Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 24-7-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-07-23




  • حظك اليوم الجمعه 24/7/2015 , ابراج السومرية اليوم , توقعات ابراج قناة السومرية اليوم الجمعة 24-7-2015 , ابراج السومرية 24 يوليو 2015

    برج الحمل: الوقت المناسب للأنشطة الإبداعية ومظاهره. في الشؤون المهنية والتجارية لتحقيق النجاح المواهب الشخصية والمبادرة. سوف الأسرة والعلاقات العاطفية فهم والنجاح.

    الثور: وقت كبير للرياضة والعمل البدني الثقيل. جيدة لفترة عمل مشترك والعمليات المالية. في المسائل المهنية قد تزيد المبادرة والإبداع.

    الجوزاء: اليوم اليوم خطرا على صحتك. حذار من الصراعات في العمل، في الشوارع والذهاب أثناء القيادة. اليوم، حتى يمكن تفريغ بندقية تبادل لاطلاق النار، وتوخي الحذر. الركود في الشؤون الصغيرة المهنية والتجارية. يمكن للأسرة والعلاقات العاطفية تكون الصراعات العاطفية.

    السرطان: إن تدفق القوة الحيوية، وتوفير مزاج جيد، والهدوء في المنزل والمغامرة الرومانسية. ومظهر من مظاهر الصفات أفضل في العلاقة المهنية جلب الحظ. الوقت كبيرة، ومناسبة للتعليم الذاتي والوعي والثقافة. والترفيه والأنشطة الرياضية خلق شعور من الارتياح بعد العمل بصورة جيدة.

    ألآسد: يمكنك بدء أعمال تجارية جديدة والمؤسسات. ولكن اليوم هو يوم مزاج سيئ وشعور غير مهم، وهذا لن يخلق التواصل المنسجم مع عائلتك والعلاقات الرومانسية.

    برج العذراء: حاول الهروب من الكحول السرية، والمؤامرات تعاطي المخدرات. هناك إمكانية كبيرة لمرض شديد أو سوء نوعية التسمم الغذائي. في مجال الأعمال التجارية والصناعة أن تكون أكثر حذرا لتجنب الغش.

    الميزان: صحة ممتازة ومعنوية جيدة وخلق جو دافئ في تلك الأسرة، وأحب. تجنب الصراعات والمشاعر السلبية. قد في الشؤون المهنية والتجارية وجود بعض الصعوبات المرتبطة المالية المشتركة. الخطر الكبير من الحوادث.

    العقرب: لقد أظهرت شجاعة ورغبة في عمل درامي في حالات الطوارئ. في هذا الوقت الأسهل بالنسبة لك لمجرد واحد لضرب خفض المشاكل التي تعوق طويلة تعذب المعيشة مجانية وسهلة. الوقت المناسب لإقامة العلاقات الأسرية، لعلاقات وئام مع النساء.

    القوس: اليوم قد يكون المشاعر السلبية في العلاقات الأسرية والرومانسية. التخلص من مظاهر الأنانية والإسراف في المسائل المالية، وربما الحظ سوف تتحول إلى مواجهة لك.

    الجدي: اليوم اقامة علاقات عائلية منسجمة، التواصل الجيد في الحب. ربما سوف تجلب الحظ الخاص بك المضاربات المالية المتعلقة العقارات، والخدمات الزراعية.

    الدلو: اليوم ليس محاولة لإرهاق، ورعاية صحتهم. فمن الأفضل لقضاء بعض الوقت مع الأهل وأحب، لتجنب الصراعات والاندفاع المفرط في العمل. في محاولة للاسترخاء أكثر.

    الحوت: هناك مغامرة رومانسية ناجحة. سوف تحسين الصحة والمزاج، وحسن النشاط البدني والاقتصادي يكون ناجحا في المهنية والتجارية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية مهند زهير مش مستعد 2012 Mp3

    صور لوحات سيارات معدنية مضحكة 2014

    صور دالي من كواليس البوم ابو المشاكل

    حظك اليوم 5/12/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 5 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 5/12/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 5 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب الي?

    وفاة انيسة مخلوف والدة بشار الأسد , خبر وفاة انيسة مخلوف والدة بشار الأسد

    صور ثورة 23 يوليو 1952 , صور الثورة المصرية 23 يوليو 1952

    صور سانتا كلوز متحركة 2020 Santa Claus , صور متحركة بابا نويل 2020 جديدة

    "أوباما" يدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا 12/9/2012


  • Dreambox-Sat
    2015-07-23




  • حظك اليوم الجمعه 24/7/2015 , توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 24-7-2015 , حظك مع كارمن شماس الجمعة 24 يوليو 2015

    برج الحمل [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط- فبراير-رمضان)]

    خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك ، و ليس فقط أمام عيونك. العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ،
    لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء .استمع لنصائح الحبيب ..

    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    الرؤية الضيقة لَيستْ مرغوبةَ في حالة مثل هذه الحالات. تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة. لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ،
    بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة ..

    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأان النجوم تمدك ببريقها و سحرها . انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي.
    تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. الحب يملئ حياتك الاسرية ..

    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

    في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها ام في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي اليوم ،
    ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده.

    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    إنك مرح وحسّاس، و ساحر بشكل غير عادي اليوم. فغازل بثقة. ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. لماذا يجب أن نعكر لون الحياة.
    لا تتردد في طرح الامور التي ترغب بمناقشتها مع الحبيب لأنك ان ابقيتها طي الكتمان فستؤدي الى مشاكل لا تحمد عقباها …

    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام، عاطفيا لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم.
    سحرك جذاب. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. اما المتزوجون فيجب ان يجددوا اليوم الرومانسية القديمة …

    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة
    عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك و لكن الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم ، يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك…..

    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    عليك بأن تكون ميزاناً كما هو برجك. تحتاج لإيجاد ذلك الخطّ الرفيع بين الكرم وضبط النفس. الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي،
    لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً…

    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    هناك تغييرات مالية قادمة ، ولقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية. أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ،
    كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد ….
    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    لا تنقصك الأفكار ، ولا ينقصك الحماس لإبداء هذه الأفكار. استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة.
    راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية…

    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط- فبراير-رمضان)]

    نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة.
    تترك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . إنه إحساس جميل هذا اليوم . ..

    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

    الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا و ان لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور ،
    عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك …


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا 2013 , صور بريانكا تشوبرا في عيد استقلال الهند 2013

    توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف 7 فبراير 2014

    تسريحات شعر 2013 , احلي تسريحات شعر 2013 , اجمل تسريحات شعر 2013 , احدث تسريحات شعر 2013 , اروع تسريحات شعر 2013

    حالة الطقس في محافظات مصر اليوم الاثنين 30-12-2013 مع درجات الحرارة المتوقعة

    البوم صور ميريام فارس في افتتاح دار Aishiti في بيروت 2013

    صور سيارة كاملة مصنوعة من الخبز

    امساكية رمضان 2012 - 1433 كاملة

    صور ياسمين عبدالعزيز في حفل توزيع جوائز art 2013


  • Dreambox-Sat
    2015-07-23




  • الابراج اليوم 24/7/2015 مع عبير فؤاد اليوم الجمعة حظك اليوم عبير فؤاد 24-7-2015

    الحمل

    تستمر الظروف الإيجابية مخيّمة على سمائك وخصوصاً، وتحديدًا حتى تاريخ بداية فصل الصيف. أنت على موعد مع الحبّ هذا اليوم، وهو ما يفتح قلبك للشريك وتصارحه بكل افكارك ومشاعرك بكل محبة وطيبة خاطر، وتناقشان الموضوعات المهمة والمتعلّقة بمشاريعكما المستقبلية. خفف من النوم واستعض عنه بالقيام ببعض النشاطات المفيدة للجسم، كالمشي أو السباحة.

    الجوزاء

    ثمة ما يشير إلى بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية، وقد تتلقى، عزيزي الجوزاء، عرضاً مفاجئاً يصوب الخطوات، أو يمنعك من اليأس أو الانهيار. تبدو عاشقاً وتحب الناس، أو تستقطب الجميع بجاذبية لا توصف وعذوبة نادرة لا تترك أحداً لا مبالياً إزاءك. تألقك بفضل الرياضية التي تهبك شيئاً أكثر من الجاذبي

    السرطان

    قد تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً، لذا، يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات. قلبك الطيّب هو من أبرز نقاط ضعفك. حاول أن تظهر بعض الصلابة تجاه الشريك، وهذا لمصلحتك على المدى الطويل. إذا خرجت للمشي مسافات طويلة كن مستعداً لمواجهة التعب الذي قد ينتج من ذلك.

    الثور

    هذا اليوم يستدعي بعض التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجالات المالية والمهنية التي قد تثير في نفسك البلبلة. يعدك هذا اليوم بنجاح وحب وعواطف مزدهرة، وأوضاع اجتماعية مميزة. أترك أمر تقرير ما هو مناسب من الغذاء لك لأصحاب الشأن، ما عليك سوى التقيد بالتعليمات.

    الجوزاء

    ثمة ما يشير إلى بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية، وقد تتلقى، عزيزي الجوزاء، عرضاً مفاجئاً يصوب الخطوات، أو يمنعك من اليأس أو الانهيار. تبدو عاشقاً وتحب الناس، أو تستقطب الجميع بجاذبية لا توصف وعذوبة نادرة لا تترك أحداً لا مبالياً إزاءك. تألقك بفضل الرياضية التي تهبك شيئاً أكثر من الجاذبي

    السرطان

    قد تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً، لذا، يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات. قلبك الطيّب هو من أبرز نقاط ضعفك. حاول أن تظهر بعض الصلابة تجاه الشريك، وهذا لمصلحتك على المدى الطويل. إذا خرجت للمشي مسافات طويلة كن مستعداً لمواجهة التعب الذي قد ينتج من ذلك.

    الميزان

    تناضل هذا اليوم لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة. يدعمك المقربون وتبدو سعيداً بالنتائج. قد تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وبوادر لعلاقة عاطفية جديد، أو تحاول التقرب من أحدهم. لا تنفعل أمام الأمور التافهة، ولا تستمع إلى القيل والقال التي قد تزعج راحتك.

    الأسد

    هدّئ من روعك وتأقلم مع الظروف واخرج من عزلتك. لا تكن عنيدًا ولا ترجئ عملك. لا ترفض التعامل مع الآخرين، فهذا وقت الانفتاح. تحيط بك طاقة سلبيّة تؤثّر في طباعك وتصرّفاتك التي تطال الحبيب بقسوة وتجرح مشاعره. فأنت مزاجي جدًّا وصراحتك جارحة تنفّر الحبيب منك. حالات الانفعال التي تنتابك بين حين وآخر سببها الإرهاق النفسي والجسدي.

    العذراء

    أسارع إلى القول إنه يوم جيد يبشرك به الفلك ويهبك التعويض والسعادة والقوة، لمواجهة العواصف وتسوية المسائل المادية والمهنية والعلاقات الإنسانية والعائلية. قد يساعدك الشريك لإيجاد الأجوبة إذا فتحت له قلبك. تدعمك صداقة أحدهم والنصائح الواقعية له. لا تترك الأمور تصل إلى مرحلة لن يعود بوسعك إيجاد الحلول الناجعة لها على الصعيد الصحي.

    العقرب
    أبراج اليوم الخميس4/4/2013

    يجب تفادي أي نقاش أو حوار أو جدال، وسوف يكون الأمر سهلاً في الأيام المقبلة. يحمل هذا اليوم بعض التقلبات العاطفية، وذلك بسبب انشغال الحبيب عنك أو بعد المسافة بينكما. تبتسم لك الصحة، وتشعر براحة كبيرة وبسعادة تخفف العصبية غير المبررة.

    القوس

    يجب أن تتمتع بأعصاب باردة ومتينة لمواجهة التحديات. قد تجد نفسك في غير ورطة او موقف محرج، وقد يكون ذلك بسبب منافس او خصم او عدوّ لك. تواجه صعوبة في التعاطي مع حبيبك. تشكو برودة الشريك وقلّة تفهمّه، وربما يصل بك الأمر الى اتهامه باللامبالاة والإهمال. تتلقى عدداً كبيراً من الدعوات إلى الغداء أو العشاء، حاول التهرب من بعضها.

    الجدي

    ستنتظرك المكافآت والمفاجآت السارة، وستزداد الأرباح والتسويات والانفراجات. وما عليك سوى اقتناص الفرص لحظة وصوله. تتخلص من عقدة الغيرة وتتحرر من قيود فرضت عليك أخيراً. جميع هذه الأمور تساهم في تلطيف الأجواء وإعادة اللحمة وتقريب المسافة بين الطرفين. لا تكثر من صعود السلالم والأدراج، فأنت تعرف أنك ممنوع عن ذلك.

    الدلو

    تفرح بشعبيتك المتواصلة وبدعم الأصدقاء والمجموعات لك. تزدهر أعمالك التي تتعلّق بالآخرين سواء أكانت العلاقة مباشرة معهم أم غير مباشرة. الأعزب على وشك الوقوع في شباك الحب وقد يرتبط فعليّاً إذا كانت جميع الظروف مؤاتية. يوم واعد إذاً بانفراجات وحلول وتسويات عاطفية. لا تختبئ وراء إصبعك حين يعرض عليك الآخرون القيام بنشاط مفيد للصحة، متذرعاً بضغط العمل.

    الحوت

    اسأل نفسك، هل تحتاج الى دراسة لغة أو مهنة أو مصلحة ما؟ فكّر في الانضمام الى معهد أو شارك في المؤتمرات وورش العمل، عزّز قدراتك بغضّ النظر عن عمرك وجنسك وموقعك. إنّه يوم مميّز لتصحيح مسار العلاقة ولإعادة العلاقة الى ما كانت عليه من رومانسية وحميميّة. حاذر الانغماس في الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل , تنزيل , استماع اغنية قله النوم شيرين عبد الوهاب 2014 Mp3

    احلى رسائل 2013 - اجدد مسجات 2013 - اروع وسائط للجوال 2013

    صور المطربة الصاعدة سوزان حرب 2012 - صور المطربة سوزان حرب 2012 - احلى صور سوزان حرب 2012

    بطاقات عيد الاضحى - صور عيد الاضحى - مكتبة صور عيد الاضحى

    منظر رائع لسقوط اشعة الشمس على برج خليفة

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 16-12-2014

    رسائل عن ليلة القدر في رمضان 2013

    صور طـاهـرة حـمـامـيـش 2012 - احدث صور طـاهـرة حـمـامـيـش 2012 - صور المغنية طـاهـرة حـمـامـيـش 2012


  • Dreambox-Sat
    2015-07-23




  • الابراج اليومية مع ماغي فرح حظك اليوم الجمعة 24-7-2015 , برجك اليوم 24 يوليو 2015

    برج الحمل
    [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
    مهنياً:تشعر بالملل هذه الفترة فالاعمال متوقفه و لا توجد الكثير من الاحداث .
    عاطفياً:لا تجعل من تصرفات من تحب ان تثير غضبك كن اكثر هدوءا.

    برج الثور
    [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
    مهنياً:انت مستاء بسبب التأخر في ترقيتك لا تقلق
    عاطفياً:تنازل عن غرورك واخبر من تحب بحقيقة مشاعرك.

    برج الجوزاء
    [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]
    مهنياً:احد الزملاء يطلب منك المساعدة لا تتردد في مساعدته
    عاطفياً:تشعربضرورة الاستقرار و تكوين اسرة.

    برج السرطان
    [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]
    مهنياً:لا تكن كثير التطلب و حاول ان تعتمد على نفسك اكثر
    عاطفياً:لن تنجح علاقتك مع الحبيب ان لم تقدم المزيد من التنازلات.

    برج الأسد
    [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
    مهنياً:عليك ان تكون اكثر دقة في مراجعة الاوراق المالية
    عاطفياً:تعيش قصةحب جديدة مليئة بالشغف.

    برج العذراء
    [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
    مهنياً:عليك ان تكون اكثر هدوءا و استرخاء في تنفيذ اعمالك
    عاطفياً:الرومانسية شئ جميل و لكن عليك ان تعيش في الواقع ايضا.

    برج الميزان
    [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
    مهنياً:عليك ان تدرك ان لم تستغل العروض هذه الفترة قد لا تتكرر بعد ذلك
    عاطفياً:كل يوم يزيد حبك للشريك اكثر و تتوطد علاقتك به.

    برج العقرب
    [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
    مهنياً:قد تفشل بعض المشاريع التى تستثمرها لا تيأس
    عاطفياً:اهمالك لمشاعرمن تحب يبعده عنك.

    برج القوس
    [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
    مهنياً:عليك ان تكون اكثر التزاما في مواعيد عملك
    عاطفياً:مشكلة بسيطة لاتجعلها تكبر كي لا تسبب فراقك عن من تحب.

    برج الجدي
    [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]
    مهنياً:لا تؤجل اعمالك الهامة الى الغد حاول ان تنجزها في نفس اليوم
    عاطفياً:تنزعج من محاولة الحبيب الدائمة لاختبار مشاعرك.

    برج الدلو
    [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]
    مهنياً:طبيعة عملك و سفرك الدائم تزعجك حاول ان تجد فرص بديلة
    عاطفياً:عليك ان تقف و تهتم بالحبيب اكثر.

    برج الحوت
    [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]
    مهنياً:تنجح في الحصول على صفقة رابحة لطالما انتظرتها
    عاطفياً:شخص معجببك و خائف من ان يبوح لك بحقيقة مشاعره


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقيت - موعد مباراه مصر وغانا اليوم 15-10-2013 فى ذهاب التصفيات النهائيه لكاس العالم

    اخبار الجريدة الاقتصادية الخميس 13/9/2012

    صور كاتي بيري في جلسة تصوير Gabor Jurina

    توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 13-4-2014 , حظك اليوم مع كارمن 13 أبريل 2014

    ابراج اليوم الجمعة 10/8/2012 برج الجوزاء حظك اليوم الجمعة 10\8\2012

    تشكيلة منتخب الجزائر في مباراة مالي اليوم الأحد 10/6/2012

    أسعار الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الأربعاء 18/9/2013

    تغطية مهرجان رويال رامبل WWE Royal Rumble 2014 ( صور + القنوات الناقلة + اخر اخبار المهرجان + الموجهات )


  • Dreambox-Sat
    2015-07-23




  • حظك اليوم جوي عياد الجمعة 24-7-2015 , برجك اليوم الجمعة مع جوي عياد 24 يوليو 2015

    برج الحمل [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط- فبراير-رمضان)]

    أنت محظوظ ماليا اليوم حيث تعود عليك أرباح من استثمارات سابقة. عليك أن تكون أكثر اهتماما بمشاعر من تحب.
    لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك. لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن.
    حاول معرفة معلومات أكثر حول الطرف الآخر، سواء كان في العمل أو على صعيد العاطفة.
    المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعدا.
    رقم الحظ: 1..

    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    تحقق خطوة مهمة في مجال عملك اليوم. لا تسمح للأقاويل أن تفرق بينك وبين من تحب.
    اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك، وهذا ما يشعرك بأنك مقيد.
    لكن هذه المرة مختلفة، ولن تحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك.
    قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً.
    المسؤولية عبء كبير ولا يمكنك تحمل أكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الأمور.
    رقم الحظ: 17 .

    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    العديد من الفرص المهمة قد تتاح لك اليوم فلا تتعجل و ترفض. يجب أن تعطي من تحب فرصة ليتخذ قراراته بنفسه أنت بحاجة لبعض التأمل والتفكر.
    لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحي.
    خذ كامل وقتك في التمعن بالأمور واطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في إعطاء رأيك بالموضوع.
    رقم الحظ: 9…

    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

    عليك أن تعيد تنظيم وترتيب أولوياتك كي تنجز مهامك بكفاءة.
    لا تفاتح من تحب بموضوع الارتباط حتى تتأكد من مشاعرك إنك مرح وحسّاس، وتملك الكثير من الطاقة الآسرة.
    لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، وأمعن النظر في كل التفاصيل.
    الجدية الزائدة في بعض الأمور قد تكون مطلوبة في الأيام القادمة.
    رقم الحظ: 3…

    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    اهتم بعملك أكثر خاصة هذه الفترة حركة ترقيات تحدث خلال هذه الفترة. تتخذ اليوم قرارات مهمة حول الارتباط بمن تحب.
    أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه.
    على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم.
    ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار. الأصدقاء والعائلة سوف يشكلون مصدر إلهام كبير لك.
    رقم الحظ: 10.

    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    عليك أن تحترم القرارات والقوانين التى يتخذها مدراؤك.
    على الرغم من كثرة المشاكل العاطفية إلا أنك لا تستغني عن من تحب.
    آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب،
    لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب، استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية.
    رقم الحظ: 8..

    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    أصحاب برج الميزان حظك اليوم الثلاثاء 2 -4 -2013 ,
    للأسف فرص العمل ضئيلة هذه الفترة فلا تتعجل في ترك عملك. للأسف أنت لا تدرك المشاعر الصادقة التى يكنها لك من تحب.
    قُلها بواسطة الأزهار، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها،
    فكر لماذا هذا الشعور بالحرية واللاحدود حين تجري اتصال معها الآن، والأهم من ذلك، فقط قلها.
    رقم الحظ: 7..

    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    كن حذرا هذه الأيام، فالبعض يحيك لك مؤامرات. احذر الغيرة من أن تفرق بينك وبين من تحب. هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك.
    . نظف بيتك اليوم وسيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة.
    خذ وقتك في التفكير بهدوء أكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب
    بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك ومن حولك أمل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق.
    رقم الحظ: 9…

    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    تحتاج الى المزيد من الوقت لتبرز طاقتك ومواهبك في العمل. يقف الحبيب الى جانبك في الأزمة التى تتعرض لها مما يزيد حبك له.
    ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حدة، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة.
    النظرة الشمولية تعطيك ارتياحا في العمل وقدرة أكبر على تحليل الواقع.
    رقم الحظ: 5.,

    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    كن حذرا من منافسيك بالعمل فشيء مريب يحدث. عليك أن تطمئن الحبيب اكثر حول مستقبل علاقتكما.
    أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز وتتصرف بشكل أكثر حذراً.
    أنصت إلى هذا الصوت الخافت ولا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة.
    لا تثق بالأشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظهرأنيق أو لائق وإنما كن أكثر واقعية. رقم الحظ: 7.. ,

    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط- فبراير-رمضان)]

    مللت من الروتين الذى تكرره كل يوم، حاول أن تجدد أكثر.
    اعمل المستحيل كي تستعيد علاقتك مع من تحب.
    إن الحياة ليست تجربة علمية، إنها مزيج من الانفعالات والأحاسيس، وكل البشر معرضون لأن يخطئوا.
    لا تغلق قلبك أمام التجارب الجديدة وحاول التعلم من الأخطاء قدر الإمكان كي تكسب ود الناس.
    رقم الحظ: 11 .

    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

    تحدث تغيرات جديدة في محيط عملك مما يشعرك بالقلق. أسئلة الشريك الكثيرة حول مستقبل علاقتكما تقلقك.
    تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة وجميلة.
    من جهة أخرى، فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة.
    لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا.
    رقم الحظ: 4.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اليوم الاثنين 13-1-2014 , اسعار الذهب في الكويت

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 10-9-2014

    بالصور اجمل واحدث ازياء جوليا دوماني 2013

    تواقيع فاطمة وكريم 2012/2013 - صور فاطمة وكريم للتصميم

    الاسباب الحقيقية وراء القبض على الراقصة صافيناز 2014

    صور من كليب ازاي انساك هيفاء وهبي 2013

    ابو تريكة يعلن عن موعد اعتزاله - موعد اعتزال محمد ابو تريكة لكرة القدم

    صور سيارة مازيراتي جران كابريو الجديدة 2014 , مواصفات وآسعار مازيراتي جران كابريو الجديدة 2014


  • Dreambox-Sat
    2015-07-23




  • ابراج اليوم ميشال حايك الجمعة 24-7-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 24 يوليو 2015 abraj

    الحمل
    مهنياً: لا تغامر في مشروع تعد له منذ مدة طويلة، ولا تتسرع في طرحه، فعناصر نجاحه لم تكتمل بعد. في العجلة الندامة وفي التأني السلامة.
    عاطفياً: كفاك إهمالاً للشريك ونفاقًا مع المحيط. توقف عن المراوغة وإطلاق الوعود الكاذبة.
    صحياً: قد تبدو مضطرباً وقلقاً جراء آلام خفيفة تنتابك في صدرك، لكن الأمر مجرد ضغط عصبي.

    الثور
    مهنياً: يدعمك القدر ويأتيك الانفراج في الوقت المناسب، فيحمل إليك هذا اليوم صديقاً لم تره منذ مدة طويلة جداً، حاملا
    عاطفياً: إليك بشرى سارّة. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً.
    صحياً: كن غيوراً على صحتك كما أنت غيور على عملك وعواطفك.

    الجوزاء
    مهنياً: القمر الجديد في برج الاسد يحمل اليك فرصًا مميّزة وانطلاقة لمشروع. تتلقى معلومات مفيدة، يجعلك هذا “القمر” نجمًا في محيطك.
    عاطفياً: تضحك وتتسلى وتستقبل الاصدقاء ويسود جوّ من الفكاهة والمزاح. إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية.
    صحياً: لا تكن من أصحاب الأحكام المسبقة بحق الرياضة والحمية الصحية.

    السرطان
    مهنياً: توقّع تجارب مالية مشوّقة. أما “ القمر” الجديد في برج الأسد، فقد يشير فرصة مالية، وربما عليك أن تتوقّع ربحاً.
    عاطفياً: تتاح لك رومنسية أو مغازلة في المستقبل لم تكن تتوقعها، تترتب عليها علاقة جديدة تقودك إلى أمور خيالية.
    صحياً: يقال مفتاح البطن لقمة. لكن عليك أن تختار جيداً هذه اللقمة ولا سيما الصحي منها.

    الاسد
    مهنياً: تسوّي في هذه الأثناء مسائل مالية ومهنية وتتوقف عند بعض التفاصيل الدقيقة المتعلقة بمشروع مهم تعلق عليه آمالاً كباراً.
    عاطفياً: “القمر” الجديد في برجك يزيد من إشراقك ويجعلك آسراً للقلوب. قد تولد قضية رومنسية أو تتطوّر، إلاّ أنّ الفلك يحذّر من سلبية تظهرها في
    هذه الأثناء وميل الى التراخي والإهمال.
    صحياً: خفف عن كاهلك أحمال الآخرين، وانتبه لصحتك وسلامتك لتبقى قادراً على القيام بمهماتك.

    العذراء
    مهنياً: القمر الجديد في الاسد يدلُّك على الطريق ويعزّز مواهبك، ويحمل اليك عرضًا مهمًّا او فرصة او حظًا في بعض المجالات. يخفّ الضغط وتنقشع السماء، فتشعر بالقوة وتمارس النفوذ. تزدهر الاعمال فتستعيد التفاؤل والثقة بالنفس.
    عاطفياً: لا تخاطر بعلاقة عابرة، فمن تعرفه أفضل بكثير ممن تجهله، وتجاربك السابقة خير دليل على ذلك.
    صحياً: تهتم بموضوع صحي أو بأمر مفاجئ يطرأ. كن واقعياً.

    الميزان
    مهنياً: القمر الجديد في برج الاسد يحمل اليك آمالاً جديدة وعلاجًا لمشكلة، كما يجعلك تسترجع الثقة بنفسك وبالمحيط. أمّا الجميع فيحقّقون حلمًا ربما، وينالون مكافأة او تقديرًا او جائزة وما شابه.
    عاطفياً: قد تتحمّس لأحد الأشخاص، لكنّك لا تجرؤ على التعبير عن ذلك، أو تحافظ على مشاعرك متكتّمة بعيدًا من عيون الآخرين.
    صحياً: إبلال أحد أفراد العائلة من مرض لازمه فترة، يشعرك براحة كبيرة ويفرحك جداً.

    العقرب
    مهنياً: لديك طموح كبير لتطوير ومشاريعك، وهذا حق مشروع لك، إلا أن تطبيقه يحتاج إلى وقت أطول مما تتصور.
    عاطفياً: توقع ولادة علاقة عاطفية اذا كنت خالياً او تطوراً لبعض الاوضاع والظروف الشخصية. كذلك تتيح لك الظروف التودّد والتقرب من شخص تحلم به او مصالحة مع الحبيب قد تتم.
    صحياً: إذا أردت الحصول على جسم رشيق، انتبه إلى طعامك ومارس الرياضة بانتظام.

    القوس
    مهنياً: القمر الجديد في برج الاسد يحمل اليك فرصًا للسفر او للقاء الأحبّة او للبدء بدراسة او مشوار.
    عاطفياً: مشكلات بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة بالشريك، لكنها ستدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل.
    صحياً: إذا بدأت تشعر بأن البدانة تظهر أكثر فأكثر، سارع إلى اتباع حمية مدروسة.

    الجدي
    مهنياً: القمر الجديد في برج الاسد يحميك من أجواء عدائية، أو يخفّف من نزاعات متفاقمة أدّت الى مواجهات وأعمال عنف لبعضهم.
    عاطفياً: تسيطر على نفسك أكثر أمام انفعالات الشريك، وتتوصل الى تسوية بعد نزاع.
    صحياً: إذا اردت المحافظة على رشاقتك، جهّز نفسك للمهم

    الدلو
    مهنياً: القمر الجديد في الأسد يتحدث عن فرص مالية ولها علاقة بشراكة ما. إنتبه من التبذير والمصاريف الزائدة، وادرس اوضاعك بدّقة. لكن حذار اعتراضاً على بعض المشاريع.
    عاطفياً: جوامع مشتركة كثيرة بينك وبين الحبيب، فهل أنت مستعد لطي صفحة الماضي؟ هو على أتم الاستعداد.
    صحياً: من ينتبه لصحته يكسبها، ومن يهملها يعرض نفسه للأمراض ولزيارة الطبيب بكثرة. أيهما تختار؟

    الحوت
    مهنياً: القمر الجديد في برج الأسد يتحدث عن فرص مهنية آتية إليك. قم بجهودك لمساعدة الآخرين وإثبات قدراتك. قد يحمل هذا اليوم مكافأة أو تقدّماً في عملك.
    عاطفياً: عليك أن تعتمد مع الشريك مبدأ المعاملة بالمثل، وهذا سيكون أفضل للطرفين.
    صحياً: خفف تنقلاتك في السيارة واستعمال المصعد، وقم ببعض الحركات المفيدة للصحة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد مباراة الزمالك وبشوم شيلسي السبت 1/9/2012

    صور عبايات سعودية - بتصاميم عالمية 2013/2014

    كلمات اغنية مو طبيعية اشرف الزين كاملة مكتوبة

    موعد مباراة هولندا و الدنمرك يورو 2012

    القنوات الناقلة مباريات الاسبوع 3 الدوري الانجليزي 2012 اليوم السبت 1/9/2012

    قناة العقارية الفضائية

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الخميس 11-9-2014

    توقعات الابراج مع عبير اللباد اليوم الاثنين 14-7-2014 , برجك اليوم مع عبير اللباد 14 يوليو 2014


  • Dreambox-Sat
    2015-07-23




  • حظك اليوم ليلي عبد اللطيف 24 مايو 2015 ابراج اليوم ليلي عبد اللطيف 24-7-2015

    الحمل

    مهنياً: إياك والغرور وانتقاد الآخرين ما لم تكن أهمّ منهم عد إلى صوابك وكن واعياً، فالزمن لا يرحم، وكل ما فات مات عاطفياً: تركز على الحياة الاجتماعية من خلال الأصدقاء والمعارف وتهتم بالترفيه والحفلات صحياً: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده

    الثور

    مهنياً: تحقق نتائج مهمة، والتشويش الذي تعرضت له في الايام الفائتة غاب لتحل محله فرصة مستقبلية عاطفياً: قد تصاب بخيبة أمل بسبب صدمة عاطفية فجائية كن مستعداً لمرحلة مقبلة تحمل الكثير من المفاجآت صحياً: حاول التخفيف عن نفسك من وطأة الضغوط وخصوصاً التي لا أساس لها

    الجوزاء

    مهنياً: هذا اليوم أساسي لتسهيل الطريق أمامك، ويشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، ويفتح أبواباً ويبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب عاطفياً: تتحول علاقتك بأحد مواليد الجدي إلى قصة حب، فكلاكما يتمتع بحب الحياة الصاخبة والأحاسيس المتأججة صحياً: حذار المبالغة في السهر أو الإفراط في الطعام لئلا يتغير كل نظامك الغذائي فتصاب باضطرابات صحية متعددة

    السرطان

    مهنياً: يلمع نجمك في غضون الأيام القليلة المقبلة، وتحقق إنجازاً مميزاً على الصعيد المهني، تستحق عليه التهنئة عاطفياً: علاقتك المنسجمة بمن تحب تجعلك تفكر في ارتباط جدي وخصوصاً أن الفرصة باتت سانحة لتبوح له بمشاعرك صحياً: نجاحك المهني يعود عليك بالفائدة الصحية وخصوصاً أن التوتر قد غاب عنك هذه الفترة

    الأسد

    مهنياً: تشعر بالحماسة للمشاركة الفاعلة في عدة أنشطة وتؤدي دورًا بارزًا في ورش العمل، قد تسافر أو تشارك في ندوة أو مؤتمر عاطفياً: تمنح نفسك الحرية في أن تحب أحدهم على طريقتك الخاصة، مطبقاً المثل القائل \”كن جميلاً ترَ الوجود جميلا\” صحياً: لديك الطاقة والحيوية هذا اليوم كي تقاوم أي مرض عابر، لكن أعصابك بحاجة إلى الراحة أكثر

    العذراء

    مهنياً: تتشجّع على التلاقي وجمع الشمل، فيكون يوماً إيجابيًا عاطفياً: تسرّ بكلمة عذبة او بعودة الحبيب، وربّما تزول الضغوط المالية فينعكس الأمر إيجابًا على وضعك العاطفي صحياً: عليك السير بوتيرة منتظمة حيث إنك تستطيع أن تنفذ أعمالك وتدير شؤونك الشخصية بدون الوقوع تحت أي ضغط نفسي

    الميزان

    مهنياً: كُن جاهزًا لتحمّل مسؤولياتك ولإنجاز أعمالك بصورة كاملة، ولا تختلق العداوات اوالخلافات مع الزملاء والمسؤولين عاطفياً: حب قديم يعود إلى الظهور ويجعلك حائراً في اتخاذ قرار بشأن بعد أن انجذبت إلى علاقة جديدة بدأت تحتل حيزاً مهماً في حياتك صحياً: تتوصل أخيراً إلى السيطرة على ردات فعلك وتعمد إلى إصلاح الأخطاء التي اقترفتها

    العقرب

    مهنياً: استرخ ولا تكثر من المشاريع والتحركات المهمّة، ثمة مؤشرات إلى تأخير في مختلف المعاملات والأحكام والنتائج، استمهل الفرص والمواعيد عاطفياً: بعض النزاعات العاطفية تنتظرك وخصوصاً لاختلاف مواقفك عن مواقف أفراد عائلتك تجاه بعض الأحداث والأوضاع صحياً: الصحة جيدة إجمالاً لكن لا ترهق جسدك، عليك الابتعاد عن الأجوء السلبية التي توترك وتدخل القلق إلى عقلك

    القوس

    مهنياً: تتملكك الرغبة في التغيير للانفتاح على آفاق جديدة والسفر، لكنك لن تقدر على الهروب من واقعك عاطفياً: موضوعات حساسة للنقاش مع الشريك، وهي في معظمها دسمة لتزكية الخلاف بينكما صحياً: تشعر أنك حيوي وقوي هذا اليوم، ولكن لا تتمادَ ولا تبذر كل طاقتك

    الجدي

    مهنياً: تشعر بالانفراج وتتنفس الصعداء، ويسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة، وربما يجعلك تنسحب من مشروع ترى فيه ظلماً لبعضهم عاطفياً: من الصعب التقيد بشريك معين وبالتالي أنت تفضل أن تكون برفقة صديق عزيز يمكنك أن تتناقش معه في الكثير من الأمور المهمة والجدية صحياً: حاول القيام ببعض النشاطات الرياضية لإبعاد التشنجات عنك

    الدلو

    مهنياً: ينتهي الشهر مع يوم واعد وقمر في البيت الحادي عشر، ولقاء مع الاصدقاء والجماعات التي ترتاح اليها، ودعم من قبل بعض النافذين عاطفياً: تكون انتقائياً في اختيار أصدقائك لأنك تشعر بانسجام لطالما كنت تبحث عنه في علاقاتك العاطفية صحياً: على الرغم من أن حيويتك هي على خير ما يرام فإن حياتك المهنية تحثك على استجماع قواك والاعتناء بنفسك أكثر فأكثر

    الحوت

    مهنياً: تكون قدرتك على المجابهة قوية، لا تتردد في استثمار افكارك الرائدة، فقد تقودك الى نجاحات غير متوقعة عاطفياً: تجربة جديدة في العلاقة العاطفية، تنتهي بارتباط سريع مع شخص لم تكن تتوقع أن يكون شريكك صحياً: من الأفضل الابتعاد عن السهر اليومي، فهذا سيؤدي الى عدم صفاء الذهن


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاربعاء 13-5-2015

    توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الخميس 24-7-2014 , حظك اليوم مع هالة عمر 24 يوليو 2014

    رسائل الحمدلله على السلامة من المرض 2014 , مسجات مرض 2014

    بحث عن عيد الحب . موضوع تعبير عن عيد الحب , اجمل موضوع تعبير عن الحب , مقال انشاء موضوع اسلامى عن عيد الحب

    صور حلا الترك في مهرجان المراعي في البحرين

    صور عيد اضحى مبارك 2013 - صور عيد اضحى سعيد 2013 - صور تهنئة بعيد الاضحى 1434

    تردد قناة العراقية منوعات على نايل سات اليوم الخميس 30-5-2019

    صور ليدى جاجا تتألق بحفل "ريو" - بالصور ليدى جاجا تتألق بحفل "ريو"


  • Dreambox-Sat
    2015-07-23




  • برج الحمل
    مهنيا:قد تواجه اليوم بعض المشاكل العالقة و التى تتطلب منك ان تاخذ قرارات سريعة عاطفيا:حاول ان تفاتح من تحب بموضوع تاجيل الارتباط فظروفك الحالية لا تسمح لك ان تأخذ هذه الخطوة.

    برج الثور
    مهنيا:تواجه بعض الضغوطات التى تحول دون ادائك لمهامك الاعتيادية عاطفيا:يوم هادئ و جلسة رومانسية تحظى بها مع الحبيب .
    برج الجوزاء
    مهنيا:تشعر بالملل اليوم بسبب المهام الروتينية التى تتعلق بتدقيق الحسابات عاطفيا:حاول ان تكون اكثر مرحا مع من تحب فهو يفتقر الى الحس المرح في علاقته بك.
    برج السرطان
    مهنيا:لا تشتت نفسك بالمهام الروتينية قم بتسليمها الى شخص اخر و تفرغ انت للامور التى تتطلب منك مزيد من التخطيط عاطفيا:توقف عن عصبيتك مع من تحب فهذا سيجعله ينفر من هذه العلاقة.
    برج الأسد
    مهنيا:قد يتم نقلك الى قسم اخر اليوم لا تحزن فالامور ستكون في صالحك عاطفيا:حاول ان تكون اكثر حماسا في علاقتك العاطفية مع الحبيب لا تشعره بالملل .
    برج العذراء
    مهنيا:لا تتاخر في تسليم التقارير الشهرية التى طلبها منك مديرك فاي تاخير لن يكون في صالحك عاطفيا:الحب الذى تبحث عنه قريب منك و لكنك لا تحاول اعطائه فرصة.
    برج الميزان
    مهنيا:حاول ان تتفرغ اليوم لعقد الاجتماعات المؤجلة فالحظ سيحالفك في هذا الجانب عاطفيا:الافضل ان تؤجل موضوع الارتباط الذى تريد ان تفاتح الحبيب به.
    برج العقرب
    مهنيا:لا تكن عدوانيا و حاول ان تكسب ود و محبة جميع العاملين معك عاطفيا:حاول ان لا تنسى المناسبات الهامة التى تخص من تحب فذلك سيحزنه.
    برج القوس
    مهنيا:اليوم تشعر بالتعب و الارهاق و عدم رغبتك على اداء اعمالك حاول التخلص من هذا الشعور عاطفيا:بمكالمة هاتفية منك تنهي خلافك مع الحبيب لا تكبر الموضوع و تعطيه اكثر مما يستحق.
    برج الجدي
    مهنيا:قد تسمع اليوم كلام لا يعجبك من احد زملاء العمل حاول ان تتاكد من الاشاعة قبل ان تتخذ اي قرار عاطفيا:حاول ان تفاجئ من تحب باشياء يحبها مما يزيد من تعلقه بك.
    برج الدلو
    مهنيا:قد تقوم اليوم باجراء مقابلات عمل جديدة حاول ان تفكر جيدا قبل ان تتخذ اي قرار عاطفيا:كثر الجفاء سيقتل قصة الحب الجميلة التى جمعت بينكم حاول ان تكون اكثر ليونة.
    برج الحوت
    مهنيا:حاول ان تكون اكثر قوة فانت بالتاكيد سوف تتخلص من المأزق المالي الذى تمر به عاطفيا:حاول ان توطد علاقتك اكثر بمن تحب تعرف عليه و قابله اكثر


    من مواضيعى فى المنتدى

    صورة هنا شيحة بدون ماكياج

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 12-1-2015

    نتيجة الثانوية العامة المصرية 2013 بالاسم احصل عليها الان

    صور النجمة جام كينج 2014 , صور جام كينج مع زوجها كيلى نيومان في كاليفورنيا

    نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2020/2021

    أبراج إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 29-4-2014

    صورة التوأم سالم وسارى أولاد إيمى وغسان مولى

    خلفيات بناتيه للجالكسي 2014 - اجدد خلفيات جالكسي اس للبنات


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 23-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 16-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 11-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 7-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 30-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.