Thread Back Search

يوتيوب مشاهدة فيلم نوم التلات رابط مباشر 2015 اون لاين hd جودة عالية

  • أجدع واحد
    2015-07-17




  • يوتيوب مشاهدة فيلم نوم التلات رابط مباشر 2015 اون لاين HD جودة عالية

    التلات, العيد, اونلاين, بطولة, بمناسبة, جودة, رمزي, عالية, فيلم, مباشرة, مشاهدة, نوم, هاني, يوتيوب

    يوتيوب مشاهدة فيلم نوم التلات رابط مباشر 2015 اون لاين hd جودة عالية
    بمناسبة العيد .. مشاهدة فيلم نوم التلات بطولة هاني رمزي مباشرة اونلاين يوتيوب جودة عالية



    بمناسبة العيد .. مشاهدة فيلم نوم التلات بطولة هاني رمزي مباشرة اونلاين يوتيوب جودة عالية حيث يعود الفنان هانى رمزى، للسينما بعد حالة بيات فنى استمرت لما يزيد على عامين، ، بفيلمه الجديد «نوم التلات»، الذى يعرض خلال موسم عيد الفطر الحالى، والفيلم ينتمى لنوعية الكوميديا الاجتماعية، ويعتبره هانى رمزى تعبيراً عن رؤية الشعب المصرى الساخرة ليوم الثلاثاء، مشيراً فى حواره لـ«الوطن» إلى أن الفكرة جديدة ومختلفة، ونافياً أن يكون العمل يحمل أى إسقاطات سياسية، نظراً لكونه فيلماً اجتماعياً خفيفاً.. وإلى نص الحور:

    ■ وما السر وراء غيابك عن السينما فى الفترة الماضية؟

    – سبب غيابى عن السينما لمده عامين، يرجع لعدم عثورى على ورق جيد، يتناسب معى كممثل كوميدى، فهناك فقر واضح فى كتابة الأعمال الكوميدية الهادفة والمختلفة، فكان يجب أن أنتظر قليلاً لكى أجد عملاً جيداً يضيف إلى تاريخى، ولا يقلل من احترامى لدى جمهورى، فلست من الفنانين الذين يبحثون عن الوجود بأى عمل على الساحة، ما يهمنى كفنان تقديم عمل جيد ومختلف للجمهور.

    ■ ما الذى أعجبك فى فيلم «نوم التلات» الذى تعود به مرة أخرى للسينما؟

    – الفيلم مختلف لأن الفكرة جديدة، وتدور فى إطار كوميدى اجتماعى، عن يوم الثلاثاء، وتصور الناس له، خاصة أن هناك من يقولون إنه يوم «مالوش لازمة»، أو يصفونه بأنه يوم كئيب، أو أنه يوم فى منتصف الأسبوع يقع من حياتنا، ومن هنا يبحث بطل العمل، حول الأشياء غير الطبيعية التى تحدث له يوم الثلاثاء، ويقرر الهرب من يوم الثلاثاء، بأن ينام يوم الاثنين، ولا يفيق إلا يوم الأربعاء، لاعتقاده أن الثلاثاء هو يوم المشاكل فى حياته.

    ■ وماذا عن الشخصية التى تجسدها داخل العمل؟

    – أجسد شخصية «معتز»، وهو موظف بالشهر العقارى، وطبيعة عمله مختلفة عن أى عمل آخر، فهو يتعامل مع نماذج متباينة من المجتمع بحكم عمله، ومن هذه النماذج شخصيات تسببت له فى نوع من القلق فى حياته، وكانوا مصدراً لإزعاجه، والفيلم من تأليف فادى أبوالسعود، وإخراج إيهاب لمعى، ويشارك فى البطولة حسن حسنى، وإيمان العاصى، وهشام إسماعيل، وسعيد طرابيك.

    ■ وهل يحمل الفيلم أى إسقاطات سياسية؟

    – الفيلم خال من أى إسقاط سياسى، فهو عمل كوميدى اجتماعى بحت، وأنا ابتعدت عن السياسة تماماً فى هذا الفيلم، لأن الشعب المصرى اليوم أصبح لديه تشبع غير طبيعى بالسياسة، مع الأحداث التى تمر بها مصر، ومن الغباء أن أقدم فيلماً يتحدث عن السياسية فى ذلك الوقت، فكان كل تركيزى فى الفترة الماضية على البحث عن فيلم كوميدى اجتماعى، نستمتع به ويكون خفيفاً على الشعب المصرى فى نفس الوقت.

    ■ وكيف ترى حال السينما فى الوقت الحالى؟

    – السينما بها محاولات جادة تستحق التقدير، وأعتقد أن موسم عيد الفطر يطرح توليفة كبيرة ومتنوعة من الأفلام، بألوان مختلفة من حيث نوعيات الأفلام، وأعتقد أن الموسم سيشهد منافسة شرسة وقوية بين الأفلام، وفى النهاية تصب هذه المنافسة فى صالح صناعة السينما.

    ■ قدمت خلال شهر رمضان برنامج «هبوط اضطرارى» فما الذى دفعك لتقديم برنامج مقالب؟

    – فكرة البرنامج مختلفة لأنها عبارة عن فورمات عالمية، ولأول مرة تعرض فى الشرق الأوسط، بعد أن عرضت من قبل فى الكثير من دول العالم، مثل أمريكا، والبرازيل، وفرنسا، ورغم أنها فكرة عالمية، فإننى ترددت كثيراً فى تقديمها، وذلك لتمثيلها خطورة كبيرة على زملائى، وخوفاً من تسببى فى أى مضايقة لهم، فهى مسئولية كبيرة خاصة أن تنفيذ البرنامج كان صعباً للغاية، ولكنى كنت على ثقة بجهة الإنتاج، لذا قبلت البرنامج رغم أنه كان مقرراً أن أبدأ تحضير مسلسلى الجديد «أصل و3 صور»، ولكنى وجدت أن البرنامج فرصة لن تتكرر.

    ■ وماذا عن الاتهامات التى وجهت للبرنامج بفبركة حلقاته ومعرفة الضيوف بنوع الخدعة؟

    – هى انتقادات غير حقيقية، فالبرنامج به مصداقية، وليس خداعاً للمشاهد، لأن الضيف ليس على دراية بأنه برنامج مقالب، وذلك لأنه لو علم بأن المقلب فى الجو، فلن يوافق عليه حتى لو كانت أعصابه «حديد»، والدليل على ذلك أن هناك 5 ضيوف رفضوا عرض حلقاتهم، لأنهم تصرفوا تصرفات غير لائقة لن تحافظ على صورتهم أمام الجمهور، بسبب صعوبة المقلب، وقمنا بتصوير حلقات بديلة بنجوم آخرين، مع العلم بأن من رفضوا عرض الحلقات لبنانيون، أما الضيوف المصريون فجميعهم قبلوا، وسعداء بالبرنامج، وأنا متفهم كل ما دار حول البرنامج من جدل، ولنفترض جدلاً صحة ما يدور حول البرنامج من شبهات، ولكنى إذا قمت بالإفصاح عن هدف البرنامج أفقد مصداقيتى كفنان.

    ■ وماذا عن التشابه بينه وبين غيره من برامج المقالب فى الطائرات التى عرضت خلال شهر رمضان؟

    – لم أعلم بأن هناك تشابهاً بين فكرة البرنامج وبرامج أخرى إلا بعد التصوير بحوالى أسبوعين، ولكن إذا نظرنا إلى البرامج الأخرى، سنجد أن التشابه طفيف، وهو يتمثل فى الطائرة فقط، ولكن برنامجى مزود بمعدات عالمية لأول مرة تستخدم فى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أن تنفيذ الفكرة لشركة سويسرية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة سعودي 24 لايف على نايل سات اليوم السبت 21-12-2018

    وفاة الشاعر العراقى أمجد محمد سعيد

    تردد قناة الحوار على نايل سات اليوم الاثنين 15-4-2019

    تحديث ريسفير بين سبورت في 15 حزيران/يونيو 2015

    تابع لايف ،، بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم السبت 30-5-2015 ،، اون لاين بدون تقطيع

    مواعيد وجدول أفلام عيد الاضحى 2021 على قناة رؤيا

    صور وخلفيات أطفال تضحك ومبتسمة 2019/2020

    اسعار الحديد في مصر اليوم الاربعاء 29-7-2015


مواضيع متشابهة

يوتيوب مشاهدة فيلم أهواك تامر حسني رابط مباشر 2015 اون لاين hd جودة عالية

يوتيوب مشاهدة فيلم شد اجزاء رابط مباشر 2015 اون لاين hd جودة عالية

يوتيوب مشاهدة فيلم ولاد رزق رابط مباشر 2015 اون لاين hd جودة عالية

يوتيوب مشاهدة فيلم شد اجزاء 2015 كامل hd جودة عالية اون لاين بدون تقطيع

يوتيوب مشاهدة فيلم ولاد رزق 2015 كامل hd جودة عالية اون لاين بدون تقطيع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.