Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 12-6-2015

  • أنا مش أنا
    2015-06-11




  • برج الحمل اليوم
    يوم مناسب يبشّر بتفاعلات مميزة تجعلك تلتقي أصدقاء جدداً وقدامى وعقد صفقات ناجحة. عاطفياً: إذا كنت عازباً هذه هي فرصتك لوداع العزوبية والارتباط رسميّاً والاستقرار نهائياً. صحياً: الشعور المتقطع بالدوار قد يكون بسبب قلة النوم أو لضعف في النظر.

    برج الثور
    قد يطرأ هذا اليوم ما يُفقدك الشعور بالاستقرار او الثقة، ثم تتحسن الأوضاع تدريجياً وتعود إلى سابق عهدها. عاطفياً: تتلقى مجموعة من الأخبار الطيبة توفر لك تثبيت علاقتك بالشريك بما يتوافق ورغبتكما. صحياً: كُن حذراً ومتحفّظاً وابتعد عن الحوادث او التهوّر الذي قد يثير أعصابك وانفعالك.

    برج الجوزاء
    تكثر الأفكار البناءة والجديدة وتعلنها على المسؤولين عنك بثقة كبيرة. عاطفياً: تتطلع إلى تعديل في حياتك العاطفية، وتوقع من الحبيب مشاركة قد تذهلك كثيراً. صحياً: إذا شعرت بعدم الانتظام في دقات قلبك، فثمة خلل ما يتطلب معالجة سريعة.

    برج السرطان
    يفتح لك الحظ غير باب واسع ويقدّم لك غير فرصة مناسبة لتحسين وضعك فاستفد من هذا الظرف. عاطفياً: الجوّ ملائم للحوار الغني بالعواطف والتفهّم وباستطاعتك مناقشة مواضيع مهمّة اليوم مع الشريك. صحياً: أخطار كثيرة تهدد وضعك الصحي معظمها نابع من توترات نفسية وعصبية.

    برج الأسد
    لا تتورّط في قضية معقدة وراجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردّات الفعل المتعلّقة بقضية مالية. عاطفياً: يظهر لك هذا اليوم أنّ الشريك أكثر وفاءً ممّا كنت تتصور فيرتفع المنسوب الإيجابي في علاقتكما. صحياً: قد تضطر الى شراء سلامتك بنفقات كبيرة لكنك لا تستطيع شراء سلامة صحتك.

    برج العذراء
    توقع مفاجأة اليوم وتكون النجم وتنجز عملاً أو تتوصّل الى حل أو يطرأ أمر لمصلحتك ويصدر حكم ما يريحك. عاطفياً: يسود الارتباك والفوضى أجواء اليوم، فكُن حذراً لئلا ترتكب الحماقات أو تتخذ قرارات انفعالية. صحياً: التذاكي ومحاولة مخالفة إرشادات الطبيب لن تفضي بك إلا إلى المزيد من الوضع الصحي المتأزم.

    برج الميزان
    يوم جيد يحمل آفاقًا هائلة ووعوداً وتطورات ممتازة ويتحدث عن سفر أو تحضير لجديد. عاطفياً: تضطر الى الاعتذار عن تلبية دعوة للشريك أو قد تفكر في تغيير وعدم الذهاب بالأوهام بعيداً. صحياً: الامراض النفسية قد تبقيك في حال من الضياع وعدم التركيز، فالجأ إلى أصحاب الاختصاص لمعالجتها.

    برج العقرب
    يوم تمهيدي بين الماضي والمستقبل أو يمكن أن نسميّه جسراً للعبور الى مرحلة أخرى. عاطفياً: تتغيّر الأجواء وتندفع نحو البدء بعلاقة جديدة وتعوّض عن تسويف سابق شرط ألاّ تجترّ الماضي. صحياً: كن أقوى من المصاعب التي تواجهك في التخلص من البدانة، واستمر في ما أنت مصمم عليه.

    برج القوس
    مشروع كبير في طريقه إليك، لكنّ الدراسات مهمة لتحديد الخيارات قبل القيام بخطوات عشوائية. عاطفياً: تكون متحمساً لإنجاح علاقتك العاطفية والعائلية، وتفرح بخبر سارّ أو بلقاء مميز. صحياً: شارك في الأنشطة ولا تبق وحيداً، وإشارات إيجابية في هذا النطاق.

    برج الجدي
    قد تجد فرصة لترتيب شأن مالي أو مصرفي أو للتخفيف من عبء دين أو قسط ضاغط ملحّ، وهنا أدعوك إلى اعتماد أسلوب مَرِن وسهلٍ ولطيف. عاطفياً: إبتعد عن المواضيع الحساسة التى تزعج الحبيب، وافتح معه نقاشاً بناء واضح الخطوط. صحياً: تستعين بخبرة أحد الأصدقاء ليعلمك كيف تقوم بالتمارين الخاصة بآلام العنق.

    برج الدلو
    قد تمر بتجربة تتعرض فيها لحرج أو تتأرجح بين الإيجابية والسلبية، إلا أنك لا تلبث أن تشعر بتحسن الأحوال. عاطفياً: يظهر لك ان خياراتك تجاه الشريك كانت صائبة وثقتك به مستحقة وجدية. صحياً: عليك ان تهتم أكثر بنوعية طعامك، لأن الوزن الزائد يضرك كثيراً يسبب لك متاعب.

    برج الحوت
    انتبه من غضب يسود اليوم، ولا تخضع لنزواتك، قد تصطدم بخبر يخصّ زميلاً، كأن يكون مرتبطًا او كأن يقرّر الرحيل من دون سبب. عاطفياً: تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من الشريك ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية. صحياً: تبدو في حالة من السعادة الدائمة والنشاط غير المعهود منك، السبب الرياضة اليومية والانتباه إلى نوعية طعامك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور سيرين عبدالنور وهي تحتفل بعيد الميلاد مع أسرتها 2015

    تعرف على الهدايا المقدمة من سامسونج عند شرائك هاتف نوت 4

    رسميا اعلان موعد طرح هاتف أوبو oppo r7 في 20 مايو 2015

    موعد وتوقيت مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم السبت 17-1-2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 15-11-2018#ابراج_اليوم

    صور هيا الشعيبي وهي تحتفل بعيد ميلادها في الصحراء 2015

    أجمل قصائد ودواوين الشاعر الكبير رشيد الزلامي 2015

    كلمات اغنية أنا فى البلد دى عمار 2015 مكتوبة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 23-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 16-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 11-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 7-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 30-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.