Thread Back Search


بالصور أفراح وأحزان انشيلوتي مع ريال مدريد 2015

  • طاري الليل
    2015-05-26






  • بالصور أفراح وأحزان انشيلوتي مع ريال مدريد 2015

    بالصور أفراح وأحزان انشيلوتي مع ريال مدريد 2015

    العاشرة بتوقيت مدريد

    ترك أنشيلوتي اسمه محفورا في تاريخ ريال مدريد بعد تتويجه الموسم الماضي مع الفريق بلقب دوري الأبطال العاشر في نهائي لشبونة الشهير بعد مباراة عانى فيها كثيرا لولا رأسية راموس التي خطفت قلوب المدريديين في الدقيقة 93، لتعلن التعادل مع الغريم أتلتيكو لتمتد المباراة لوقت اضافي أنهاه فريقه بالفوز بأربعة أهداف لواحد.

    بالصور أفراح وأحزان انشيلوتي مع ريال مدريد 2015

    كأس الملك وبيل و"الهروب الكبير"

    ذلك النهائي الذي حصل فيه "كارليتو" على أول ألقابه مع الريال وكان له مذاق خاص ولم لا وهو أمام غريم الملكي اللدود برشلونة على ملعب ميستايا وذكرياته الجميلة.

    كان بطل هذه الليلة هو الويلزي جاريث بيل وفيلم "الهروب الكبير" الذي قدمه مع مارك بارترا مدافع برشلونة بعد انطلاقة رائعة ليسجل هدف الفوز.

    المؤسف بالنسبة لأنشيلوتي أن فيلم "الهروب الكبير" الخاص ببيل استمر بشكل معاكس في الموسم الأخير حيث هرب من اللاعب الويلزي ربما سر المستوى الجيد الذي قدمه في الموسم الأول لينخفض مستواه بصورة كبيرة ويصبح سببا رئيسيا في الانتقادات التي يتعرض لها "كارليتو".

    بالصور أفراح وأحزان انشيلوتي مع ريال مدريد 2015

    حريق ميونخ

    قبل اياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ بعد فوز الريال ذهابا بهدف نظيف كانت التصريحات القادمة من ألمانيا تحذر إنه من فرط حماس الجمهور واللاعبين فإن "أشجار ميونخ ستحترق".

    ما حدث للفريق الذي يقوده بيب جوارديولا حينها كان حريقا بمعنى الكلمة ولكن بسبب أداء ريال مدريد الرائع بعدما مني المدرب الكتالوني بأكبر هزيمة في تاريخه برباعية نظيفة أنهت بشكل كبير عقدة المدريديين مع العملاق البافاري.

    بالصور أفراح وأحزان انشيلوتي مع ريال مدريد 2015

    مونديال الأندية

    أظهر ريال مدريد في نهاية النصف الأول من الموسم الأخير قوته في مونديال الأندية بمراكش وحصل على كأس العالم للأندية دون أدنى مقاومة حقيقية.

    كل الأمور كانت تسير بطريقة جيدة وكان الحديث يجري عن التجديد لأنشيلوتي خاصة وأن الفريق بفوزه في النهائي على سان لورنزو الأرجنتيني وصل لرقم قياسي لعدد مرات الفوز المتتالية بالنسبة لفريق إسباني (22 انتصارا.

    بالصور أفراح وأحزان انشيلوتي مع ريال مدريد 2015

    "فيروس" كاسياس

    كان أنشيلوتي يدرك جيدا إنه لا يرغب في التعرض لما حدث لسلفه جوزيه مورينيو بسبب كاسياس لذا كان خياره في موسمه الأول هو الاعتماد على الحارس الحالي لإيه سي ميلان الإيطالي دييجو لوبيز في حراسة المرمى بالليجا، ولكن مع الدفع بإيكر كاسياس في التشامبيونز ليج وكأس الملك.

    تشاء الأقدار ان يتوج الريال بالبطولتين الذي لعب فيهما كاسياس أساسيا (كأس الملك ودوري الأبطال) بينما يذهب لقب الليجا، التي لم يرتكب فيها لوبيز أي أخطاء مصيرية، لصالح أتلتيكو مدريد.

    ينتهي الموسم الأول ولوبيز يرحل عن الريال لتفرغ الساحة لكاسياس الذي استعاد جزء من هيبته المفترضة وسط أناشيد ومديح وتلميحات من الصحافة، ومع بداية الموسم الأخير يتم التعاقد مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

    يصبح كاسياس الحارس الأساسي لريال مدريد، وسط مشاركات متباعدة من كيلور نافاس، ومع شعور "القديس" بالراحة وعدم وجود منافسة حقيقية مثل تلك التي كانت موجودة في ظل وجود دييجو، فينخفض مستواه.. يرتكب أخطاء كارثية وتفرغ جعبة معجزاته وتزداد صافرات الاستهجان ضده ليدافع أنشيلوتي عنه.. لعنة كاسياس مع مورينيو حلت على "كارليتو" ولكن بطريقة مختلفة.

    بالصور أفراح وأحزان انشيلوتي مع ريال مدريد 2015

    لعنة أتلتيكو مدريد

    خلال موسمي كارلو مع الريال لم يتمكن من الفوز على أتلتيكو مدريد بالليجا: في 2013-2014 خسر مرة وتعادل مرة وفي 2014-2015 خسر مرتين ذهابا وايابا.

    الأمور كانت مختلفة في الكأس ففي موسم 2013-2014 فاز على اتلتيكو ذهابا وايابا أما في ذلك الأخير فأطاح الـ"روخيبلانكوس" بالنادي الملكي من ثمن النهائي حيث خسر الملكي ذهابا بهدفين وتعادل ايابا 2-2.

    في انطلاقة الموسم الأخير وفي مواجهة كأس السوبر الإسباني يفشل الريال في الفوز ويذهب اللقب لأتلتيكو، ولكن في دوري الأبطال كان كعب أنشيلوتي أعلى: فاز بنهائي لشبونة في موسم 2013-2014 وأطاح بـ"لوس كولوشونيروس" من ربع النهائي في الموسم الأخير.

    بالصور أفراح وأحزان انشيلوتي مع ريال مدريد 2015

    طعنة ألبارو موراتا

    لم يطلب أنشيلوتي في نهاية موسم 2013-2014 الابقاء على اللاعب الإسباني الشاب ألبارو موراتا الذي لم يكن يحصل على الدقائق الكافية مع الفريق لذا ذهب في بداية الموسم الأخير نحو يوفنتوس الإيطالي.

    يدور الزمن ويلتقي ريال مدريد مع يوفنتوس في نصف نهائي دوري الأبطال، هناك في تورينو يخسر الريال بهدفين لواحد احدهما بتوقيع موراتا.

    لم تكن هذه الطعنة كافية بالنسبة لموراتا الذي ذبح آمال أنشيلوتي في التأهل لنهائي برلين بتسجيله هدف تعادل اليوفي مع الريال في ملعب سانتياجو برنابيو في الاياب ليفقد الريال كل شيء.

    بالصور أفراح وأحزان انشيلوتي مع ريال مدريد 2015


    من مواضيعى فى المنتدى

    موضوع شامل عن جرثومة المعدة وطريقة علاجها

    موعد وتوقيت عرض مسلسل قابل للكسر 2015 على قناة mbc

    تردد قناة فعاليات السعودية hd على ياه سات اليوم الاحد 27-10-2019

    كلمات اغنية وش تبي شمّه حمدان 2015 مكتوبة

    تردد قناة ام بى سى مصر على نايل سات اليوم الاحد 27-9-2015

    كلمات اغنية راجعين سفر

    كلمات اغنية بياع الحظ هشام همام 2021

    احداث وتفاصيل الحلقة 13 مسلسل ممالك النار 2019


مواضيع متشابهة

صورة شعار ريال مدريد بدون صليب 2015 , صور خلفيات شعار ريال مدريد 2015 real madrid logo

بالصور 7 لاعبين تحت انظار نادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية 2015

بالصور التنين على قميص ريال مدريد الاحتياطي الاسود 2015

صور مدرب ريال مدريد الجديد - صور كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الجديد

أفراح بايرن ميونيخ لها حدود: ريال مدريد وبرشلونة هما المرشحان


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.