Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 7-6-2015

  • مياسه
    2015-06-06






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 7-6-2015

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 7-6-2015

    برج الحمل
    تكون الافكار لامعة تحت تأثير القمر في برجك يحمل اليك دورة جيدة واكثر ايجابية من الايام السابقة حان الوقت لكي تسوي اوضاعك بمهارة وتقوم بخطوات جديدة لتحسين امورك وتعزيزها كما ان تأثيرات القمر تشير الى نشاطات ونقاشات ولقاءات مهمة جداص مكللة بالحظ والايجابية.

    برج الثور
    يحمل هذا اليوم أوضاعاً دقيقة مشحونة بالتوتّر والإنفعالات فلا تترك شيئاً يفسد اتزانك، وقد تعرف أيضاً خبراً يجعلك حزيناً, وظف هدوء الاجواء لاعادة الحسابات وللتخلص من تلك الامور التي لم تخدم مصالحك مؤخراً لا تبدأ عملا جديدا بل ركز على ما لديك وعلى ما هو عالق .

    برج الجوزاء
    تدور أحداث هذا اليوم بصورة ممتازة تصادف دعما من قبل المحيطين والمحبين وستكون مصالحك بألف خير تحت تأثير القمر في برج الحمل ويتحدث عن نشاطات عائلية ونقاشات واتصالات مهمة, قد تبحث بقضية زواج او شراكة ويلعب الحبيب دورا مهما في هذا الاطار.

    برج السرطان
    تشعر ببعض الحزن, وتستاء من تصرف أحدهم , خفف من الضغط وركز على أعمالك لكن حاول ان تكلف البعض بمهمات لن تستطيع القيام بها وحيداً , وحاذر الجدال مع المعاونين ولا تهمل وضعك الصحي كذلك لا تضخم المتاعب فهي أصغر مما أنت تتخيل.

    برج الاسد
    يعدك هذا اليوم بالمفاجآت السارة سوف تعيش اوقاتا خاصة ومميزة وغير اعتيادية سواء كان ذلك على الصعيد العاطفي او المهني تتحرك مشاعرك الحارة وتطلق العنان لمخيلتك وتلفت الانظار ب شخصيتك كذلك قد تتحمس لاثبات ذاتك وربما تتطوع للقيام بعمل جريء او استلام مهمة كبيرة.

    برج العذراء
    قد تزعجك قضية وتسعى الى معالجة تتأرجح بين الايجابية والسلبية تشتد الازمة وتضطر لتقديم بعض التنازلات بهدف تلطيف الجو وتقريب المسافة بين مختلف الاطراف سوف تضطر لبذل جهود مضاعفة في سبيل الحفاظ على الموقع الحالي( مواليد العشرية الثالثة هم في دائرة الخطر).

    برج الميزان
    تحتاج الى مواهبك الدبلوماسية لتجاوز بعض الازمات الطارئة لا تنفعل وتجنب التورط في النزاعات ولا تجادل بقوة بل بليونة تامة قد تتعاطى مع مسألة غامضة وتنهمك ببعض الشؤون المالية اما الحياة العاطفية فتكون في اوج غليانها.

    برج العقرب
    تملي عليك مصلحتك التصرف بدبلوماسية وحذر خاصة مواليد العشرية الاولى سوف تكون المسؤوليات مرهقة حيث تواجه مشاكل إدارية وهي تتطلب منك جهوداً عملية ومنطقية بعيداً عن الانفعال وتوجيه اللوم. اوراقك مبعثرة وملفاتك غير كاملة وأخطاءك كبيرة تلفت النظر.

    برج القوس
    تزدهر حياتك على صعد مختلفة ومتنوعة وقد تلبي على الصعيد المهني مؤتمرات متتالية مثمرة وواعدة تتاح لك فرص مالية جيدة تلتقط الفرص ويكون تصرفك مهم يدعمك المحيط العائلي الا ان الفلك ينصحك بتاجيل عمليات الشراء الى يوم آخر.

    برج الجدي
    لا تراهن على الحظوظ في هذا اليوم اذ قد تعاني من الركود ومراوحة المكان حاذر الفوضى والتأخير والخيبة لا توقع على عقد ولا تباشر عملا لا تتذمر ولا تكن سلبياً وابتعد عن الضغوط والتوتر والانفعال والاتهامات والانتقاد, والملاحظات الجارحة كما قد تظهر مشاكل عائلية طارئة.

    برج الدلو
    تظهر مسائل عائلية وشخصية طارئة من خلال تورط احد افراد العائلة بمشكلة او بسبب وعكة صحية او تراجع معنوي, لا تتفوه بكلام جارح تكون نشيطاً وقادراً على التحرك في عدة اتجاهات لكن حاذر تشتت الافكار والطاقة لا تكن ارتجالياً فقد تواجه خصماً ماكراً.

    برج الحوت
    أبرز ما يحمله هذا اليوم الثقيل نوعا ما هو تراكم المشاعر السلبية والمواجهات او المعاكسات على الصعيد الشخصي او العائلي لسبب ما تبدو محتاراً أو قلقاً حيال مسألة شخصية ومن المستحسن معالجة الامور بهدوء تام بعيدا عن الاستفزاز والتحدي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك لسنة 2015

    تردد قناة بابل الفضائية على نايل سات اليوم السبت 4-11-2017

    مقادير وطريقة عمل كيك الفراولة 2015

    صور نجوى كرم في الحلقة التاسعه arabs got talent 2012

    فساتين سواريه قمة في الجمال والشياكة 2012

    صور بوس اطفال 2013, صور تقبيل اطفال 2013

    فيديو كليب نيكول سابا ياشاغلي 2012 مشاهدة كليب ياشاغلني نيكول سابا 2012

    خلفيات رومانسية جامدة 2012, صور رومانسية جامدة 2012, خلفيات حب قوية 2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 31-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 12-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 29-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 22-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 8-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.