Thread Back Search


جوجل يحتفل بذكرى ميلاد ايجي تسوبورايا 2015

  • بسمة عمري
    2015-07-07






  • جوجل يحتفل بذكرى ميلاد ايجي تسوبورايا 2015
    تعرف على ايجي تسوبورايا 2015 , من هو ايجي تسوبورايا


    الذكرى
    ايجي تسوبورايا
    ميلاد


    جوجل يحتفل بذكرى ميلاد ايجي تسوبورايا 2015
    الذكرى الـ114 لميلاد ايجي تسوبورايا



    نبذه عن ايجي تسوبورايا , لعل الهواة المتعصبون لأفلام غودزيلا يعرفون الوحش من الداخل إلى الخارج بكل معنى الكلمة. وهذا يعني أن المشجعين الجادين والذين هم على دراية بـ ”ناكاجيما هارو“، الممثل الذي ارتدى بدلة ”غودزيلا“، يَكنُوّن له أيضاً أعظم درجات الاحترام. فقد تم قبل ستين عاماً، من أجل فيلم غودزيلا الأصلي، اختيار ناكاجيما لارتداء البدلة المطاطية الثقيلة للوحش والتي ابتكرها مدير المؤثرات الخاصة، ”تسوبورايا إيجي“ (١٩٠١-١٩٧٠). وكان الأداء الرائع له في هذا الدور بالضبط وربما كان هذا ما ساعد على جلب الوحش حياً على الشاشة، وكذلك الولادة السريعة لطائفة هواة غودزيلا في جميع أنحاء العالم.

    ولد ”ناكاجيما“ عام ١٩٢٩ وظهر على الشاشة لأول مرة عام ١٩٥٣ في فيلم ”تيهييو نو واشي“ (نسورالمحيط الهادئ)، من إنتاج استوديو ”توهو“ الذي تعاقد عليه كممثل. في الفيلم، يؤدي عملاً مثيراً حيث يلعب دور طيار مقاتل تحترق طائرته. وبعد نجاحه في هذا الدور الجرئ، عُرض على الممثل الشاب البارع المشاركة بسيناريو لفيلم آخر كان يعرف مبدئيا باسم (مشروع G). وكان الفيلم محاط بسرية تامة. وكذلك لم يكن بمقدور ناكاجيما معرفة أي تفاصيل عن المشروع من رئيس قسم التمثيل الذي سلمه النص أو من المخرج ”هوندا إيتشيرو“ الذي اختير للفيلم،. وقال المخرج لـ ”ناكاجيما“ بان بإمكانه توجيه أسئلته إلى ”تسوبورايا“.

    وبهذا تحول ”مشروع G“ غودزيلا السري عام ١٩٥٤ ليصبح فيلماً أسطورياً، حيث جلب لمخرج التأثيرات الخاصة ”تسوبورايا“ لقب ”إله توكوساتسو“. ويذكر ”ناكاجيما“ أنه عندما التقى ”تسوبورايا“ لمعرفة المزيد عن المشروع السري، عرض المخرج صورتين من بين اثني عشر صورة، من لوحة القصة للفيلم ليعطيه فكرة أساسية ثم قال: ”لقد خرجنا بفكرة الشخصية، ولكن لست متأكدا حقاً من كيفية تنفيذها. أنا أعرف فقط أنه حالما ترتدي البدلة وتتجول بها، يمكننا تسوية ما تبقى من خطة العمل في وقت لاحق“.

    وقد دعا ”تسوبورايا“ ”ناكاجيما“ لمشاهدة فيلم “كينغ كونغ” لإعطائه فكرة أفضل عن ماهية الوحش في الفيلم القادم، وذلك على الرغم من أن غودزيلا الذي يصل طوله إلى ٥٠ متراً كان أطول بكثير من كينغ كونغ، الذي لم يكن سوى خمس طوله. كما أعطى ”تسوبورايا“ التعليمات لـ”ناكاجيما“ بقوله: ”أنت الممثل، لذلك ركز على إخراج أفضل ما لديك“، وكذلك” اترك الإخراج التمثيلي لي وكن مستعداً لتعليماتي. البدلة ثقيلة جداً بالمناسبة. هل ستكون على ما يرام؟“. وقد أجاب ”ناكاجيما“ متحمساً ”نعم“، ففخره واعتزازه كمحترف لم يسمح له بالإجابة خلاف ذلك. واتبع المخرج هذا أيضاً بحث الممثل على ”التمسك بالبدلة بغض النظر عن مدى صعوبة المهمة“- منتزعاً تأكيداً آخراً من ”ناكاجيما“ المتحمس.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور نادين لبكي وهي حامل بطفلها الثاني 2015

    صور استقبال محمد صلاح في روما 2015 , لحظة وصول محمد صلاح الى روما 2015 صور

    كلمات اغنية لربما محمد الشحي 2015 مكتوبة

    تردد قناة الراية الاردنية على نايل سات اليوم الخميس 30-7-2015

    ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا اليوم الاربعاء 18-10-2017 الاشواط الكاملة

    صور وزيرة العدل أربينا هوفهنسيان 2015 , أحدث صور أربينا هوفهنسيان 2016

    من هو أسامة بن محمود العبداللطيف

    تردد قناة كلمة على نايل سات اليوم الخميس 30-7-2015


مواضيع متشابهة

جوجل يحتفل بذكرى ميلاد تحية حليم اليوم 9-9-2015

السيرة الذاتية ايجي تسوبورايا 2015 , من هو ايجي تسوبورايا 2015

جوجل يحتفل بذكرى ميلاد العالم أبو الوفاء البوزجاني اليوم 10-6-2015

جوجل يحتفل بذكرى ميلاد بارتولوميو كريستوفوري صانع الآلات الموسيقية 2015

جوجل يحتفل بذكرى ميلاد العالم الفيزيائي ألساندرو فولتا اليوم 18-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.