الات والقضايا العالقة عاطفياً:كوني صريحة مع الحبيب وأخبريه بما تشعري.الرجل من برج الثور:مهنياً:الأحداث قليلة اليوم ولا تعرف ماذا تفعل عاطفياً:تتعاطف مع الحبيب وتقف الى جانبه.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أنتي محظوظه اليوم فيما يتعلق بالأمور المالية فكافة الأمور تسير لصالحك عاطفياً:بعض الأمور العالقة التى تؤجل ارتباطك بالحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:يومك حافل بالمشاريع واللقاءات المميزه عاطفياً:تصلك أخبار من الحبيب تسعدك وتدخل السرور الى قلبك.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تحملي مسؤولية عملك فقط ولا تتدخلي في شؤون الآخرين عاطفياً:تجتمعي مع الحبيب وتخبريه بحقيقة مشاعرك تجاهه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدو اليوم كئيباً وحزيناً ولست في مزاج للعمل عاطفياً:لا تخجل من التعبير عن حقيقة مشاعرك للحبيب.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تقدم ملحوظ في عملك وتنجز الكثير عاطفياً:الحبيب ينتظر منك إشارة لتعبر له عن مشاعرك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تحسن ملحوظ في حياتك المهنية والأمور تسير لصالحك عاطفياً:اهتم بمشاعر الحبيب أكثر ولا تشعره بالإهمال.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تؤجلي اليوم الكثير من الأعمال وتباشري بتنفيذ مشاريع أكثر أهمية عاطفياً:عليكي أن تصالحي الحبيب هذا المساء وتنهي الخلاف بينكما .الرجل من برج العذراء:مهنياً:تشعر بوعكة صحية اليوم تمنعك عن الذهاب الى العمل عاطفياً:تتجاوز الأزمات مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:أحدهم يحاول أن يستغل وضعك في العمل كن حذراً عاطفياً:انسي الماضي وابدئي من جديد مع حب جديد.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تكن عنيداً وناقش خطط العمل عاطفياً:الأمور العاطفية تسير على ما يرام حافظ على هذه العلاقة.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تعمل ضمن فريق عمل وتناقش الكثير من الأمور الهامة عاطفياً:تعبتي من تصرفات الحبيب الغير مبالية.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الحظ يكون حليفك اليوم والأمور تسير كما تريد ولصالحك عاطفياً:لا تتسرع في البوح بمشاعرك قبل أن تتاكد من صدق هذه المشاعر.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الأمور المالية تشغل بالك اليوم وتحاولي أن تجدي لها الحلول عاطفياً:لا تتصرفي بطريقة طائشة تغضب الحبيب منك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تدخل في عدة نقاشات في العمل لتجد حلول لعدد من القضايا عاطفياً:تصادف شخص تشعر أنه مميز يجذبك لحديثه.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تمري بيوم روتيني تشعري خلاله بالملل عاطفياً:لا تمثلي على الحبيب وأظهري الجانب الطبيعي من شخصيتك.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تحلل الأمور بطريقة منطقية اليوم وفعالة عاطفياً:أبدي المزيد من الإهتمام بالحبيب ولا تهمل مشاعره.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:أحد زملاء العمل يغيب وتضطري الى تغطية عمله عاطفياً:القرار بيدك ولكنك تخجلين أن تبوحي به للحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تراجع اليوم الفواتير والمصاريف وتحاول أن تجد حلول لها عاطفياً:الحبيب لن يتخلى عنك عليك أن تدرك هذه الحقيقة.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تراجعي وضعك المالي قبل أن تدخلي في أي مشاريع جديدة عاطفياً:تتصرفي بغرابة مع الحبيب هذه الفترة ولا يجد تفسير لهذه التصرفات.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تتملص من المسؤولية بل عليك أن تواجهها عاطفياً:تواجه الحبيب ببعض الحقائق اليوم مما يسبب له الإزعاج.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار بتاريخ اليوم 4-2-2015

    تردد قنوات ON Sport على نايل سات اليوم الجمعة 16-9-2016

    تردد قناة Persiana HD على التركماني اليوم 11-4-2020

    مجانا مباراة يوفنتوس واسي ميلان في نهائي كأس ايطاليا 2020 على قناة فوتبول

    جدول مباريات اليوم 2-2-2020 على قناة xo tv

    من هو مقدم برنامج رحلة جبل 2016 على قناة mbc

    صور شقيقات ديانا كرزون بدون مكياج 2015

    صور حفلة أنغام بدار الأوبرا في مسقط 2014


  • Dreambox
    2015-08-24




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر مسؤولياتك لليوم عليك أن تكون حذراً على إنجازها بوقتها عاطفياً:فرصة لتتقرب من الحبيب أكثر عليك أن تعرف كيف تستغلها.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:شئ إيجابي يحدث يغير حياتك نحو الأفضل في العمل عاطفياً:تميل تجاه أحد الأش في العمل ولا تعرف كيف تصارحه.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تعمل اليوم على تصحيح بعض الأخطاء التى ارتكبت في العمل سابقاً عاطفياً:لا تتخذ قراراتك لوحدك وراجع الحبيب بكل تصرف تقوم به.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتخذ قراراتك بسرعة فكر جيداً قبل أن تقدم على أية خطوة عاطفياً:تجنب الجدال العقيم والخلافات الغير مجدية مع الحبيب.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تقحم نفسك في أمور لا علاقة لك بها واهتم فقط بعملك عاطفياً:لا تماطل في موضوع إرتباطك مع الحبيب واتخذ الخطوة المناسبة.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تواجه بعض الخلافات مع زملاء العمل اليوم كن حذراً عاطفياً:عليك أن تخرج من الروتين وأن تجرب أشياء جديدة مع الحبيب.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:يوم سلبي مشحون بالكثير من التشنجات كن حذراً خلاله عاطفياً:الحبيب يمر بوضع عائلي صعب عليك أن تقف الى جانبه.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تسيطر على أمور العمل وتثبت أنك على قدر من المسؤولية عاطفياً:كن متواضعاً ولا تتكبر على الحبيب تجاه كل تصرف يقوم به.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تقوم بالإقدام على مشروع استثماري جديد تأمل أن يحقق لك المزيد من الأرباح عاطفياً:يوم ناجح على الصعيد العاطفي تكتشف الكثير من الصفات التى تجذبك الى الحبيب.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن أكثر إنفتاحاً وتواصل مع زملاء العمل عاطفياً:لا تتطرق الى المواضيع الحساسة التى تزعج الحبيب منك.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:قبل أن تعلن على الموافقة على أي مشروع إدرس إمكانياتك جيداً عاطفياً:تتخذ اليوم قرار مصيري فيما يتعلق بحياتك العاطفية.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تملك كافة المؤهلات التى تساعدك على التغيير فلم لا تستغلها؟ عاطفياً:تجنب إثارة التحديات والخلافات مع الحبيب وتصرف بهدوء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستر مسلسل أم هارون في رمضان 2020

    تعرف على سعر ايفون 7 الجديد في المملكة المتحدة 2016

    بوستات ومنشورات عن الزواج 2015

    أخبار - حالة الطقس في الامارات اليوم الأثنين 13-7-2015

    تردد قناة أمجاد على نايل سات اليوم الجمعة 23-10-2015

    تردد قناة ABC Cinema على نايل سات بتاريخ اليوم 30-9-2014

    اخر تحديث لل Latest v keys for Vplug

    أشهر أفيهات الفنان الراحل خالد صالح 2015


  • Dreambox
    2015-08-24




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تقوم اليوم بطرح الكثير من الأفكار البناءة والكل يؤيدك.عاطفياً:كن أكثر تسامحاً مع الحبيب فهو لا يستحق منك كل هذه القسوة.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:عليك أن توقع اليوم على الكثير من العقود يجب أن تدرك أهمية كل ورقة عاطفياً:لا تتخذ قرار الارتباط قبل أن تتأكد من حقيقة مشاعرك.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تستشير الخبراء قبل أن تقدم على كل خطوة تقوم بها.عاطفياً:أصبحت تتصرف بطريقة فظة مع الحبيب مؤخراً كن حذراً.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تكن متمرداً وتأقلم مع الوضع الجديد في العمل عاطفياً:فكر بالحبيب بطريقة ايجابية ولا تتهور بقراراتك العاطفية.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو غير مسرور اليوم بسبب تقييم الآخرين لك عاطفياً:الكرة في ملعبك والوقت مناسب لتخبر من تحب عن حقيقة مشاعرك.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لماذا تعارض الآخرين على كل قرار يتم اتخاذه كن حذراً عاطفياً:علاقتك مع الحبيب لا تحتمل المزيد من المشاكل كن حذراً.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتقدم كثيراً في عملك وتبدو مؤهلاً لمنصب جديد عاطفياً:الحبيب يشعر بالغيرة من نجاحك عليك أن تعرف كيف تتعامل مع هذا الموقف.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تراقب التغيرات من بعيد ولا تعرف ما هو الوقت المناسب لتتدخل عاطفياً:لا تتجاوز حدودك مع الحبيب وتتطرق لأمور لا يحبها.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:معنوياتك مرتفعة فأمور العمل تسير لصالحك وبطريقة منطقية عاطفياً:تقبل على علاقة عاطفية جديدة تشعر أنها ستكون لصالحك.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون دقيقاً اليوم في أداء مهامك دون أن تقع في أية أخطاء عاطفياً:مصلحة الحبيب تهمك عليك أن تعرف كيف تنصحه.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تعقد اليوم الكثير من الصفقات الناجحة التى تدعم موقفك عاطفياً:حبل الكذب قصير عليك أن تخبر الحبيب الحقيقة بسرعة.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تتواصل مع زملاء العمل بطريقة فعالة عاطفياً:كن حذراً ولا تكرر أخطاء الماضي في علاقتك الحالية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية عمري ابتدى شريف شاكر 2015 كاملة مكتوبة

    صور ابطال ونجوم مسلسل الصياد رمضان 2014 , صور مسلسل الصياد رمضان 2014

    بوستر مسلسل فلانتينو في رمضان 2020

    موعد العمل بالتوقيت الشتوي في الاردن في أكتوبر 2014

    تعرف على أفضل المدن العربية من حيث مستوى المعيشة 2015

    تردد قناة nrt hd على النايل سات اليوم 8-6-2020

    جدول مباريات اليوم 1-3-2020 على قناة xo tv

    اليوم 25 يونيو ذكرى اطلاق ويندوز 98 Windows


  • Dreambox
    2015-08-24




  • الحمل الثلاثاء 25/8/2015 :

    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتحملين مسؤولية القيام بأعمال لا تتقنينها عاطفياً:عليكي أن تدعمي الحبيب بكل ما تملكينه بقوة في مواجهة الظروف الصعبة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أجواء العمل لصالحك اليوم وتدعمك في الكثير من القرارات عاطفياً:تعامل مع الحبيب بهدوء ولا تتهور في رد فعلك.

    الثور الثلاثاء 25/8/2015 :

    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تديرين وقتك جيداً اليوم وأن تتحكمي به عاطفياً:أنت تعرفين ما الذى يدخل السرور الى قلب الحبيب فلم لا تنفذينه.الرجل من برج الثور:مهنياً:الصدف هامة في حياتك اليوم وتقودك نحو النجاح عاطفياً:تتصالح مع الحبيب اليوم وتنهي خلافاتك معه.

    الجوزاء الثلاثاء 25/8/2015 :

    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:بعض المؤامرات تحاك ضدك في الخفاء كوني حذره عاطفياً:الأمور العاطفية تكون لمصلحتك اليوم وتحصلي على ما تريدينه.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تبدو متوتراً في العمل اليوم فالكثير من القرارات الصعبة عليك أن تتخذها عاطفياً:تخطط لقضاء أة رومانسية برفقة الحبيب.

    السرطان الثلاثاء 25/8/2015 :

    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لديك الكثير من المنافسين وتحاولي أن تستعدي لهذه الأجواء عاطفياًمهما فعلتي مازال قلبك معلق بالحب القديم ولا تستطيعين نسيانه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تحلى بالصبر فضغوطات العمل سوف تنتهي عن قريب عاطفياً:لا تتصرف بمزاجية مع الحبيب.

    الأسد الثلاثاء 25/8/2015 :

    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ركزي اليوم على الأشياء المهمة في عملك ولا تضيعي وقتك عاطفياً:تحاولين مصالحة الحبيب بعد أن جافيته خلال الفترة الماضية.الرجل من برج الأسد:مهنياً:كن أكثر تنظيماً في عملك ورتب مواعيدك عاطفياً:تمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكر في المشاكل.

    العذراء الثلاثاء 25/8/2015 :

    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تنزعجي إن أعطاكي أحدهم ملاحظات واستمعي الى وجهة نظره عاطفياً:لا تخجلي من إظهار مشاعرك تجاه الحبيب وصارحيه بها.الرجل من برج العذراء:مهنياً:إستغل هذا اليوم في تيسير الأعمال المتراكمة عاطفياً:أجواء عاطفية هادئة تنعم بها خلال هذه الفترة.

    الميزان الثلاثاء 25/8/2015 :

    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تراجعي الات القديمة وتحاولي الخروج بنتيجة مرضية عاطفياً:تستطيعين اليوم إقناع الحبيب بأي شئ تريدينه.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تجري وراء السراب وكن واقعياً في أحلامك عاطفياً:تؤجل قرار الإرتباط حتى تتحسن أوضاعك المادية.

    العقرب الثلاثاء 25/8/2015 :

    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تأخذي بنصائح رؤسائك في العمل وأن لا تهمليها عاطفياً:لا تنسي المواعيد المهمة لدى الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:مازالت الضغوطات مستمرة تحلى بالصبر عاطفياً:التطورات تسير بسرعة ولا تعرف كيف تتعامل معها.

    القوس الثلاثاء 25/8/2015 :

    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تتلقي تحذيراً اليوم في العمل تعاملي معه بجدية عاطفياً:تتهربين من شخص معجب بك لم لا تعطيه فرصة.الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تكن مسرفاً في أموالك واحذر وضعك المادي عاطفياً:تشغلك مسألة متعلقة بصحة الحبيب اليوم.

    الجدي الثلاثاء 25/8/2015 :

    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تملكين المؤهلات اللازمة للنجاح ولكن تنقصك الثقة بالنفس عاطفياً:لا تدعي الشك يعميك عن الحقائق.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الحظ يدعمك اليوم حاول أن تستغله لصالحك عاطفياً:تتحسن أوضاعك تدريجياً مع الحبيب وتصل معه الى إتفاق.

    الدلو الثلاثاء 25/8/2015 :

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تطرحي اليوم أفكار حول مشاريع إستثمارية ناجحة عاطفياً:كوني أكثر صراحة مع الحبيب وناقشيه في الأمور التى تهمك. الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو مهموماً وحزيناً هذه الفترة تحلى بالصبر عاطفياً:لا تتردد في مصارحة من تحب بحقيقة مشاعرك.

    الحوت الثلاثاء 25/8/2015 :

    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تحققي نتائج ناجحة تكون لصالحك عاطفياً:لا تفرضي رأيك على الحبيب واستمعي الى وجهة نظره.الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن أكثر قوة في مواجهة التحديات الجديدة عاطفياً:تصرفات الحبيب تستفزك فلم لا تصارحه بما تشعر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    رسميا داني اينغيز ينضم لصفوف نادي ليفربول 2015

    بالاسم أبل تعلن عن أفضل التطبيقات لسنة 2019/2020

    جديد النايلسات sun tv

    صور عن اليوم الوطني في السعودية 2016/2017

    السيرة الذاتية للاعب السوري عمر سومة , من هو عمر سومة

    صور بوستات ومنشورات واتس اب رمضانية 2015

    صور لاميتا فرنجية وهي تقضي شهرالعسل في باريس 2015

    مجانا القنوات الناقلة مباراة انتر ميلان وروما اليوم 6-12-2019


  • Dreambox
    2015-08-24




  • الحمل 21 آذار - 19 نيسان
    حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل. اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن تهم على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.

    الثور 20 نيسان - 20 أيار
    يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

    الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

    يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

    السرطان 21 حزيران - 22 تموز
    اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

    الأسد 23 تموز - 22 آب
    ادخل روحًا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسوف ترى أن هذا ليس بصعب. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجئة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقى أيضًا عدد من المقترحات التي يجب أن تحملها محمل الجد. يمكنك التحرر من الأغلال القمعية والأنماط التقليدية وترك زمام الأمور لشخصيتك.

    العذراء 23 آب - 22 أيلول
    اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

    الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
    أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

    العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
    هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.



    القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
    كل من حولك يحفزك إيجابيًا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال هو أيضًا ملفت للنظر. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور العالم.

    الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
    الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

    الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
    لقد أنجزت الكثير ولكنك غير راض أكثر من أي وقتٍ مضى. إذا فكرت الآن في أنك ستقوم بالمزيد من الإنجازات بالتعنت والعناد فسوف تخسر نجاحك السابق وأيضًا صحتك. خذ خطوة إلى الوراء وحاول الاسترخاء. دع رأسك تهدأ وسوف تجد العوائق تختفي ببساطة من أمامك عندما لا تصر على تخطيها بالقوة.

    الحوت 19 شباط – 20 آذار
    الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    فندق غريب في تركيا

    من هو فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي الجديد 2015

    تردد قناة الفيحاء AL fayhaa الجديد على نايل سات 2014

    مقادير وطريقة عمل بريانى بالخضار 2015

    تعرف على اسم البوم تامر عاشور الجديد 2016

    بوستر مسلسل فرصة تانية في رمضان 2020

    ملف 2.17ملف جديد للــMicrobox 2 اليوم2-12-2010

    مقادير وطريقة عمل صلصة البيتزا 2015


  • Dreambox
    2015-08-24




  • الحمل 21 آذار - 19 نيسان
    يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

    الثور 20 نيسان - 20 أيار
    كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

    الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
    تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.



    السرطان 21 حزيران - 22 تموز
    الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

    الأسد 23 تموز - 22 آب
    كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

    العذراء 23 آب - 22 أيلول
    يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوب جديد. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة. فاجئ ذاتك والآخرين! ينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. قم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية.

    الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
    اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

    العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
    أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

    القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
    لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

    الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
    سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

    الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
    أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

    الحوت 19 شباط – 20 آذار
    لا تندهش اذا شعرت اليوم بأنك متوعك الصحة، سيء المزاج ومشوش. يفضل أن ترى ما الخطب والاعتناء ببدنك. ستعيش فترات تملؤها الحيوية والارتخاء. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة في العاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك، لأن هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور لوسي ماكلنبورغ وهي عارية 2015 , صور اغراء لوسي ماكلنبورغ 2015

    جدول حفلات الفنانين في عيد الأضحى المبارك 2014 , أماكن ومواعيد حفلات عيد الاضحى 2014

    تردد قناة crt على نايل سات اليوم الثلاثاء 25-8-2015

    عالمية الإسلام

    مقادير وطريقة عمل بريانى بالخضار 2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج بنوتات 2015 على قناة بداية

    مقادير وطريقة عمل كيك الفواكه المجففة بالمكسرات 2015

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الأخوة 2015 على قناة mbc


  • Dreambox
    2015-08-25




  • برج الحمل أحيانا قد لا تجد مفر من كذبة بيضاء صغيره، اذا قمت بها للغرض الصحيح فستمكن من تبرير تصرفاتك بشكل صحيح، فلا بأس في ذلك، ولكن كن حذرا، فهذا الطريق محفوف بالمخاطر ، انت تشع بالطاقة الإيجابية ولذلك السبب سيكون اليوم مناسب جدا للخروج بحثا عن موعد غرامي ، كن أكثر اجتماعية، قد تستطيع ام تكون صداقات جديدة أو حتى تقابل نصفك الاخر، الآن ليس هو الوقت المناسب للاستثمار، قد تتعرض لضربة قوية، اجتهد في إعداد العشاء، اجعلها تجربة تستحق ودلل حواسّ تذوقك .

    برج الثور على الرغم من أن قد تستمتع بكونك محورالاهتمام في المجتمع، يجب عليك أيضا الاهتمام بشريك حياتك، وسوف يسعد باهتمامك بعد أمسية لطيفة ، لا داعي للقلق بعد الآن، لن تدرك ما كان يجب عليك فعله بطريقة مختلفة إلا بعد فوات ا?وان، لسوء الحظ لن تستطيع إصلاح ا?مر، ولكن على ا?قل عليك التعلم من أخطائك في المستقبل، حول انتباهك إلى ما يستحقه فعًلا ولا تشتت نفسك بالتفاهات، خذ حريتك في التخطيط لمستقبلك، النجوم في مواقعها الصحيحة هذه ا?يام، لن تندم على أي قرار تتخذه .

    برج الجوزاء الإدمان عموما من العادات السيئه التي سيكون من الأفضل التخلص منها، من ناحية أخرى انت بحاجة الى ان تقوم بالاشياء التي تحبها و تتطلع اليها ولكن الاعتدال افضل في كل شيئ، انت لا تستطيع التحدث إلى أصدقائك عن اي شيء آخر غير الشخص الذي تحبه، فكر للحظة واحدة، أليس هذا مزعجا قليلاً? أنت تعمل بطريقة أوتوماتيكية تمامًا ومعنوياتك في مكان آخر، احذر الوقوع في ا?خطاء الصغيرة، من المهم جدًّا أن تأخذ الوقت الكافي للتعافي من الأمراض، أنت بالتأكيد لا ترغب للمشاكل الصحية أن تعاود زيارتك المرة تلو المرة .

    برج السرطان النجوم في المكان الخاطأ، تجنب الاوضاع المعقده سواء في العمل أو في المنزل وكذلك في حياتك العاطفيه، المواجهات الغير الضرورية تؤدي الي المشاكل، يمكنك أن تتطلع إلى مكافأة أو تقدير، من المحتمل أن يكون رئيسك في مزاج جيد، هذا الوقت مناسب للمحادثات الجادة، أنت رائع في عرض حجتك والنجوم تؤيدك، عليك بالعمل على تحسين وضعك، لقد كنت كسولًا لوقت أطول من اللازم .

    برج الأسد لا تدع أي شخص يجبرك علي فعل اي شيء، أنت وحدك تعلم ما تريده وما هو جيد بالنسبة لك، لذلك تمسك برأيك وحافظ علي ثوابتك الخاصه و طريقه ادارتك للأمور لا تولي اهتماما كبيرا للشائعات التي قد تسمعها عن شريك حياتك، سيكون من الأفضل أن تتحدث عن المشكلة وليس تجنبها، لا تزعج من حولك بشكواك المستمرة، فكر أولًا وادرس بعقلانية إذا كانت شكواك لها حقًا ما يبررها، يجب عليك إنهاء كل المواضيع المفتوحة، قد تصادفك المشاكل لاحقًا .

    برج العذراء كونك “عاديا” تسبح مع التيار ، مجهول مثل الفأر قد يكون مفيدا في بعض الحالات ، ولكن إذا كنت تريد ان تكون نفسك، بالكاد يمكنك جذب الانتباه الذي تريده، عندما تدرك ذلك ، سوف تكون تقريبا في نهاية الطريق لتحقيق النجاح، الانتظار غالبًا مثمر، ولهذا لا يفضل الاندفاع نحو علاقة جديدة ما لم تكن متأكدًا مئة بالمئة، اقض بعض الوقت في منزلك، لقد كنت مؤخرًا في أماكن أخرى، عليك بالانتباه لصحتك؛ فعلى المدى الطويل وبالتأكيد، تجاهل حتى الزكام ليس بفكرة صائبة .

    برج الميزان المجاملات ستجعل سعيدا بالتأكيد، لانك فالنهايه مثل أي شخص آخر، ولكن يجب عليك ان تحذر ، أحيانا يختفي النفاق خلف الكلام المعسول ، سيحاول البعض التقرب منك ببراعة حتي يتمكنوا من استغلالك في وقت لاحق، كن مستمعا صبورا ، قد يواجه شخص قريب منك بعض المشاكل وسوف يحتاج الي مساعدتك، اذا كنت قد عملت بجد في ا?يام الماضية، لا ضير في أخذ إجازة لمدة يوم واشحن فيها طاقتك المستهلكة، لو شعرت أنك لست على ما يرام، لا تجبر نفسك على فعل أشياء أو أنشطة لا تحبها .

    برج العقرب ابتعد عن الأنشطة التي لا تسعدك ، لا تدع أي شخص يجبرك علي القيام بشيء لا تحبه، يمكنك الاعتذار بلطف دون ان تجرح احد ربما عليك القيام ببعض الانشطه الهادئه،لا تمتعض أو تغضب إذا أحضر صديقك شخصًا لا تعرفه إلى اجتماعكم، استغل الفرصة لتوسيع دائرة معارفك، الإغراء كبير لمغادرة العمل مبكرًا اليوم، ولكن عليك المقاومة، لا تعلم أبدًا كيف ستصير ا?مور، أنت لم تحتك بالمجتمع الخارجي منذ فترة، اذهب لمشاهدة أحد ا?فلام مثلًا .

    برج القوس لا تعيش في الوهم ، عليك بالاهتمام بالواقع وإفتح عينيك حقا ، وسوف تجد أن ما كنت ترغب هو أمامك مباشره، لكنك لم تلاحظه والآن قد تكون قد تأخرت جدا، قد تطرأ بعض المشكلات في إطار العائلة، كن مهتمًّا وساعد من يحتاج إليك، سوف يردون إليك الجميل عندما تقع أنت في مشكلة يومًا ما، اتبع النصائح التي يقدمها لك زملاؤك في العمل، فهم يحاولون مساعدتك لتصبح أفضل، حان الوقت لإخراج ما لا تستعمله من ملابس، إذا كانت خزنتك حقًّا ممتلئة، لا تكن رحيمًا .

    برج الجدى قد يكون لديك خطط للمستقبل مختلفة عن أقرب الناس اليك، لتجنب سوء الفهم الغير ضروري، يجب عليك مناقشة كل شيء بهدوء عندما لا يزال هناك وقت لتغيير شيء ما ،انت مشرق للغايه ولا يحب احد أن يجادل معك، لكن لا تستخدم ذلك للضغط علي أفراد عائلتك، ربما تكون زميلتك في العمل سخيفة بعض الشيء، ولكن لا تدع هذا ا?مر يضايقك، حتى لا تتحول بيئة العمل إلى مكان غير مريح، السبب وراء شعورك النفسي السيء قد يكون الإرهاق البدني، الجسد والعقل متصلان، فلا تنس هذا الامر .

    برج الدلو عليك أن تتذكر أولوياتك دائما ، لا تخف من كتابتها وتوضيح كل منها، ستمكنك من التغلب على العديد من الصعاب وستساعدك على العمل بشكل أفضل، كن إيجابيا ، لا تكن غاية في الجدية طوال الوقت وترغب في مناقشة أدق التفاصيل لكل المشكلات ، أنت بهذا تفسد الأمسيات الجميلة ، صفِّ ذهنك من المشاكل بين الحين والآخر ، كن متفتح الذهن ولا تخش ان تقول رأيك حتى لو كان سلبيًّا، زملاؤك سيتفهمون ، اجتهد في إعداد العشاء، اجعلها تجربة تستحق ودلل حواسّ تذوقك .

    برج الحوت هذا اليوم ليس واحد من أفضل الايام، ربما تشعر بأنك تريد الاختباء في زاوية هادئة وإخفاء نفسك من كل الاهتمام، ولكن لا تدع الاكتئاب يتمكن منك ، عليك محاربته، ابتسم ، وارفع رأسك ، قريبا سوف تنسى هذا المزاج سيئ ، في هذه الفترة قد تشعر بأنك حساس للغاية، بفضل ذلك ستكون سريع التأثر ولكن من ناحية أخرى سوف ستستمنع بلحظات حميمية للغايه مع من تحب ، استفسد من هذه الفتره علي قدر الامكان، تحتاج إلى بيئة سلام في العمل اكثر من أي وقت مضى، فلا تسمح لزملائك بتشتيت ذهنك بأحاديثهم، لو كنت تفكر في بدء هواية جديدة، فالآن هو التوقيت المناسب .


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية يا صاحب البالين طلال سلامة 2014 كاملة مكتوبة

    سعر الأسمنت في مصر اليوم السبت 17-9-2016

    صور ومواصفات وسعر هاتف Turing الجديد 2015

    جدول مباريات اليوم 2-2-2020 على القمر الاذري

    موعد وتوقيت عرض برنامج بعيون سعودية 2015 على قناة mbc

    تردد قناة rega hd الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 16-10-2014

    مجانا مباراة برشلونة وريال مايوركا على قناة فوتبول

    صور غادة عادل وتامر حسني في كواليس فيلم أهواك 2015


  • Dreambox
    2015-08-25




  • الحمل يتركز اهتمامكم حول تعزيز شراكتكم – تشعرون بقوة العاطفة وتزداد رغبتكم في التقرب من الحبيب المنشود وقضاء وقت ممتع معه .

    الثور تنهمكون في انجاز ما لديكم من عمل متراكم وتنجحون في ذلك- تجدون تعاونا من زملائكم – ادخلوا تعديلا على جدول غذائكم وانتبهوا اكثر الى صحتكم .

    الجوزاء تجتازون بصورة عامة يوما ايجابيا يقربكم من احبائكم وتسعدون من صحبتهم- بوسعكم تجربة حظكم او ممارسة نشاط فني .

    السرطان يتركز اهتمامكم حول شؤونكم البيتية والعائلية – تجدون الراحة داخل منزلكم وتنجحون في تعزيز الروابط العائلية .

    الاسد تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ومنكم من يقوم بنزهة قصيرة للاستجام – يوم مناسب لاجراء مقابلة او اجتياز امتحان أو للمطالعة .

    العذراء ينصب تفكيركم حول أفضل الطرق للتخفيف من نفقاتكم وزيادة مدخولكم- ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي .

    الميزان تشعرون بارتياح نفسي وعاطفي وتكون ثقتكم بأنفسكم كبيرة – تنجحون في اي خطوة مدروسة وتأخذ شعبيتكم دفعة الى الامام .

    العقرب تتراجع صحتكم وتفتقدون نشاطكم وحيويتكم – اخلدوا الى الراحة من حين الى آخر ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني – حاولوا انجاز ما هو ضروري وعاجل من عملكم .

    القوس تنشطون اجتماعيا وتلتقون اشخاصا قريبين من فؤادكم يميلون الى التعاون معكم- بوسعكم الاعتماد على الاصدقاء .

    الجدي تتجه أنظاركم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين والزملاء- الفرصة متاحة لاثبات جدارتكم والمحافظة على انجازاتكم القائمة .

    الدلو خبر سار في طريقه اليكم ونجاح في مجال الاتصالات والسفر لا سيما البعيدة منها- تشعرون بقوة العاطفة وتزداد رغبتكم في التقرب من أحبائكم .

    الحوت تنهمكون في اعادة تنظيم شؤونكم المالية- الفرصة متاحة لمكسب مالي له صله بشراكة او تعويض- صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على أسماء لاعبي الهلال في كأس العالم للأندية 2019

    سعر الحديد في مصر اليوم السبت 17-9-2016

    بوستات وتغريدات عن شم النسيم 2020/2021

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاربعاء 11-3-2015

    توقعات برج القوس من ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2020

    جوزيف عطية وأمل بشوشة ضيوف البرايم 6 من ستار ستار اكاديمي 10

    Strong Key Bin بتاريخ اليوم 25- 11 - 2010

    تردد قناة Nickelodeon HD على نايل سات اليوم الاثنين 13-4-2015


  • Dreambox
    2015-08-25




  • برج الحمل مهنياً: تحرز المزيد من الأرباح إذا عرضت أفكارك على أشخاص يمكنهم دعمك. عاطفياً: أناقتك في مظهرك ولباقتك في التصرف تجذبان إليك الجنس الآخر. اجتماعياً: تظهر طبيعتك العنيدة في بعض المواقف الانفعالية. رقم الحظ: 5 .

    برج الثور مهنياً: إستغل قدراتك البديهية في تمييز الأمور وابذل طاقاتك لتحصل على النتائج المرجوة. عاطفياً: عالج المسائل الطارئة في علاقتك بالحبيب بحكمة وخذ مواقفه في الإعتبار. اجتماعياً: تقابل أصدقاء يشعرونك بمدى أهميتك. رقم الحظ: 7 .

    برج الجوزاء مهنياً: كن واقعياً وصبوراً وقاوم الصعوبات التي قد تواجهها في عملك. عاطفياً: تشعر بالراحة ولن تتردد في إسعاد الحبيب ونيل رضاه. اجتماعياً: لا تفرّط في إنفاق أموالك على الأمور الترفيهية. رقم الحظ: 11 .

    برج السرطان مهنياً: تواجهك بعض المشاكل، لكنها لن تحدّ من نشاطك المعهود. عاطفياً: تسبب غيرتك الزائدة اضطراباً في علاقتك مع الحبيب، ثق به أكثر. اجتماعياً: أمورك العائلية ليست على ما يرام، تفاهم مع أحد أفراد العائلة. رقم الحظ: 6 .

    برج الأسد مهنياً: الحوار والإتصالات لعبتك التي تنعم بها، إقنع الآخرين بوجهة نظرك. عاطفياً: تعيش فترة دافئة وواعدة مع الحبيب على الرغم من مرور العلاقة أخيراً بتقلبات. اجتماعياً: تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك لتقرير خطوات مستقبلك. رقم الحظ: 8 .

    برج العذراء مهنياً: تشعر بالتعب بسبب الضغوط لكن تجنب تراكم أعمالك. عاطفياً: لا تختلق المشاكل مع الشريك بل إعمل على تطويقها قبل أن تتأزم. اجتماعياً: تبدأ صفحة جديدة يسيطر عليها الإنفراج والإرتياح على الصعيد الشخصي. رقم الحظ: 16 .

    برج الميزان مهنياً: يمنحك تعبيرك عن أفكارك ومبادئك شهرة وشعبية. عاطفياً: تشعر بصعوبة التفاهم مع الحبيب وقد تزيد الأمور تأزماً. اجتماعياً: تتعرض للخداع من بعض المحيطين بك. رقم الحظ: 10 .

    برج العقرب مهنياً: لا تحتاج لأن يعرف الجميع ما تفكر به، فلا تنفجر عندما تخطر في بالك فكرة. عاطفياً: تسود الكآبة حياتك العاطفية، لكن لا بد من أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي. اجتماعياً: راجع نفسك لتكون أكثر واقعية وأقل خيالية. رقم الحظ: 11 .

    برج القوس مهنياً: لا تدع عملك ومشاكلك الشخصية يؤثران في أدائك في العمل. عاطفياً: تزدهر العواطف ويكون الجو ملائماً للتمتع بالحنان والرومنسية. اجتماعياً: تعامل مع الآخرين لتوسيع دائرة معارفك. رقم الحظ: 9 .

    برج الجدي مهنياً: تنجز صفقة مالية تخرجك من وضعك المالي الصعب. عاطفياً: يضعك الشريك في موقف صعب ويطلب منك أن تأخذ قراراً حاسماً. اجتماعياً: تجد الحلول للمشاكل الشخصية وتميل إلى تلبية دعوات الأقارب. رقم الحظ: 12 .

    برج الدلو مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في مهامك في العمل. عاطفياً: باستطاعتك قلب بعض المعطيات وتوظيفها لصالح علاقتك بالشريك. اجتماعياً: أنت متواضع، ما يجعلك عرضة لأنظار المحيطين بك. رقم الحظ: 9 .

    برج الحوت مهنياً: تلمس مماطلة من إحدى الجهات لتنفيذ عمل تخطط له منذ فترة. عاطفياً: تحصد النجاح لا سيما في النقاش مع الحبيب وحسم الأمور العالقة. اجتماعياً: يمكنك البحث عن المكان المناسب وتحديد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    السبت تنطلق «mbc دراما»... قناة لكل المسلسلات؟+قناة منوعة موجهة لاحد البلدان

    اليوم 28 يونيو ذكرى وفاة الفنان مدحت مرسى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الأخوة 2015 على قناة mbc

    مقادير وطريقة عمل النيفة 2015

    صور جنازة جورج فلويد 2020

    كلمات سامحني ياحبيبي امال ماهر وعبادي الجوهر 2015 كاملة مكتوبة

    رسميا سعودي سينما تنطلق Saudi Cienma

    صور مايا دياب في برنامج الدوبلكس مع أبلة فاهيتا 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 29-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 16-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.