Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 2-8-2015

  • بنت الخليج
    2015-08-01




  • برج الحمل اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

    برج الثور لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

    برج الجوزاء ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري .

    برج السرطان تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

    برج الاسد في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.

    برج العذراء الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

    برج الميزان مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

    برج العقرب قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

    برج القوس لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

    برج الجدي لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

    برج الدلو أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.

    برج الحوت عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة وصال حق على نايل سات اليوم الاحد 13-9-2015

    كلمات اغنية هاشتاق محمود قمبر 2016 مكتوبة

    كلمات اغنية مسلسل طريقي شيرين عبد الوهاب 2015 مكتوبة

    كلمات اغنية صورة منك ميرفت وجدي 2015 مكتوبة

    كلمات اغنية حب اخوات نسمة محجوب 2015 مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل أجندة رمضان 2019

    تردد قناة ميوزك العراب على نايل سات اليوم الجمعة 27-11-2015

    مجانا وبدون تشفير تردد القنوات الناقلة مباراة روما وبرشلونة اليوم الاربعاء 16-9-2015


  • بنت الخليج
    2015-08-01




  • الحمل المزاج قد يتعكر، ويتفاقم وضع ربما ظهر فجأة. حاذر توترًا مهنيًا وانقباضًا ومواجهات لا طائل لك فيها. في ظل التوتر الذي ينتابك يوميًا يحالفك الحظ بتسوية مقبولة. بعض ساعات هذا اليوم غنيّة بالتأثيرات الإيجابية والبنّاءة. إنطلق في رحلة ترفيهية مع العائلة أو الأصدقاء، وحاول أن تستغل كل دقيقة فيها للاستمتاع ونسيان هموم الحياة العملية ،قد تكون الاجواء العاطفية متطلبة، ما يتوجب عليك تفهماً وابتعاداً عن عدائية الشريك والاجواء.

    الثور تعزّز مكانتك، وتصبو إلى تحقيق المزيد من المراتب المتقدمة مهنياً وأكاديمياً، وتنجح في ذلك. كن منطقيًا ولا تطلق الأحكام عشوائيًا. تذكّر أنك تملك شخصيّة قويّة وربما متسلّطة. وبالتالي عليك التخفيف من حدّة التشنّج والامتناع عن فرض الرأي. لا تستهر بصحتك، وتعتبر أنك مثل الحديد، بل عليك القيام بكل ما يفيدك كي تتمكن من تنفيذ ما أوكل إليك ،عليك الإكثار من تناول الخضروات والابتعاد عن اللحوم الغنية بالدهون، فهي مضرة بصحتك .

    الجوزاء استرح في هذا ولا تراهن على الحظوظ أو التطوّرات. تبدأه بحيوية فائضة ورغبة في استكشاف الأمور وخوض التجارب. تميل الى الجرأة والشجاعة وتعالج كل الأمور الطارئة والروتينية بثبات وإرادة. عليك تكريس الوقت للشؤون المنزلية ولا يجوز التهرّب من الواجبات. راع ظروف الحبيب والإخوة والأولاد، واسع للاستقرار بالقرب من شريك مستقر ووفي. تشعر بين الحين والآخر بصداع مؤلم، اتصل بأحد أطباء العيون، فقد النظر سبب ذلك.

    السرطان قد تستعيد قضايا من الماضي تعقّد لك الأمور، فكن حذراً لأن الجو يحمل لوماً وشكوى او تذمراً علنياً. واجه السلبيّات بالإيجابيات لتتفادى التحدّيات. يسود جو من الفرح محيط عائلتك، بعد النجاح الذي حققته في أحد المشاريع. تابع عملك بنشاط، واسع وراء الافكار الخلاقة والمبدعة، فهي وحدها تأتيك بالثمار الطيبة. تكون محط إعجاب المحيطين بك لما تتمتع به من نخوة ونشاط وإصرار على ممارسة الرياضة باستمرار.

    الأسد أساليبك الجديدة مهمة لكنها قد لا تنفع على المدى الطويل، وبات البحث عن أسلوب أكثر فاعلية مطلوباً بإلحاح. لا تستسلم للغيرة القاتلة، فهي مقبرة لأي علاقة مستقبلية مهما يكن حجمها وأسسها. تبذل قصارى جهدك للتوصل إلى الوزن المثالي بالنسبة إلى طولك. بالإرادة والعزم تحقق ذلك ،لديك أجمل الفرص لتطوير عواطفك وتحسين وضعك الشخصي. فإذا كنت عازباً، سوف يحالفك الحظ.

    العذراء يلتقي القمر ساتورن في الميزان فتبحث عن اولوياتك وتنبش اموراً من الماضي. قد تعرف مغازلة او حبًّا متكتّمًا. ويظهر في حياتك شخص كنت تكن له حب شديد، لكن الظروف باعدت بينكما، فيهتف قلبك له مجدداً. المحافظة على جسم سليم يتطلب أموراً كثيرة، أنت قادر على تنفيذها بإرادتك الصلبة ،أنت شخص مقدام، تعرف من أين تؤكل الكتف. باشر ما أنت مصمم عليه، وحافظ على اتزانك ووعيك، فأنت لا تعرف ما ينتظرك على الكوع. إذا كانت الشؤون المهنية تصادف صعوبة، فإن الوضع العاطفي يشرق مجدداً هذا اليوم.

    الميزان عليك القيام بخطوات مدروسة اذا رغبت في تحسين وضعك المادي، فكل شيء مرتبط بالنتائج التي ستحققها. الأمور تسير على نحو جيّد وفق ما خططت له مع الشريك، وهذا سيكون في مصلحة الطرفين. تجنب السباحة في ساعات النهار الحارة جداً، ولا سيما أن بشرتك حساسة جداً ،مرحلة من راحة البال تسود على صعيد العمل، لكن هنالك بعض المطبات غير المؤثرة وهي لن تعوّق تقدمك. ارتفاع نسبة التفاؤل في تصحيح العلاقة بالشريك، وخصوصاً بعد سوء التفاهم الذي فرض نفسه أخيراً.

    العقرب لا تتورط في تصريحات مؤذية. حاول أن تبقي مخططاتك سرية أو مخفية. لا تكن عنيداً أو متشبثاً بآرائك، بل استمع إلى آراء الآخرين، وجادلهم بالحجة والمنطق، لا بإطلاق الأحكام المسبقة. إذا أردت المحافظة على سمعتك الطيبة ما عليك إلا النزول من عليائك. الأوضاع العامة قد تكون مقلقة، وقد تحمل نشرات الأخبار ما يزعج العلاقات الشخصية أو يبرّدها، فتتصدّر التطوّرات العامة كل الاهتمامات. قد تنزعج من أمر طارئ يبقيك في حالة حالة دائم ويحرمك النوم، ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي.

    القوس يوم متقلب يخلق لك اعمالاً كثيرة وتتبلبل الأجواء المهنية. قد تنهمك بشؤون متراكمة تنسيك الواجبات الأخرى. حافظ على استقرارك ولا تقدم على مغامرة مهما تكن الاغراءات، فالروتين يؤمّن لك السلام ويمنعك من الضلال. تحفّظ جيداً. تبدو هذا اليوم على غير عادتك، يملأك النشاط والحيوية، وتريد القيام بالحركة على نحو متزايد ،تتفق مع بعض الاصدقاء للمضي قدماً في مشروع مفيد صحياً هذا الصيف، وإمكان استكماله في الشتاء إذا سمحت الظروف .

    الجدي تنتابك الشكوك وتلتبس عليك الامور فتعيش اجواء متناقضة من الاقدام والتراجع. تعاند من دون سبب حقيقي وتميل الى تصديق الاوهام والواهمين. يسعى إليك من يرى فيك مصلحة مادية، أو تلتبس عليك الأمور، فتلجأ إلى الشريك لكي يدعمك مادياً، أو يكون هو مقبلاً في هذه الأثناء، مساعداً عند الحاجة. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء. لا تهمل صحتك على حساب أمور أخرى لا تستحق الالتفات إليها.

    الدلو يتميزهذا اليوم بالحظوظ والإيجابيات وبانطلاقة سريعة. تتحرر من القيود المعنوية وتتقدم بانشراح وقوة مصمماً على اجتياز العقبات بشجاعة. قد تتاح لك الفرصة لبعض المغامرة، وربما تحظى بدعم وموافقة من الشريك الذي يثق بخطواتك. حاول استثمار الوقت الثمين لأنّ متاعب وخصومات ستثار في وجهك وترهق أعصابك ،تعيش تجدداً وتتاح امامك حرية التصرف كما تريد. فاوض بمهارة. قد يحمل اليك هذا اليوم ربحاً او تقدماً او تكريماً.

    الحوت ترضى عن عطائك وكفاءتك، وتسعى الى تجميل محيطك. تتمتع بحظوظ كثيرة ايضاً على الصعيد المالي، ما يعني مكافآت وترقيات أو أرباحاً مادية مدعومة من قبل مراجع نافذة. تمارس سحراً اخّاذاً وتتابع قصة عاطفية بدأتها سابقاً، وتستقطب المعجبين والمعجبات. تلفت الانظار وتبدو مميّزاً بحضورك، فتعمل جاذبيتك على اسر الناس. قد تميل إلى التلاعب ومخالفة التعليمات الطبية، لكنك تضحك على نفسك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصورة عادل امام يحيي ذكرى وفاة الفنان سعيد صالح 2015

    احداث وتفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل لا موسيقى في الأحمدي رمضان 2019

    تعرفي على سر رشاقة نادين نجيم بطلة مسلسل تشيللو 2015

    بالصور مقارنة بين هاتف Huawei P8 Max و Huawei P8 Lite

    مجانا تردد القنوات الناقلة مباراة الإمارات واليمن اليوم 26-11-2019 #خليجي_24

    احداث وتفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل بانتظار الياسمين رمضان 2019

    تردد قناة دهوك DUHOK tv HD على نايل سات اليوم السبت 12-9-2015

    كلمات اغنية فزعني محمد عبد الجبار 2016 مكتوبة


  • بنت الخليج
    2015-08-01




  • برج الحمل مهنيا:أمورك من جيد لأحسن مع تطور ملموس على كافة الجهات، لكن قد يواجهك في الصباح موقف لن يعجبك كثيرا وتضطر إلى تمشيته وفق ما يرضي الآخرين اجتماعيا:ما بعد الظهر يكون تركيزك أكثر على وضعك المالي الذي يعاني تدهورا ملحوظا، المساء ممتاز للخروج مع من تحب واعطائه أكثر أهمية من ذي قبل.

    برج الثور مهنيا:الصبر يا عزيزي الثور على آخر ساعات الضغط النفسي فالعمل سيكون متراكما في فترة الصباح والظهيرة، لكن مع حلول الواحدة والنصف من بعد الظهر ستبدأ امورك بالتحسن على مختلف المجالات، وبخاصة نفسيتك وعصبيتك اجتماعيا:اجعل الأمور أكثر سلاسة أثناء تعاملك مع والديك في المساء.

    برج الجوزاء مهنيا:اسرع قبل أن تدق ساعة الحسم، فصباحك سيجعلك تُسيّر جميع أعمالك بسهولة ويسر ولن يكون هنالك أية منغصات تذكر، لكن بحلول فترة ما بعد الظهر تشعر بمزاجك يختلف وتضيق الدنيا في عينيك والكآبة قد تأخذ حيزا كبيرا من وقتك عاطفيا:من يحب شخصا من مواليد الجوزاء فعليه الابتعاد عنه هذه الليلة، لأنه ليس بمزاج يسمح بذلك.

    برج السرطان مهنيا:يوم عادي جدا يا مولود السرطان ولكنك ستكون كسولا جدا، ولا تريد أن تفعل شيئا، قد تمر الساعات بطيئة اليوم لكن فترة اجتماعيا:المتعة ستكون بعد الواحدة والنصف ظهرا، حيث تكثر لديك المناسبات الاجتماعية من دون سابق إنذار، لكن احذر من أن تهمل حبيبك، لأنه يمكن أن يعاتبك.

    برج الأسد مهنيا:احم نفسك يا صديقي ولا تكن غير مكترث بالأمور التي تحدث حولك بل على العكس عليك التركيز على كل شي اجتماعيا:يوم عملي صعب قليلا لكنه يتحسن في فترة بعد الظهر، حيث تكون أكثر ثقة في نفسك وبما تفعل لكن قد تهبط هذه الليلة شعبيتك إلى أدنى مستوياتها بين أصدقائك بسبب تعصبك بآرائك.

    برج العذراء مهنيا:ما تزال الضغوطات العملية موجودة لديك يا صديقي، فحاول القيام بأعمالك بكل براعة وبخاصة في فترة الصباح والظهيرة، اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر وتحديدا بعد الواحدة والنصف قد تكون لديك بعض الأخبار الجيدة والأحداث التي قد تجعل ليلتك مثل الفل وبخاصة مواليد شهر آب.

    برج الميزان اجتماعيا:قاربت الأوقات الصعبة على الانتهاء فلا تفقد عصبيتك يا مولود الميزان، وحافظ على هدوئك الذي يغيظ أعداءك، فعند حلول فترة ما بعد الظهر تصبح إنسانا آخر بنظر الجميع عاطفيا:ويرجع حبك للمرح والتسلية ليسيطر على الساحة، أمسية لطيفة بانتظارك في المساء فلا تضيعها عليك.

    برج العقرب اجتماعيا:يوم مراجعة الحسابات ومواجهة الواقع، فمن كثرة ما تلاقيه اليوم من صعاب ومشاكل وخيبات ستعيد الحسابات بالأشخاص الذين حولك والذين اعطيتهم ثقتك وحبك، لا تيأس ولا تجعل الكآبة والأفكار السوداء تسيطر على عقلك هذا المساء، فالليل سيكون طويلا وبخاصة لمواليد شهر تشرين الأول الأكثر توترا.

    برج القوس اجتماعيا:يوم فيه كثير من الاختلاف، فالصباح يختلف كليا عن وضعك في المساء، فالصباح مشرق لديك مع بعض الحظ المتبقي من الأيام الماضية، كما عليك ترك عصبيتك جانبا عند الظهيرة عاطفيا:أما في المساء فالأوضاع العاطفية ستكون المسيطرة، لكن الخلاف سيكون سيد الموقف بينك وبين من تحب.

    برج الجدي اجتماعيا:من قمة الضياع إلى قمة النجاح يا مولود الجدي، فستمضي صبيحة هذا اليوم تعبا تائها لا تعرف ماذا تريد، كما أن الضوجان لديك سيصل إلى أعلى مستوياته من دون سبب اجتماعيا:لكن في فترة ما بعد الظهر والمساء تتغير الأمور لمصلحتك وتبدأ فترة جيدة وتصفو الأجواء من حولك وبخاصة برفقة أصدقائك الذين ستمضي معهم وقتا لا بأس به.

    برج الدلو مهنيا:يوم قد يجعلك ضائعا يا عزيزي فحاول أن تبقى هادئا قدر ما تستطيع وبخاصة أن الأعمال ستكون ضاغطة عليك من كافة النواحي والأشكال وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد توترا اجتماعيا:أما في فترة ما بعد الظهر فإن مزاجك سيكون متقلبا وستتردد كثيرا باتخاذ أي قرار ولو كان صغيرا وبخاصة مواليد شهر كانون الثاني.

    برج الحوت عاطفيا:عاطفتك قوية ومشاعرك جياشة فلا تدعها تؤثر على قراراتك وبخاصة العملية منها اجتماعيا:تخف حدة المشاعر في المساء لتكون إنسانا عمليا وجديا مع اهتمامك الكبير بوضع خطط للسفر أو للقيام ببعض الاتصالات المهمة، أما إذا كان لديك أي مشروع مع من تحب فعليك الغائه لانك لن تلتزم بدبلوماسيتك المعهودة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض برنامج صار وقتا 2017 على قناة الجديد

    مقادير وطريقة عمل كب كيك تورتيلا بالدجاج 2015

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة روتانا دراما 2019

    تردد قناة ‫اوسكار فيلم على نايل سات اليوم الاربعاء 8-7-2015

    كلمات اغنية عقلته شيما هلالي 2016 مكتوبة

    صور بوستات مكتوب عليها علمتنى الدنيا 2017/2018

    تردد قناة Sky Cinema Hits على هوت بيرد اليوم الثلاثاء 16-6-2015

    احداث وتفاصيل الحلقة 6 مسلسل ممالك النار 2019


  • بنت الخليج
    2015-08-01




  • برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
    لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّك يمكن - بدون خوف - أن تأتمن أفضل أصدقائك. لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في العمل او على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعدا .

    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
    اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . لكن هذه المرة مختلفة ، و لن تحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك. قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً. المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة .

    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
    أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . خذ كامل وقتك في التمعن بالامور و اطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء رأيك بالموضوع عاطفيا هنالك امل كبير بعلاقة بناءة و وطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة .

    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
    إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل . الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة ، ماليا هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي الى تغيير السكن صعوبات مالية طفيفة اليوم .

    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
    أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.
    أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك كن شجاعا و لا تكتم حبك .

    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
    آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية . ماليا انت في وضع مستقر و لا توجد اي مفاجئات على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد .

    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
    قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها . لا تجعل نفسك اسير الخوف و الخجل النجوم تنير طريقك اليوم .

    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
    هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق .

    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
    ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة. النظرة الشمولية تعطيك ارتياحا في العمل و قدرة اكبر على تحليل الواقع عاطفيا الحب في خطر عليك المبادرة الى انقاذه و الا ضاع منك .

    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
    أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة . لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي .

    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
    إن الحياة ليست تجربة علمية ، إنها مزيج من الانفعالات و الأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئوا . الحب طريقك الى النجاح لا تغلق قلبك امام التجارب الجديدة و حاول التعلم من الاخطاء قدر الامكان كي تكسب ود الحبيب ماليا علاقاتك في العمل ليست جيدة حاول ان تكون اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك .

    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
    تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا .


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل دقيقة صمت رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل بانتظار الياسمين رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل حدوته مُرة رمضان 2019

    مجانا تردد القنوات الناقلة مباراة الإمارات واليمن اليوم 26-11-2019 #خليجي_24

    اليوم تردد القنوات المجانية لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت

    كلمات شيلة هذا الفراق سعدون بن فيصل 2020 مكتوبة وكاملة

    جدول افلام قناة MBC Max اليوم السبت 12-9-2015

    صور بوستات عن الشتاء والبرد 2019/2020


  • بنت الخليج
    2015-08-01




  • برج الحمل
    إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة . اتصل مع محيطك بشكل افضل و لا تغلق الباب امام الفرص الجديدة الحب في الطريق اليك لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر و لكن حاول فهم ما يريد .






    برج الثور
    راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.





    برج الجوزاء
    كن متواجداً طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم.




    برج السرطان
    هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفّض استهلاكك من اللحم و فضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك .




    برج الأسد
    الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ و الضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .





    برج العذراء
    ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد ، عاطفيا لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه .





    برج الميزان
    أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الاكبر عاطفيا هنالك مطبات صعبة على الطريق كن مستعدا و استقبل الامر بشجاعة .





    برج العقرب
    تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك . ابحث عن الاصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب ، عاطفيا حاول الاتصال مع الشريك اكثر .




    برج القوس
    استخدم ذلك ال والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا .





    برج الجدي
    يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغّل الموسيقا الآن و ابدأ بالغناء . او اذهب الى السينما او المسرح او الطبيعة و كن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط .





    برج الدلو
    أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام . الرومانسية ضعيفة في حياتك فلا تترك هذه الفرصة اليوم ، ماليا مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه .





    برج الحوت
    اعقلها و توكّل ، عليك العمل بهذه النصيحة . هدّئ من روعك ، أعد حساباتك بدقة ، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك يقع فيها . و تذكّر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة . استفد من هذه النصيحة ماليا و اجتماعيا كي تحسن حياتك و حياة اسرتك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة كوريك على النايل سات اليوم 12-7-2020

    مقادير وطريقة عمل الجلاش بالسجق 2015

    مواصفات وسعر سيارة هيونداي سنتافي 2021 في السعودية

    تردد قناة بيت العرب على نايل سات اليوم الجمعة 27-11-2015

    مقادير وطريقة عمل كيك الموز والشيكولاتة 2015

    أسباب وتفاصيل تعطل الواتساب وإنستغرام

    تردد قناة نايل فاميلي على نايل سات اليوم الاحد 13-9-2015

    كلمات اغنية انا تاجك وسلطانك محمد عدوية 2016 مكتوبة


  • بنت الخليج
    2015-08-01




  • حظك اليوم برج الحمل 2/8/2015
    استمع بحرص لمن حولك وخاصة للشريك. تواصل مع الآخرين خاصة الأشخاص الذين لم تتواصل معهم أو تراهم منذ فترة. ستلاحظ شيئا غريبا اليوم وهو أنك عندما تحاول التخطيط لأي شيء، لا يتم. لا تيأس وكرر المحاولة.

    حظك اليوم برج الثور 2/8/2015
    ربما تهرب من بعض الالتزامات اليوم. لا تطلب دوما المساعدة من أي شخص واعتمد على نفسك. كن قويا ودع الآخرون يعرفون قدراتك ومهاراتك الخاصة. مهمتك اليوم هي أن تحمي مشاعرك وقلبك. لا تشغل عقلك بهموم الآخرين. كن عدوانيا إذا اضطرتك بعض المواقف لذلك.

    حظك اليوم برج الجوزاء 2/8/2015
    تبلغ الأمور ذروتها خاصة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. ربما تثور اليوم كالبركان. دع كل فرد يعبر عن نفسه كما يشاء ولا تتدخل في شؤون الآخرين. تواصل مع الأشخاص المحيطين بك واترك لهم فرصة جيدة لعرض وجهات نظرهم.


    حظك اليوم برج السرطان 2/8/2015
    تحب فعل الخيرات وتميل اليوم إلى الخروج من المنزل ومساعدة أي شخص تراه يحتاج إلى المساعدة. تظن في بعض الأوقات أن مهمتك اليوم هي تخفيف العبء عن الآخرين ورسم البسمة على وجوههم. قدم النصيحة لمن حولك بطريقة مهذبة ثم انسحب بهدوء.

    حظك اليوم برج الأسد 2/8/2015
    يوم مختلف تماما، فربما تنجز كل شيء في وقت قصير جدا. حصولك على بعض المعلومات قد يكون مهمة صعبة في بعض الأوقات ولكن لن تجد مهمة أسهل من ذلك اليوم. كلما كنت على قدر من العلم والخبرة، أديت عملك بشكل أفضل. احصل على كل المعلومات التي تحتاجها ثم ابدأ عملك.

    حظك اليوم برج العذراء 2/8/2015
    لماذا أنا بالتحديد؟ هذا السؤال ستكرره أكثر من مرة هذا اليوم! يبدو أن حياتك تتغير بشكل ملحوظ هذه الفترة بالتحديد. عليك أن تأخذ قسطا من الراحة اليوم إن أمكن. تواصل مع ذاتك ومع أفكارك. اهتم بمشاعرك وبقلبك. بالدردشة والتحدث مع الآخرين، ستشعر أنك أفضل.

    حظك اليوم برج الميزان 2/8/2015
    تباشر اليوم عملك بطريقة جيدة. كل ما تحتاجه اليوم هو الحصول على بعض المعلومات لاستكمال بعض المشاريع التي أجلتها منذ شهر تقريبا. هل تفكر في شراء جهاز إلكتروني جديد أو بعض الأدوات اللازمة للمنزل؟ يجب أن تدرس الموضوع جيدا قبل أن تتخذ القرار.

    حظك اليوم برج العقرب 2/8/2015
    لا تفترض تلقائيا أنك تستطيع حل كافة المشاكل والأزمات بمفردك هذا اليوم. التحدث مع من حولك في بعض الأمور سيساعدك على إيجاد حلول منطقية. اطلب المساعدة من الآخرين عند شعورك بالحاجة إليهم. لا تخجل من طلب المساعدة، فكلنا لدينا مشاكل ونمر بأزمات.

    حظك اليوم برج القوس 2/8/2015
    استيقظ من نومك مبكرا واذهب للعمل. لديك العديد من المشاكل الشخصية والمهنية ولذلك تحاول التغلب عليها بكامل طاقتك. ربما تكون بحاجة إلى مساعدة الآخرين أو دعمهم. الحظ يحالفك فلا تقلق. يجب أن تتناول الطعام المناسب لك ولوضعك الصحي هذا المساء.

    حظك اليوم برج الجدي 2/8/2015
    تحدث بانفتاح هذا اليوم. ربما لا يهتم الطرف الآخر بسماع وجهة نظرك، على الرغم من أن ما تقوله مهم للغاية.عدم اهتمام الآخرين بسماعك لا يعني أن ما تقوله غير صحيح. لا تفترض أن من حولك أكثر مهارة وخبرة منك.

    حظك اليوم برج الدلو 2/8/2015
    شخص ما قد يقوم بتشغيل المروحة على مكتبك الخاص، وبالتالي تتطاير بعض الأوراق المهمة الخاصة بعملك. تحاول تجميع هذه الأوراق من جديد ولكنك لن تنجح. اجلس مع شخص تحبه وقص عليه مشاكلك واطلب المساعدة والنصيحة منه.

    حظك اليوم برج الحوت 2/8/2015
    شخص ما قد يقوم بتشغيل المروحة على مكتبك الخاص، وبالتالي تتطاير بعض الأوراق المهمة الخاصة بعملك. تحاول تجميع هذه الأوراق من جديد ولكنك لن تنجح. اجلس مع شخص تحبه وقص عليه مشاكلك واطلب المساعدة والنصيحة منه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الموديل ليلى الكندري 2017/2018

    تردد قناة سينس تي في على نايل سات اليوم الجمعة 27-11-2015

    كلمات اغنية جايبين جاتو مسلسل الواد سيد الشحات 2019 مكتوبة

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاربعاء 25-11-2015

    كلمات أغنية كدة ما طمرش محمود الليثى صوفينار 2016 مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل بروفا رمضان 2019

    تردد قناة دهوك العراقية الجديد Duhok TV على قمر NSS-12 اليوم الاثنين 14-9-2015

    تردد قناة crt الرياضية على نايل سات اليوم السبت 12-9-2015


  • بنت الخليج
    2015-08-01




  • حظك اليوم الاحد برج الحمل 2 اغسطس / اب 2015


    مهنياً: تنطلق هذا اليوم وفي جعبتك مشروع مهني متطور جداً تعرضه على أرباب العمل بغية تأمين التأييد له

    عاطفياً: تدرك جيداً أن أسس العلاقة الصريحة والمتينة هي الثقة، فإذا كنت تريد ألا تتزعزع فكن على قدر الثقة
    صحياً: أنت تكره المستشفيات والدخول إليها، لذا انتبه لصحتك قدر الإمكان لئلا تضطر إلى دخول المستشفى

    حظك اليوم الاحد برج الثور 2 اغسطس / اب 2015


    مهنياً: حذار النزاع مع أحد المسؤولين في عملك أو إحدى السلطات القوية والفاعلة، لا تلعب بالنار وكُن متحفّظاً جدّاً
    عاطفياً: تكون سبّاقًا في الحب، وتقدّم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب، وتتحمّس لبدء علاقة جديدة مبنية على الثقة المتبادلة
    صحياً: حاول مقاومة الإغراءات التي تبعدك عن ممارسة الرياضة، ولا تجعلها تتغلب على ما يعود بالنفع على صحتك

    حظك اليوم الاحد برج الجوزاء 2 اغسطس / اب 2015
    مهنياً: متفائل جداً فظروفك تتحسّن على نحو واضح، تناسبك المستجدات وأنت تتعامل معها بانفتاح كبير وصدر رحب

    عاطفياً: أطلق العنان لخصالك الإيجابية لتحافظ على استقرار العلاقة واهتمام الحبيب أو مودته لك
    صحياً: اندفاعك وحماستك يدفعانك إلى الطلب من الآخرين مشاركتك في ممارستك الرياضة اقتناعاً منك أنها خير علاج

    حظك اليوم الاحد برج السرطان 2 اغسطس / اب 2015


    مهنياً: تعرف صداقات جديدة اليوم وتتمكّن من فرض سلطتك أو اتخاذ إجراءات قد لا يوافق عليها الجميع

    عاطفياً: الجوّ العام يتحدّث عن عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه أينما حللت وتكون حديث الجميع
    صحياً: الشعور بالخيبة أحياناً يولد حالة اكتئاب ورغبة في الانزواء واضطراباً نفسياً

    حظك اليوم الاحد برج الاسد 2 اغسطس / اب 2015
    مهنياً: تعرف تشويقاً وعلاقات حماسية وأوضاعاً استثنائية، وتتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية تثير إعجاب الزملاء ودهشتهم

    عاطفياً: لا تكذّب الحبيب في ما يقوله وثق بكلامه، لقد بدأت تتصرف بغرابة معه أخيراً، فكن حذراً قبل أن تصل إلى الهاوية معه
    صحياً: بعض الالتهابات المفاجئة في أصابع القدمين سببه كثرة الوقوف والطقس الحار

    حظك اليوم الاحد برج العذراء 2 اغسطس / اب 2015
    مهنياً: تحسين وضعك في العمل يتطلب منك طي صفحة الماضي، والانطلاق مجدداً نحو مجالات أوسع وأكثر إنتاجاً

    عاطفياً: تأجيل عمل اليوم إلى الغد لن يكون في مصلحتك، وأنت أمام اختبار جدّي مع الشريك هذه المرة وممنوع الخطأ
    صحياً: لا تخالف تعليمات الطبيب بشأن الامتناع عن التدخين، لأن رئتيك ضعيفتان

    حظك اليوم الاحد برج الميزان 2 اغسطس / اب 2015
    مهنياً: قد تواجه بعض خيبات الأمل، لكنك قادر على النهوض مجدداً والسير قدماً وتصبح معنوياتك مرتفعة

    عاطفياً: حاول أن لا تكون استفزازياً مع الشريك، لأن رد فعله سيكون مكلفاً، ولا نتس أن الحب يحتل المرتبة الأولى في حياتك ويشغل كل تفكيرك
    صحياً: لا تجازف بصحتك من أجل بضع ساعات عمل إضافية قد تفيدك مادياً لكنها قد تضرك صحياً

    حظك اليوم الاحد برج العقرب 2 اغسطس / اب 2015
    مهنياً: حاول ان لا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة وتنجح في تخطيها والمحافظة على الاستقرار القوي

    عاطفياً: السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا سيريح الشريك كثيراً، تقاومان معاً كل العوامل الصعبة التي تواجهكما
    صحياً: خذ المبادرة للقيام بكل ما يبعدك عنك المشكلات الصحية أو يصيبك بعوارض مزعجة

    حظك اليوم الاحد برج القوس 2 اغسطس / اب 2015
    مهنياً: يوم مناسب جدّاً يحمل اليك الحظ كما السفر الى بلدان بعيدة، قد تكون الحوافز كثيرة جدّاً والانفعالات المهنية سليمة

    عاطفياً: شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتوضح بعد بانتظار المقبل من الأيام
    صحياً: التوازن في كل شيء مفيد، ولا سيما على الصعيد الصحي إذا وازنت بين عملك وممارسة الرياضة

    حظك اليوم الاحد برج الجدى 2 اغسطس / اب 2015
    مهنياً: لحسن الحظ تعود المياه الى مجاريها، ثم تتطور الأمور لكي تعيش يوماً رائعاً تعرف فيه ملذات كثيرة

    عاطفياً: قد يلتقيك الحب أو يأتيك زائراً بعد يوم من الحرمان والاحباط، فتستقبله بشغف وتستعيد معه الذكريات العاطفية الجميلة
    صحياً: حاول قدر المستطاع تخصيص وقت كافٍ لممارسة الرياضة وخصوصاً صباحاً

    حظك اليوم الاحد برج الدلو 2 اغسطس / اب 2015
    مهنياً: تعيش يوماً متعباً فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار، لكنك لن تؤخر تقدم خطواتك المستقبلية، وخصوصاً أنك من القادرين على تخطي أي أزمة

    عاطفياً: تنتعش العواطف وتشتد الروابط متانة، وتتعرف إلى أوساط لم تختلط بها في السابق، وتجد بينها الشخص المناسب للارتباط
    صحياً: الاضطرابات المعوية شبه المتواصلة سببها التخمة في تناول الطعام الدسم

    حظك اليوم الاحد برج الحوت 2 اغسطس / اب 2015
    مهنياً: حاول أن تصغي إلى ما يُقال لك من دون ردود فعل، وابتعد عن العدائية والعنف واضبط أعصابك كلما استطعت ذلك

    عاطفياً: يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتحدّيات، لن تعاني أي أزمة، بل تنجح في تقوية الروابط معه
    صحياً: تبدو نشيطًا ذهنيّاً وجسديّاً، ولن تتأخر في بت الموضوعات التي لطالما أثارت حيرتك سابقاً

    ابراج مكتوب اليوم الاحد 2 اغسطس – اب 2015 توقعات برج الحمل 2-8-2015
    حاول أن تتقرب من الشريك اليوم، فالتفاهم والود بينكما سيجعل حياتكما هانئة مستقرة خالية من أي مشاكل. أنت مقبل على مرحلة حرجة إذا واصلت إهمالك المتعمد لوضعك الصحي الحرج هذه الفترة. احرص على تجديد نشاطك وانطلق في رحلة بحرية أو برية للترفيه والمتعة.



    توقعات برج الثور 2-8-2015
    لا تتخذ القرار النهائي بشأن التوقف عن ممارسة الرياضة، فستندم فيما بعد.معدتك الحساسة تحتم عليك الانتباه إلى نوعية الطعام والتخفيف من تلك الأطعمة التي تسبب لك مشكلات صحية. عيك اتباع حمية قاسية للتخلص من وزنك الزائد، ولكن دون تأثر صحتك بشكل سلبي بها.



    توقعات برج الجوزاء 2-8-2015
    تلتقي بشخص ما اليوم ينال عملك إعجابه لكن قد تصطدم بواقع لا يرضيك أو تفهم أمورا فيما بعد تجعلك تتراجع خطوات وتندم على معرفة هذا الشخص. لا تتخل عن الحبيب في هذه الفترة فمن تعرفه أفضل بكثير ممن تجهله.تهتم بمشكلة صحية أو بأمر مفاجئ يطرأ على حياتك ويتركك متوترا ومرتبكا.



    توقعات برج السرطان 2-8-2015
    مهما عاندتك الظروف اليوم في العمل، لا تستسلم حتى يمر هذا اليوم بسلام، فغدا سيكون أفضل بالتأكيد. لا تترك الشكوك تؤثر على علاقتك بالشريك.تفكر في التخلص من العمل الإضافي الذي يلهيك عن ممارسة الرياضة. حاول أن توازن بين العمل وممارسة الرياضة.



    توقعات برج الاسد 2-8-2015
    يطلب منك عدد من الزملاء في العمل أن تضع لهم خطة للعمل من خلالها وهذا لثقتهم فيك وفي قدراتك. تبدو اليوم في أفضل حالاتك، ولذلك ربما تقوم بأعمالك في وقت وجيز وبأقل مجهود. لا تنس أهدافك الشخصية، فيمكنك أن تتقدم خطوة للأمام اليوم.



    توقعات برج العذراء 2-8-2015
    تحضر اليوم أكثر من حفل واجتماع، وربما تلتقي بأكثر من زميل في المكان. تدور كل مناقشاتك مع هؤلاء حول تطوير خطة العمل والاقتصاد بشكل عام. لا تنس الاطمئنان على الشريك وأفراد أسرتك فمن المتوقع أن ينقطع الاتصال بينكما قريبا.



    توقعات برج الميزان 2-8-2015
    التحول الذى يحدث فى شخصيتك قد يزعج البعض، حاول ألا يفهم المحيطون هذا التحول بطريقة خاطئة حتى لا تخسر من يعتبرونك مهما فى حياتهم. العزلة هي الحل الأمثل لك اليوم، ولكن من الأفضل أن تبحث عن أقرب أصدقائك وتتحدث معه عن مشاكلك وهمومك.

    توقعات برج العقرب 2-8-2015
    قد تقابلك في حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك في شخصيتك أولا.



    توقعات برج القوس 2-8-2015
    إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفا حاسما لتصحيح الأمور، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. لا تفقد الأمل في تحقيق أهدافك فربما تكون هذه هي البداية.



    توقعات برج الجدى 2-8-2015
    حياتك العاطفية تبدو في أفضل حال، والسبب هو أسلوبك الرقيق العذب الذي تتبعه عند التحدث أو المناقشة مع الشريك. إذا ركزت على تطوير مهاراتك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات وتحقيق أهدافك في أقرب وقت.



    توقعات برج الدلو 2-8-2015
    تتوتر علاقتك بمن حولك فجأة وبدون أي مقدمات. تشعر أن الناس أصبحوا لا يفهمون كلامك ويفسرونه بطريقة خاطئة. يجب أن تتصرف بحذر طوال اليوم وأن تتجنب التعامل مع هذه النوعية من الناس. لا تدخل في أي مناقشة أو جدال. من الصعب أن يتراجع من حولك عن موقفهم اليوم.



    توقعات برج الحوت 2-8-2015
    العديد من الأشخاص يقفون في طريقك اليوم ويعارضونك. ربما يكون هذا الأسلوب سببا لتراجعك عن بعض الخطوات التي اتخذتها الفترة الماضية. فكر جيدا قبل اتخاذ أي خطوة أو التراجع عن أي خطوة. لا تتراجع عن وجهة نظرك لمجرد أن الجميع لا يتفق معك


    من مواضيعى فى المنتدى

    أخبار - حالة الطقس في الاردن اليوم الثلاثاء 7-7-2015

    كلمات اغنية يخرب بيتك نجوى كرم 2016 مكتوبة

    صور بوستات ومنشورات وتغريدات عن اليوم الوطني السعودي 85

    اسماء لاعبي إنجلترا ضد ألمانيا في يورو 2020

    تسريب - صور هاتف جالاكسى نوت 5

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة إيه آر تي حكايات 2 2019

    مجانا تردد القنوات الناقلة مباراة السعودية والكويت اليوم 27-11-2019

    كلمات اغنية الجواز بقي غالي سمسم شهاب 2020 مكتوبة كاملة


  • بنت الخليج
    2015-08-02




  • الحمل
    من21 مارس إلى 20 أبريل
    اجتماعيا: يطالبك الفلك بالحذر وعدم الإعلان عن خططك ومن المهم أن تبتعد عن الزهو بنفسك.
    مهنيا: اليوم مناسب للدراسة والتأمل و لإعادة حساباتك ومراجعة تجاربك السابقة.

    الثور

    من 21 أبريل إلى 21 مايو
    اجتماعيا وعاطفيا: تشعر بالإرتياح ويدعمك الأصدقاء ويحيط بك الأحباء.
    مهنيا: القمر في منزل المشروعات يعدك اليوم بعلاقات متينة وارتباطات موفقة.

    الجوزاء

    من 22 مايو إلى 21 يونيو
    مهنيا: القمر ونبتون معاكسان في منزل العمل فلا تبالغ في عنادك واصبر ليومين.
    اجتماعيا: حاول اليوم أن تظل هادئا مهما تعرضت للإستفزاز.

    السرطان

    من 22 يونيو إلى 22 يوليو
    عاطفيا واجتماعيا: زحل في منزل الحب يعاود سيره المباشر ويساعدك أن تتواصل بنجاح مع من تحب وتكسب الدعم بسهولة.
    مهنيا: القمر في منزل الحظ يمدك اليوم بقدرة كبيرة على الإبهار، اظهر واخرج إلى النور.

    الأسد

    من 23 يوليو إلى 22 أغسطس
    ماليا: القمر في منزل المدخرات يمدك بالقدرة على إدارة نفقاتك بحكمة.
    اجتماعيا: تبدو في مزاج جيد.. كما أن الشمس وعطارد في برجك يعدانك بحظ أفضل.

    العذراء

    من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر
    عاطفيا: إذا كنت متزوجا فإن علاقتك بشريك حياتك معرضة للتوتر، حافظ على هدوئك.
    مهنيا: القمر ونبتون في مواجهة برجك.. انتبه فالوضع الفلكي يصيبك بالتشوش الذهني.

    الميزان

    من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر
    مهنيا: القمر في منزل العمل يدفعك لبذل جهود مضاعفة من أجل ابراز مواهبك.
    اجتماعيا: تتجلى اليوم قدرتك على التأثير فيمن حولك وتتواصل جيدا معهم.

    العقرب

    من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر
    عاطفيا: القمر في منزل الحب يجعلك عاطفيا وتستعيد تفاؤلك.. تخيم عليك الرومانسية اليوم وتمدك الكواكب بالعواطف الجياشة.
    مهنيا وماليا: تغمرك الأفلاك بكل الخير وتدفعك للقيام باستثمار أو نشاط مالي.

    القوس

    من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر
    عائليا واجتماعيا: القمر معاكس في منزلك الرابع.. لا تستسلم للقلق وهدئ من روعك لتحسن التصرف.
    عاطفيا: تميل إلى التعنت والرغبة في فرض آرائك وينصحك الفلك أن تسترخي ولا تدع الروح التشاؤمية تسيطر عليك.

    الجدي

    من 22 ديسمبر إلى 20 يناير
    عائليا وعاطفيا: القمر في منزلك الثالث يدفعك اليوم نحو أن تكون أكثر اقترابا ممن حولك وممن تحب.
    اجتماعيا ومهنيا: اليوم حالتك المزاجية رائعة وتبدو في صورة أفضل وتنجز أعمالك باقتدار.

    الدلو

    من 21 يناير إلى 19 فبراير
    ماليا: القمر في منزل المال يساعدك أن تحافظ على استقرارك المادي خاصة إذا تجنبت التسرع.. ويتفتق ذهنك عن أفكار مربحة، فلا تضيع الفرص.
    مهنيا: تخوض تجارب عملية دقيقة وتناقش قضية مهنية تخصك.

    الحوت

    من 20 فبراير إلى 20 مارس
    اجتماعيا وعائليا: عطاؤك لا ينتهي وتبدو مستعدا للتعاون وتكسب الجميع.
    مهنيا: القمر في برجك يمنحك كاريزما تستغلها لتحقق نجاحا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور بوستات مكتوب عليها عن برشلونة 2019/2020

    تردد قناة أوسكار على النايل سات اليوم 12-7-2020

    كلمات اغنية خذني معاك وليد الجيلاني 2016 مكتوبة

    كلمات اغنية مطمنى أدهم صالح 2015 مكتوبة

    مقادير وطريقة عمل طاجن الدجاج بالتفاح 2015

    رسميا حساب الرئيس باراك أوباما على تويتر 2015

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم السبت 2-5-2015

    تردد قنوات روتانا الجديد على النايل سات اليوم 19 اغسطس 2021


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 5-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 14-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 15-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 8-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.