Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 26-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-25






  • حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 26-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 26-5-2015


    الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
    مهنياً: تستقطب بعض العروض والفرص المالية، إن الجوّ إيجابي ومناسب لبحث الشروط ولتحسين الوضع الحالي عاطفياً: تقرر والشريك اتخاذ قرارات مصيرية بشأن العلاقة خوفاً على انهيارها في أي لحظة صحياً: لا تتلف أعصابك وتنفعل بشدة بسبب أمور تافهة لا تستحق مجرد التوقف عندها.

    الثور (21 نيسان – 20 أيار)
    مهنياً: إذا أردت تبديل موقفك في العمل، حاول بذل المزيد من الجهد في الأيام القليلة المقبلة عاطفياً: قد يفاجئك الشريك بمواقف مميزة ويلاطفك ليكسب رضاك، وبما انك مطمئن البال وخفيف الظل صحياً: كن شديد الحرص والاهتمام بصحتك وقم بكل ما في وسعك لتبقى سليماً معافى.

    الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
    مهنياً: أحد الزملاء يبشرك بأخبار مفرحة، فتشعر بمزيد من الاستقرار على المدى الطويل عاطفياً: يخفّ الوهج العاطفي وتدور الاتجاهات نحو علاقة غرامية في مجال عملك او في محيط مهنتك ابتداءً من الآن صحياً: الحل الوحيد والناجح أكثر من غيره لتحريك العضلات هو القيام بنشاط رياضي أو ممارسة
    السباحة.

    السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

    مهنياً: انتبه من مغالطات وأخطاء وتحدّيات، لا تصدّق الوعود الكاذبة ولا تجازف لا ماليّاً ولا تجاريّاً عاطفياً: يوم عاطفي للغاية وتفاهم تام مع الشريك، وهذا ما يترك انعكاسات إيجابية صحياً: تتعدّد المشاريع الترفيهية المعروضة عليك، وكلها مفيدة للصحة فاختر ما يناسبك.

    الاسد (23 تموز – 22 آب)
    مهنياً: قد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، لكن الوضع غير خطر إلى هذه الدرجة عاطفياً: الأخطاء الكبيرة يمكن أن تؤثر في العلاقة، وحاول النهوض مجدداً، الأسلحة اللازمة بين يديك صحياً: حاول أن تنام الساعات المطلوبة لتكون نشيطاً في تحركاتك وأعمالك في اليوم التالي.

    العذراء (23 آب – 22 أيلول)
    مهنياً: قد تحصل على عائدات كبيرة وغير منتظرة، وهذا يزيد من حماستك ويدفعك الى التركيز على مشروع مهم عاطفياً: تحاول تجاوز خلافاتك مع الشريك، لكنّ هذا الأمر يواجه بعض الصعوبات صحياً: عدم حصولك على النتائج المرجوّة من الحمية يولّد لك خيبة إلا أنك تستدرك الأمر بسرعة.

    الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
    مهنياً: تعيش ارتباكاً وتأجيلاً ربما بعض المواعيد، لكن لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح عاطفياً: البحث في دفاتر الماضي ونبش الذكريات الأليمة قد يسبب لك المتاعب، فلا تدع نفسك أسيراً له
    صحيا: لا تنفعل أمام أي أمر تافه، فهو بسبب لك ارهاقاً واضحاً، وهذا ليس في مصلحتك على المدى الطويل.

    العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
    مهنياً: أنت تحسد كل شخص ناجح، وهذا ليس من عاداتك، إذا كان الظرف يعاكسك، فالحل ليس بمعاداة الآخرين والتهجم عليهم وتمنّي الشر لهم عاطفياً: العون الذي حظيت به من الشريك أخيراً يتيح لك التخطيط بشكل أفضل لضمان المستقبل بكل تفاصيله صحياً: نم باكراً وقم باكراً، وخصص الوقت المناسب للتمارين الرياضية الصباحية.

    القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
    مهنياً: تنقلب طباعك لتصبح متوترة وعدائية بعض الشيء، ابتعد عن الأجواء المشحونة بالانفعالات السلبية عاطفياً: يتطلب منك الوضع الدقيق بذل جهود كبيرة لتستحق حنان الشريك الذي تستحقه، وكل ما عدا ذلك لن يجديك نفعاً صحياً: تجنّب كل ما يعرض نفسيتك للقلق، فأنت لم تتعاف تماماً مما أصابك أخيراً.

    الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
    مهنياً: تتردّد المراجع المؤثرة في دعمك بعد مراحل طوال، فتخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل عاطفياً: عليك اتخاذ خطوات مختلفة عن السابق تجاه الشريك لتحافظ عليه، وإلا فقدت ثقته وفقدته صحياً: قم بالمطلوب منك في كل مجال، ولا سيما في المجال الذي يعود بالنفع والفائدة على صحتك.

    الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
    مهنياً: تتفاعل على نحو مُرضٍ مع محيطك، ويحمل اليك هذا اليوم انفتاحاً على مجالات جديدة عاطفياً: مصاعب غير محسوبة النتائج، وهذا قد يدفعك ربما الى السفر وتأجيل الحلول مع الشريك صحياً: تعرف كيف تلجأ إلى أساليبك المقنعة لحث الآخرين على مجاراتك في نشاطاتك المتعددة والمفيدة للصحة.

    الحوت (19 شباط – 20 آذار)
    مهنياً: تكون على استعداد لمواجهة أي طارئ، هذا الظرف الصعب يضعك أمام اختبار لتكتشف قدراتك على المواجهة وإيجاد الحلول الناجعة عاطفياً: إهمال الشريك سيكون مكلفاً جداً، فسارع الى تصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان صحياً: لا تتردد في حزم حقائبك والانطلاق في رحلة ترفيهية بحراً تزور خلالها بعض البلدان.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج اليوم محمد الشوا الاحد 27-10-2013 - حظك اليوم محمد الشوا 27-10-2013

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 10-3-2015

    ملابس روعة للبنات 2013 ملابس خروج للبنات 2013

    حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 2-6-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الاحد 2-6-2013

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 7-10-2014

    تحميل برنامج بحلم بيك الحلقة الثانية e02 مع الفنانة شيرين نسخة اصلية بدون حقوق

    Dark Skies Posters , بوستر Dark Skies

    صور بليك ليفلي على غلاف مجلة elle فرنسا سبتمبر 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاحد 7-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 2-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الجمعة 15-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 12-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 5-5-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.