Thread Back Search


الكشف عن أسماء اللاعبين القادمين والراحلين عن ريال مدريد 2015

  • بنت الاردن
    2015-06-01






  • الكشف عن أسماء اللاعبين القادمين والراحلين عن ريال مدريد 2015

    الكشف عن أسماء اللاعبين القادمين والراحلين عن ريال مدريد 2015
    قائمة مبدئية للقادمين والراحلين عن مدريد

    يسعى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لتدعيم صفوف النادي الملكي بصفقات من العيار الثقيل من اجل استعادة نغمة الفوز بالألقاب المحلية والأوروبية بعدما خرج مدريد خالي الوفاض من جميع بطولات الموسم الحالي، وذلك وفق ما نقله موقع كورة.
    وذكر موقع "لو10 سبورت" الفرنسي- المتخصص بسوق الانتقالات وتعاقدات اللاعبين- ان بيريز استقر به الحال على الثلاثي البلجيكي ادين هازارد ، نجم وسط تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي، والايطالي ماركو فيراتي والارجنتيني خافيير باستوري، لاعبي وسط باريس سان جيرمان،بطل دوري وكأس فرنسا، للتعاقد مع احدهم كأبرز صفقات الميركاتو الصيفي.
    وأكد الموقع الفرنسي أنه في حالة التعاقد مع فيراتي (22 سنة) او باستوري (25 سنة) او هازارد (24 سنة) فانه من المقرر ان يوافق بيريز على بيع نجمه الويلزي جاريث بيل ،الذي لا يحظي بقبول لدى الجماهير المدريدية وترغب في بيعه.
    وفي سياق متصل، كشف نفس الموقع المتخصص بالانتقالات ان الاسباني رافائيل بينيتيز،مدرب نابولي الايطالي، والمرشح لقيادة الريال، اخبر بيريز برغبته في التعاقد مع الايطالي فيراتي وكذلك التشيلي ارتورو فيدال، نجم يوفنتوس،بطل دوري وكأس ايطاليا،في حالة توليه مقاليد تدريب النادي الملكي خلال الايام القليلة المقبلة بصفة رسمية.
    ويبدو ان بيريز وبينيتيز متفقان على ضم فيراتي، الذي يتمسك بالبقاء في باريس حاليا، ولذلك رصد ريال مدريد 60 مليون يورو لاغراء الادارة الباريسية على التخلي عن اللاعب الايطالي الموهوب، وبالنسبة لفيدال ،الذي يرغب في الرحيل عن يوفنتوس في الميركاتو الصيفي، فان بيريز مقتنع بامكانياتة العالية ويرغب ايضا في اتمام التعاقد معه لتنفيذ رغبة بينيتيز من اجل استعادة البطولات الموسم المقبل.
    وكشف "لو10 سبورت" عن قائمة النجوم المقرر رحيلهم عن النادي الملكي في حالة ضم اخرين حيث يبرز اسم جاريث بيل،صاحب صفقة اغلى لاعب في العالم 100 مليون يورو، والذي يسعى مانشستر يونايتد الانجليزي لضمه،وكذلك ايكر كاسياس، حارس مرمى ريال التاريخي،وهناك الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الميرينجي، والذي تتهافت عليه العروض، وكذلك الفرنسي كريم بنزيمة في حالة التعاقد مع مهاجم بديل.
    وأكد الموقع الفرنسي انه من الممكن ان يرحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم، عن مدريد ليحلق بمدربه الايطالي كارلو انشيلوتي حيث ابدى صاروخ ماديرا امتعاضه لرحيل انشيلوتي، الذي حقق لقب دوري الابطال العاشر وكأس اسبانيا مع النادي الملكي الموسم الماضي، واشار الموقع ان بامكان رونالدو ان يحزم حقائبه في حالة التعاقد مع نجوم "سوبر" او عدم تمسك بينيتيز ببقاء النجم البرتغالي الذي يسعى باريس سان جيرمان للتعاقد معه مقابل 125 مليون يور.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية ايه اللي غير طبعنا محمد فؤاد 2015 كاملة مكتوبة

    صور تسريحات ناعمة تخفف من ارتفاع درجة الحرارة 2014 , صور تسريحات لصيف 2014

    صور مباراة البرازيل وألمانيا في كأس العالم اليوم الثلاثاء 8-7-2014

    تردد القنوات الناقلة للدوري الانجليزي 2014/2015 علي جميع الاقمار

    رسميا أبل تكشف عن هاتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس , التفاصيل الكاملة بالداخل

    كلمات اغنية لو تعرف مروان خوري 2014 كاملة مكتوبة

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الأحد 17-8-2014

    موعد وتوقيت مباراة ميلان وسامبدوريا اليوم السبت 8-11-2014 في الدوري الايطالي


مواضيع متشابهة

أسماء وأرقام لاعبي ريال مدريد موسم 2015-2016

أسماء اللاعبين العرب الذين لاعبو في ريال مدريد وبرشلونة 2015

اللاعبين الغائبين عن مباراة ريال مدريد واتيلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال اوروبا 2014

تعرف على أهم اللاعبين الغائبين عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء 23-4-2014

أهم اللاعبين المهددين بالإيقاف في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.