Thread Back Search

بالفيديو اخر كلمات الفنان الراحل نور الشريف 2015

  • انا لمين !!!
    2015-08-12




  • بالفيديو اخر كلمات الفنان الراحل نور الشريف 2015

    بالفيديو اخر كلمات الفنان الراحل نور الشريف 2015
    بالفيديو.. آخر رسالة وجهها «نور الشريف» لجمهوره قبل وفاته


    ودع الفنان القدير نور الشريف، جمهوره برسالة، كتبها عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلًا: "في العام الماضي رحل عدد كبير من الوسط الفني أذكر منهم سعيد صالح وفايزة كمال وخالد صالح وعفوا لو سقط من ذاكرتي اسم".

    وأضاف: مثل كل الناس شعرت بحالة من الحزن لأن هناك عشرة ومواقف طيبة كانت تجمعني بأصدقائي في الوسط لكن ما يزعجني هو تركيز الإعلام على الشائعات حول وفاتي ولا أعرف من يجرؤ على كتابة أو نشر خبر حول وفاة شخص وهو ما زال على قيد الحياة؟".

    وأضاف نور الشريف: " دائما أقول إن الإنسان يتعلم من كل التجارب الحياتية التي يمر بها ولذا أعتبر تجربة المرض معلما كبيرا لأنني تعلمت من خلالها الصبر وتغيرت نظرتي لأشياء كثيرة ولكنها في الوقت نفسه أكدت لي أن الإنسان عندما يخلص لفنه ويجتهد في عمله يحجز لنفسه مكانا ثابتا في قلوب الملايين من الناس".

    واستكمل رسالته: سعدت باهتمام الناس بي وسعدت أكثر بإلحاح البسطاء من أجل الاطمئنان على حالتي الصحية، حالتي الصحية في تحسن ولكني أعاني صعوبة في الحركة بسبب ألم في ساقي بإذن الله سوف يزول بعد إجراء الجراحة وتعودت دائما النظر إلى الأشياء المضيئو في حياتي وكلما كانت محنة المرض تشتد، شعرت بسعادة كلما رأيت سارة ومي وأحسست باهتمام الناس بي.

    واستطرد قائلًا: " عشت أياما صعبة كثيرة منها أيام الطفولة وأيام في سن الصبا ولكن أيام المرض هي الأصعب الصحة غالية وأنصح كل الناس بالحفاظ عليها فقد توقفت عن التدخين لأنه خطر وأتمنى أن يقلع الجميع عن هذه العادة السيئة وأملي أيضا الرجوع قريبا للعمل فالوقوف أمام الكاميرا يمنحني الإحساس بالحياة بعد أيام بإذن الله يأتي شهر رمضان الكريم وتبدأ المنافسة الدرامية ومن البروموهات أرى أن هناك أعمالا جيدة تستحق المتابعة أستاذ ورئيس قسم لصديق عمري عادل إمام وأتمنى له التوفيق دائما وهو من اكتشفني وقدمني للجمهور".

    وكانت آخر كلماته: "إنني متفائل بمستقبل مصر السياسي رغم كل التحديات، ومصدر التفاؤل هو حالة الصراحة والمواجهة بين الحكومة والشعب، فإذا وقعت أزمة أو حدث موقف غريب يخرج السيد الرئيس ويتكلم مع الناس، أو يخرج رئيس الحكومة ويشرح الأسباب والتفاصيل.. هناك سياسة جديدة أتمنى أن تؤتي ثمارها، وأن تنتعش مصر اقتصاديًا.. لأن الوضع الاقتصادي يمثل تحديًا كبيرًا للرئيس وللحكومة".

    يذكر أن الفنان الكبير نور الشريف، توفي في مستشفى «الصفا» بالمهندسين، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ69 عامًا، بعد صراع مع المرض، ويشيع جثمانه غدا الأربعاء، من مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر.





    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستات ومنشورات عن التفرقة والعنصرية مكتوبة 2015/2016 جديدة

    تردد قناة روتانا خليجية hd على عرب سات اليوم الخميس 1-8-2019

    مقادير وطريقة عمل تورتة البروفيترول 2015

    تعرف على اسماء معلقي مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة السبت 21-11-2015

    مجانا القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو اليوم 28-12-2019

    تردد قناة دبي ون dubaione على النايل سات يوليو 2021

    تردد قناة ortm الناقلة لدوري أبطال أفريقيا 2020

    جديد الترددات على جميع الاقمار اليوم الجمعة 8-2-2019


مواضيع متشابهة

صور قبر الفنان الراحل نور الشريف 2015

بالفيديو تشييع جثمان الفنان الراحل نور الشريف 2015 , يوتيوب جنازة الفنان الراحل نور الشريف 2015

بالفيديو نكشف لكم اهم اسرار الفنان الراحل نور الشريف 2015

بالفيديو مشاهد من عزاء الفنان الراحل نور الشريف 2015 , يوتيوب عزاء الفنان الراحل نور الشريف 2015

23 معلومة نادرة عن الفنان الراحل نور الشريف 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.